Declophen - ديكلوفينْ
6.25K subscribers
248 photos
60 videos
1 file
‏ⓘ هذا المُستخدم كُلّما كبر كُلّما أدرك أنَّ سلامه الذّهنيّ أهمّ من إثبات أمرٍ ما💆🏻‍♀️ .
21.02.22🤍
Download Telegram
‏ربّ إني لما أنزلت إليّ من خير فقير
ربّ لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
ربّ اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء
ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين
ربّ إني مغلوب فانتصر
ربّ اشرح لي صدري ويسرلي أمري
ربّ إني ظلمت نفسي فاغفرلي.
11
استغفرُ الله العظيم من كل ذنبٍ عظيم واتوب اليه ❤️
6
فَإِنَّ مَعَ ٱلۡعُسۡرِ يُسۡرًا (5) إِنَّ مَعَ ٱلۡعُسۡرِ يُسۡرٗا🤍✨️.
4
اللَّهُمَّ رحمتُكَ أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفةَ عين، و أصلح لي شأني كلّه لا إلّا أنت.
5
الحمدلله🤍.
4
واكفِنا يا ربّ شرّ المُخبّأ، وشرّ انقلاب الحال، اكفِنا شرّ سلب نعمة الأهل والصحة والعمر بعد العطاء، وشر الابتلاءات التي تقلب الحال.

اكفِنا شرّ الأقدار التي لم نضعها في الحسبان، وشرّ المصائب التي لا نقدر على استيعابها.

اكفِنا شرّ الصدمات، وأيّ شرٍّ قادم يا الله.
6
Al-Mulk | الملك
الشيخ ماهر المعيقلي
تذكير بقراءة سورة المُلك 🤍.
"لم يخبرني أحد بما سأقابله إذا كبرت،
لم يقل لي أحد أني سأسهر أرقًا، وأنام هربًا،
لم أعرف أنّ لقلبي المسكين نصيبًا من خذلان الأصدقاء وفراق الأحباب، وفقدان الأشياء التي يريدها.

لم يخبروني أنّ الحياة ستكون مسؤوليات أحاول تحمُّلها، وأن العمر سيتحول إلى خساراتٍ أجاهد في تقبُّلها!

حياة الكبار صعبة..

أصعب من قلبي الذي يأبى أن يترك طفولته،
ونفسي التي لا تزال في رقَّة الأطفال وفي خوفهم أيضًا.."
2
"أبكي
لعدم قدرتي على إخبار
عائلتي
صديقتي
شخصي المفضل
بما يجول بخاطري.

أشعر بالتوهان،
وأن صدري ضائقٌ بي.

أشعر بالحزن
والوحدة
وأنني لست المُفضل لأحد."
‏"اهدِني لأكُون أنا أنا كَما فطَرتني،

لا كمَا تُريد المجريات أن أكُون"
1
أنا غيرهنّ
لطالما كنتَ تعرفُ هذا
تمامَ المعرفة.
كنتُ ولا زلت مُختلفة
وجهي، ملامحي، صوتي،رائحتي، وحتى حُبي.

لا أنا هُنَّ
ولا هُنَّ أنا

هناكَ الأفضل
أعلم، وهناك الأجمل
ولكنك لو بحثتَ عمراً فوقَ عمرك
لن تجد فيهنَّ "طيفي ".
2
لم يتجاوز
وأيضًا لم يتأقلم
مازال يبكي علىٰ نفس الشيء كُل ليلة.
🕊3
كُلّ هذه الأشياء
الّتي تُداهمني دفعة واحدة
هل تعلم بِأَنَّني
شخصٌ واحد؟
3
لَمْ يَكُنْ لِي نصيبٌ مِنَ الأشياء
الّتي أحبَّبتُها سِوى النَّظرُ مِنْ بَعيد
فلا أدركت لِذَّة النّاجين ولا سعادة اللاهين،
ظَللت مُشتتة في المُنتصف
.
4
مأساة الإنسان الحقيقيّة،
عندما يرى سوء حظّه
فِي كُلِّ شيء أراده.
4
كُنْتُ أُهون على نفسي دائماً بِأنَّه
لا بأس إن لم أحصل على ما تمنيت يوماً،
لا بأس إن خسرت للمرةالألف،
لكن هذه المرة كُنت أريد ما تمنّيته كثيراً،
أكثر من أيّ وقتٍ مضى.
7
أعتقد أنَّ الدّور الوحيد
الذي نجحت في تأديته هو
-تمثيل الاعتياد-
و التّظاهر بأنَّ كُلّ شيء يسري
على أفضلِ أحواله
رغم أنَّ لا شيء يدعو إلى ذلك.
5
نوعٌ مِنَ الوقاحة
أنْ تسأل أحداً يعيش الحياة المُتاحة
و ليس الّتي يُريدها، أين شغفك؟
4
أنا فِي هُدوءٍ غير آمن.
فِي التّوقيت ده
أنا مش مبسوط
بس أنا معنديش حلول تانية،
معنديش اختيارات تانية..
2
بالنسبةِ لي كانَ إنجازاً ضخماً
أنْ أستيقظ كُلّ يوم،
أواجه العالم و أنا قلبي مُفتّت
و عقلي تائه و شغفي صفر!
2