نسيت الفوايي خاوتي بصح عادي كي تدخلو حاجة الوحيدة لي بلاصتها تجيكم بيزار داك هو
🤣32
🟥 بصح نحكو شوي سيريو كي تقرا حشية صباح راح رقاد عكس كون نقراو صباح يكون عندك وقت تستغله
❤50
🔴 هوما نفس الشيء لي باغي يقرا يقدر تاني ينوض صباح يريفيزي و 1 يروح يقرا لي كور يبقى بروبلام تع ترونسبور بلاك
❤29
90% سنة ثانية غادي يقراو فamphi 1.2.3 لانه سنة ثالثة فالفترة المسائية عندهم غي 4 نفترض ردوها الصباح سنة أولى لي يقراو فالamphi 2 لازم يبدلولهم تاني
رأي شخصي 70% مراحش تقبل الادارة بتغيير l'emploi
رأي شخصي 70% مراحش تقبل الادارة بتغيير l'emploi
😭20❤10🔥2😡1
Forwarded from نُبَلَاء الطِّبْ | Noble Doctors
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
طيب الله أوقاتكم بالخير
🤍 عائلة نبلاء الطب تبارك لكل الرفقاء و الزملاء الذين حسموا انتقالهم بجدارة.🎊🎉
🩺 ما كانتش فترة سهلة و لكنها مرت . بحسن ظن و توكل على الله و إيمان حققتم هذا النجاح🎖️ . مبارك لكم و العاقبة للمزيد و ان شاء الله هذا آخر راطراباج تدخلوه في مسيرتكم الدراسية🧑🏻⚕️ .
🌻 اما لزملاءنا الذين لم يكتب لهم الإنتقال . فنأسف لكم. شوفوا والله هي أمور تصرا تصرا و من سنن الحياة النجاح و الفشل و لكن كونوا على يقين أنو تتحقق الأحلام و ان تأخرت . نصيحتي ليكم و قبل ما توصلوا لفكرة انو تقول انا ماشي تاع طب و ماشي بلاصتي و الشكيل هذاك . استغفر فكلها وساوس . أنت طبيب منذ اول خطوة درتها في كلية الطب. هذه العثرة مجرد نقطة بداية . نتا ماكش مطالب باش تنهي مهام معينة في فترة معينة . و جامي تقول ضاعلي عام و ما نعرف . ماكانش اللي يقدر يحاسبك لانو نتا اللي سهرت و نتا اللي قريت و نتا اللي تعبت . ما نجحتش . عااااادي . هي حكمة الله لا يمنع عن عبده شيئا إلا ليعوضه بأعظم منه . أفضل شيء تديرو بعد هاذ العثرة ماشي تروح تقعد في زاوية و تكتأب و ما نعرف . الأولى و الأجدر انو تراجع عامك كي فوتو ( صحبة . لعب . لهو . Les réseaux sociaux.
إلتزامات....... ) و تقف على أخطاءك و تسطر عليها . ماشي نتا أول واحد ولا وحدة اللي راك تعاود في كلية الطب و ماكش آخر واحد . امثلة عدة سبقت و ضرك راهم من كبار الأطباء مهارة و علما . خلدوا اسمائهم . لولا الفشل ما قام للنجاح معنى و ديما تفكر انو مكاش اللي يقدر يحاسبك الا نتا اللي لازم تحاسب نفسك .و حتى حاجة ما خلاصت كل عثرة هي بداية لشيء أجمل . لشيء أفضل . لشيء أعظم ......
🧑🏻⚕️ بالتوفيق للجميع 🤍
#نبلاء_الطب@Noble_Doctors
طيب الله أوقاتكم بالخير
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
🤍 عائلة نبلاء الطب تبارك لكل الرفقاء و الزملاء الذين حسموا انتقالهم بجدارة.🎊🎉
🩺 ما كانتش فترة سهلة و لكنها مرت . بحسن ظن و توكل على الله و إيمان حققتم هذا النجاح🎖️ . مبارك لكم و العاقبة للمزيد و ان شاء الله هذا آخر راطراباج تدخلوه في مسيرتكم الدراسية🧑🏻⚕️ .
🌻 اما لزملاءنا الذين لم يكتب لهم الإنتقال . فنأسف لكم. شوفوا والله هي أمور تصرا تصرا و من سنن الحياة النجاح و الفشل و لكن كونوا على يقين أنو تتحقق الأحلام و ان تأخرت . نصيحتي ليكم و قبل ما توصلوا لفكرة انو تقول انا ماشي تاع طب و ماشي بلاصتي و الشكيل هذاك . استغفر فكلها وساوس . أنت طبيب منذ اول خطوة درتها في كلية الطب. هذه العثرة مجرد نقطة بداية . نتا ماكش مطالب باش تنهي مهام معينة في فترة معينة . و جامي تقول ضاعلي عام و ما نعرف . ماكانش اللي يقدر يحاسبك لانو نتا اللي سهرت و نتا اللي قريت و نتا اللي تعبت . ما نجحتش . عااااادي . هي حكمة الله لا يمنع عن عبده شيئا إلا ليعوضه بأعظم منه . أفضل شيء تديرو بعد هاذ العثرة ماشي تروح تقعد في زاوية و تكتأب و ما نعرف . الأولى و الأجدر انو تراجع عامك كي فوتو ( صحبة . لعب . لهو . Les réseaux sociaux.
إلتزامات....... ) و تقف على أخطاءك و تسطر عليها . ماشي نتا أول واحد ولا وحدة اللي راك تعاود في كلية الطب و ماكش آخر واحد . امثلة عدة سبقت و ضرك راهم من كبار الأطباء مهارة و علما . خلدوا اسمائهم . لولا الفشل ما قام للنجاح معنى و ديما تفكر انو مكاش اللي يقدر يحاسبك الا نتا اللي لازم تحاسب نفسك .و حتى حاجة ما خلاصت كل عثرة هي بداية لشيء أجمل . لشيء أفضل . لشيء أعظم ......
🧑🏻⚕️ بالتوفيق للجميع 🤍
#نبلاء_الطب@Noble_Doctors
❤24