This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مش قادر أشيل من راسي فكرة انك راح تتركني🖤.
@devil_side0
@devil_side0
دخلك إذا قلتلك : " زعلي طوّل أنا وياك و سنين بقيت جرب فيهن أنا انساك ، ما قدرت نسيت "
رح تقلي : " بعدك على بالي يا قمر الحلوين " ؟
رح تقلي : " بعدك على بالي يا قمر الحلوين " ؟
❤1
فينا من بعض نفس الصراع نحنا عشناه
منصارع فراغ وأولويات بلا مبالاة
نحنا التنين مندور ع طوق النجاة
كل حدا فينا بمكان وماحدا عاجبو المكان !
منصارع فراغ وأولويات بلا مبالاة
نحنا التنين مندور ع طوق النجاة
كل حدا فينا بمكان وماحدا عاجبو المكان !
❤1
Listen to مزيج - أهو ده اللي صار. by Lail on #SoundCloud
https://soundcloud.com/user-549896739-643608321/6bj5gkigdlqo?p=a&c=0&utm_source=other&utm_medium=text&utm_campaign=social_sharing
https://soundcloud.com/user-549896739-643608321/6bj5gkigdlqo?p=a&c=0&utm_source=other&utm_medium=text&utm_campaign=social_sharing
SoundCloud
أهو ده اللي صار.
فوت نام
زياد
هي بلد ؟ لأ مِش بلد
هي غلطة ناس مجموعين
_ مجموعين ؟ لأ
_ مطروحين ؟ لأ
_ مضروبين ؟ لأ
_ مقسومين ؟ لأ
قوم نام و صير حلام انو بلدنا صارت بلد .
- @devil_side0
هي غلطة ناس مجموعين
_ مجموعين ؟ لأ
_ مطروحين ؟ لأ
_ مضروبين ؟ لأ
_ مقسومين ؟ لأ
قوم نام و صير حلام انو بلدنا صارت بلد .
- @devil_side0
سنين و مرت زي الثواني في حبك أنتَ و أن كنت أقدر أحب تاني ، أحبك أنتَ .
❤1