“اللهم إني تعبت، وقلبي أضعف مما أُظهر…
فيا أرحم الراحمين، اجبرني جبرًا يليق بك،
وارزقني راحة تنزل على قلبي كالغيث،
وخذ بيدي للصلاة كلّما تاهت خطواتي.
اللهم لا تجعلني أحتاج لأحد، واجعلني بك مكتفية، وبك مطمئنة، وإليك أقرب.”
فيا أرحم الراحمين، اجبرني جبرًا يليق بك،
وارزقني راحة تنزل على قلبي كالغيث،
وخذ بيدي للصلاة كلّما تاهت خطواتي.
اللهم لا تجعلني أحتاج لأحد، واجعلني بك مكتفية، وبك مطمئنة، وإليك أقرب.”
❤6
إذا جَرحتُ
وإذا جُرِحتُ
في الحالتين أتألَّمُ..
أنا لا أجيدُ أن أكونَ خصمًا.
وإذا جُرِحتُ
في الحالتين أتألَّمُ..
أنا لا أجيدُ أن أكونَ خصمًا.
🥰1
وَحِيدٌ لَا تُعاتِبُهُ، فَلا أَحَدٌ يُراعِيهِ
ِيُعَانِي فِي مَحَبتِه، وَلا تُفهَم مَعانِيه
ِيُعَانِي فِي مَحَبتِه، وَلا تُفهَم مَعانِيه
﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾
- سُبحان الله
- الحمدلله
- لا إله إلا الله
- اللهُ أكبر
- سُبحان الله و بحمدهِ
- سُبحان الله العظيم
- استغفر الله و أتوبُ إليه
- لا حول و لا قوة إلا بالله
- اللهُم صلِ على نبينا محمد
- لا إله الا الله محمد رسول اللهㅤ
- سُبحان الله
- الحمدلله
- لا إله إلا الله
- اللهُ أكبر
- سُبحان الله و بحمدهِ
- سُبحان الله العظيم
- استغفر الله و أتوبُ إليه
- لا حول و لا قوة إلا بالله
- اللهُم صلِ على نبينا محمد
- لا إله الا الله محمد رسول اللهㅤ
❤5
Forwarded from ساعة واحدة مع نجيب 🕐🔋
صدقة السر تطفئ غضب الرب
لا تنسوا إخراج شيء من مالكم ك صدقة 🌸🌸
لا تنسوا إخراج شيء من مالكم ك صدقة 🌸🌸
❤5
المُحِبُّ الحقيقيِّ يُحاول،
و إن كانت فرصتُه الوحيدة للنجاة ألَّا يُحاوِل..🤍✨️
و إن كانت فرصتُه الوحيدة للنجاة ألَّا يُحاوِل..🤍✨️
❤5
ذات ليلةٍ
سأكتبُ في دفتري أنني وأخيرًا
وصلتُ
لِما تمنيت وحلمت
وطمحت،
صاروا -إنجازاتي الخرافية-
كُلهم معي
الآن،
بين ذراعيَّ حيث المكان هنا آمنٌ
ليعيشوا معي مدى الحياة.♡
- علياء ياسر.
سأكتبُ في دفتري أنني وأخيرًا
وصلتُ
لِما تمنيت وحلمت
وطمحت،
صاروا -إنجازاتي الخرافية-
كُلهم معي
الآن،
بين ذراعيَّ حيث المكان هنا آمنٌ
ليعيشوا معي مدى الحياة.♡
- علياء ياسر.
❤6
Forwarded from أذَڪآرنآ 🤍🕊.
{فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ}
-
-
❤3
قد يعجزُ المرء عن البكاء وإن امتلأ به من أقصاه إلى أقصاه فيتألّم في صمتٍ لا يجيد الإفصاح ويحتمل في قلبه ما لو وُزّع على الجبال لتصدّعت فلا دمعٌ يُخفّف ولا صوتٌ يُسمَع فيخاله الناس ساكنًا وهو في داخله عاصفة لا تهدأ ..يستجدي لحظة انكسار فلا تُلبّى وتجيئه نوبة البوح فيجد لسانه مأخوذًا بين بين كأنّ الحزن استعمره دون استئذان وجعل من عينيه يبابًا ومن صوته خواءً ..ذلك هو الحزن حين يتعالى على البكاء ويتجاوز اللغة ويصير كيانًا يُرى ولا يُحكى..
❤3❤🔥1
أتمنى أن تكون
كُل الطرقات
التي أسلكها
من اليوم ولآخر حياتي
آمِنة وصالحة لي
وأن يرضى اللّٰه عني دائمًا .
كُل الطرقات
التي أسلكها
من اليوم ولآخر حياتي
آمِنة وصالحة لي
وأن يرضى اللّٰه عني دائمًا .
❤8
Forwarded from .𓆩 دُعــٰـاءْ 𓆪
ربّ إني لما أنزلت إليّ من خير فقير
ربّ لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
ربّ اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء
ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين
ربّ إني مغلوب فانتصر
ربّ اشرح لي صدري ويسرلي أمري
ربّ إني ظلمت نفسي فاغفرلي.
ربّ لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
ربّ اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء
ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين
ربّ إني مغلوب فانتصر
ربّ اشرح لي صدري ويسرلي أمري
ربّ إني ظلمت نفسي فاغفرلي.
❤11
فَإِنَّ مَعَ ٱلۡعُسۡرِ يُسۡرًا (5) إِنَّ مَعَ ٱلۡعُسۡرِ يُسۡرٗا🤍✨️.
❤4
اللَّهُمَّ رحمتُكَ أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفةَ عين، و أصلح لي شأني كلّه لا إلّا أنت.
❤5
واكفِنا يا ربّ شرّ المُخبّأ، وشرّ انقلاب الحال، اكفِنا شرّ سلب نعمة الأهل والصحة والعمر بعد العطاء، وشر الابتلاءات التي تقلب الحال.
اكفِنا شرّ الأقدار التي لم نضعها في الحسبان، وشرّ المصائب التي لا نقدر على استيعابها.
اكفِنا شرّ الصدمات، وأيّ شرٍّ قادم يا الله.
اكفِنا شرّ الأقدار التي لم نضعها في الحسبان، وشرّ المصائب التي لا نقدر على استيعابها.
اكفِنا شرّ الصدمات، وأيّ شرٍّ قادم يا الله.
❤6
"لم يخبرني أحد بما سأقابله إذا كبرت،
لم يقل لي أحد أني سأسهر أرقًا، وأنام هربًا،
لم أعرف أنّ لقلبي المسكين نصيبًا من خذلان الأصدقاء وفراق الأحباب، وفقدان الأشياء التي يريدها.
لم يخبروني أنّ الحياة ستكون مسؤوليات أحاول تحمُّلها، وأن العمر سيتحول إلى خساراتٍ أجاهد في تقبُّلها!
حياة الكبار صعبة..
أصعب من قلبي الذي يأبى أن يترك طفولته،
ونفسي التي لا تزال في رقَّة الأطفال وفي خوفهم أيضًا.."
لم يقل لي أحد أني سأسهر أرقًا، وأنام هربًا،
لم أعرف أنّ لقلبي المسكين نصيبًا من خذلان الأصدقاء وفراق الأحباب، وفقدان الأشياء التي يريدها.
لم يخبروني أنّ الحياة ستكون مسؤوليات أحاول تحمُّلها، وأن العمر سيتحول إلى خساراتٍ أجاهد في تقبُّلها!
حياة الكبار صعبة..
أصعب من قلبي الذي يأبى أن يترك طفولته،
ونفسي التي لا تزال في رقَّة الأطفال وفي خوفهم أيضًا.."
❤2
"أبكي
لعدم قدرتي على إخبار
عائلتي
صديقتي
شخصي المفضل
بما يجول بخاطري.
أشعر بالتوهان،
وأن صدري ضائقٌ بي.
أشعر بالحزن
والوحدة
وأنني لست المُفضل لأحد."
لعدم قدرتي على إخبار
عائلتي
صديقتي
شخصي المفضل
بما يجول بخاطري.
أشعر بالتوهان،
وأن صدري ضائقٌ بي.
أشعر بالحزن
والوحدة
وأنني لست المُفضل لأحد."