Devil side
4.74K subscribers
766 photos
549 videos
5 files
106 links
مش نشيط بس جاي بالمفيد.
@marinee || قناة المُزج
Download Telegram
او قوم نحرق هالمدينة !
اوقات بحس إننا شَمس و قمر .
Forwarded from Devil side (Marina)
_ وين شردت؟
_ معك.
_ شبك؟ شربان شي؟
_ بالحقيقة فيه عدد لانهائي من الأشياء الجميلة بالكون، بيوازي العدد اللانهائي للأشياء القبيحة، كان من الممكن حب الوجود لو أنه حبّني، لكن حاسس أنو فيه شي شخصي بيني وبينه، ومصرّ يبعتلي النوع التاني من الأشياء دايمًا...؛ لذلك ما قدرت بيوم أكرهه بالمطلق، وكنت عم دوّر على بديل تاني للخلاص... الهيئة لقيت.
_ شو طلع معك؟
_ المخيّلة.
_ المخيّلة؟
_ أيه المخيّلة... تسمعي شي لدرويش؟
Devil side
Video
العينتين مسكرات
بس التالتة مَفتوحة .
و البرندة عَ البرندة
اقرب من شفة عَ شفة 💙.
@ronahizaza || 💛 مكان للعبث
بكل جدران الحب وألوانها
اخترت جداري الأزرق..لتأتي إليه فراشات كثيرة
تترك أثرها وتذهب ...
مثلَ ما فعلت أنت بي 🦋
•نور ظاظا

٢٠٢١.٣.٢٢
🔥1
Forwarded from bashar smerat
Forwarded from Vingesus.
ضجِرت مني الحيطان .
زيّفلي الاهتمام
قلّي إنّي بِنحَب 🤍.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
من وقتها بعزف هيك
بغني بس إلك 💙
2
"كنت بشتقلك
وأنا
وأنتَ
هِنا".
تعال معي ❤️
Forwarded from وَلاء . (Marina)
بيني و بينك
انتَ بتنحب 🦋.
عَزيز عِيني
Dalida
مُزج 💛.
- @devil_side0
Forwarded from وَلاء . (Marina)
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
خلّيك شي ساعة أو ساعتين
حاكيك و ضيع بهالعينين
خلّيك شي ساعة أو سنتين أو كل العمر
يا كِل العُمر 🦋.
فَيروز ، و بـ مقطع غَريب بـ تقول:
عندي سنونو و في عندي قرميد
بعرف شو يعني إذا إنتَ بعيد

وبتقصُد بـ هاد المقطع بأن "هيِّ" بتَعرف بـ أن في ناس بتثبت بـ الحُب
لأن ومن المعروف بـ أن "البيت الذي سُيقف بـ القرميد" إن تُربيَّ عليه "سنونو" لن يغادرهُ ابداً

ولَكن ، ما لا نعرفهُ .. هل هوَ غادر بسبب ظروفه؟
او لأنه يريد ذلك؟

وهنا تُكمل:
بس حبيبي ... إحساسي
ما عاد يرجعلي من جديد

لـ نعرف بـ أنهُ هو من قررَ المغادرة.

ثُمَ تُكمل تَبرير سبب كتابتها رسالة لهُ بـ أجمل المقاطع التي تقول:
في أمل ... إيه في أمل
أوقات بيطلع من ملل
وأوقات بيرجع من شي حنين
لحظة تَ يخفّف زعل

وَمِن هُنا تُكمل الحديث إلى الأشياء التي تذكرها بهِ وكأنها هوَ في عدة مقاطع:
وبيذكّرني فيك لون شبابيك
بس ما بينسّيني شو حصل

في قدّامي مكاتيب من سنين
زهقة ورد ومنتور وياسمين
حبيبي ... حبيبي ...
ما عاد يلمسني الحنين

والفكرة الأجمل والأغرب لـ الأغنية
هي نهايتها التي تُخبرنا كيف انتهت العلاقة
بعدَ أن كانت بداية الأغنية تُخبرنا عن الفترة التي تلي العلاقة حيث تقول:
شو بتخبّر أصحاب و زوّار
عنّي إنّي محدودة وبغار

وَهُنا بـ شكل أكيد تُخبرنا ، بـ أنهُ هجرها لأنها تَغارُ عليه ،
وبدأ بـ الحديث عَنها بـ أنها من النمط المحدود.

وما يزيدُ جمال الأغنية ، هوَ عدم اكتراث فيروز لـ كلام العالم ، لأنها تَعرف التفاصيل الحقيقة لـ كل شيء. حيثُ تُنهي

بس حبيبي ... كرمالي
تنيناتنا منعرف شو صار ..💙!

فرانسوا داراني
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
تفرطش في ، قرب شوي.
@devil_side0
Forwarded from Devil side (Marina)
غالباً بتبلش الحكاية بـِ على ما يبدو دمّو خفيف و شكلو ظريف و جوّ لطيف
و حكيو طريف و منّو سخيف ،،
وَ بتخلص بِ يا ريتو ما مرق
هيك لخصّت الحكاية جوليا بطرس .