Declophen - ديكلوفينْ
6.25K subscribers
248 photos
60 videos
1 file
‏ⓘ هذا المُستخدم كُلّما كبر كُلّما أدرك أنَّ سلامه الذّهنيّ أهمّ من إثبات أمرٍ ما💆🏻‍♀️ .
21.02.22🤍
Download Telegram
صدقة السر تطفئ غضب الرب
لا تنسوا إخراج شيء من مالكم ك صدقة 🌸🌸
5
المُحِبُّ الحقيقيِّ يُحاول،
و إن كانت فرصتُه الوحيدة للنجاة ألَّا يُحاوِل..🤍✨️
5
ذات ليلةٍ
سأكتبُ في دفتري أنني وأخيرًا
وصلتُ
لِما تمنيت وحلمت
وطمحت،
صاروا -إنجازاتي الخرافية-
كُلهم معي
الآن،
بين ذراعيَّ حيث المكان هنا آمنٌ
ليعيشوا معي مدى الحياة.♡⁠
- علياء ياسر.
6
‏{فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ}
-
3
قد يعجزُ المرء عن البكاء وإن امتلأ به من أقصاه إلى أقصاه فيتألّم في صمتٍ لا يجيد الإفصاح ويحتمل في قلبه ما لو وُزّع على الجبال لتصدّعت فلا دمعٌ يُخفّف ولا صوتٌ يُسمَع فيخاله الناس ساكنًا وهو في داخله عاصفة لا تهدأ ..يستجدي لحظة انكسار فلا تُلبّى وتجيئه نوبة البوح فيجد لسانه مأخوذًا بين بين كأنّ الحزن استعمره دون استئذان وجعل من عينيه يبابًا ومن صوته خواءً ..ذلك هو الحزن حين يتعالى على البكاء ويتجاوز اللغة ويصير كيانًا يُرى ولا يُحكى..
3❤‍🔥1
‏أتمنى أن تكون
كُل الطرقات
التي أسلكها
من اليوم ولآخر حياتي
آمِنة وصالحة لي
وأن يرضى اللّٰه عني دائمًا .
8
‏ربّ إني لما أنزلت إليّ من خير فقير
ربّ لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
ربّ اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء
ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين
ربّ إني مغلوب فانتصر
ربّ اشرح لي صدري ويسرلي أمري
ربّ إني ظلمت نفسي فاغفرلي.
11
استغفرُ الله العظيم من كل ذنبٍ عظيم واتوب اليه ❤️
6
فَإِنَّ مَعَ ٱلۡعُسۡرِ يُسۡرًا (5) إِنَّ مَعَ ٱلۡعُسۡرِ يُسۡرٗا🤍✨️.
4
اللَّهُمَّ رحمتُكَ أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفةَ عين، و أصلح لي شأني كلّه لا إلّا أنت.
5
الحمدلله🤍.
4
واكفِنا يا ربّ شرّ المُخبّأ، وشرّ انقلاب الحال، اكفِنا شرّ سلب نعمة الأهل والصحة والعمر بعد العطاء، وشر الابتلاءات التي تقلب الحال.

اكفِنا شرّ الأقدار التي لم نضعها في الحسبان، وشرّ المصائب التي لا نقدر على استيعابها.

اكفِنا شرّ الصدمات، وأيّ شرٍّ قادم يا الله.
6
Al-Mulk | الملك
الشيخ ماهر المعيقلي
تذكير بقراءة سورة المُلك 🤍.
"لم يخبرني أحد بما سأقابله إذا كبرت،
لم يقل لي أحد أني سأسهر أرقًا، وأنام هربًا،
لم أعرف أنّ لقلبي المسكين نصيبًا من خذلان الأصدقاء وفراق الأحباب، وفقدان الأشياء التي يريدها.

لم يخبروني أنّ الحياة ستكون مسؤوليات أحاول تحمُّلها، وأن العمر سيتحول إلى خساراتٍ أجاهد في تقبُّلها!

حياة الكبار صعبة..

أصعب من قلبي الذي يأبى أن يترك طفولته،
ونفسي التي لا تزال في رقَّة الأطفال وفي خوفهم أيضًا.."
2
"أبكي
لعدم قدرتي على إخبار
عائلتي
صديقتي
شخصي المفضل
بما يجول بخاطري.

أشعر بالتوهان،
وأن صدري ضائقٌ بي.

أشعر بالحزن
والوحدة
وأنني لست المُفضل لأحد."
‏"اهدِني لأكُون أنا أنا كَما فطَرتني،

لا كمَا تُريد المجريات أن أكُون"
1
أنا غيرهنّ
لطالما كنتَ تعرفُ هذا
تمامَ المعرفة.
كنتُ ولا زلت مُختلفة
وجهي، ملامحي، صوتي،رائحتي، وحتى حُبي.

لا أنا هُنَّ
ولا هُنَّ أنا

هناكَ الأفضل
أعلم، وهناك الأجمل
ولكنك لو بحثتَ عمراً فوقَ عمرك
لن تجد فيهنَّ "طيفي ".
2
لم يتجاوز
وأيضًا لم يتأقلم
مازال يبكي علىٰ نفس الشيء كُل ليلة.
🕊3
كُلّ هذه الأشياء
الّتي تُداهمني دفعة واحدة
هل تعلم بِأَنَّني
شخصٌ واحد؟
3
لَمْ يَكُنْ لِي نصيبٌ مِنَ الأشياء
الّتي أحبَّبتُها سِوى النَّظرُ مِنْ بَعيد
فلا أدركت لِذَّة النّاجين ولا سعادة اللاهين،
ظَللت مُشتتة في المُنتصف
.
4
مأساة الإنسان الحقيقيّة،
عندما يرى سوء حظّه
فِي كُلِّ شيء أراده.
4