*مِن مغرب الخميس إلى مغرب الجمعة كل ثانية فيها خزائن من الحسنات والرحمات وتفريج الكربات*
*قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:*
*مَن صلَّى عليَّ صلاةً واحدةً صلَّى الله عليهِ عشرَ صلواتٍ، وحُطَّت عنهُ عَشرُ خطيئاتٍ، ورُفِعَت لَهُ عشرُ درجاتٍ*
*فليُكثر المرء من الصَّلاة على النَّبي 🤍*
*قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:*
*مَن صلَّى عليَّ صلاةً واحدةً صلَّى الله عليهِ عشرَ صلواتٍ، وحُطَّت عنهُ عَشرُ خطيئاتٍ، ورُفِعَت لَهُ عشرُ درجاتٍ*
*فليُكثر المرء من الصَّلاة على النَّبي 🤍*
- حين يخسر الإنسان توقّعاته في الشّخص الذي أراده حقًا، لا أحد يستطيع أن يعيد إليه طمأنينته نحو أيِّ شيء.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حِين أتذكر ذاتي في نَفس هذا ألوقت
مِن العام السابق أدرُك أن عامًا واحِدًا
يستَطيع تغيير الكَثير من الأشياء 💔💔
مِن العام السابق أدرُك أن عامًا واحِدًا
يستَطيع تغيير الكَثير من الأشياء 💔💔
🔥1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
"" علمنـي الوقـت ڪيف اقسـۍ ﻋلۍ طبـعي""👌🏻
💐💐💐💐
حفظكم الله فوق كل أرض وتحت كل سماء ،
وحماكم من كل داء
وأغناكم عن كل دواء ،
وحرسكم من كل بلاء،
وأكرمكم بالسراء
وأبعد عنكم الضراء ،
وأزال عنكم كل عناء،
وجعلكم من السعداء.
وغفر الله لنا ولكم ولوالدينا ولوالديكم..
وحفظكم الله بحفظه ورعايته ..
🌹 _اسعد الله اوقاتكم بالخير_ 🌹
💐 *وجمعتكم مباركة بالصلاة على رسول الله وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين أجمعين*🌷
حفظكم الله فوق كل أرض وتحت كل سماء ،
وحماكم من كل داء
وأغناكم عن كل دواء ،
وحرسكم من كل بلاء،
وأكرمكم بالسراء
وأبعد عنكم الضراء ،
وأزال عنكم كل عناء،
وجعلكم من السعداء.
وغفر الله لنا ولكم ولوالدينا ولوالديكم..
وحفظكم الله بحفظه ورعايته ..
🌹 _اسعد الله اوقاتكم بالخير_ 🌹
💐 *وجمعتكم مباركة بالصلاة على رسول الله وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين أجمعين*🌷
❤1
- يعلم الله أنني حاولت . .
حاولت ألا تكون خارج مشاهد حياتي
جاهدت ألا تأتي أيامي وهي خالية منك
وأصررت على أقدامي ألا تبتعد عن خُطاك
ولكن أسفي لكل هذا الود مني ففي النهاية
كانت خساراتي منك . .
لم أَنتظر مِنك أَيَ شيء لم أَطلب عطفاً ولا
بكاءً ولا عِراكاً ولا حتى أنّ تقاتل الدنيا معي
كنتُ أحتاج أنّ أشعر بِقلبك معي لا أكثر . .😔😔
حاولت ألا تكون خارج مشاهد حياتي
جاهدت ألا تأتي أيامي وهي خالية منك
وأصررت على أقدامي ألا تبتعد عن خُطاك
ولكن أسفي لكل هذا الود مني ففي النهاية
كانت خساراتي منك . .
لم أَنتظر مِنك أَيَ شيء لم أَطلب عطفاً ولا
بكاءً ولا عِراكاً ولا حتى أنّ تقاتل الدنيا معي
كنتُ أحتاج أنّ أشعر بِقلبك معي لا أكثر . .😔😔
والله يا إخوان نأسف لنشر التعاسة و لكن الواحد فاقد كل معاني الحياة ..
يا رب في ليلة يوم آلجمعة " اشفِ كل مريض يعاني ويتألم ، وفرج هم كل مهموم ❤وأسعد من ضاقت لياليهم بالأحزآن يآ أرحم الرآحمين ❤
❤2
يوماً ما ستدرك أن أقسى ما مررت به كان خيراً عظيماً أنقذك ليجعلك أقوى مما كنت عليه مُسبقا ، سيأتيك ما سيُبهرك ليُنسيك ذلك الألم ، ف لا تيأس.
❤2
وَلَمْ أَكُن بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيّاً 】
- لاَ تستعجل أمرًا رجوت الله به..
« خير الله آتيك »
- فلا تيأس ألح بالدعاء ؛
- فلا يشقى عبد دعا ربّه ..
- لاَ تستعجل أمرًا رجوت الله به..
« خير الله آتيك »
- فلا تيأس ألح بالدعاء ؛
- فلا يشقى عبد دعا ربّه ..
❤2
اللهم اشفي جدتي يارب 🥺
❤2
اللهم الشفاء العاجل يارب 🥺
🙏2
يارب يا من خلقت الطب والدواء، وعلمتنا طرق الاستشفاء، اللهم اشفِ كل مريض يتألم، اللهم لا تترك مريضًا إلا شفيته، ولا تجعل بلائنا في أبداننا يا كريم
❤2