مرحبًا يا صديقي المحارب
لا تحزن على ما أخذه الناس منك
فالذي يُسلب ظلمًا يعود عدلًا من السماء
دعهم
انهض
لا تلتفت كثيرًا
لا تُخاصم القدر
فهو أحنّ عليك منهم
وما ظننت أنه انتهى
قد يعود إليك وقد زاد جمالًا وبركة
فالناس تنسى والله لا ينسى
كن مطمئنًا آمنًا.
لا تحزن على ما أخذه الناس منك
فالذي يُسلب ظلمًا يعود عدلًا من السماء
دعهم
انهض
لا تلتفت كثيرًا
لا تُخاصم القدر
فهو أحنّ عليك منهم
وما ظننت أنه انتهى
قد يعود إليك وقد زاد جمالًا وبركة
فالناس تنسى والله لا ينسى
كن مطمئنًا آمنًا.
أنا إنسان مُثقل بالحزن
فارغ من الإعتراض
أتعارك مع الليل
وأعانق الفجر
بوجهٍ مبتسم
وحين يفرغ مني الصبر
أكتب.
فارغ من الإعتراض
أتعارك مع الليل
وأعانق الفجر
بوجهٍ مبتسم
وحين يفرغ مني الصبر
أكتب.
👍1
أتمنى أن تكون
كل الطرقات
التي أسلكها
من اليوم ولآخر حياتي
آمنة وصالحة لي
وأن يرضى اللّٰه عني دائمًا.
كل الطرقات
التي أسلكها
من اليوم ولآخر حياتي
آمنة وصالحة لي
وأن يرضى اللّٰه عني دائمًا.
👍1
صلاة الفجر تُنير وجهك، وتُصلح دربك
وتُيسّر عملك، وتجعلك في ذمّة الله .
لا تنسوا
صلاة الفجر يا رفاق بارك الله فيكم.
وتُيسّر عملك، وتجعلك في ذمّة الله .
لا تنسوا
صلاة الفجر يا رفاق بارك الله فيكم.
❤1
الناس فخورة أنك طالب طب
ومش عرفين أنك بتبكر بدون صبوح
وترجع ومافيش غداء
ومنتظرين شهادة ترفع الرأس.
ومش عرفين أنك بتبكر بدون صبوح
وترجع ومافيش غداء
ومنتظرين شهادة ترفع الرأس.
💔3
يا صديقي المحارب
سيأتي يوم تنسى فيه تلك الدرجة المتدنية التي حصلت عليها في أصعب اختبار بذلت فيه جهدك
وسيمضي عنك ذاك الليل الذي أرهقك خوفًا من صباحه المجهول
وسيصبح ذلك الكلام الجارح الذي تلفظ به الأستاذ مجرد صدى بعيد
لا يبقى منه في ذاكرتك سوى بضع كلمات فقدت وقعها وأثرها
سيأتي يوم تغدو فيه كل هذه مجرد ذكريات ترويها لرفيقك وأنت جالس في مقعدك، تمارس العمل الذي تحب في المكان الذي طالما حلمت بالوصول إليه.
سيأتي يوم تنسى فيه تلك الدرجة المتدنية التي حصلت عليها في أصعب اختبار بذلت فيه جهدك
وسيمضي عنك ذاك الليل الذي أرهقك خوفًا من صباحه المجهول
وسيصبح ذلك الكلام الجارح الذي تلفظ به الأستاذ مجرد صدى بعيد
لا يبقى منه في ذاكرتك سوى بضع كلمات فقدت وقعها وأثرها
سيأتي يوم تغدو فيه كل هذه مجرد ذكريات ترويها لرفيقك وأنت جالس في مقعدك، تمارس العمل الذي تحب في المكان الذي طالما حلمت بالوصول إليه.
❤1
مُذكِرات عميق
ي شباب أنا ليش ما عنديش شغف للقهوة مثلكم؟
أحس القهوة مشروب فخم
بس البنات حق بيتنا بيسوينها غلط.
بس البنات حق بيتنا بيسوينها غلط.
👌2😁1
نكديّةٌ هي..
تغضب من تفاصيل لا أفهمها
وتعاتب بصمت أطول من ليلٍ بلا نجوم
تراني ولا تراني..
تكتب لي رسالة ثم تحذفها،
تتدلل بالصمت أكثر مما تتكلم
كأنها تقول : "افهمني دون أن أشرح"
نكديّةٌ هي..
لكنها تحبني بطريقة لا تُشبه أحدًا
تغار بصخب الطفلة وتخافُ عليّ بصمت الأم.
إن بكت خرب العالم في عيني
وإن ضحكت صلح كلُ شيءٍ في روحي
نكدية ؟ نعم
لكنها نكد لا أبدّله بعقل العالم كله
فهي نكديتي المُحبّة التي لا أرى سواها.
تغضب من تفاصيل لا أفهمها
وتعاتب بصمت أطول من ليلٍ بلا نجوم
تراني ولا تراني..
تكتب لي رسالة ثم تحذفها،
تتدلل بالصمت أكثر مما تتكلم
كأنها تقول : "افهمني دون أن أشرح"
نكديّةٌ هي..
لكنها تحبني بطريقة لا تُشبه أحدًا
تغار بصخب الطفلة وتخافُ عليّ بصمت الأم.
إن بكت خرب العالم في عيني
وإن ضحكت صلح كلُ شيءٍ في روحي
نكدية ؟ نعم
لكنها نكد لا أبدّله بعقل العالم كله
فهي نكديتي المُحبّة التي لا أرى سواها.
❤2
نحنُ
في نفس المدينة
ونعبر
نفس الشوارع
ونتأمل السماء نفسها
لكننا
لا نلتقي.
في نفس المدينة
ونعبر
نفس الشوارع
ونتأمل السماء نفسها
لكننا
لا نلتقي.
❤2🔥2
فكري بدأ يتغير عن التدخين..
بتُ أعتقد أن السجائر عشيقات لا تخون،
تحسن المزاج وتمنع من التفكير الزائد،
تخلي الواحد يذاكر كثير ويبطل انتره.
بتُ أعتقد أن السجائر عشيقات لا تخون،
تحسن المزاج وتمنع من التفكير الزائد،
تخلي الواحد يذاكر كثير ويبطل انتره.
🌚1
كل ليلة،
أُعيد تركيب ملامحي من شظايا النهار،
أُرمم الشقوق، بالحلم أحيانًا،
وبالدموع غالبًا..
أُعيد تركيب ملامحي من شظايا النهار،
أُرمم الشقوق، بالحلم أحيانًا،
وبالدموع غالبًا..