غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|
1.04K subscribers
1.07K photos
208 videos
17 files
25 links
أنا لستُ إلا نجمً بتَر الليل ضوء عينيه.
Download Telegram
غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|
Photo
الحمد لله على نعمة الأمن والأمان اللي عايشين فيه وغيرنا محرومين منه.
غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|
واذا تغيرت عليك خلني على راحتي ترا ماوقعت معك عقد انا.
لا تعودوا شخص على أشياء وفجأة تتغيروا مش بالضرورة نوقع عقود بعلاقاتنا يا لا نعود أشخاص على أشياء وننتزعها منهم فجأة بشكل موجع يا لا نتغير عليهم لأنها توجع قوي .
حرفياً أكثر شي حقيقي المشاركة أهم عمود بأي علاقة أساس العلاقة هي ..
غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|
حرفياً أكثر شي حقيقي المشاركة أهم عمود بأي علاقة أساس العلاقة هي ..
‏"إحساس المشاركة"
أحب اللي يشاركني يومه وتفاصيل حياته، اللي يجي يأخذ رأيي في كل موقف يقابله، اللي يشاركني لبسه وأكله والـ music اللي يحبها، اللي يستثنيني دوناً عن كل، اللي يجري لي في عز خنقته يحكيلي متضايق من شنو، اللي يميزني عن كل شخص في حياته كأني في كفة والباقي في كفة ثانيه .
لأسباب مجهولة أحلم أنا وغيري يعيش حلمي.

- بحر
ذلحين كيف ؟
يا عظيم قد أهمّني أمرٌ عظيم، و كل عظيمٌ عند العظيمُ هيّن.
‏الشخص الوحيد اللي اخاف عليه هو اللي يروح يشتري اكل ويتأخر.
دَع تعاستي جَانباً، أنا ألطف الوجوه التي سَتلتَقي بها خِلال حياةٍ كاملة.
دايما الناس اللي نسمع عنهم كلام سيئ اذا تعرفنا عليهم يطلعون احسن من الحيوان اللي تكلم عنهم.
‏مشكلة العطر إذا خلص ما تقدر تزيده ماء مثل الشامبو .
‏بعد كل مصيبه اسويها لازم اقول " كنت حاسه" مع اني ما حسيت ولاشيء .
تخيلوا اسوق طياره أعزائي المسافرين اتمنى لكم جنات تجري من تحتها الأنهار .
اذا زعلت ارضى بسرعة لان ادري محد يعبرني اذا كملت زعل"