Forwarded from Devil side (Marina)
كِل ما تسألني "كيفك؟" بتذكّر إنّي مش منيح.
يعني بتعرف لو بلاه هالسؤال. . . بَكون ممنونك يعني لإنّي بصراحة مش منيح,
بس معقول تقلّي كيفك وقلّك مش منيح؟ بدّك موضوع من غيمِة أنتَ!
إذا سمعت إنّي مش منيح بدّك تسألني ليه؟
وخود بقا إذا خَبّرتك ليه, ما بعود بس مش منيح بتصير حالتي تتدهور أنا وعم ارويلك.
تركني خيي أنا بيني وبين حالي ماشي عأسّاس إنّه " يالّاه, ماشي الحال"
ماشي أنا والحال. .
وأكيد مش منيح بس أنا مزبّطها وما بفكّر فيها ولا مرّة سألت حالي: كيفك،منيح؟
وهيّ الأيّام ماشية،سيبها بهمّها ياخي، وخلّينا نسلم .💚
يعني بتعرف لو بلاه هالسؤال. . . بَكون ممنونك يعني لإنّي بصراحة مش منيح,
بس معقول تقلّي كيفك وقلّك مش منيح؟ بدّك موضوع من غيمِة أنتَ!
إذا سمعت إنّي مش منيح بدّك تسألني ليه؟
وخود بقا إذا خَبّرتك ليه, ما بعود بس مش منيح بتصير حالتي تتدهور أنا وعم ارويلك.
تركني خيي أنا بيني وبين حالي ماشي عأسّاس إنّه " يالّاه, ماشي الحال"
ماشي أنا والحال. .
وأكيد مش منيح بس أنا مزبّطها وما بفكّر فيها ولا مرّة سألت حالي: كيفك،منيح؟
وهيّ الأيّام ماشية،سيبها بهمّها ياخي، وخلّينا نسلم .💚
👍1