BiGSaM Wasi واسي (official music video) Prod By Doktor & Jethro
BiGSaM Official
1:08
وانا لسا مش شايف الادين
ولك وين راحوا الادين
ليكون مروا سنين
واحنا غافين
ومش حاسين
1:34
لا مش انا
انا اللي بطلت هداك ال " انا "
انا الي نسيت كم شهر و سنة
انا الي شاف من القسوة امل
ما عدتش انا
- @devil_side0
وانا لسا مش شايف الادين
ولك وين راحوا الادين
ليكون مروا سنين
واحنا غافين
ومش حاسين
1:34
لا مش انا
انا اللي بطلت هداك ال " انا "
انا الي نسيت كم شهر و سنة
انا الي شاف من القسوة امل
ما عدتش انا
- @devil_side0
❤🔥1
BiGSaM Esteytan استيطان (Official Lyric Video) Prod By Jethro
BiGSaM Official
0:10
شَيءً بالذكرةِ يَبقى
شَيءً بالموجِ يَذْوب
مُحتَلّةُ قَلبي سَتلقاه
لَيتَ الجُثمانَ يَتوب
لَيتَ العاصَفةَ الكُبرى
تَرسُمُ لِلقَلبِ حُدود
وَ مَدينَةُ شَوقِ الحَمقى
تَزرَعُ بِالحَقِّ وُرود
مَن مِنّا مَن عَلينا
وَ نَمى مِن بَعدِ جُحود
كَم رَسَخَت تِلكَ الذِكرى
وَ رَأَينا العَدَمَ خُلود
أَمواتاََ حَبّوا الدُنيا
أَحياءََا كَانوا رُقود
- @devil_side0
شَيءً بالذكرةِ يَبقى
شَيءً بالموجِ يَذْوب
مُحتَلّةُ قَلبي سَتلقاه
لَيتَ الجُثمانَ يَتوب
لَيتَ العاصَفةَ الكُبرى
تَرسُمُ لِلقَلبِ حُدود
وَ مَدينَةُ شَوقِ الحَمقى
تَزرَعُ بِالحَقِّ وُرود
مَن مِنّا مَن عَلينا
وَ نَمى مِن بَعدِ جُحود
كَم رَسَخَت تِلكَ الذِكرى
وَ رَأَينا العَدَمَ خُلود
أَمواتاََ حَبّوا الدُنيا
أَحياءََا كَانوا رُقود
- @devil_side0
Devil side
• شو كان لو كمّلت ! شو كان لو أرجع ولد بعدو ما خاف من الأمل ؟ فرج سليمان - تل السمك 🤍 - @devil_side0
شو كان لو لم السمك ذاكرتو على كتافك؟
شو كان لو غفي صياد وختير على شفافك؟
لو ضلّ فيّي شمس، كان لوّنك خدّي وما ضلّ طير الأمس؛ فحُضنِك يهدّي..
شو كان لو غفي صياد وختير على شفافك؟
لو ضلّ فيّي شمس، كان لوّنك خدّي وما ضلّ طير الأمس؛ فحُضنِك يهدّي..
Forwarded from room.
ربما لو دفنت وجهي في شاشة الهاتف لفترة طويلة ستختفي الغرفة.
- مارين
- مارين
Forwarded from ѕнaza 𓋹 (مارسيل)
آخر سيجارة فـ باكيتي
رجعتها لجيبة جاكيتي
قلت أدخنها معاكي
صوتِك بيهون عليا
بحس إني فبيتي ☁️
رجعتها لجيبة جاكيتي
قلت أدخنها معاكي
صوتِك بيهون عليا
بحس إني فبيتي ☁️
إلا غيابك.
جلس في زاوية الغرفة و ضجيج العائلة من حوله يقول في عقله "مجانيني بعقلي بمارسوا طقوس" تأثير موسيقى بيغ سام قد زاد أثره عليه ، بعد أسابيع من الإكتئاب و الفراغ لم تستطع بعض الكلمات شرحه. ثم كتب : قد ولدت مرتين الأولى عندما استيقظت على أنوار المستشفى في هذا العالم البائس و الثانية عندما استيقظت على نور حبها لي كانت الولادة الثانية من بعد موتةٍ أولى تتمثل في موت الحب في القلب ثم أكمل : و متُّ ثلاث مرات واحدة ذكرتها سابقاً و الثالثة المرجوة عندما يأتي ملك الموت بعبائته السوداء الخفيفة صاعداً بروحي للسماء أما الثانية الأصعب عندما قررت الدنيا بمنحنياتها و فنها في قتل الأماني أن تقف بيني و بين من أحب "ولادتي الثانية" بشتى الأشكال من عثرات و حروب و حدود و حصارات من بينها حصار على قلبي و قلبها، هُنا كانت الروح تنفث أنفاسها الأخيرة أرخى الكاتب قلمه و كتب بخط رقيق و هو في زاوية الغرفة و ضجيج العائلة من حوله متأثرا ب موسيقى بيغ سام " ما بكره فيكي إلا غيابك عني " .
@devil_side0.
Nooreldeen
جلس في زاوية الغرفة و ضجيج العائلة من حوله يقول في عقله "مجانيني بعقلي بمارسوا طقوس" تأثير موسيقى بيغ سام قد زاد أثره عليه ، بعد أسابيع من الإكتئاب و الفراغ لم تستطع بعض الكلمات شرحه. ثم كتب : قد ولدت مرتين الأولى عندما استيقظت على أنوار المستشفى في هذا العالم البائس و الثانية عندما استيقظت على نور حبها لي كانت الولادة الثانية من بعد موتةٍ أولى تتمثل في موت الحب في القلب ثم أكمل : و متُّ ثلاث مرات واحدة ذكرتها سابقاً و الثالثة المرجوة عندما يأتي ملك الموت بعبائته السوداء الخفيفة صاعداً بروحي للسماء أما الثانية الأصعب عندما قررت الدنيا بمنحنياتها و فنها في قتل الأماني أن تقف بيني و بين من أحب "ولادتي الثانية" بشتى الأشكال من عثرات و حروب و حدود و حصارات من بينها حصار على قلبي و قلبها، هُنا كانت الروح تنفث أنفاسها الأخيرة أرخى الكاتب قلمه و كتب بخط رقيق و هو في زاوية الغرفة و ضجيج العائلة من حوله متأثرا ب موسيقى بيغ سام " ما بكره فيكي إلا غيابك عني " .
@devil_side0.
مزيج آخر الليل
يحيى طبيل
نم يا حبيبي و عليك ضفائر شعري .
- @devil_side0
- @devil_side0
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شكلا الرحلة طويلة بلاك..
@devil_side0
@devil_side0