Forwarded from 𝙱𝙾𝙷𝙴𝙼𝙸𝙰𝙽 𐇵
بكل جدران الحب وألوانها
اخترت جداري الأزرق..لتأتي إليه فراشات كثيرة
تترك أثرها وتذهب ...
مثلَ ما فعلت أنت بي 🦋
•نور ظاظا
٢٠٢١.٣.٢٢
اخترت جداري الأزرق..لتأتي إليه فراشات كثيرة
تترك أثرها وتذهب ...
مثلَ ما فعلت أنت بي 🦋
•نور ظاظا
٢٠٢١.٣.٢٢
🔥1
Forwarded from وَلاء . (Marina)
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
خلّيك شي ساعة أو ساعتين
حاكيك و ضيع بهالعينين
خلّيك شي ساعة أو سنتين أو كل العمر
يا كِل العُمر 🦋.
حاكيك و ضيع بهالعينين
خلّيك شي ساعة أو سنتين أو كل العمر
يا كِل العُمر 🦋.
فَيروز ، و بـ مقطع غَريب بـ تقول:
عندي سنونو و في عندي قرميد
بعرف شو يعني إذا إنتَ بعيد
وبتقصُد بـ هاد المقطع بأن "هيِّ" بتَعرف بـ أن في ناس بتثبت بـ الحُب
لأن ومن المعروف بـ أن "البيت الذي سُيقف بـ القرميد" إن تُربيَّ عليه "سنونو" لن يغادرهُ ابداً
ولَكن ، ما لا نعرفهُ .. هل هوَ غادر بسبب ظروفه؟
او لأنه يريد ذلك؟
وهنا تُكمل:
بس حبيبي ... إحساسي
ما عاد يرجعلي من جديد
لـ نعرف بـ أنهُ هو من قررَ المغادرة.
ثُمَ تُكمل تَبرير سبب كتابتها رسالة لهُ بـ أجمل المقاطع التي تقول:
في أمل ... إيه في أمل
أوقات بيطلع من ملل
وأوقات بيرجع من شي حنين
لحظة تَ يخفّف زعل
وَمِن هُنا تُكمل الحديث إلى الأشياء التي تذكرها بهِ وكأنها هوَ في عدة مقاطع:
وبيذكّرني فيك لون شبابيك
بس ما بينسّيني شو حصل
في قدّامي مكاتيب من سنين
زهقة ورد ومنتور وياسمين
حبيبي ... حبيبي ...
ما عاد يلمسني الحنين
والفكرة الأجمل والأغرب لـ الأغنية
هي نهايتها التي تُخبرنا كيف انتهت العلاقة
بعدَ أن كانت بداية الأغنية تُخبرنا عن الفترة التي تلي العلاقة حيث تقول:
شو بتخبّر أصحاب و زوّار
عنّي إنّي محدودة وبغار
وَهُنا بـ شكل أكيد تُخبرنا ، بـ أنهُ هجرها لأنها تَغارُ عليه ،
وبدأ بـ الحديث عَنها بـ أنها من النمط المحدود.
وما يزيدُ جمال الأغنية ، هوَ عدم اكتراث فيروز لـ كلام العالم ، لأنها تَعرف التفاصيل الحقيقة لـ كل شيء. حيثُ تُنهي
بس حبيبي ... كرمالي
تنيناتنا منعرف شو صار ..💙!
فرانسوا داراني
عندي سنونو و في عندي قرميد
بعرف شو يعني إذا إنتَ بعيد
وبتقصُد بـ هاد المقطع بأن "هيِّ" بتَعرف بـ أن في ناس بتثبت بـ الحُب
لأن ومن المعروف بـ أن "البيت الذي سُيقف بـ القرميد" إن تُربيَّ عليه "سنونو" لن يغادرهُ ابداً
ولَكن ، ما لا نعرفهُ .. هل هوَ غادر بسبب ظروفه؟
او لأنه يريد ذلك؟
وهنا تُكمل:
بس حبيبي ... إحساسي
ما عاد يرجعلي من جديد
لـ نعرف بـ أنهُ هو من قررَ المغادرة.
ثُمَ تُكمل تَبرير سبب كتابتها رسالة لهُ بـ أجمل المقاطع التي تقول:
في أمل ... إيه في أمل
أوقات بيطلع من ملل
وأوقات بيرجع من شي حنين
لحظة تَ يخفّف زعل
وَمِن هُنا تُكمل الحديث إلى الأشياء التي تذكرها بهِ وكأنها هوَ في عدة مقاطع:
وبيذكّرني فيك لون شبابيك
بس ما بينسّيني شو حصل
في قدّامي مكاتيب من سنين
زهقة ورد ومنتور وياسمين
حبيبي ... حبيبي ...
ما عاد يلمسني الحنين
والفكرة الأجمل والأغرب لـ الأغنية
هي نهايتها التي تُخبرنا كيف انتهت العلاقة
بعدَ أن كانت بداية الأغنية تُخبرنا عن الفترة التي تلي العلاقة حيث تقول:
شو بتخبّر أصحاب و زوّار
عنّي إنّي محدودة وبغار
وَهُنا بـ شكل أكيد تُخبرنا ، بـ أنهُ هجرها لأنها تَغارُ عليه ،
وبدأ بـ الحديث عَنها بـ أنها من النمط المحدود.
وما يزيدُ جمال الأغنية ، هوَ عدم اكتراث فيروز لـ كلام العالم ، لأنها تَعرف التفاصيل الحقيقة لـ كل شيء. حيثُ تُنهي
بس حبيبي ... كرمالي
تنيناتنا منعرف شو صار ..💙!
فرانسوا داراني
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
تفرطش في ، قرب شوي.
@devil_side0
@devil_side0
Forwarded from Devil side (Marina)
غالباً بتبلش الحكاية بـِ على ما يبدو دمّو خفيف و شكلو ظريف و جوّ لطيف
و حكيو طريف و منّو سخيف ،،
وَ بتخلص بِ يا ريتو ما مرق
هيك لخصّت الحكاية جوليا بطرس .
و حكيو طريف و منّو سخيف ،،
وَ بتخلص بِ يا ريتو ما مرق
هيك لخصّت الحكاية جوليا بطرس .
Forwarded from 𝗕𝘂𝘁𝘁𝗲𝗿𝗳𝗹𝘆 𝗪𝗶𝗻𝗴𝘀 ⟁
- بقول عاصي الرّحباني :
الوصول للقلب مش هيّن
يمكن توصل لآخر الدّني وماتقدر
تقطع هالمسافة الصغيرة لقلب جارك .
الوصول للقلب مش هيّن
يمكن توصل لآخر الدّني وماتقدر
تقطع هالمسافة الصغيرة لقلب جارك .
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ادريسي _ حكايتي معاك .
@devil_side0
@devil_side0
Forwarded from room. (زينب)
أنا اذوبُ في أفكارك ، تلكَ الأفكار التي تذوب في مزاجٍ حزين .. نعم ، الحزنْ الذي يذوبْ في قلبي الصغير و قلبي يذوب بتأثير كلمةْ منك ..
و الكلام ! يذهبُ في الهواء او يذهب إلى الجحيم ...
• مارين .
و الكلام ! يذهبُ في الهواء او يذهب إلى الجحيم ...
• مارين .