🟥 بصح نحكو شوي سيريو كي تقرا حشية صباح راح رقاد عكس كون نقراو صباح يكون عندك وقت تستغله
❤50
🔴 هوما نفس الشيء لي باغي يقرا يقدر تاني ينوض صباح يريفيزي و 1 يروح يقرا لي كور يبقى بروبلام تع ترونسبور بلاك
❤29
90% سنة ثانية غادي يقراو فamphi 1.2.3 لانه سنة ثالثة فالفترة المسائية عندهم غي 4 نفترض ردوها الصباح سنة أولى لي يقراو فالamphi 2 لازم يبدلولهم تاني
رأي شخصي 70% مراحش تقبل الادارة بتغيير l'emploi
رأي شخصي 70% مراحش تقبل الادارة بتغيير l'emploi
😭20❤10🔥2😡1
Forwarded from نُبَلَاء الطِّبْ | Noble Doctors
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
طيب الله أوقاتكم بالخير
🤍 عائلة نبلاء الطب تبارك لكل الرفقاء و الزملاء الذين حسموا انتقالهم بجدارة.🎊🎉
🩺 ما كانتش فترة سهلة و لكنها مرت . بحسن ظن و توكل على الله و إيمان حققتم هذا النجاح🎖️ . مبارك لكم و العاقبة للمزيد و ان شاء الله هذا آخر راطراباج تدخلوه في مسيرتكم الدراسية🧑🏻⚕️ .
🌻 اما لزملاءنا الذين لم يكتب لهم الإنتقال . فنأسف لكم. شوفوا والله هي أمور تصرا تصرا و من سنن الحياة النجاح و الفشل و لكن كونوا على يقين أنو تتحقق الأحلام و ان تأخرت . نصيحتي ليكم و قبل ما توصلوا لفكرة انو تقول انا ماشي تاع طب و ماشي بلاصتي و الشكيل هذاك . استغفر فكلها وساوس . أنت طبيب منذ اول خطوة درتها في كلية الطب. هذه العثرة مجرد نقطة بداية . نتا ماكش مطالب باش تنهي مهام معينة في فترة معينة . و جامي تقول ضاعلي عام و ما نعرف . ماكانش اللي يقدر يحاسبك لانو نتا اللي سهرت و نتا اللي قريت و نتا اللي تعبت . ما نجحتش . عااااادي . هي حكمة الله لا يمنع عن عبده شيئا إلا ليعوضه بأعظم منه . أفضل شيء تديرو بعد هاذ العثرة ماشي تروح تقعد في زاوية و تكتأب و ما نعرف . الأولى و الأجدر انو تراجع عامك كي فوتو ( صحبة . لعب . لهو . Les réseaux sociaux.
إلتزامات....... ) و تقف على أخطاءك و تسطر عليها . ماشي نتا أول واحد ولا وحدة اللي راك تعاود في كلية الطب و ماكش آخر واحد . امثلة عدة سبقت و ضرك راهم من كبار الأطباء مهارة و علما . خلدوا اسمائهم . لولا الفشل ما قام للنجاح معنى و ديما تفكر انو مكاش اللي يقدر يحاسبك الا نتا اللي لازم تحاسب نفسك .و حتى حاجة ما خلاصت كل عثرة هي بداية لشيء أجمل . لشيء أفضل . لشيء أعظم ......
🧑🏻⚕️ بالتوفيق للجميع 🤍
#نبلاء_الطب@Noble_Doctors
طيب الله أوقاتكم بالخير
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
🤍 عائلة نبلاء الطب تبارك لكل الرفقاء و الزملاء الذين حسموا انتقالهم بجدارة.🎊🎉
🩺 ما كانتش فترة سهلة و لكنها مرت . بحسن ظن و توكل على الله و إيمان حققتم هذا النجاح🎖️ . مبارك لكم و العاقبة للمزيد و ان شاء الله هذا آخر راطراباج تدخلوه في مسيرتكم الدراسية🧑🏻⚕️ .
🌻 اما لزملاءنا الذين لم يكتب لهم الإنتقال . فنأسف لكم. شوفوا والله هي أمور تصرا تصرا و من سنن الحياة النجاح و الفشل و لكن كونوا على يقين أنو تتحقق الأحلام و ان تأخرت . نصيحتي ليكم و قبل ما توصلوا لفكرة انو تقول انا ماشي تاع طب و ماشي بلاصتي و الشكيل هذاك . استغفر فكلها وساوس . أنت طبيب منذ اول خطوة درتها في كلية الطب. هذه العثرة مجرد نقطة بداية . نتا ماكش مطالب باش تنهي مهام معينة في فترة معينة . و جامي تقول ضاعلي عام و ما نعرف . ماكانش اللي يقدر يحاسبك لانو نتا اللي سهرت و نتا اللي قريت و نتا اللي تعبت . ما نجحتش . عااااادي . هي حكمة الله لا يمنع عن عبده شيئا إلا ليعوضه بأعظم منه . أفضل شيء تديرو بعد هاذ العثرة ماشي تروح تقعد في زاوية و تكتأب و ما نعرف . الأولى و الأجدر انو تراجع عامك كي فوتو ( صحبة . لعب . لهو . Les réseaux sociaux.
إلتزامات....... ) و تقف على أخطاءك و تسطر عليها . ماشي نتا أول واحد ولا وحدة اللي راك تعاود في كلية الطب و ماكش آخر واحد . امثلة عدة سبقت و ضرك راهم من كبار الأطباء مهارة و علما . خلدوا اسمائهم . لولا الفشل ما قام للنجاح معنى و ديما تفكر انو مكاش اللي يقدر يحاسبك الا نتا اللي لازم تحاسب نفسك .و حتى حاجة ما خلاصت كل عثرة هي بداية لشيء أجمل . لشيء أفضل . لشيء أعظم ......
🧑🏻⚕️ بالتوفيق للجميع 🤍
#نبلاء_الطب@Noble_Doctors
❤24
Forwarded from شفاء
جماعة دعولي معاكم 💔صرالي بروبلام كبير ليومة ضيعولي ورقتي تاع biochimie ودايروني abs ولازملي نقطتها باش نطلع عساكم اقرب مني الى الله
❤33💔21😭11😢9
منشور خاص ب #سنة_ثانية_طب 😍
🌷اول حاجة لازم تعرفها فالسنة الثانية انك غادي تقرا ب système unitaire
و اللي هو انك تقرا unité في مدة معينة كي تكمل هاذيك المدة تفوت امتحان ✅ ، وتزيد تقرا الوحدة لي بعدها حتى تكمل ڨاع les unités لي عندك ✅
🌷 ثانيا ، عندك 5 وحدات كل وحدة فيها 4 موديل
🔹- الوحدات:
▪️Appareil cardiovasculaire , respiratoire et sang (القلب والجهاز التنفسي ) 🫀🫁
▫️Appareil digestif (الجهاز الهضمي ) 🥦
▪️Appareil urinaire (الجهاز البولي ) 💦
▫️Appareil Endocrino-génital ( الغدد والجهاز التناسلي )🩸
▪️Appareil Neurosensoriel (الجهاز العصبي ) 🧠
🌷ثالثا : عندك في كل وحدة 4 مواد (modules) اللي هوما :
Anatomie+Histologie+physiologie+(Biochimie/Biophysique)
(الكارديو والنوغو تقراو فيهم biophysique و باقي الوحدات تقرو Biochimie )
🌷 رابعا : كي تكملو الوحدات تقراو 2 موديل مستقلين لي هوما :
▪️Immunologie 🦠
▫️Génétique 🧬
هاذا رابط درايف وهران سنة الماضية:
https://drive.google.com/drive/folders/1-3O33ad3evT3l_nYp5G3Y3MD0k1gVenQ
#ashy #دكاترة
🌷اول حاجة لازم تعرفها فالسنة الثانية انك غادي تقرا ب système unitaire
و اللي هو انك تقرا unité في مدة معينة كي تكمل هاذيك المدة تفوت امتحان ✅ ، وتزيد تقرا الوحدة لي بعدها حتى تكمل ڨاع les unités لي عندك ✅
🌷 ثانيا ، عندك 5 وحدات كل وحدة فيها 4 موديل
🔹- الوحدات:
▪️Appareil cardiovasculaire , respiratoire et sang (القلب والجهاز التنفسي ) 🫀🫁
▫️Appareil digestif (الجهاز الهضمي ) 🥦
▪️Appareil urinaire (الجهاز البولي ) 💦
▫️Appareil Endocrino-génital ( الغدد والجهاز التناسلي )🩸
▪️Appareil Neurosensoriel (الجهاز العصبي ) 🧠
🌷ثالثا : عندك في كل وحدة 4 مواد (modules) اللي هوما :
Anatomie+Histologie+physiologie+(Biochimie/Biophysique)
(الكارديو والنوغو تقراو فيهم biophysique و باقي الوحدات تقرو Biochimie )
🌷 رابعا : كي تكملو الوحدات تقراو 2 موديل مستقلين لي هوما :
▪️Immunologie 🦠
▫️Génétique 🧬
هاذا رابط درايف وهران سنة الماضية:
https://drive.google.com/drive/folders/1-3O33ad3evT3l_nYp5G3Y3MD0k1gVenQ
#ashy #دكاترة
❤8🔥8