🚨 تصريح مهم من عضو الفيدرالي Christopher Waller
🎙️خفض #الفائدة في يوليو ممكن يعطي الفيدرالي مجال يتوقف عن الخفض لعدة اجتماعات.
🎙️تأخير الخفض ممكن يضطرنا لاجراءات اكثر "عدوانية"
💡كريستوفر يملك صوت دائم في لجنة FOMC.
🎙️خفض #الفائدة في يوليو ممكن يعطي الفيدرالي مجال يتوقف عن الخفض لعدة اجتماعات.
🎙️تأخير الخفض ممكن يضطرنا لاجراءات اكثر "عدوانية"
💡كريستوفر يملك صوت دائم في لجنة FOMC.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
🗽👀 #ETH رئيس لجنة الأوراق المالية بول أتكينز: إيثيريوم ليست ورقة مالية.
🕵️♂️ #BTC
أكبر مركز مفتوح على Hyperliquid - مركز بيع SHORT في BTC/USD بقيمة ١٤٣٢,٢١٩,١٠٦ دولار مع رافعة مالية 40x.
الأرباح والخسائر غير المحققة: -١١,٧٦٦,٦٣٥ دولار
التصفية: ١٢٧,٠١٩ دولار
ابو رافعة 40 ممكن يكون نفسو لي فتح لونغ من 103 قبل بمرة
أكبر مركز مفتوح على Hyperliquid - مركز بيع SHORT في BTC/USD بقيمة ١٤٣٢,٢١٩,١٠٦ دولار مع رافعة مالية 40x.
الأرباح والخسائر غير المحققة: -١١,٧٦٦,٦٣٥ دولار
التصفية: ١٢٧,٠١٩ دولار
ابو رافعة 40 ممكن يكون نفسو لي فتح لونغ من 103 قبل بمرة
شهر 8 شهر التذبذب القوي ☄️ ⭕
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
💤رجعت المحافظ القديمة تصحو للبيع 💤 💤 💤 💤 💤 💤 💤 💤 💤 تم تفعيل عنوان خامد يحتوي على 3,962 #BTC (468,046,931 دولار أمريكي) للتو بعد 14.5 سنة!
رح يضلو يصحو ويبيعو لحد مانشكل قمة ويكونو خلصو بيع
رح يضلو يصحو ويبيعو لحد مانشكل قمة ويكونو خلصو بيع
السوق معقد جدا هذه السنة وليس سهلا ابدا تخيل انا من 2022 وشهدت البير ماركت ولم يكن هناك تلاعبات
زاد عدد الضحايا = زاد التلاعب والخسارة
حتى بعض الشركات تكون امام خيار صعب عندما يتعلق الامر بالتخلي عن ممتلكاتها مقابل اشعال الخوف والذعر عند بعض الاشخاص
من صنع البيتكوين يديره ويتحكم به ويشتري منه بإسم شركة عملاقة لإبعاد الظن فيه
عندما تشتعل الامور سترى الحقيقة وممكن ان لا تراها بسبب المخللين
زاد عدد الضحايا = زاد التلاعب والخسارة
حتى بعض الشركات تكون امام خيار صعب عندما يتعلق الامر بالتخلي عن ممتلكاتها مقابل اشعال الخوف والذعر عند بعض الاشخاص
من صنع البيتكوين يديره ويتحكم به ويشتري منه بإسم شركة عملاقة لإبعاد الظن فيه
عندما تشتعل الامور سترى الحقيقة وممكن ان لا تراها بسبب المخللين
عملات انفجارية قادمة بقوة ( عملات موجودة بكل المنصات)
العملات الاكثر جنونا ( ريسك عالي جدا 10% اكثر شي من راسمالك)
فقط من عندي كالعادة سلطان من سلاطين الخير في السوق✍️
@dswss
اخر صفقة لنا كانت عملة C اخدناها من تحت القاع(0.087) قبل ما يشتريها الجميع عملنا فيها دبل ونص وهي استمرت لفوق
العملات الاكثر جنونا ( ريسك عالي جدا 10% اكثر شي من راسمالك)
فقط من عندي كالعادة سلطان من سلاطين الخير في السوق
@dswss
اخر صفقة لنا كانت عملة C اخدناها من تحت القاع(0.087) قبل ما يشتريها الجميع عملنا فيها دبل ونص وهي استمرت لفوق
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
اذا اليوم ارتفع السوق وبكرا كمان هي اخر فرصة للبيع قبل الهبوط المفاجئ والله اعلم قصف بين دولتين 😁