Devil side
4.74K subscribers
766 photos
549 videos
5 files
106 links
مش نشيط بس جاي بالمفيد.
@marinee || قناة المُزج
Download Telegram
دائماً رح تكوني خايفة ، يا إما من شي عندك وخايفة تفقديه .. يا إما من شي مو عندك وخايفة ماتحصلي عليه .
- قلم حمرة
قدّيس - مع لينا بخاري
Anas Arabi Katbi
أنتَ لستَ قديس
أنا لستُ قديس
انتي لَستي قديس
ليس فينا قديس..
- @devil_side0
Forwarded from Vingesus.
‏على المرء أن يبتلع ضفدعاً كل صباح ليضمن أنه لن يواجه ماهو أكثر قرفاً في يومه .
لكن إنتَ غيّرك إيه ؟
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عزيز مرقة - مين قلك.
@devil_side0
"قولي(أُحِبُّكَ) كي تزيدَ قداستي
‏ويصيرَ شعري في الهوى إنجيلا
‏سأُغيِّرُ التقويمَ لو أحْبَبْتِني
‏أَمْحُو فُصُولاً أو أُضيف فُصُولا
‏وسينتهي العصرُ القديمُ على يدي
‏وأُقيمُ مملكةَ النساء بديلا".
الأغنية المفضلة للكثيرين " كيفك أنتَ ملا أنتَ "
وعلى خلاف الكثير من الأغاني التي تكتب لقصص تعيشها " فيروز "
هنا قصة الأغنية الحقيقية، التي تخص " زياد الرحباني " في منتصف حياته ، أحب زياد " دلال كرم " وفي محاولات عديدة لهُ، فشل في جعلها تحبه ، وفي أحد تلك الأيام قرر أن يسافر من أجل رؤية " دلال كرم " ليطلب منها الزواج ، لكنه لم يستطع الوصول إليها ، وعندما عاد إلى " بيروت " وفي أحد الليالي في بيت صديقه " جوزيف حرب " اقترح " زياد " بما أن طايفة الدني، وأنا أكتر حدا حرك بيناتكن خلص أنا بنزل بجيب قنينة نبيد
وفعلاً وعندما كان يمشي في زاروبة كما وصفها .. التقى ب " دلال " !
ف اخبرته " كيفك أنتَ؟ مفكرتك برا البلاد "
واكملت تلك " السهرة " بكتابة الأغنية الجميلة .. وبأسلوب جميل أكمل به " زياد " القصة عندما رواها ..
" متل أفلام السينما يعني راكض بالزاروب لبدت بحدا طلعت هيِّ جاي على البناية ف بدك تشوفي منظري كيف صار ! "💛
حُب 💛
ليش مكشّر ؟ تعا رقصني شوي 🧡
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
سلامة - بعانقهاش.
@devil_side0
اذا المرا الحلوة بلا مخ
الرّجال الحلو شو بالله ؟😂
" زياد الرحباني "
على الفن أن يواسي من كسرتهم الحياة " فان جوخ . 💙
هالبلد ما في منها أمل
وحاجة توعدوا الناس بوعود كذابة
واتركوهم يدخّنوا
. " الرحباني "
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بيغ سام - لما تغيبي.
@devil_side0
Forwarded from Vingesus.
مش كل اللي بيوحشونا بنوحشهم يا بومبا.
أنا وإنتِ ممكن نغزوا العالم 🧡⚡️
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بشر - رجعنا التقينا.
@devil_side0