Empty Note
Ghostly Kisses
How could I ever know you?
When everything lies in disguise
How could I ever forget?
Those eyes looking for my weal
How could I ever know more?
When everything is held by threat
How could I ever feel you?
Once again, without losing my mind
Oh empty note
Shadows of my past
Made it to the end
Oh empty note🤍
Shadows of my past
Made it to the end
How could I ever know you?
When you are miles and miles away
How could I forgive myself?
How blind and scared I was
Oh empty note
Shadows of my past
Made it to the end
@devil_side0
When everything lies in disguise
How could I ever forget?
Those eyes looking for my weal
How could I ever know more?
When everything is held by threat
How could I ever feel you?
Once again, without losing my mind
Oh empty note
Shadows of my past
Made it to the end
Oh empty note🤍
Shadows of my past
Made it to the end
How could I ever know you?
When you are miles and miles away
How could I forgive myself?
How blind and scared I was
Oh empty note
Shadows of my past
Made it to the end
@devil_side0
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
القلب الثاني || الفرعي
@devil_side0
@devil_side0
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
انتَ منيح || التنين
@devil_side0
@devil_side0
ولووه .. شو هالقسى، بعدك مزاعلها!.
عطول مزاعلها .. عالعمر مزاعلها .. و مطرح ما بتكون أنا ما بكون 🖤..
@devil_side0
عطول مزاعلها .. عالعمر مزاعلها .. و مطرح ما بتكون أنا ما بكون 🖤..
@devil_side0
يعني عادي ما أنت كمان في ناس حبتك وأنت ما حبيتها
فـَ مش ضروري الي أنت حبيتو يحبك !
خيّا النهايات هون مش دايماً سعيدة أنت مش عايش بـ فيلم ..
– زياد الرحباني
@devil_side0
فـَ مش ضروري الي أنت حبيتو يحبك !
خيّا النهايات هون مش دايماً سعيدة أنت مش عايش بـ فيلم ..
– زياد الرحباني
@devil_side0
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
The city holds my heart || Ghostly kisses
@devil_side0
@devil_side0
جورج خباز :
يا هالأصوات المبحوحة مافي نوى بهالبلاد طالما السلة مقدوحة تحتا برميل الفساد
كيف الك نفس والك جلد تسمي هالفوضة بلد
وزياد الرحباني :
قوم فوت نام وصير حلام أنو بلدنا صارت بلد بهالأيام حارة بيسكرها ولد هي مش بلد لا مش بلد.
@devil_side0
يا هالأصوات المبحوحة مافي نوى بهالبلاد طالما السلة مقدوحة تحتا برميل الفساد
كيف الك نفس والك جلد تسمي هالفوضة بلد
وزياد الرحباني :
قوم فوت نام وصير حلام أنو بلدنا صارت بلد بهالأيام حارة بيسكرها ولد هي مش بلد لا مش بلد.
@devil_side0
عزيزي ثيو: الي أين تمضي الحياة بي ؟؟
تعد رسالة انتحار فينسينت فان جوخ هي من أشهر الرسائل علي الاطلاق وهي "من وحي خيال الكاتب السوري نبيل صالح" وليست من ضمن رسائل فان جوخ كما يعتقد الجميع
ترجم نبيل صالح ٦٥ رسالة من الرسائل التي كتبها فان الي اخيه ثيو
ثم اضاف الرساله الاخيره من وحي خياله تصورا للمشهد الاخير في حياة فينسينت ووضع الرسائل في كتاب تحت اسم "شغب" عام ١٩٨٠ واشار الي ان الرساله بالفعل ليست لفان بشكل غير مباشر ولكن لانه لم يتحدث عن الرساله بعد ذلك كثيرا اشتهرت علي انها نص اصلي للرسام ولكنه نص أدبي مستقل تماما عن رسائل فان جوخ.
تم نشرها مرة اخري عام ١٩٩٠ في جريدة تشرين السورية لاثبات عمله الذي لم يلقي اي اهتمام من جانب الفنانين
شعر بالخيبة والندم علي قرار اعادة نشر النص لانه انتشر اكثر علي انه لفان جوخ وليس له ولم يلقي اي اهتمام حتي بعد نشرها مره آخري وقرر ان يتوقف عن الكتابه
وكأن خيبة وبؤس صاحب رسالته اصابه.
@devil_side0
تعد رسالة انتحار فينسينت فان جوخ هي من أشهر الرسائل علي الاطلاق وهي "من وحي خيال الكاتب السوري نبيل صالح" وليست من ضمن رسائل فان جوخ كما يعتقد الجميع
ترجم نبيل صالح ٦٥ رسالة من الرسائل التي كتبها فان الي اخيه ثيو
ثم اضاف الرساله الاخيره من وحي خياله تصورا للمشهد الاخير في حياة فينسينت ووضع الرسائل في كتاب تحت اسم "شغب" عام ١٩٨٠ واشار الي ان الرساله بالفعل ليست لفان بشكل غير مباشر ولكن لانه لم يتحدث عن الرساله بعد ذلك كثيرا اشتهرت علي انها نص اصلي للرسام ولكنه نص أدبي مستقل تماما عن رسائل فان جوخ.
تم نشرها مرة اخري عام ١٩٩٠ في جريدة تشرين السورية لاثبات عمله الذي لم يلقي اي اهتمام من جانب الفنانين
شعر بالخيبة والندم علي قرار اعادة نشر النص لانه انتشر اكثر علي انه لفان جوخ وليس له ولم يلقي اي اهتمام حتي بعد نشرها مره آخري وقرر ان يتوقف عن الكتابه
وكأن خيبة وبؤس صاحب رسالته اصابه.
@devil_side0
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أُحبُ يديكَ || فايا يونان .
@devil_side0
@devil_side0
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الكلمات لا تستطيع أن تعبر عن أي شيء يحسه الشخص ، الكلمات مجرد شيء رخو .
The Mirror (1975)
The Mirror (1975)