Forwarded from Devil side (Marina)
شكراً لـ SoundCloud🎧:
درُوب لا مُتناهيَّة، مدينة ذات متاهات
أخَّاذة، وعالم صَديق💛.
درُوب لا مُتناهيَّة، مدينة ذات متاهات
أخَّاذة، وعالم صَديق💛.
Forwarded from M A R I N E (Fake Mona Lisa)
"كيفك إنتَ ملّا إنتَ .. ؟"
"قال قايل عن حُبي و حُبك مش حلو !"
يا "هم العمر" ..
لسا مفكر "بعدك على بالي" ؟ ..
على قد ما "نطرتك أنا"
وكنت قلك : "تبقى ميّل تبقى سآل ، متل الأول ضل سآل ، و ياريت تبقى .. بتبقى على طول" ..
"يمكن أنا مش هيّة البنت اللي مفكر فيها بس شي إني رح فل رح تتندم عليّي"
بس كمان فيروز بتقول : "شو بصير لة تنوي ترميلك كلمة حلوة ؟"
"فإننا نعذرُ يا أسمر !"
"لو شي مرة صبحية ، تفكر تتصل فيي"
عم "بشتقلك ، لا بقدر شوفك ولا بقدر احكيك"
هنن جد "عيونك مش فجأة بينتسوا !"
ولسا "اللفتة من بعيد بتكفيني و قلبي الك على طول"
رح اعترفلك إني "إذا رجعت بجن ؛ و إن تركتك بشقى .. لا قدرانة فل ولا قدرانة ابقى" .
و بدي قلك آخر شي و هو :
"و عزة نفسي كإنسان اشتقتلك"
و "بيطلع على بالي نرجع سوا"
حتى "حبيتك متل ماحدا حب ولا بيوم رح يحب"
"عودوا قبل ما الجفا يُغمر ليالي العُمر"
"كتبنا وما كتبنا وياخسارة ما كتبنا" ..
و بالأخير :
"نسرقت مكاتيبي و عرفوا إنك حبيبي ..!" 🤎
- فيروز . ❣
"قال قايل عن حُبي و حُبك مش حلو !"
يا "هم العمر" ..
لسا مفكر "بعدك على بالي" ؟ ..
على قد ما "نطرتك أنا"
وكنت قلك : "تبقى ميّل تبقى سآل ، متل الأول ضل سآل ، و ياريت تبقى .. بتبقى على طول" ..
"يمكن أنا مش هيّة البنت اللي مفكر فيها بس شي إني رح فل رح تتندم عليّي"
بس كمان فيروز بتقول : "شو بصير لة تنوي ترميلك كلمة حلوة ؟"
"فإننا نعذرُ يا أسمر !"
"لو شي مرة صبحية ، تفكر تتصل فيي"
عم "بشتقلك ، لا بقدر شوفك ولا بقدر احكيك"
هنن جد "عيونك مش فجأة بينتسوا !"
ولسا "اللفتة من بعيد بتكفيني و قلبي الك على طول"
رح اعترفلك إني "إذا رجعت بجن ؛ و إن تركتك بشقى .. لا قدرانة فل ولا قدرانة ابقى" .
و بدي قلك آخر شي و هو :
"و عزة نفسي كإنسان اشتقتلك"
و "بيطلع على بالي نرجع سوا"
حتى "حبيتك متل ماحدا حب ولا بيوم رح يحب"
"عودوا قبل ما الجفا يُغمر ليالي العُمر"
"كتبنا وما كتبنا وياخسارة ما كتبنا" ..
و بالأخير :
"نسرقت مكاتيبي و عرفوا إنك حبيبي ..!" 🤎
- فيروز . ❣
Forwarded from ѕнaza 𓋹 (ѕнaza мaнмoυd 🍒)
بلا ولاشي ، فينا نتعانق ؟ فينا نهرب من الكل ، لَـ عند بعض ونبقى كل العمر هربانين ؟ ☁️
أنا ما بدي غيرك وطن. 🤍
أنا ما بدي غيرك وطن. 🤍
❤1
Devil side
أدونيس و دانا حوراني || جيت كرمالك. New "من البوم أعداء" - @devil_side0
عَندك نوعيّة مِن الجمال ما بتشبه ولا أي جمال 🤍.
Devil side
⠀ عَزيز مَرقة – ⠀ بين آلشوك وَ بين آلورد
هيك رايحة زي كأنو ما حدا حب ؟
Devil side
لشو الحكي ؟ عند التَلاقي سوا 💞
و التقينا ، وِ انحكى عَلينآ ..
عَلموني حُبّك و لاموني 💞.
عَلموني حُبّك و لاموني 💞.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قولك فوق حياتن احلى ؟