المصيبة اهلي مــا يدرون بية شلـون اخـلص اللـيل.💔
💔4🔥2
وعدتُ من المعارك لستُ أدري
علامَ أضعتُ عُمري في النزالِ..
علامَ أضعتُ عُمري في النزالِ..
💔2👍1
سيبقىٰ الشِتاءُ يُذكرَك بِها وَسَتَبقىٰ كُل فُصولِكَ الشتاء
لكنَّي تجاوزت الأمر مُتناسيًا و لست ناسيًا .
💔6