مُذكِرات عميق
386 subscribers
477 photos
47 videos
6 files
94 links
هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات
هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال.
هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه.
أنا أكتب ولستُ بكاتب!

June 16
- رشيد أحمد 

بوت التواصل : @Deepthinkin_bot
Download Telegram
إنتصارك بالصمت،
أفضلُ من إنحدارك بالرد.
أسهر الليل كل يوم
وكأن لا دخل لي بالنهار.
وأحسنتُ بك الظن يا رب، وما كان من نعمة إلا وأثنيتُ عليك، وما كان من حرمان إلا ورضيت به وأثنيتُ عليك، لأني مؤمنٌ أنك ما رزقت عبدًا إلا وأنت تعلم أن الفقر سيفسده، وما حرمت عبدًا إلا وأنت تعلم أن الغِنى سيفسده، فوحدك العالم بكل شيء، لا يغيب عنك سرّ ولا خفاء، فلك الحمد عدد حبات المطر، وعدد أنفاس الخلائق في الليل والسّحر، وعدد ما خبّأته لنا من لطف في أقدارك، فلك الحمد حين تُعطي، وحين تمنع، وحين نخذلك بضعفنا، ولا تخذلنا برحمتك.
🕊1
بداخلي مدينة
تتعرض للقصف بقذائف القلق
وجلد الذات
لكنني أبقى هادئًا
وصامدًا
وكأنني غزة
وصمودي هذا مقاومتها الباسلة
وكم هو مثير هذا الأمر.
1
اريدها أن تكون...
😁2
‏قد تسلبك الذبابة الهدوء،
فليس كل ما يزعجنا عظيم .
أحقر الناس بالنسبة لي
هم اولئك الذين يُخطئون حق في الآخرين
ولا يسمح لهم كبريائهم بالإعتذار.
لقد نسيتُ تماماً
كيف ينام البشر ليلاً.
وأنت الذي لم يعد فيك شيء مُلتئمُ
أيّ صبرٍ هذا الذي أبقاك مُبتسمُ ؟
إذا كنت
تريد أن تأخذ الحياة بسهولة،
ابق دائمًا مع القطيع،
انس نفسك داخل القطيع،
إعشق الراعي وأحترم عضّات كلبه .
من يُقنع العصافير في صدري
أن سماءكِ غير صالحة للتحّليق.
عندما لوحتُ لكِ بيدي
لم أقصد الوداع
كنتُ أمسحُ الدنيا لأراكِ .
لم يكن حظنا كافيًا لنشيخ معًا،
ونمضي إلى السينما متعبين،
لم يكن حظنا كافيًا .
أعيري للعالم الكئيب بسمتكِ
حتى تشرق سعادة ثغرهِ من جديد .
كالقمر تائهاً في فضائه
يبحث عن خيط شمسكِ حتى يُنير .
اليوم تصورت مع عميد كلية الطب البشري
الدكتور عبدالله المرتضى..
شكلي شويه مبعثر سهل عادي اتحملوني لمن اتخرج من كلية الطب وبعدين بكون اتأينق.

طبعًا أنا اللي على اليمين ولابس النظارات..
😁5🌚1
اشتي أكتب كلام عميق جدًا
على ما في داخلي بس ما دريت كيف.
حزينٌ ومتألم،
كأب سألهُ ابنه المبتور،
متى ستنمو يدي يا أبتي؟
في داخلي
مائتين جملة وألف نص وألفين إقتباس
لكني لا أستطيع كتابتها.
😁1💔1
كان لي صديق لا أخفي عليه سرًا
واليوم هو السر الذي يؤلمني وأخفيه.
😁1💔1