قد طالما فكرت
إن كان الإله حقيقةً
فَلِمَنْ، إذاً، نحن؟
السؤال
لأي معنى نحن؟
إن كان الإله القادر الحق
انتهينا منه
أو منا.
أيُعْقَلُ أن آلافاً مؤلفةً من الأعوام
تمضي هكذا؟
قتلاً
وقتلى
الأيدز، والطاعون، والبركان
والطوفان
والمارينز في بغداد
والذوبان....
إن كان الإله حقيقةً
فحقيقة الشر :
الإله؛
وليس من معنى
لما نعني
ومن نعني سواه .
- سعدي يوسف
إن كان الإله حقيقةً
فَلِمَنْ، إذاً، نحن؟
السؤال
لأي معنى نحن؟
إن كان الإله القادر الحق
انتهينا منه
أو منا.
أيُعْقَلُ أن آلافاً مؤلفةً من الأعوام
تمضي هكذا؟
قتلاً
وقتلى
الأيدز، والطاعون، والبركان
والطوفان
والمارينز في بغداد
والذوبان....
إن كان الإله حقيقةً
فحقيقة الشر :
الإله؛
وليس من معنى
لما نعني
ومن نعني سواه .
- سعدي يوسف
😢1
أُحب التحدث إلىٰ نفسي كثيراً ، لِأنني الشخص الوحيد الذي تُعجبني أجوبتهُ .
- جورج كارلين
- جورج كارلين
❤3
عيديات...