_ وين شردت؟
_ معك.
_ شبك؟ شربان شي؟
_ بالحقيقة فيه عدد لانهائي من الأشياء الجميلة بالكون، بيوازي العدد اللانهائي للأشياء القبيحة، كان من الممكن حب الوجود لو أنه حبّني، لكن حاسس أنو فيه شي شخصي بيني وبينه، ومصرّ يبعتلي النوع التاني من الأشياء دايمًا...؛ لذلك ما قدرت بيوم أكرهه بالمطلق، وكنت عم دوّر على بديل تاني للخلاص... الهيئة لقيت.
_ شو طلع معك؟
_ المخيّلة.
_ المخيّلة؟
_ أيه المخيّلة... تسمعي شي لدرويش؟
_ معك.
_ شبك؟ شربان شي؟
_ بالحقيقة فيه عدد لانهائي من الأشياء الجميلة بالكون، بيوازي العدد اللانهائي للأشياء القبيحة، كان من الممكن حب الوجود لو أنه حبّني، لكن حاسس أنو فيه شي شخصي بيني وبينه، ومصرّ يبعتلي النوع التاني من الأشياء دايمًا...؛ لذلك ما قدرت بيوم أكرهه بالمطلق، وكنت عم دوّر على بديل تاني للخلاص... الهيئة لقيت.
_ شو طلع معك؟
_ المخيّلة.
_ المخيّلة؟
_ أيه المخيّلة... تسمعي شي لدرويش؟
Forwarded from M A R I N E (marine)
انا فزعانة تقوم عنجد تنساني
يمكن حُبّك جد ،، بس أنا تعبانة .
عطيني خمس دقايق بس
اتسمّع ع الموسيقى
لاحق تروح 💛.
يمكن حُبّك جد ،، بس أنا تعبانة .
عطيني خمس دقايق بس
اتسمّع ع الموسيقى
لاحق تروح 💛.
🔥1
Audio
رد نزار قباني حينما وصفته حبيبته بالتمثال ♡.
فإذا وقفت أمام حسنك صامتًا
فالصمت في حرم الجمالِ جمالُ .
- @empty_inside0
فإذا وقفت أمام حسنك صامتًا
فالصمت في حرم الجمالِ جمالُ .
- @empty_inside0
❤1
Devil side
رد نزار قباني حينما وصفته حبيبته بالتمثال ♡. فإذا وقفت أمام حسنك صامتًا فالصمت في حرم الجمالِ جمالُ . - @empty_inside0
سمعوا العظمة
كيف تدمج الهيب هوب بثقافتك
ياااه عالجمال 😭😭😭😭🦋.
كيف تدمج الهيب هوب بثقافتك
ياااه عالجمال 😭😭😭😭🦋.
بَسمع الاغاني وأنا مَليش مزاج بَس علشان صُوتها يكُون أعَلى مِن صوت افكاري ومسمعش نفسي او مركزش معايا .
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ان كان دينك مش عَ ديني ليش تعلقتي فيني ؟
❤1
أمسِكلِي إيدّي
وَاسحَبنِي مِن هَالكُون
عَلى دِنيّا أنقّى شِوّي
عَلى وَرد وَريحَّة وَلُون.
وَاسحَبنِي مِن هَالكُون
عَلى دِنيّا أنقّى شِوّي
عَلى وَرد وَريحَّة وَلُون.
مو بس صارو شهرين وكم يوم لا .. ما بعرف يمكن صارو 6 شهور بس اللي بعرفو تركنا ! شو بينفعنا ! وع الأكيد افترقنا إنت هلأ أكيد ممنون بس أنا ناطرة وما عمّ ملّ طيب وينك ما عم تطل بضل إنسى إنك رحت ومنّك راجع يعني لو ضليت شي ساعة أو ساعتين أو كل العمر يا كل العمر بالأحرى يا ريتك ما بعمرك فليت يعني بفهم إنك تكون مش مهتم وبفهم إنك بسهولة فيك تنساني تعال وزيّفلي الاهتمام قلّي أني بنحبّ، بس أنا كل دقيقة عم اتلفت حولي واتذكر
كيف كنت تقلي ع طول قصتنا أقوى من الكلام شوف نحنا مشينا بهالطريق اللي آخرتو لحن حزين بس السيجارة ما نستني ولا رح تنسيني كيف صرنا بعاد ولا رح أنسى أول مرة التقينا كنا خايفين تتلامس ايدينا وكيف الناس شافونا تنين مش أيا تنين هدول تواريخ و ه التفاصيل كلها بتمثل أحتلالي بس عادي شوية وقت وكلو بيرجع عادي ولو قلت إنها ما بتهون بس بالنهاية بتهون طيب إنت تغيرت ليه بس أد ما نتغير بقلبي إلك دايما مكان وما بتمنالك يا حبيبي إلا كل الأمان وكمان شغلة بدي ياك تعرف يا قلبي أنك صرت جزء من قلبي ولا تزال وما بنكر إنك من أجمل ما شافت عيني لهيك بشتاق إن كنّا صحاب إن كنّا عشّاق، مع الأسف صار فيني قول إنه هاي هي النهاية اللي فيها الحزن بيصلي وأسفة لأنو كل الكلام مليان عتاب ☁️.
| سيدرا •
كيف كنت تقلي ع طول قصتنا أقوى من الكلام شوف نحنا مشينا بهالطريق اللي آخرتو لحن حزين بس السيجارة ما نستني ولا رح تنسيني كيف صرنا بعاد ولا رح أنسى أول مرة التقينا كنا خايفين تتلامس ايدينا وكيف الناس شافونا تنين مش أيا تنين هدول تواريخ و ه التفاصيل كلها بتمثل أحتلالي بس عادي شوية وقت وكلو بيرجع عادي ولو قلت إنها ما بتهون بس بالنهاية بتهون طيب إنت تغيرت ليه بس أد ما نتغير بقلبي إلك دايما مكان وما بتمنالك يا حبيبي إلا كل الأمان وكمان شغلة بدي ياك تعرف يا قلبي أنك صرت جزء من قلبي ولا تزال وما بنكر إنك من أجمل ما شافت عيني لهيك بشتاق إن كنّا صحاب إن كنّا عشّاق، مع الأسف صار فيني قول إنه هاي هي النهاية اللي فيها الحزن بيصلي وأسفة لأنو كل الكلام مليان عتاب ☁️.
| سيدرا •
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بلاش تبوسني في عينيا - ياسمين حمدان. 💖
@devil_side0 🖤
@devil_side0 🖤
Forwarded from Vingesus.
نفس المكان بس اليوم جديد ، نفس الحفلة و أنا كالعادة وحيد .