" رحلوا قبل أوانهم ، دق جرسُ موتهم بعد جرس الاصطفاف "
" تركوا أحلامهم البريئة في حقائبهم ، وأمنياتهم تناثرت على الأرصفة " ..
" سيقابلون ربهم مصطفين بزي موحد .. وعطر أفواههم : رائحة الحليب " ..
" صحيفتهم مليئةٌ بالتهجي .. الدار ، والدور ، وبابا ، وماما "
#الصبر_والسلوان_لذويهم 💔
#ضوء_الطفولة_انطفئ
" تركوا أحلامهم البريئة في حقائبهم ، وأمنياتهم تناثرت على الأرصفة " ..
" سيقابلون ربهم مصطفين بزي موحد .. وعطر أفواههم : رائحة الحليب " ..
" صحيفتهم مليئةٌ بالتهجي .. الدار ، والدور ، وبابا ، وماما "
#الصبر_والسلوان_لذويهم 💔
#ضوء_الطفولة_انطفئ
❤66🙏14
كروب الحيدريه عامه ومشروع اليوم مااخذكم
فقط اخذ كروب علي حيدر وبسام دمج ب9 وماريد غياب محاضره مهمه
فقط اخذ كروب علي حيدر وبسام دمج ب9 وماريد غياب محاضره مهمه
👍8❤2
#تبليغ
تحول جميع محاضرات الولد من الحيدريه الى المشروع ولكافة المواد من اليوم وبقية الايام على نفس تواقيتها المعلنه والتبليغ للجميع ... وممنوع تجي او توصل للحيدريه ..فقط بالمشروع الولد ...وجهوا المنشور بكروباتكم👍👍
تحول جميع محاضرات الولد من الحيدريه الى المشروع ولكافة المواد من اليوم وبقية الايام على نفس تواقيتها المعلنه والتبليغ للجميع ... وممنوع تجي او توصل للحيدريه ..فقط بالمشروع الولد ...وجهوا المنشور بكروباتكم👍👍
👍10❤2🙏1
الولد العامه من 7ونص لل 9 بالمشروع
الولد الخاصه كروب بسام وعلي حيدر وباقر ب 9 بالمشروع 👍 وكذاك رياضيات وبقية المواد ايضا بالمشروع 👍
الولد الخاصه كروب بسام وعلي حيدر وباقر ب 9 بالمشروع 👍 وكذاك رياضيات وبقية المواد ايضا بالمشروع 👍
👍6🙏2
#تنويه
اوقات يوم غد الاربعاء والخميس والجمعة لجميع الكروبات 👍
بنات(بمعهد الحيدرية)
حيدريه خاص وعام من 10 لل 12
كروب خاچيه + كروب شمس من 12 لل 2
الولد(بمعهد المشروع)
حيدريه ومشروع عامه من 2 لل 4
كروب بسام وباقر وعلي حيدر من 4 لل 6
الاوقات والمكان غير قابل للتغير 👍👍
الولد مكانكم بمعهد المشروع 👍
اوقات يوم غد الاربعاء والخميس والجمعة لجميع الكروبات 👍
بنات(بمعهد الحيدرية)
حيدريه خاص وعام من 10 لل 12
كروب خاچيه + كروب شمس من 12 لل 2
الولد(بمعهد المشروع)
حيدريه ومشروع عامه من 2 لل 4
كروب بسام وباقر وعلي حيدر من 4 لل 6
الاوقات والمكان غير قابل للتغير 👍👍
الولد مكانكم بمعهد المشروع 👍
❤5👍5🙏1
احب اعايد الناس الوكفت ويانه وماخذلونه ، احب اعايد شكو واحد بقى يحبنه وماغيرته سوالف الناس احب اعايد الناس التحب الخير لاي شخص حتى لو متعرفه ، احب اعايد الموجودين ويانه بفرحنه وحزنه ، الناس الي ماملوا منه بوكت برودنه وعصبيتنه ، الناس الي ويانه عالحلوة وعالمرة ، الناس الي تجبر بخاطرنه كل لحظه ويوم وسنه الناس الي تحب جمال الروح ومايغرها الشكل ، الناس الي تذكرتها بأبسط الاشياء .
كل عام وأنتوا بخير .
كل عام وأنتوا بخير .
❤99👍6🙏2
#تبليغ
طلابي الولد اليوم بالمشروع العامه من 2 لل 4
والخاصه من 4 لل6 وماريد غياب موضوع مهم ..والي يريد يعيد لايجي خلي يبدل ويروح للمدينه او يبقى بالبيت 👍
طلابي الولد اليوم بالمشروع العامه من 2 لل 4
والخاصه من 4 لل6 وماريد غياب موضوع مهم ..والي يريد يعيد لايجي خلي يبدل ويروح للمدينه او يبقى بالبيت 👍
👍17🙏2