فَإِنَّ مَعَ ٱلۡعُسۡرِ يُسۡرًا (5) إِنَّ مَعَ ٱلۡعُسۡرِ يُسۡرٗا🤍✨️.
❤4
اللَّهُمَّ رحمتُكَ أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفةَ عين، و أصلح لي شأني كلّه لا إلّا أنت.
❤5
واكفِنا يا ربّ شرّ المُخبّأ، وشرّ انقلاب الحال، اكفِنا شرّ سلب نعمة الأهل والصحة والعمر بعد العطاء، وشر الابتلاءات التي تقلب الحال.
اكفِنا شرّ الأقدار التي لم نضعها في الحسبان، وشرّ المصائب التي لا نقدر على استيعابها.
اكفِنا شرّ الصدمات، وأيّ شرٍّ قادم يا الله.
اكفِنا شرّ الأقدار التي لم نضعها في الحسبان، وشرّ المصائب التي لا نقدر على استيعابها.
اكفِنا شرّ الصدمات، وأيّ شرٍّ قادم يا الله.
❤6
"لم يخبرني أحد بما سأقابله إذا كبرت،
لم يقل لي أحد أني سأسهر أرقًا، وأنام هربًا،
لم أعرف أنّ لقلبي المسكين نصيبًا من خذلان الأصدقاء وفراق الأحباب، وفقدان الأشياء التي يريدها.
لم يخبروني أنّ الحياة ستكون مسؤوليات أحاول تحمُّلها، وأن العمر سيتحول إلى خساراتٍ أجاهد في تقبُّلها!
حياة الكبار صعبة..
أصعب من قلبي الذي يأبى أن يترك طفولته،
ونفسي التي لا تزال في رقَّة الأطفال وفي خوفهم أيضًا.."
لم يقل لي أحد أني سأسهر أرقًا، وأنام هربًا،
لم أعرف أنّ لقلبي المسكين نصيبًا من خذلان الأصدقاء وفراق الأحباب، وفقدان الأشياء التي يريدها.
لم يخبروني أنّ الحياة ستكون مسؤوليات أحاول تحمُّلها، وأن العمر سيتحول إلى خساراتٍ أجاهد في تقبُّلها!
حياة الكبار صعبة..
أصعب من قلبي الذي يأبى أن يترك طفولته،
ونفسي التي لا تزال في رقَّة الأطفال وفي خوفهم أيضًا.."
❤2
"أبكي
لعدم قدرتي على إخبار
عائلتي
صديقتي
شخصي المفضل
بما يجول بخاطري.
أشعر بالتوهان،
وأن صدري ضائقٌ بي.
أشعر بالحزن
والوحدة
وأنني لست المُفضل لأحد."
لعدم قدرتي على إخبار
عائلتي
صديقتي
شخصي المفضل
بما يجول بخاطري.
أشعر بالتوهان،
وأن صدري ضائقٌ بي.
أشعر بالحزن
والوحدة
وأنني لست المُفضل لأحد."
"اهدِني لأكُون أنا أنا كَما فطَرتني،
لا كمَا تُريد المجريات أن أكُون"
لا كمَا تُريد المجريات أن أكُون"
❤1
أنا غيرهنّ
لطالما كنتَ تعرفُ هذا
تمامَ المعرفة.
كنتُ ولا زلت مُختلفة
وجهي، ملامحي، صوتي،رائحتي، وحتى حُبي.
لا أنا هُنَّ
ولا هُنَّ أنا
هناكَ الأفضل
أعلم، وهناك الأجمل
ولكنك لو بحثتَ عمراً فوقَ عمرك
لن تجد فيهنَّ "طيفي ".
لطالما كنتَ تعرفُ هذا
تمامَ المعرفة.
كنتُ ولا زلت مُختلفة
وجهي، ملامحي، صوتي،رائحتي، وحتى حُبي.
لا أنا هُنَّ
ولا هُنَّ أنا
هناكَ الأفضل
أعلم، وهناك الأجمل
ولكنك لو بحثتَ عمراً فوقَ عمرك
لن تجد فيهنَّ "طيفي ".
❤2
كُلّ هذه الأشياء
الّتي تُداهمني دفعة واحدة
هل تعلم بِأَنَّني
شخصٌ واحد؟
الّتي تُداهمني دفعة واحدة
هل تعلم بِأَنَّني
شخصٌ واحد؟
❤3
لَمْ يَكُنْ لِي نصيبٌ مِنَ الأشياء
الّتي أحبَّبتُها سِوى النَّظرُ مِنْ بَعيد
فلا أدركت لِذَّة النّاجين ولا سعادة اللاهين،
ظَللت مُشتتة في المُنتصف.
الّتي أحبَّبتُها سِوى النَّظرُ مِنْ بَعيد
فلا أدركت لِذَّة النّاجين ولا سعادة اللاهين،
ظَللت مُشتتة في المُنتصف.
❤4
كُنْتُ أُهون على نفسي دائماً بِأنَّه
لا بأس إن لم أحصل على ما تمنيت يوماً،
لا بأس إن خسرت للمرةالألف،
لكن هذه المرة كُنت أريد ما تمنّيته كثيراً،
أكثر من أيّ وقتٍ مضى.
لا بأس إن لم أحصل على ما تمنيت يوماً،
لا بأس إن خسرت للمرةالألف،
لكن هذه المرة كُنت أريد ما تمنّيته كثيراً،
أكثر من أيّ وقتٍ مضى.
❤7
أعتقد أنَّ الدّور الوحيد
الذي نجحت في تأديته هو
-تمثيل الاعتياد-
و التّظاهر بأنَّ كُلّ شيء يسري
على أفضلِ أحواله
رغم أنَّ لا شيء يدعو إلى ذلك.
الذي نجحت في تأديته هو
-تمثيل الاعتياد-
و التّظاهر بأنَّ كُلّ شيء يسري
على أفضلِ أحواله
رغم أنَّ لا شيء يدعو إلى ذلك.
❤5
نوعٌ مِنَ الوقاحة
أنْ تسأل أحداً يعيش الحياة المُتاحة
و ليس الّتي يُريدها، أين شغفك؟
أنْ تسأل أحداً يعيش الحياة المُتاحة
و ليس الّتي يُريدها، أين شغفك؟
❤4
فِي التّوقيت ده
أنا مش مبسوط
بس أنا معنديش حلول تانية،
معنديش اختيارات تانية..
أنا مش مبسوط
بس أنا معنديش حلول تانية،
معنديش اختيارات تانية..
❤2
بالنسبةِ لي كانَ إنجازاً ضخماً
أنْ أستيقظ كُلّ يوم،
أواجه العالم و أنا قلبي مُفتّت
و عقلي تائه و شغفي صفر!
أنْ أستيقظ كُلّ يوم،
أواجه العالم و أنا قلبي مُفتّت
و عقلي تائه و شغفي صفر!
❤2
لا أريد أن ينتهي بي المطاف
مُتأقلم ياربّ أريد
أن أكون سعيد، محاط بكلّ
الأمنيات التي دعوتها
مُتأقلم ياربّ أريد
أن أكون سعيد، محاط بكلّ
الأمنيات التي دعوتها
❤1💯1