صفقات يوم الجمعة قبل يقفل السوق
بس نزلتها لكم متأخر 😅
يمديك تسجل وتبدا تطلع مثل هذي النسبة بدون اي تدخل منك وبنسبة مشاركة أرباح 0%
بس نزلتها لكم متأخر 😅
يمديك تسجل وتبدا تطلع مثل هذي النسبة بدون اي تدخل منك وبنسبة مشاركة أرباح 0%
❤5
السلام عليكم شباب فيه مشكلة في حساب الدعم باذن الله احاول اسجل دخول فيه ومباشرة راح اشوف ايش مشاكلكم
❤3👍3
هذي النسب ولا بلاش 🔥
تعرفون انا وش مسوي ؟ مسوي لكم مفاجأة من نوع خاص❓
تخص ناسخ الذهب
الي الان موجود
تقدر تدخل الناسخ الان
صفقات الذهب الي ندخلها مخاطرتها ٤٪ من رأس المال
متخيل انه راح نلتزم بالستوب المعين لنا قبل التيك بروفيت يعني الخسارة راح تكون اقل
الارباح ما يحتاج اتكلم يمديك تشوف في صفقة وحدة بس ! 600% 🔥
حاب تدخل الناسخ ؟ شوف المثبتة 📌
تعرفون انا وش مسوي ؟ مسوي لكم مفاجأة من نوع خاص❓
تخص ناسخ الذهب
الي الان موجود
تقدر تدخل الناسخ الان
صفقات الذهب الي ندخلها مخاطرتها ٤٪ من رأس المال
متخيل انه راح نلتزم بالستوب المعين لنا قبل التيك بروفيت يعني الخسارة راح تكون اقل
الارباح ما يحتاج اتكلم يمديك تشوف في صفقة وحدة بس ! 600% 🔥
حاب تدخل الناسخ ؟ شوف المثبتة 📌
❤3👍2
هيا خليكم مستعدين 🔥
تم التعديل على الرسوم في تداولات الذهب وتم تخفضيها عشان تداولتنا تكون بشكل افضل وسلس
ضروري عشان يتطبق عندك هذا الشيء تطلع من الناسخ وتدخل ثاني
واشتغل حساب الدعم اي شخص عنده مشكلة يتواصل معي @Dare_support
تم التعديل على الرسوم في تداولات الذهب وتم تخفضيها عشان تداولتنا تكون بشكل افضل وسلس
ضروري عشان يتطبق عندك هذا الشيء تطلع من الناسخ وتدخل ثاني
واشتغل حساب الدعم اي شخص عنده مشكلة يتواصل معي @Dare_support
❤3🔥1