#احببت فقيره13:
خالد اتفق مع صحبتو على الشي العملتو نور لمصطفى.(#كسره بالنسبه لشله مصطفى الجامعه زي الحقتهم +العميد بيبقى ل مصطفى واخير مكسرين الجامعه كلها).والحاجه الخلت مصطفى زعلان وغضبان من نور انو هي حممتو العصير قدام ملئ من الناس وقدام عدوهم اللدود وشلتو (حتعرفوهم قدام ) +انو شمتو فيهو ناس كتار (حنني وشالت🙊😛)
اما بنسبه لناس نور فياداب شرفو الجامعه
نور:وااااي كان الدكتور دخل😭
سجود:طرده جاهزه
لينا:العجب الشماته واي امشو اخدو لي اذن وانا برجع البيت😭
بلاي الليله كلنا مع الهواء سوا ارح بلاي اتشجعو
لقو ليهم بنات من قاعتهم ومعاهم دانيه
نور:دانييييه
دانيه:نور ي اهلين
لينا:م وقت سلام الدكتوؤ دخل ولا لا
دانيه حبت توترهم:اي دخل قبيل وزفانه زفه الكلاب وطردنا😔
نور:الدكتور ده كعب خلاص ياخ ي حليلنا الليله
سجود:ي فضيحتك ي سجود قدام الاولاد😭
نور:يعني ده كل همك 😒
دانيه كاتمه الضحكه على منظرهم :سجمكم
نور:محسساني انك م مطرودة😒
دانيه:انا العميد ببقي لي عادي احنكو 😌
نور :انا شايفه انو م نمشي ليهو بعتبارنا مطرودين قبل م نصل
دانيه فكت الضحكه 😂😂وبعد شويه البنات المعاها ضحو لمن استوعبو(كانو طاشين شبكه .م علينا👍😄)
نور:مالكم
دانيه:س بت الدكتور الليله م جى والمحاضره اتلغت 😂
لينا:يعني كنتي بتكذبي علينا ي حيونه😡
سجود:الله لا جاب باقيك خوفتينا الله ينتقم منك ي بعيده😡😤
نور بعد دقائق حتى استوعبت (الشبكه جات😅)
نور:واي منك طبعا انا سحت عدييل الله يعمل ليك عاهه مستديمه ياخ خوفتينا😑
دانيه:هييي براحه علي ي جماعه 😁
لينا:ولو م ف الجامعه كان قتلتك
دانيه:ولله بتتغشو بسهوله انتو يلا باي
نور:اقطعي وشك
واثناء م نور بتتونس مع ناس لينا جات بت كده حليوانه قالت لنور ف زول عايزك مكتب العميد الفي الدور 2
نور:عايزني انا
البت:اي
نور:طيب
لينا:نمشي معاك
سجود :غايتو انا جيعااانه ماشه الكفتريا
نور:خلاص ي لينا بجي اسي امشي مع سجود وبجي لحقاك
لينا:اوك
(ح نتكلم بي لسان #نور )
اثناء م ماشه مع البت استئذات ومشت وقالت لي اوصل انا لانو الموضوع م بخصها .لكن اللفت انتباهي انو الطابق م فيهو ولا زول قلت يمكن جوه ف زول م احس الا بيد ماسكاني قوي و جاراني ف مكان مظلم ولا نسمه هواء م فيهوو (ده خالد)عايزه اصرخ غطى لي خشمي وقال لي اووعك ثم اوعك تصرخس والا م ح يحصل ليك طيب وانا طبعا خوفت هزيت ليهو راسي بمعني كويس بعدها قعدني ف كرسي و طبعا انا م شايفه ولا شي وربط لي يديني
نور:انت منو ؟
م رد تاني سمعتو بتكلم مع زول لكن من الخوف م كنت قادرة اسمع ولا شئ
والكلام مضمونو كده👇:
..اسمع هنا البت الليله ح تتأدب ادب تاني م ح تتجرى عليك .
مصطفي:قصدك ياتو بت م فاهم؟
ياخ الحممتك بالعصير
م تقول ححمتك والا ح اقتلك
خلاص طيب تعال الدور التاني الممتب المهجور
تمام
وانا بجاي طبعا عندي ازمه وم بتحمل اقعد كتير ف مكان م فيهو هواء
بهناك عند ناس سجود ولينا
سجود:البت دي اتاخرت كدي اضربي ليها
لينا :ده زول منو ده ي ربي
اتصلت والرقم بديها لا يمكن الوصول اليه(اسمعيني هنا ي المرة البتقول لا يمكن الوصول اليه متين ح تبطيلي الكضب ده اتقي الله ي مره ي تابعه الى MTN😾 ..ي جماعه م تركزو😸)
لينا: لا يمكن الوصول اليه تقدك ياخ 😾
سجود:كدي نستنى شويه
بنسبه لنور خلاص بدى الهواء يقل وبقت تتنفس بصوت عالي .
و السيد يظاب دخل وقفل الباب وشايب الفلاش بتاع التلفون لمن وجههو لنور عشان يشوفها لقاها بتتنفس ي الله
زحى ليها القطعه من خشمها وطبعا بقت ترجف وصوت تنفسها بقى اعلى
مصطفي بخوف:م مالك هاا
م ردت وطبعا هي م قادره تتكلم وهزاها لكن لقى جسمها ناار
مصطفى:قبل وراهو لخالد وقال عملتا ليها شنو 😡
خالد :لما جات هنا كوويسه😳مالها
وسرعه فكى ليها يديها وشالها و وهي
بدت تفقد الوعي وطلعها بالباب الورا
وختاها ف العربيه وبقي بضرب فيها
وبقول بصوت عالي:اوعى تغمضي عيونك اوعى
وكل شويه يضربها عشان م تفقد الوعي ووصلو المستشفى وهو متوتر وطبعا شنطها معاهو وتلفونها رن كانت دي لينا لينا وهي دايؤه تستعد عشان تردح اتصدمت بصوت ولد
لينا:ا انت منو وكيف تشيل شنطت نوؤ😡
مصطفي:اسي هي ف المستشفى
لينا:مس مستشفى لييه مالها +انت منو
مصطفى :م تسألي كتير تعالي ليها ف مستشفى ........ وقفلت و كلمت سجود ومشو اخدو اذن ومشو على المستشفى
وهو هنا الدكتور طلع وقال ليهو دي اختك
مصطفى :انا زميلها ف الجامعه وتعبت فجاء لييه ماها
الدكتور؛:ولله لو م لحقتها كانت ماتت عديل كده وهي عشان عندها الازمه ...
قاطعو:عندها ازمه😳اسي هي كيف
الدكتور: والله كويسه ونايمه حاليا ودي الروشته بتاعت الادويه +الليه حتبيت ف المستشفى يلا بشفاء ان شاءلله
مشى جاب ليها الادزيه وجى لقى ناس سجود ف الباب
سجود ولينا اتصدمو وهو م حكى ليهم اي شي واداهم الادويه وشنطتها ودفع حق المستشفى ومشى وكان حاسي بذنب قال؛:اسي كان البت ماتت الله ياخدك ي خالد حسابي معاك بعديت😡
خالد اتفق مع صحبتو على الشي العملتو نور لمصطفى.(#كسره بالنسبه لشله مصطفى الجامعه زي الحقتهم +العميد بيبقى ل مصطفى واخير مكسرين الجامعه كلها).والحاجه الخلت مصطفى زعلان وغضبان من نور انو هي حممتو العصير قدام ملئ من الناس وقدام عدوهم اللدود وشلتو (حتعرفوهم قدام ) +انو شمتو فيهو ناس كتار (حنني وشالت🙊😛)
اما بنسبه لناس نور فياداب شرفو الجامعه
نور:وااااي كان الدكتور دخل😭
سجود:طرده جاهزه
لينا:العجب الشماته واي امشو اخدو لي اذن وانا برجع البيت😭
بلاي الليله كلنا مع الهواء سوا ارح بلاي اتشجعو
لقو ليهم بنات من قاعتهم ومعاهم دانيه
نور:دانييييه
دانيه:نور ي اهلين
لينا:م وقت سلام الدكتوؤ دخل ولا لا
دانيه حبت توترهم:اي دخل قبيل وزفانه زفه الكلاب وطردنا😔
نور:الدكتور ده كعب خلاص ياخ ي حليلنا الليله
سجود:ي فضيحتك ي سجود قدام الاولاد😭
نور:يعني ده كل همك 😒
دانيه كاتمه الضحكه على منظرهم :سجمكم
نور:محسساني انك م مطرودة😒
دانيه:انا العميد ببقي لي عادي احنكو 😌
نور :انا شايفه انو م نمشي ليهو بعتبارنا مطرودين قبل م نصل
دانيه فكت الضحكه 😂😂وبعد شويه البنات المعاها ضحو لمن استوعبو(كانو طاشين شبكه .م علينا👍😄)
نور:مالكم
دانيه:س بت الدكتور الليله م جى والمحاضره اتلغت 😂
لينا:يعني كنتي بتكذبي علينا ي حيونه😡
سجود:الله لا جاب باقيك خوفتينا الله ينتقم منك ي بعيده😡😤
نور بعد دقائق حتى استوعبت (الشبكه جات😅)
نور:واي منك طبعا انا سحت عدييل الله يعمل ليك عاهه مستديمه ياخ خوفتينا😑
دانيه:هييي براحه علي ي جماعه 😁
لينا:ولو م ف الجامعه كان قتلتك
دانيه:ولله بتتغشو بسهوله انتو يلا باي
نور:اقطعي وشك
واثناء م نور بتتونس مع ناس لينا جات بت كده حليوانه قالت لنور ف زول عايزك مكتب العميد الفي الدور 2
نور:عايزني انا
البت:اي
نور:طيب
لينا:نمشي معاك
سجود :غايتو انا جيعااانه ماشه الكفتريا
نور:خلاص ي لينا بجي اسي امشي مع سجود وبجي لحقاك
لينا:اوك
(ح نتكلم بي لسان #نور )
اثناء م ماشه مع البت استئذات ومشت وقالت لي اوصل انا لانو الموضوع م بخصها .لكن اللفت انتباهي انو الطابق م فيهو ولا زول قلت يمكن جوه ف زول م احس الا بيد ماسكاني قوي و جاراني ف مكان مظلم ولا نسمه هواء م فيهوو (ده خالد)عايزه اصرخ غطى لي خشمي وقال لي اووعك ثم اوعك تصرخس والا م ح يحصل ليك طيب وانا طبعا خوفت هزيت ليهو راسي بمعني كويس بعدها قعدني ف كرسي و طبعا انا م شايفه ولا شي وربط لي يديني
نور:انت منو ؟
م رد تاني سمعتو بتكلم مع زول لكن من الخوف م كنت قادرة اسمع ولا شئ
والكلام مضمونو كده👇:
..اسمع هنا البت الليله ح تتأدب ادب تاني م ح تتجرى عليك .
مصطفي:قصدك ياتو بت م فاهم؟
ياخ الحممتك بالعصير
م تقول ححمتك والا ح اقتلك
خلاص طيب تعال الدور التاني الممتب المهجور
تمام
وانا بجاي طبعا عندي ازمه وم بتحمل اقعد كتير ف مكان م فيهو هواء
بهناك عند ناس سجود ولينا
سجود:البت دي اتاخرت كدي اضربي ليها
لينا :ده زول منو ده ي ربي
اتصلت والرقم بديها لا يمكن الوصول اليه(اسمعيني هنا ي المرة البتقول لا يمكن الوصول اليه متين ح تبطيلي الكضب ده اتقي الله ي مره ي تابعه الى MTN😾 ..ي جماعه م تركزو😸)
لينا: لا يمكن الوصول اليه تقدك ياخ 😾
سجود:كدي نستنى شويه
بنسبه لنور خلاص بدى الهواء يقل وبقت تتنفس بصوت عالي .
و السيد يظاب دخل وقفل الباب وشايب الفلاش بتاع التلفون لمن وجههو لنور عشان يشوفها لقاها بتتنفس ي الله
زحى ليها القطعه من خشمها وطبعا بقت ترجف وصوت تنفسها بقى اعلى
مصطفي بخوف:م مالك هاا
م ردت وطبعا هي م قادره تتكلم وهزاها لكن لقى جسمها ناار
مصطفى:قبل وراهو لخالد وقال عملتا ليها شنو 😡
خالد :لما جات هنا كوويسه😳مالها
وسرعه فكى ليها يديها وشالها و وهي
بدت تفقد الوعي وطلعها بالباب الورا
وختاها ف العربيه وبقي بضرب فيها
وبقول بصوت عالي:اوعى تغمضي عيونك اوعى
وكل شويه يضربها عشان م تفقد الوعي ووصلو المستشفى وهو متوتر وطبعا شنطها معاهو وتلفونها رن كانت دي لينا لينا وهي دايؤه تستعد عشان تردح اتصدمت بصوت ولد
لينا:ا انت منو وكيف تشيل شنطت نوؤ😡
مصطفي:اسي هي ف المستشفى
لينا:مس مستشفى لييه مالها +انت منو
مصطفى :م تسألي كتير تعالي ليها ف مستشفى ........ وقفلت و كلمت سجود ومشو اخدو اذن ومشو على المستشفى
وهو هنا الدكتور طلع وقال ليهو دي اختك
مصطفى :انا زميلها ف الجامعه وتعبت فجاء لييه ماها
الدكتور؛:ولله لو م لحقتها كانت ماتت عديل كده وهي عشان عندها الازمه ...
قاطعو:عندها ازمه😳اسي هي كيف
الدكتور: والله كويسه ونايمه حاليا ودي الروشته بتاعت الادويه +الليه حتبيت ف المستشفى يلا بشفاء ان شاءلله
مشى جاب ليها الادزيه وجى لقى ناس سجود ف الباب
سجود ولينا اتصدمو وهو م حكى ليهم اي شي واداهم الادويه وشنطتها ودفع حق المستشفى ومشى وكان حاسي بذنب قال؛:اسي كان البت ماتت الله ياخدك ي خالد حسابي معاك بعديت😡
#احببت _فقيره:14
مصطفى مشى لخالد ومسكو من لياقه قميصو
مصطفى:البت اسي كان ماتت كنا روحنا ف ستين داهيه😡
خالد:ي زول موت شنو مش هي كويسه 😰
مصطفى:الدكتور قال كان م لحقناها كان ماتت +احمد ربك م شافتك
خالد اتنفس الصعداء :الحمد لله😮
مصطفى:اها يمكن تعرف صوتك ي فالح😏
خالد:ص.صوتي كيف يعني 😱
مصطفى:مادام بتخاف عامل روحك بطل وداير تنتقم مالك😒
خالد:داير انتقم لنفسي م ليك انت😒(شكيتك لي الله ي مصطفى😂)
مصطفى:انا قلت ليك انتقم 😒
خالد:خلاص المهم البت كويسه👍
بجهه احمد طبعا خلى الشغل مع ابراهيم بعد م اتكلم مع امو فكر انو هو راجل البيت واذا م اشتغل ح يجيب قروش من وين عشان ياكلو وجامعه نور و1000فكره ف راسو (ككر علي حنني😢)
فكر انو يرجع شغلو القديم مع حاج موسي ف الورشه مشى لحاج موسى
احمد:السلام عليكم
ح موسى:وعليكم السلام اهلا اهلا
احمد:كيفك وكيف صحتك ي ح موسى
ح موسى:ولله نشكرو ونحمدو وانت كيفك وكيف شغلك الجديد
احمد: انا الحمد لله +ولله شغلي خليتو
ح موسى:خير ي ولدي كلو لخير
احمد:الحمد لله +اذا مافيها ازعاج عايز ارجع اشتغل عندك
ح موسى:ولله ي ولدي الورشه ورشتك لكن انا براي عشان كده مكانك القديم شغلت زول معليش ي ولدي عارفني بعزك وزي ولدي لكن الظروف
احمد:خير م قصرت ي ح موسى
ومشى قال لي كل الابواب اتقفلت ف وشي من جهه ابوي (ضحك بستهزاء كده) ولا يوسف ابوي شنو البقولها ليو ومن جهه البيت ومسؤلياتو 😞
_____________
(اسف ي بني لاني تركتك اسف لانك كنت تحتاجني ولم تجدني اسف لان لم اراك انت واختك تكبران امامي اسف لاني حملتك مسؤليات اكبر منك اسف على كل شئ ي بني اسف ي ابنائي اسف الف مره 😔💔
يوسف)
ابراهيم:م معقول ي ابوي البتعملو ده دي ح تكون تاني مره تهرب
يوسف:اعمل شنو عايزني اعمل شنو ي ابراهيم انت م شوفتو قال لي انو ابوهو مات😔
ابراهيم:مهما قال ليك من وجعو وحزنو ي ابوي م بكون قاصد ي ابوي+ المسؤليات الاتخدتت ف كتفو م شويه واحمد تعب ف الجامعه كان بشتغل 3اشغال بس عشان امو واختو ي ابوي انت ظلمتهم 💔
يوسف:ولله عارف اني ظلمتهم شديد الشيطان شاطر ي ولدي💔
ابراهيم:ي ابوي حاول صلح الخربتو
يوسف:بحاول ان شاء
______
ندي هند طله ؛
هند:امي انا ماشه السوق اجيب باقي الحاجات
فاطمه(امها):طيب م تتأخري
هند:طيب
وطلعت وهي بتفتش تلفونها ف شنطتها طقشت زول
هند:يااخ انتا م بت..احمد.😳
احمد لمى ليها حاجاتها واداهم ليها
هند:شكرا
احمد:العفو
هند:كيفك وكيف نور و خالتو (يخلل ضروسك 👿)
احمد:كويسين وانتي
هند :تمام الحمد لله. يلا معسلامه
احمد ابتسم ليها ومشى والعبره خانقهو
(لا استطيع التحمل فانا انسان وطاقتي محدوده والابواب مغلقه علي بكل الجهاا من جهه الفتاة التي احببتها بعد شهر ستكون مع احد غيري وامي التي اسمع كل يوم نواحها وهي تبكي وابي الذي تركنا وكنا ف امس الحاجه اليه .نعم انا عاجز 💔
احمد)
من جهة نور؛
سجود ولينا دخلو ليها بعد ما الممرضه قالت ليهم صحت
لينا:نووووووور 😍😍
سجود:نور ي سجم خوفتينا عليك😍
نور صلحت قعدتها
نور:بلاي بركه الخوفتكم ي سجم 😒
لينا لكزت سجود قالت ليها:نور كويسه من اتلامضت كده معناها فل الفل👍😃
سجود:اي سمعت اليوم الزايد ده مف داعي ليهو 😉
نور اتذكرت الحصل وسرحت ي رب ده منو العمل كده وهدفو شنو وليي انا
لينا طقطقت ليها اصابعها
لينا:هاا سرحانه وين
نور:ف الحصل وبعدين منو الجابني هنا 😕
سجود:جابك الولد المز داك اخو دانيه 😚
نور:مصطفى 😳😨
لينا:انا زاتي مستغربه+ده منو الشيتي ليهو ف المكتب
نور حكت ليهم اي شي
لينا:م جااااده😳
سجود:ووووووب 😱😱
نور:انا شاكه ف مصطفى ده
سجود:م اعتقد لانو م كان اشتغل بيك وبعدين لو كان عايز يعمل حاجه ح يعمل غير كده
لينا:اتفق مع سجود م كان اشتغل بيك
سجود:انتي م شوفتي ولا شي من وشو ولا متذكره صوتو ولا اي شي
لينا:اتذكري +صوت مصطفى ولا غيرو
نور حاولت تتذكر م قدرت
سجود :خلاص بنعرف بعدين+انتي اسي كيف
نور:صدااااع بس😓😖
لينا:اسس اكلي حاجه وبعدين نومي
نور :طيب .اميي كلمتوها😨
لينا:اتصلت ليها قلتا ليها عندنا قرايه بايته معاي
نور:تمام
#يتبع
#احببت فقيره بقلم #فلوره💓💋❤️
بحبكم كلكم💋❤️
#نتلاقى🎶
مصطفى مشى لخالد ومسكو من لياقه قميصو
مصطفى:البت اسي كان ماتت كنا روحنا ف ستين داهيه😡
خالد:ي زول موت شنو مش هي كويسه 😰
مصطفى:الدكتور قال كان م لحقناها كان ماتت +احمد ربك م شافتك
خالد اتنفس الصعداء :الحمد لله😮
مصطفى:اها يمكن تعرف صوتك ي فالح😏
خالد:ص.صوتي كيف يعني 😱
مصطفى:مادام بتخاف عامل روحك بطل وداير تنتقم مالك😒
خالد:داير انتقم لنفسي م ليك انت😒(شكيتك لي الله ي مصطفى😂)
مصطفى:انا قلت ليك انتقم 😒
خالد:خلاص المهم البت كويسه👍
بجهه احمد طبعا خلى الشغل مع ابراهيم بعد م اتكلم مع امو فكر انو هو راجل البيت واذا م اشتغل ح يجيب قروش من وين عشان ياكلو وجامعه نور و1000فكره ف راسو (ككر علي حنني😢)
فكر انو يرجع شغلو القديم مع حاج موسي ف الورشه مشى لحاج موسى
احمد:السلام عليكم
ح موسى:وعليكم السلام اهلا اهلا
احمد:كيفك وكيف صحتك ي ح موسى
ح موسى:ولله نشكرو ونحمدو وانت كيفك وكيف شغلك الجديد
احمد: انا الحمد لله +ولله شغلي خليتو
ح موسى:خير ي ولدي كلو لخير
احمد:الحمد لله +اذا مافيها ازعاج عايز ارجع اشتغل عندك
ح موسى:ولله ي ولدي الورشه ورشتك لكن انا براي عشان كده مكانك القديم شغلت زول معليش ي ولدي عارفني بعزك وزي ولدي لكن الظروف
احمد:خير م قصرت ي ح موسى
ومشى قال لي كل الابواب اتقفلت ف وشي من جهه ابوي (ضحك بستهزاء كده) ولا يوسف ابوي شنو البقولها ليو ومن جهه البيت ومسؤلياتو 😞
_____________
(اسف ي بني لاني تركتك اسف لانك كنت تحتاجني ولم تجدني اسف لان لم اراك انت واختك تكبران امامي اسف لاني حملتك مسؤليات اكبر منك اسف على كل شئ ي بني اسف ي ابنائي اسف الف مره 😔💔
يوسف)
ابراهيم:م معقول ي ابوي البتعملو ده دي ح تكون تاني مره تهرب
يوسف:اعمل شنو عايزني اعمل شنو ي ابراهيم انت م شوفتو قال لي انو ابوهو مات😔
ابراهيم:مهما قال ليك من وجعو وحزنو ي ابوي م بكون قاصد ي ابوي+ المسؤليات الاتخدتت ف كتفو م شويه واحمد تعب ف الجامعه كان بشتغل 3اشغال بس عشان امو واختو ي ابوي انت ظلمتهم 💔
يوسف:ولله عارف اني ظلمتهم شديد الشيطان شاطر ي ولدي💔
ابراهيم:ي ابوي حاول صلح الخربتو
يوسف:بحاول ان شاء
______
ندي هند طله ؛
هند:امي انا ماشه السوق اجيب باقي الحاجات
فاطمه(امها):طيب م تتأخري
هند:طيب
وطلعت وهي بتفتش تلفونها ف شنطتها طقشت زول
هند:يااخ انتا م بت..احمد.😳
احمد لمى ليها حاجاتها واداهم ليها
هند:شكرا
احمد:العفو
هند:كيفك وكيف نور و خالتو (يخلل ضروسك 👿)
احمد:كويسين وانتي
هند :تمام الحمد لله. يلا معسلامه
احمد ابتسم ليها ومشى والعبره خانقهو
(لا استطيع التحمل فانا انسان وطاقتي محدوده والابواب مغلقه علي بكل الجهاا من جهه الفتاة التي احببتها بعد شهر ستكون مع احد غيري وامي التي اسمع كل يوم نواحها وهي تبكي وابي الذي تركنا وكنا ف امس الحاجه اليه .نعم انا عاجز 💔
احمد)
من جهة نور؛
سجود ولينا دخلو ليها بعد ما الممرضه قالت ليهم صحت
لينا:نووووووور 😍😍
سجود:نور ي سجم خوفتينا عليك😍
نور صلحت قعدتها
نور:بلاي بركه الخوفتكم ي سجم 😒
لينا لكزت سجود قالت ليها:نور كويسه من اتلامضت كده معناها فل الفل👍😃
سجود:اي سمعت اليوم الزايد ده مف داعي ليهو 😉
نور اتذكرت الحصل وسرحت ي رب ده منو العمل كده وهدفو شنو وليي انا
لينا طقطقت ليها اصابعها
لينا:هاا سرحانه وين
نور:ف الحصل وبعدين منو الجابني هنا 😕
سجود:جابك الولد المز داك اخو دانيه 😚
نور:مصطفى 😳😨
لينا:انا زاتي مستغربه+ده منو الشيتي ليهو ف المكتب
نور حكت ليهم اي شي
لينا:م جااااده😳
سجود:ووووووب 😱😱
نور:انا شاكه ف مصطفى ده
سجود:م اعتقد لانو م كان اشتغل بيك وبعدين لو كان عايز يعمل حاجه ح يعمل غير كده
لينا:اتفق مع سجود م كان اشتغل بيك
سجود:انتي م شوفتي ولا شي من وشو ولا متذكره صوتو ولا اي شي
لينا:اتذكري +صوت مصطفى ولا غيرو
نور حاولت تتذكر م قدرت
سجود :خلاص بنعرف بعدين+انتي اسي كيف
نور:صدااااع بس😓😖
لينا:اسس اكلي حاجه وبعدين نومي
نور :طيب .اميي كلمتوها😨
لينا:اتصلت ليها قلتا ليها عندنا قرايه بايته معاي
نور:تمام
#يتبع
#احببت فقيره بقلم #فلوره💓💋❤️
بحبكم كلكم💋❤️
#نتلاقى🎶
#احببت- فقيره15:
سامي:هند ده منو الكنتي واقفه معاهو ده😡
هند:ود جيرانا +انت م قلت لي م جايي الليله
سامي:غيرت رايي في مانع
هند:لا😊
سامي:ولا كنتي دايراني اخليك تتصرمحي بكيفك مع الاولاد😏
هند بصدمه:اانت بتشك فيني 😨
سامي:الزمن ده ماف شي مضمون
هند:م ح اكتر كلام معاك كتير ...ونزلت من العربيه وهي ف حاله صدمه 😰
__________________
والليله نور ح تتطلع من المشفى
لينا:حمد لله ع السلامه 👏
نور:الله يسلمك
واثناء م هم بتكلمو جاهم زول كبير وعلامات تقدم السن ف وشو وشعرو كلو غطاهو الشيب
....دقيقه ي بتي
م سمعوهو ولينا مشت تجيب باقي الاوديه وحاجات نور
تاني عادها
..ي بتي كيف
نور:تمام الحمد الله
...:انتي دكتوره هنا 😸
نور ابتسمت ليو:لا لا
...شكلك شكل دكاتره 😅
نور:هههه اي بقره طب ياداب اول سنه 😄
..اها تمام ربنا يوفقك
ولي وهله بقى يتامل فيها انها كبرت ورغم الظروف ح تبقى دكتوره واتحسر وندم على كل لحظه وهو كان بعيد عنها كان بس عايز يضمها ويقول ليها انا ابوك ولسه م مت لسه حي لكن حتسامحيني انتبهه ع صوتها 💔(نعم انهو يوسف)
نور:ي عمو
يوسف:نعم ي بتي معليش سرحتا يلا معسلامه وكملي طريقك لنهايه واقري واتخرجي عشان تبقي اكبر دكتوره وامك و اخوك يفرحو بيك ..انتبه على نفسو ومشى
نور بستغراب:امي واخوي بيعرفهم من وين ....كانت عايزه تلحقو لكن لينا جات وقالت ليها يلا
نور:الر الراجل
لينا:ي بت راجل شنو جنيتي انتي
نور:ارح ارح
لينا:يلا +ح نمشي بيتنا ع فكره
نور:لييه
لينا:عارفاك م بتكزبي ع امك عشان تحللي الكذبه +انا كل مره بجيك وانتي ولا معبراني😒
نور:خلاص خلاص ارح كلامك كتيير😣
طيري
وصلو البيت( واصلا جايين يبيتو معاها ناس ابراهيم ومنار عشان ناس بيتهم مافيشين ف عزاء وكده)
مشو الغرفه وكلمت الشغاله تجيب ليهم الاكل ف الغرفه بعد 5دقائق جابت الاكل (التحيه للطقه😎👏👏)
اكلو وقعدو شويه كده الجرس دقاا
فتحت الباب ميريام(الشغاله):اتفضلو اتفضلو
ابراهيم:شكرا ☺️
ودخلو نزلو لينا ونور سلمو عليهم ومنار تعاين لنور بطرف عينهاا وم اشتغلت بيها كتتير
لما جات تسلم ع ابراهيم مسك يدها لوقت وبقى يعاين ليها وهي مستغربه
نور فكت يدها وقعدت معاهم شويه وقالت للينا انها ماشه
لينا:طيب +اخدي ادويتك ف وقتها وم تتعولقي تعولي م حلوة ولا بتاع 😀
نور:تمام 🐸يلا معسلامه ....وطلعت
ابراهيم:مالها عيانه ولا شنو
لينا:اي ولله قامت عليها الازمه وكانت راقده ف المستشفي
ابراهيم:ربنا يشفيهاا ويعينها
منار:امين😏
(لا اعلم هل اندم على حظي ام اندم على الظروف التي جعلتني في هذا الموقف .ابتتديت بحبها واكتشفت انها اختي فحقا حظي سئ..
ابراهيم)
#يتبع
#احببت فقيره بقلم فلوره💋❤️
بحبكم كلكم💋❤️
#نتلاقى🎼
سامي:هند ده منو الكنتي واقفه معاهو ده😡
هند:ود جيرانا +انت م قلت لي م جايي الليله
سامي:غيرت رايي في مانع
هند:لا😊
سامي:ولا كنتي دايراني اخليك تتصرمحي بكيفك مع الاولاد😏
هند بصدمه:اانت بتشك فيني 😨
سامي:الزمن ده ماف شي مضمون
هند:م ح اكتر كلام معاك كتير ...ونزلت من العربيه وهي ف حاله صدمه 😰
__________________
والليله نور ح تتطلع من المشفى
لينا:حمد لله ع السلامه 👏
نور:الله يسلمك
واثناء م هم بتكلمو جاهم زول كبير وعلامات تقدم السن ف وشو وشعرو كلو غطاهو الشيب
....دقيقه ي بتي
م سمعوهو ولينا مشت تجيب باقي الاوديه وحاجات نور
تاني عادها
..ي بتي كيف
نور:تمام الحمد الله
...:انتي دكتوره هنا 😸
نور ابتسمت ليو:لا لا
...شكلك شكل دكاتره 😅
نور:هههه اي بقره طب ياداب اول سنه 😄
..اها تمام ربنا يوفقك
ولي وهله بقى يتامل فيها انها كبرت ورغم الظروف ح تبقى دكتوره واتحسر وندم على كل لحظه وهو كان بعيد عنها كان بس عايز يضمها ويقول ليها انا ابوك ولسه م مت لسه حي لكن حتسامحيني انتبهه ع صوتها 💔(نعم انهو يوسف)
نور:ي عمو
يوسف:نعم ي بتي معليش سرحتا يلا معسلامه وكملي طريقك لنهايه واقري واتخرجي عشان تبقي اكبر دكتوره وامك و اخوك يفرحو بيك ..انتبه على نفسو ومشى
نور بستغراب:امي واخوي بيعرفهم من وين ....كانت عايزه تلحقو لكن لينا جات وقالت ليها يلا
نور:الر الراجل
لينا:ي بت راجل شنو جنيتي انتي
نور:ارح ارح
لينا:يلا +ح نمشي بيتنا ع فكره
نور:لييه
لينا:عارفاك م بتكزبي ع امك عشان تحللي الكذبه +انا كل مره بجيك وانتي ولا معبراني😒
نور:خلاص خلاص ارح كلامك كتيير😣
طيري
وصلو البيت( واصلا جايين يبيتو معاها ناس ابراهيم ومنار عشان ناس بيتهم مافيشين ف عزاء وكده)
مشو الغرفه وكلمت الشغاله تجيب ليهم الاكل ف الغرفه بعد 5دقائق جابت الاكل (التحيه للطقه😎👏👏)
اكلو وقعدو شويه كده الجرس دقاا
فتحت الباب ميريام(الشغاله):اتفضلو اتفضلو
ابراهيم:شكرا ☺️
ودخلو نزلو لينا ونور سلمو عليهم ومنار تعاين لنور بطرف عينهاا وم اشتغلت بيها كتتير
لما جات تسلم ع ابراهيم مسك يدها لوقت وبقى يعاين ليها وهي مستغربه
نور فكت يدها وقعدت معاهم شويه وقالت للينا انها ماشه
لينا:طيب +اخدي ادويتك ف وقتها وم تتعولقي تعولي م حلوة ولا بتاع 😀
نور:تمام 🐸يلا معسلامه ....وطلعت
ابراهيم:مالها عيانه ولا شنو
لينا:اي ولله قامت عليها الازمه وكانت راقده ف المستشفي
ابراهيم:ربنا يشفيهاا ويعينها
منار:امين😏
(لا اعلم هل اندم على حظي ام اندم على الظروف التي جعلتني في هذا الموقف .ابتتديت بحبها واكتشفت انها اختي فحقا حظي سئ..
ابراهيم)
#يتبع
#احببت فقيره بقلم فلوره💋❤️
بحبكم كلكم💋❤️
#نتلاقى🎼
#احببت_فقيره 16:
هند :وينك يسامي ليك فتره م ظاهر
سامي :مشغول
هند:معقول24ساعه مشغول +ع اساس عندك اجازه
سامي:هند م تكتري كلام قلت ليك مشغول بجيكم قريب
هند:طيب.انت كويس؟
سامي:اي حببيي كويس م تشغلي بالك
هند:تمام خلي بالك من نفسك ☺️
سامي:تمام وانتي كمان
قفل منها وكان قاعد مع صحبو ف محل قهاوي وشيشه وكده
معتز(صحبو):شكلو المدام خايفه عليك من البنات
سامي:م عندي ليها شي 😒
معتز:خطبطها ليي طيب شكلها م زي باقي البنات البتحنكوم 😏
سامي: عشان عارف الحاجه ونقها ف موضوع الزواج وكمان دي بت صحبتها ف اخطبها وبعدين م شايفني قلتا ليهم مددو العرس لشهرين عشان تحصل مشكله ونفركش وبس 😏
معتز:ممعلم والمخ شغال لكن
سامي:اها بلاي عايزني اتزوج البت دي انت جنيت هههه ف الاحلام 😂
معتز:👍😂
ف جهه بيت نور :؛
نور:امي انتي احمد ده مالو بقى الكلام م بتكلم
هناء:حصلت مشكله ف الشغل وقدم استقالتو
ننور:😨جد
هناء:اي ...ومشت
مشت لخوها
نوور:حموضي ي حموضي
مف اي رده فعل
نور:احكي مالك انت الايام دي
احمد:ماف شئ ي نور مصدع+اطلعي واقفلي النور معاك
نور:انا متأكده انو الموضوع م موضوع شغل وبس
احمد:نور قلت ليك ماف شئ عليك الله اسمعي الكلام واطلعي
نور:م طالعه ي احمد...
قاطعها بعصبيه:نور لاخر مره اطلعي 😡
طلعت بسكات لانها خافت (خوووووووووافه لكن 😂)
نور:ي ربي احمد مالو تاني خطر ف بالها انو عشان عرس هند
_______
منار:ي ابراهيم خلاص صرعتنا بنور دي😡
ابراهيم :انتي اتلهي+لينا انا سألتك وضعهم كيف وكده
لينا:انت عايز بيها شنو +انا م بدي اسراها لزول
منار ضحكت بشماته كده:اسراار😂😂😂
(صحي م وريتكم منار بتقرا قانون (طبعا القانون بالشرق وهي بالجنوب😂)
لينا عاينت لمنار كده😒
ابراهيم كان سرحان وبفكر ف نور واحمد وضعهم ورده فعل اختو وامو وقطع تفكيرو صوت لينا وهي بتقول :
ابراااهيم
ابراهيم:اهاا😕
لينا:م سامع تلفونك ده صدع بينا ياخ😣
ابراهيم:هه طيب ..وكانت دي امو
ابراهيم:الو ي امي كيفك
بدريه :تمام الحمد لله عايزه اسألك انت ابوك ده مالو بقى بسافر كتير كده
ابراهيم:ابوي مسافر😨
بدريه:قال مسافر بكره انا زاتو شفقني كترت السفر ده
ابراهيم(ف نفسو زعل من ابوهو شدييد ):امي برجع ليك بعدين
بدريه:غايتو الله يجيب العواقب سليمه
قفل منها ومشى للبنات قال ليهم طالع سرعه وجايي وصاهم م يطلعو
وركب على عربتو وضرب ل ابوهو كم مره م رد تاني رجع لامو قالت ليهو م جاء وقال عندو شغل ف الشركه
قفل واتوجه للشركه وبالتحديد مكتب ابوهو
ابراهيم:ابوي
يوسف :عارفك ح تتكلم ف شنو عشان كده احسن تقفل الموضوع ده
ابراهيم:م ح اقفلو الا افهم انتا ليي بتعمل كده فيهم وفينا ياخ هم اتعذبو كتيير وبالطريقه دي ح تعذبهم اكتر ارجوك ي ابوي م تهرب تاني
يوسف:لو ظهرت ليهم ح اخرب ليهم حياتهم وح اجوطها ي ولدي عليك الله ي ولدي ولله م ناقص
ابراهيم:ي ابو..
قاطعو :اسمع ي ولدي انت خلي بالك منهم ومهد لي نور الموضوع لكن م عارف ح يحصل شنو لو عرفت
ابراهيم قعد ف الكرسي:انت عارف الليله كانت ف المستشفى وبدل م تكون انت قاعد معاها كانو صحباتها الغريبين عليها ي ابوي
يوسف :خلي بالك منهم ي ابراهي.
فجاءه جى وااقع
ابراهيم:ابوووووووي
هند :وينك يسامي ليك فتره م ظاهر
سامي :مشغول
هند:معقول24ساعه مشغول +ع اساس عندك اجازه
سامي:هند م تكتري كلام قلت ليك مشغول بجيكم قريب
هند:طيب.انت كويس؟
سامي:اي حببيي كويس م تشغلي بالك
هند:تمام خلي بالك من نفسك ☺️
سامي:تمام وانتي كمان
قفل منها وكان قاعد مع صحبو ف محل قهاوي وشيشه وكده
معتز(صحبو):شكلو المدام خايفه عليك من البنات
سامي:م عندي ليها شي 😒
معتز:خطبطها ليي طيب شكلها م زي باقي البنات البتحنكوم 😏
سامي: عشان عارف الحاجه ونقها ف موضوع الزواج وكمان دي بت صحبتها ف اخطبها وبعدين م شايفني قلتا ليهم مددو العرس لشهرين عشان تحصل مشكله ونفركش وبس 😏
معتز:ممعلم والمخ شغال لكن
سامي:اها بلاي عايزني اتزوج البت دي انت جنيت هههه ف الاحلام 😂
معتز:👍😂
ف جهه بيت نور :؛
نور:امي انتي احمد ده مالو بقى الكلام م بتكلم
هناء:حصلت مشكله ف الشغل وقدم استقالتو
ننور:😨جد
هناء:اي ...ومشت
مشت لخوها
نوور:حموضي ي حموضي
مف اي رده فعل
نور:احكي مالك انت الايام دي
احمد:ماف شئ ي نور مصدع+اطلعي واقفلي النور معاك
نور:انا متأكده انو الموضوع م موضوع شغل وبس
احمد:نور قلت ليك ماف شئ عليك الله اسمعي الكلام واطلعي
نور:م طالعه ي احمد...
قاطعها بعصبيه:نور لاخر مره اطلعي 😡
طلعت بسكات لانها خافت (خوووووووووافه لكن 😂)
نور:ي ربي احمد مالو تاني خطر ف بالها انو عشان عرس هند
_______
منار:ي ابراهيم خلاص صرعتنا بنور دي😡
ابراهيم :انتي اتلهي+لينا انا سألتك وضعهم كيف وكده
لينا:انت عايز بيها شنو +انا م بدي اسراها لزول
منار ضحكت بشماته كده:اسراار😂😂😂
(صحي م وريتكم منار بتقرا قانون (طبعا القانون بالشرق وهي بالجنوب😂)
لينا عاينت لمنار كده😒
ابراهيم كان سرحان وبفكر ف نور واحمد وضعهم ورده فعل اختو وامو وقطع تفكيرو صوت لينا وهي بتقول :
ابراااهيم
ابراهيم:اهاا😕
لينا:م سامع تلفونك ده صدع بينا ياخ😣
ابراهيم:هه طيب ..وكانت دي امو
ابراهيم:الو ي امي كيفك
بدريه :تمام الحمد لله عايزه اسألك انت ابوك ده مالو بقى بسافر كتير كده
ابراهيم:ابوي مسافر😨
بدريه:قال مسافر بكره انا زاتو شفقني كترت السفر ده
ابراهيم(ف نفسو زعل من ابوهو شدييد ):امي برجع ليك بعدين
بدريه:غايتو الله يجيب العواقب سليمه
قفل منها ومشى للبنات قال ليهم طالع سرعه وجايي وصاهم م يطلعو
وركب على عربتو وضرب ل ابوهو كم مره م رد تاني رجع لامو قالت ليهو م جاء وقال عندو شغل ف الشركه
قفل واتوجه للشركه وبالتحديد مكتب ابوهو
ابراهيم:ابوي
يوسف :عارفك ح تتكلم ف شنو عشان كده احسن تقفل الموضوع ده
ابراهيم:م ح اقفلو الا افهم انتا ليي بتعمل كده فيهم وفينا ياخ هم اتعذبو كتيير وبالطريقه دي ح تعذبهم اكتر ارجوك ي ابوي م تهرب تاني
يوسف:لو ظهرت ليهم ح اخرب ليهم حياتهم وح اجوطها ي ولدي عليك الله ي ولدي ولله م ناقص
ابراهيم:ي ابو..
قاطعو :اسمع ي ولدي انت خلي بالك منهم ومهد لي نور الموضوع لكن م عارف ح يحصل شنو لو عرفت
ابراهيم قعد ف الكرسي:انت عارف الليله كانت ف المستشفى وبدل م تكون انت قاعد معاها كانو صحباتها الغريبين عليها ي ابوي
يوسف :خلي بالك منهم ي ابراهي.
فجاءه جى وااقع
ابراهيم:ابوووووووي
#احببت_فقيره17:
نور صحت لانو الليله ماشه الجامعه اتصلت ع لينا
نور:ليناااا ي زفته امبارح بتصل عليك م بتردي
لينا:كدي قولي ص الخير 😒
نور:ص الخير +ماف وقت صحصحي عشان نتخارج
لينا :طيب 5ساعات واكون عندك😁
نور:لا عليك الله م تجي😒
لينا: اقفلي
نور:اشوف سجود زاتو يلا طيري
قفلت من لينا واتصلت ع سجود
سجود:سجم ي سجم🌚
نور:صباح النور 😑
سجود:اسي انا بلبس لبعدين وانا طالعه بعد شويه يلا اتخارجي لانو عارفاك اتصلتي لشنو .تيت تيت تيت قفلت الخط ف وشها
نور:م طبيعيات😤
نور جهزت ودعت امها وبالها مشغول على اخوها
بعد ساعه السيده لينا وصلت
نور:العروس .قاعده هنا لي سنه ي بومه😤
لينا:كنت بكوي🌚
نور:امشي قبل م الصق فيك كف يخليك فاقده الوعى 👿
وصلو الجامعه لقو سجود ومحمد وكم واحد من شلتهم (سناير)
محمد:نور السمحه🌚
نور:حمودي الشين🌚
لينا:نور معاها بقره واقفه😒
لينا:نهاااهههههههي لنلونه الحلوه🌚
لينا:زريف زريف 😐
سجود:انا واقفه ي سجم
نور:م كنا معاك امس 🌝
سلمو علي باقى الشله
هاشم(صاحبهم):صحي ي نور سلامتك والسجم ديل كرامتك🌞
نور:الله يسلمك 🌝
بكري:فقدناك ولله 🕸
نور:م تفقد عزيز ي رب☄
لينا:نحنا م بسألو مننا على فكره نحنا برضو غبنا🙂
اتونسو وخشو محاضرتهم
مصطفى دخل الجامعه وكانو الجامعه حقت ابوهو (هي صحي حقت حقت خالو 😅)
موئد:انتا الجامعه دي حقتك تجي ف والوقت الانت عايزو 😪
مصطفى:انت مالو حارقك
موئد:م حارقني ولا زفت بس الشمس سلختنا 😓
مصطفى:😒
واثناء م بتونسو ناس نور طلعو من المحاضره اول شي مصطفى م انتبه بس لزاهو مؤيد(الجنى دى شليق خلاص👿)
تاني انتبه لما وصلو نور م انتبهت لمصطفى تاني اتجاهلتو وبدون م يتلفت قال ليها:السلام لله 😏
نور بزهج :اهلا
وجى خالد من وراه و م كان منتبه لنور لقايت م حصل ولقاها فوشو ارتبك واتوتر
قال:مصطفى ارح بعد ده
مصطفى :دقيقه النسلم
خالد :مصطفى ارح ياخ سلم بعدين
نور بقت منتبه ف الصوت ده سمعتو وين ولما مصطفى لاحظ ليها مركزه مع خالد حاول يتدارك الموقف
مصطفى:ارح ياخ
اول م مشو ونور بس متنحه وبتتذكر الصوت ده لاقاها وين(هوي ده م مسلسل هندي ولا بتاع)( نور من الناس البتسمع او بتشوف زول بتتذكرو لقايت م يموت )
نوربصوت عالي خلى ناس خالد يقيفو :ااااانتاا😱😨😳
اول م قبل لقاهو كف ثلاثي الابعاد خلاهو يفقد توازنو
نور:لييه عملت كده
مصطفى:اهدي دقيقه
نور:م تقول لي اهدى الحمد لله العرفتو من صوتو وبعدين انت انت ليك يد ف الحصل ده يادوب فهمت
لينا:ف شنو ي نور
نوربطلع الكلمه ب يالله:د .ه د.ه الخط فن .ي
لينا:شنووووووو
قبل م يتكلم تاني جاو كف من لينا:م بتخجل حيوان ي حقير عملت ليكم شنو الله ياخدكم ان شا الله
مصطفى :اولا اتكلمي كويس تانيا ح افهمكم
نور:م عايزه افهم منكم شي لانكم مريضين م اكتر
ومشت والدموع ع خدهاا ولحقوها ومشت معاها لينا(بجد اكتر من اخت .كونو يكون عندك صديقه تقيف معاك ف المره قبل الحلوه 💓)
________________
اما بجهه ابراهيم ودا ابوهو المشفى لقو السكر عالي شديد ودخل غيبوبه
وكلم امو واختو واتلقو الخبر زي الصاقعه وكانت اصعب ايام مرت عليهم ...💔
#يتبع
#احببت فقيره بقلم فلوره💋❤️
بحبكم كلكم💋❤️
#نتلاقى🎼
نور صحت لانو الليله ماشه الجامعه اتصلت ع لينا
نور:ليناااا ي زفته امبارح بتصل عليك م بتردي
لينا:كدي قولي ص الخير 😒
نور:ص الخير +ماف وقت صحصحي عشان نتخارج
لينا :طيب 5ساعات واكون عندك😁
نور:لا عليك الله م تجي😒
لينا: اقفلي
نور:اشوف سجود زاتو يلا طيري
قفلت من لينا واتصلت ع سجود
سجود:سجم ي سجم🌚
نور:صباح النور 😑
سجود:اسي انا بلبس لبعدين وانا طالعه بعد شويه يلا اتخارجي لانو عارفاك اتصلتي لشنو .تيت تيت تيت قفلت الخط ف وشها
نور:م طبيعيات😤
نور جهزت ودعت امها وبالها مشغول على اخوها
بعد ساعه السيده لينا وصلت
نور:العروس .قاعده هنا لي سنه ي بومه😤
لينا:كنت بكوي🌚
نور:امشي قبل م الصق فيك كف يخليك فاقده الوعى 👿
وصلو الجامعه لقو سجود ومحمد وكم واحد من شلتهم (سناير)
محمد:نور السمحه🌚
نور:حمودي الشين🌚
لينا:نور معاها بقره واقفه😒
لينا:نهاااهههههههي لنلونه الحلوه🌚
لينا:زريف زريف 😐
سجود:انا واقفه ي سجم
نور:م كنا معاك امس 🌝
سلمو علي باقى الشله
هاشم(صاحبهم):صحي ي نور سلامتك والسجم ديل كرامتك🌞
نور:الله يسلمك 🌝
بكري:فقدناك ولله 🕸
نور:م تفقد عزيز ي رب☄
لينا:نحنا م بسألو مننا على فكره نحنا برضو غبنا🙂
اتونسو وخشو محاضرتهم
مصطفى دخل الجامعه وكانو الجامعه حقت ابوهو (هي صحي حقت حقت خالو 😅)
موئد:انتا الجامعه دي حقتك تجي ف والوقت الانت عايزو 😪
مصطفى:انت مالو حارقك
موئد:م حارقني ولا زفت بس الشمس سلختنا 😓
مصطفى:😒
واثناء م بتونسو ناس نور طلعو من المحاضره اول شي مصطفى م انتبه بس لزاهو مؤيد(الجنى دى شليق خلاص👿)
تاني انتبه لما وصلو نور م انتبهت لمصطفى تاني اتجاهلتو وبدون م يتلفت قال ليها:السلام لله 😏
نور بزهج :اهلا
وجى خالد من وراه و م كان منتبه لنور لقايت م حصل ولقاها فوشو ارتبك واتوتر
قال:مصطفى ارح بعد ده
مصطفى :دقيقه النسلم
خالد :مصطفى ارح ياخ سلم بعدين
نور بقت منتبه ف الصوت ده سمعتو وين ولما مصطفى لاحظ ليها مركزه مع خالد حاول يتدارك الموقف
مصطفى:ارح ياخ
اول م مشو ونور بس متنحه وبتتذكر الصوت ده لاقاها وين(هوي ده م مسلسل هندي ولا بتاع)( نور من الناس البتسمع او بتشوف زول بتتذكرو لقايت م يموت )
نوربصوت عالي خلى ناس خالد يقيفو :ااااانتاا😱😨😳
اول م قبل لقاهو كف ثلاثي الابعاد خلاهو يفقد توازنو
نور:لييه عملت كده
مصطفى:اهدي دقيقه
نور:م تقول لي اهدى الحمد لله العرفتو من صوتو وبعدين انت انت ليك يد ف الحصل ده يادوب فهمت
لينا:ف شنو ي نور
نوربطلع الكلمه ب يالله:د .ه د.ه الخط فن .ي
لينا:شنووووووو
قبل م يتكلم تاني جاو كف من لينا:م بتخجل حيوان ي حقير عملت ليكم شنو الله ياخدكم ان شا الله
مصطفى :اولا اتكلمي كويس تانيا ح افهمكم
نور:م عايزه افهم منكم شي لانكم مريضين م اكتر
ومشت والدموع ع خدهاا ولحقوها ومشت معاها لينا(بجد اكتر من اخت .كونو يكون عندك صديقه تقيف معاك ف المره قبل الحلوه 💓)
________________
اما بجهه ابراهيم ودا ابوهو المشفى لقو السكر عالي شديد ودخل غيبوبه
وكلم امو واختو واتلقو الخبر زي الصاقعه وكانت اصعب ايام مرت عليهم ...💔
#يتبع
#احببت فقيره بقلم فلوره💋❤️
بحبكم كلكم💋❤️
#نتلاقى🎼
#احببت-فقيره18:
ح اتكلم بلسان مصطفى شويه @)
م عارف ليي اتضايقت من خالد لنا شفت نور بالمنظر ده وهي بتبكي قدامي حسيت للحظه اني انا السبب كنت بس عايز اضرب خالد باقرب حيطه ..ي رب انا حبيتها .لا لا حب شنو كمان😂 بتكون شفقه م اكتر .
قطع حبل تفكيرو مؤيد وهو بضربو ف كتفو
مصطفى:ي زفت مالك😡
مؤيد:تلفونك ده كرهنا ياخ😤
رفع الشاشه اتنهد تنهيده زهج
مصطفى:ده شنو البلوه دي
مؤيد:مالك¿
مصطفى:دي الهبله الاسمها نهى دي كرهتني عيشتي 😑
مؤيد:نهى الواحده دي ولله دي وهميه كل يوم تتصل لي تسألني منك 😒
مصطفى:خلاص ارد عليها اسكت
نهى :صفصف وينك ياخ😍😢
مصطفى:صفصف دي شنو كمان😑
مؤيد ضحك بس سكت لما صفصف اداهو تحميره😂
نهى:عادي بيبي بدلعك وكده 💓😉
مصطفى:هه خلاص اقفل مؤيد ده عيان وانا قاعد معاهو م صح امسك التلفون
مؤيد:😳
نهى:سلامتو مؤيد سلم عليهو
مصطفى:يوصل يلا باي
نهى :باي
قفل ومؤيد اداهو لبعه حلوه حلا كده م عاديه 😂
مؤيد:انا عيان ي حيوان +اسي تكلم صحبتها وتمعطني م ناقص😡
مصطفى قام ورفع ليهو يدو قال ليو:قود لك ي دودو ع قول سلمى😏
ومشى طبعا مؤيد م فضل ليهو الا يخنقو
______
نور وصلت البيت وحابسه دموعها ي بالعافيه طولي دخلت الغرفه ولا اتفاهمت مع زول وبقت تبكي لما الله غفر ليها طلعت عشان تغسل وشها سمعت احمد وامها بتكلم اخدتها الهاشميه وقفت تسمع
احمد:ي امي قلت ليك م ح تشتغلي يعنني ماف
هناء:بس ي ولدي م معقوله انت المسؤليه كلها ف راسك ي ولدي...
قاطعها:امي انا بتصرف م تشيلي هم
هناء:طيب كيف و ح موسى شغل زول بدلك ولله ي ولدي انت تعبان بس الله على الظالم
احمد:خلاص ي امي 💔
نور سمعت ورجعت تاني بكت قدرتها وقررت لازم تشتغل اي شي بس لازم تساعد اخوها اللي استحمل كتتتير وهي متأكده انو اخوها م كويس عندو مشكله بس هي كل م تمشي ليهو بصدها..💔
________________
ابراهيم:ي دكتور ممكن نسفرو برا
الدكتور:ولله حالتو م بتستحمل السفر
ابراهيم:لكن ...
الدكتور:لوسفرتو يكمن تخسروهو لانو حالتو حاليا م بسمح وهو شكلو اتعرض ل مشاكل نفسيه
ابراهيم:طيب ح يكون كده لمتين
الدكتور:م معروف ولله دعواتكم بس يلا عن اذنك عندي شغل وربنا يكتب ليهو الشفاء
_________________________
نور:ليناوو
لينا:اهلين غريبه مالك ضاربه ليي😏
نور:انتي مش قلتي انو ود خالتك ولا عمتك عندو مطعم ولا كافيه ولا حاجه بشكل ده؟
لينا:اي .لي؟
نور:مش قلتي عايز ليهو جرسون صح
لينا:اهاا
نور:يلا انا عايزه اشتغل عندو
لينا:كيف ولي والجامعه 😦
نور:ولله محتاجه لشغل وكده .م تخافي وقتي بنظمو بين وبين
لينا:تمام بشوفو ليك يلا باي
نور:باي
ح اتكلم بلسان مصطفى شويه @)
م عارف ليي اتضايقت من خالد لنا شفت نور بالمنظر ده وهي بتبكي قدامي حسيت للحظه اني انا السبب كنت بس عايز اضرب خالد باقرب حيطه ..ي رب انا حبيتها .لا لا حب شنو كمان😂 بتكون شفقه م اكتر .
قطع حبل تفكيرو مؤيد وهو بضربو ف كتفو
مصطفى:ي زفت مالك😡
مؤيد:تلفونك ده كرهنا ياخ😤
رفع الشاشه اتنهد تنهيده زهج
مصطفى:ده شنو البلوه دي
مؤيد:مالك¿
مصطفى:دي الهبله الاسمها نهى دي كرهتني عيشتي 😑
مؤيد:نهى الواحده دي ولله دي وهميه كل يوم تتصل لي تسألني منك 😒
مصطفى:خلاص ارد عليها اسكت
نهى :صفصف وينك ياخ😍😢
مصطفى:صفصف دي شنو كمان😑
مؤيد ضحك بس سكت لما صفصف اداهو تحميره😂
نهى:عادي بيبي بدلعك وكده 💓😉
مصطفى:هه خلاص اقفل مؤيد ده عيان وانا قاعد معاهو م صح امسك التلفون
مؤيد:😳
نهى:سلامتو مؤيد سلم عليهو
مصطفى:يوصل يلا باي
نهى :باي
قفل ومؤيد اداهو لبعه حلوه حلا كده م عاديه 😂
مؤيد:انا عيان ي حيوان +اسي تكلم صحبتها وتمعطني م ناقص😡
مصطفى قام ورفع ليهو يدو قال ليو:قود لك ي دودو ع قول سلمى😏
ومشى طبعا مؤيد م فضل ليهو الا يخنقو
______
نور وصلت البيت وحابسه دموعها ي بالعافيه طولي دخلت الغرفه ولا اتفاهمت مع زول وبقت تبكي لما الله غفر ليها طلعت عشان تغسل وشها سمعت احمد وامها بتكلم اخدتها الهاشميه وقفت تسمع
احمد:ي امي قلت ليك م ح تشتغلي يعنني ماف
هناء:بس ي ولدي م معقوله انت المسؤليه كلها ف راسك ي ولدي...
قاطعها:امي انا بتصرف م تشيلي هم
هناء:طيب كيف و ح موسى شغل زول بدلك ولله ي ولدي انت تعبان بس الله على الظالم
احمد:خلاص ي امي 💔
نور سمعت ورجعت تاني بكت قدرتها وقررت لازم تشتغل اي شي بس لازم تساعد اخوها اللي استحمل كتتتير وهي متأكده انو اخوها م كويس عندو مشكله بس هي كل م تمشي ليهو بصدها..💔
________________
ابراهيم:ي دكتور ممكن نسفرو برا
الدكتور:ولله حالتو م بتستحمل السفر
ابراهيم:لكن ...
الدكتور:لوسفرتو يكمن تخسروهو لانو حالتو حاليا م بسمح وهو شكلو اتعرض ل مشاكل نفسيه
ابراهيم:طيب ح يكون كده لمتين
الدكتور:م معروف ولله دعواتكم بس يلا عن اذنك عندي شغل وربنا يكتب ليهو الشفاء
_________________________
نور:ليناوو
لينا:اهلين غريبه مالك ضاربه ليي😏
نور:انتي مش قلتي انو ود خالتك ولا عمتك عندو مطعم ولا كافيه ولا حاجه بشكل ده؟
لينا:اي .لي؟
نور:مش قلتي عايز ليهو جرسون صح
لينا:اهاا
نور:يلا انا عايزه اشتغل عندو
لينا:كيف ولي والجامعه 😦
نور:ولله محتاجه لشغل وكده .م تخافي وقتي بنظمو بين وبين
لينا:تمام بشوفو ليك يلا باي
نور:باي
#احببت-فقيره19:
لينا مشت المستشفى ليوسف ولقت حالت منار وامها صعبه حاولت تصبرهم وانو قدر الله م شاء فعل ..اما ابراهيم كان متمسك عشان امو اختو وكان واقف جمب القزاز حق العنايه وبمشي يدو ف وش ابوهو
لينا مشت ليهو
ليها:ابراهيم كيفك وكيف عمو اليوم
ابراهيم:الحمد لله +ياهو حالتو كده بس ماف جديد
لينا:ربنا يقومو بالسلامه ان شاء الله
سكتو شويه وبعدين سالها
:نور كيف؟
لينا اتفاجات مالو مهتمي بنور كده وليه اتذكرها وهو ف حالتو دي :تمام الحمد لله +عايزه اكلمك ف موضوع عارفه الزمن والمكان م مناسب
ابراهيم:موضوع شنو ؟
لينا :بخصوص نور
ابراهيم:لينا قولي سرعه عليك الله
لينا:مش انت عندك مطعم ؟
ابراهيم:اهااا
لينا:وعايز زول يشتغل فيهو بس هي عايزه تشتغل فيهو
ابراهيم:كيف يعني تشتغل؟😦
لينا:عديل كده وانا قدر م حاولت اقنعها انها اديها قروش ابت وقلت ليها اعتبريهم دين برضو رفضت وهي عنيده شديد
ابراهيم دقيقه بس مشى وعمل اتصال مع الماسك ليهو المطعم وقال ليهو في وحده ح تجي تشتغل اسمها نور ح تمسكها مكان الدفع(نسيت اسمو😅)
وادتفق معاو انو مرتبها يكون كبير وكده المهم ورجع للينا قال ليها:لو عايزة ممكن تجي من بكره
لينا:جد شكرا ولله ابشرها واجي
ابراهيم:تمام😊
ف نفسو قال لو عايزه روحي اديك ليها (النبي اسي ف اخو زي ده الزمن ده انا اخوي ود امي وابوي كل يوم كفوف وشلاليت😒😂)
لينا:سلام
نور:وعليكم السلام اهاا
لينا :شنو الاهاا😏
نور:ود خالتك قال شنو؟
لينا:قال ناسو مكتملين م بقدر يعينك 😔
نور قالت كل الابواب تتقفل ف وشي:خير م مشكله وشكرا يلا عندي قرايه😕
لينا:ي بت انتي هبله قال لي لو عايزه من بكره تجي
نور:جججججد😳
لينا:اي ولله وبعدين المطعم قريب الجامعه م بعيد شديد
نور:شكرا شكرا ياخ ولله بوحبك 😍
لينا:خلاص اقطعي وشك
نور:باي
بلسان نور)
واخيرا ياخ بكده ح اقدر اساعد احمد وم ح اخليهو الحمد لله 💚
لينا مشت المستشفى ليوسف ولقت حالت منار وامها صعبه حاولت تصبرهم وانو قدر الله م شاء فعل ..اما ابراهيم كان متمسك عشان امو اختو وكان واقف جمب القزاز حق العنايه وبمشي يدو ف وش ابوهو
لينا مشت ليهو
ليها:ابراهيم كيفك وكيف عمو اليوم
ابراهيم:الحمد لله +ياهو حالتو كده بس ماف جديد
لينا:ربنا يقومو بالسلامه ان شاء الله
سكتو شويه وبعدين سالها
:نور كيف؟
لينا اتفاجات مالو مهتمي بنور كده وليه اتذكرها وهو ف حالتو دي :تمام الحمد لله +عايزه اكلمك ف موضوع عارفه الزمن والمكان م مناسب
ابراهيم:موضوع شنو ؟
لينا :بخصوص نور
ابراهيم:لينا قولي سرعه عليك الله
لينا:مش انت عندك مطعم ؟
ابراهيم:اهااا
لينا:وعايز زول يشتغل فيهو بس هي عايزه تشتغل فيهو
ابراهيم:كيف يعني تشتغل؟😦
لينا:عديل كده وانا قدر م حاولت اقنعها انها اديها قروش ابت وقلت ليها اعتبريهم دين برضو رفضت وهي عنيده شديد
ابراهيم دقيقه بس مشى وعمل اتصال مع الماسك ليهو المطعم وقال ليهو في وحده ح تجي تشتغل اسمها نور ح تمسكها مكان الدفع(نسيت اسمو😅)
وادتفق معاو انو مرتبها يكون كبير وكده المهم ورجع للينا قال ليها:لو عايزة ممكن تجي من بكره
لينا:جد شكرا ولله ابشرها واجي
ابراهيم:تمام😊
ف نفسو قال لو عايزه روحي اديك ليها (النبي اسي ف اخو زي ده الزمن ده انا اخوي ود امي وابوي كل يوم كفوف وشلاليت😒😂)
لينا:سلام
نور:وعليكم السلام اهاا
لينا :شنو الاهاا😏
نور:ود خالتك قال شنو؟
لينا:قال ناسو مكتملين م بقدر يعينك 😔
نور قالت كل الابواب تتقفل ف وشي:خير م مشكله وشكرا يلا عندي قرايه😕
لينا:ي بت انتي هبله قال لي لو عايزه من بكره تجي
نور:جججججد😳
لينا:اي ولله وبعدين المطعم قريب الجامعه م بعيد شديد
نور:شكرا شكرا ياخ ولله بوحبك 😍
لينا:خلاص اقطعي وشك
نور:باي
بلسان نور)
واخيرا ياخ بكده ح اقدر اساعد احمد وم ح اخليهو الحمد لله 💚
#احببت -فقيره 20:
نور صحت متحمسه انو الليله ح تشتغل وتساعد اخوها التعب كتير واتخلى عن حجات كتيره عشانهم هي وامهم .🌷
اتلاقو هي ولينا ومشو الجامعه ولقو سجود وروها انو نور ح تشتغل بس م ورو ناس محمد وباقي الشله عشان البنات بقو بالنسبه لناس محمد 100خط احمر وم برضو انهم يتذلو لشي خصوصا نور(بختك😏)
خالد:رأيكم شنو بعد المحاضرات نمشي مطعم........
مؤيد:انا م عيان ..وعاين لمصطفى 😒
مصطفى :سلامتك😂
خالد:ياخ انا جااادي😤
مصطفى:طيب خلاص .اسي اب جلحات ده بدخل يمعطنا مع ارحكم سرعه
مؤيد:ارح طيب .
دخلو المحاضره .
______________
ابراهيم:ي امي امشي انتي ومنار امشو ارتاحو انا بقعد هنا
امو(نسيت اسمها😅)بتبكي:امشي كيف واخليهو فالحاله دي😭😢
ابراهيم :م تستفيدي شي ولا هو ح يستفيد شي ي امي عليك الله
بعد تحانيس حتى اقتنعو
منار:اذا ف جديد ورينا تمام😢
ابراهيم:تمام
بعد مشو اتذكر احمد ونور لكن ح يحاول كيف يوريهو وهو م برد ليهو ويقنعو بانه مهما يكون انو ده ابوهو مهما غلط هو ابوهو ..
__
خلصو المحاضرات ونور مشو معاها سجود ولينا المهم نور بدت الشغل بحماس ونشاط ..
عبد الله(الماسك المطعم):قدمك خير المطعم اتملا 😜😂
نور:هههه
......:اتثين برقر وبيتزا
نور:حاضر ...اول م رفعت راسها :😳😨
مصطفى:😨نور
نور ساكته وهو كان مادي ليها القروش شالتهم سرعه وسجلت الطلبات وادتو الورقه وكان لسه واقف
نور:ناوي تقيف كتيير 😒
مصطفى مشى وكان مصدوم المهم مر الوقت وهو بس بعاين ليها من تربيزتو اما هي كانت حاسه انو بعاين ليها لكن م رفعت عينها عليو .وكان المطعم زحمه
وطبعا فلان م اكل نهاائي(كر علي😂)
نور انتهت بدري(طبعا ابراهيم وصى عبد الله انها م تشتغل كتيير وتمرق بدري)
ومصطفى لقايت م طلعت م شال عينو
تاني انتبه لنفسو ولاصحابو المعاه
ابراهيم كان بضرب لاحمد واحمد م برد بعد قريب10ككالمات حتى رد
ابراهيم:ياخ وين انت م بترد
احمد:لو عايز كنت تتكلم ف الموضوع داك احسن تقفل
ابراهيم اكتفى ب:ابوي ف غيبوبه وم معروف يصحى متين عشان هو كمان ابوك من الواجب تكون جمبو
احمد:الله يكتب سلامتو....تيت تيت قفل الخط
احمد:انا م بكرهك لكن م عايز اتعلق بيك وتاني تخلينا مستحيييل .💔
نور صحت متحمسه انو الليله ح تشتغل وتساعد اخوها التعب كتير واتخلى عن حجات كتيره عشانهم هي وامهم .🌷
اتلاقو هي ولينا ومشو الجامعه ولقو سجود وروها انو نور ح تشتغل بس م ورو ناس محمد وباقي الشله عشان البنات بقو بالنسبه لناس محمد 100خط احمر وم برضو انهم يتذلو لشي خصوصا نور(بختك😏)
خالد:رأيكم شنو بعد المحاضرات نمشي مطعم........
مؤيد:انا م عيان ..وعاين لمصطفى 😒
مصطفى :سلامتك😂
خالد:ياخ انا جااادي😤
مصطفى:طيب خلاص .اسي اب جلحات ده بدخل يمعطنا مع ارحكم سرعه
مؤيد:ارح طيب .
دخلو المحاضره .
______________
ابراهيم:ي امي امشي انتي ومنار امشو ارتاحو انا بقعد هنا
امو(نسيت اسمها😅)بتبكي:امشي كيف واخليهو فالحاله دي😭😢
ابراهيم :م تستفيدي شي ولا هو ح يستفيد شي ي امي عليك الله
بعد تحانيس حتى اقتنعو
منار:اذا ف جديد ورينا تمام😢
ابراهيم:تمام
بعد مشو اتذكر احمد ونور لكن ح يحاول كيف يوريهو وهو م برد ليهو ويقنعو بانه مهما يكون انو ده ابوهو مهما غلط هو ابوهو ..
__
خلصو المحاضرات ونور مشو معاها سجود ولينا المهم نور بدت الشغل بحماس ونشاط ..
عبد الله(الماسك المطعم):قدمك خير المطعم اتملا 😜😂
نور:هههه
......:اتثين برقر وبيتزا
نور:حاضر ...اول م رفعت راسها :😳😨
مصطفى:😨نور
نور ساكته وهو كان مادي ليها القروش شالتهم سرعه وسجلت الطلبات وادتو الورقه وكان لسه واقف
نور:ناوي تقيف كتيير 😒
مصطفى مشى وكان مصدوم المهم مر الوقت وهو بس بعاين ليها من تربيزتو اما هي كانت حاسه انو بعاين ليها لكن م رفعت عينها عليو .وكان المطعم زحمه
وطبعا فلان م اكل نهاائي(كر علي😂)
نور انتهت بدري(طبعا ابراهيم وصى عبد الله انها م تشتغل كتيير وتمرق بدري)
ومصطفى لقايت م طلعت م شال عينو
تاني انتبه لنفسو ولاصحابو المعاه
ابراهيم كان بضرب لاحمد واحمد م برد بعد قريب10ككالمات حتى رد
ابراهيم:ياخ وين انت م بترد
احمد:لو عايز كنت تتكلم ف الموضوع داك احسن تقفل
ابراهيم اكتفى ب:ابوي ف غيبوبه وم معروف يصحى متين عشان هو كمان ابوك من الواجب تكون جمبو
احمد:الله يكتب سلامتو....تيت تيت قفل الخط
احمد:انا م بكرهك لكن م عايز اتعلق بيك وتاني تخلينا مستحيييل .💔
#احببت -فقيره21:
احمد كان متردد يمشي لابوهو ولا لا المهم ف اثناء م هو بمشي وبجي ف الغرفه وامو جات داخله
هناء:احمد مالك
احمد:.......
هنا:احمد
احمد...
هنا:يا ولد احمد
احمد :اهااا😓
هنا:مالك
احمد :يوسف ف المستشفى
هنا :مالو😨😱
احمد:ف غيبوبه 😓
هنا بدت تبكي :ربنا يقومو بسلامه
احمد شاف خوف وتوتر امو
هنا:احمد لازم تمشي المشفى
احمد:اكيد م ح امشي
هنا :خلى اي شي وراء ضهرك وامشي ي ولدي عليك الله
احمد وهو طالع:امي م تضغطي علي م ح امشي
هنا:الله يهديك ي ولدي
نور وصلت الجامعه وهي ماشه ف زول جراها كانت عايزه تصرخ بس سكتها
طلع ده مصطفى
نور:انتا حيوان كا..😡
مصطفى:بتشغلي ف المطعم ده
نور:انت شوفت شنو 😑
مصطفى :ليي؟
نور:اعتقد م بحصك 😊
مصطفىوهو بقرب: اناسالتك وم جاوبتيني؟
نور توترت وحست ب احساس اول مره تحس بيهو وقلبها شغال زي الدلوكه (دبق دبق دبق دي مؤثرات صوتيه😂😅)
بعدها دفرتو وقالت ليو:لو المره الفاتت سكت ليك م معناها تتجرى علي 😠
كانت ماشه مسك يدها :للمره الدشليون المره الفاتت م انا وبعدين لو انا م كان اخليك تموتي 😏
نور:صدقتك😒
مشت منو ولسه قلبها بضرب
مشت لشلتها وسلمت عليهم ودخلو المحاضره
بجهة مصطفى :البت دي عملت لي شنو😖
واثناء م هو سرحان جاتو لبعه نستو اسمو عرف انو ده مؤيد
مصطفى:ي زفت قلت ليك ميه مره م بالطريقه دي😡
مؤيد :م انت سرحان لكن 😕
خالد:ف نهى 😏
مصطفى:انهنه عضامك (ولله قاطعاها من راسي😅)
مشو دخلو المحاضره ف مسافه م ينتهو تعالو اوصف ليكم خالد ومؤيد(مؤيد ولد سسسسسسمح بمعنى الكلمه لابس نظاره وشعرو ناعم م طويل شديد ولا قصير يعنى مناسب واسمر م شديد
خالد حلبي وطويل كسار شعرو م ناعم شديد حلو كده )
طلعو من المحاضره واي زول اطلق سيقانو للبيت الا نور على الشغل
نور:اسفه اتاخرتا
عبد الله: عادي م مشكله
نور😄
بدت الشغل وهي بتفكر ف موقف قبيل ضربت راسها بيدها :ده شنو الانا بفكر فيهو ده 😑
قاطعها زبون رفعت راسها ده كان مصطفى
نور:خير😐
مصطفى بهباله:خير ف وشك 🙃
نور:ي الله صبرني 😤
مصطفى:ي بت الناس انا زبون المفروض تعامليني كويس وتحترميني
نور:اعمل شنو كان شكللك م محترم (ده ف سرها)
مصطفى:سرحتي وين
نور بهباله:ف جمالك😒
مصطفى:كتار الانبرشو فيني 😌
نور:اخلص داير تتسمم بشنو م فاضيه ليك😶
مصطفى:اممم ممكن بيتزا خضار 😋
شالت القروش وادتو الورقه
المهم شال طلبو وقعد ف التربيزه القصادها
نور:ي الله الزمني الصبر بس😣
جا واحد
الزول:سلام عليكم
نور:وعليكم السلام
الزولطبعا هو شاب وبقى يتظارف ونور اضايقت من كلامو
نور:لو سمحت عندك طلب محدد؟
الزول:انتي
نور:ننعم ؟
طبعا مصطفى غضب لمن عروقو ظهرو
نور:ده مكان شغل
وكان عايز يمسك يدها جرتها وادتو كف ناااري وكان عايز يردو ليها وغطت وشها لما فتحت عيونا لقت مصطفى ماسكو
الظول:انت حيوان😡
مصطفى فكى يدو بقوه :احمد ربك م تعاملت معاك تعامل تاني لانك تافهه😡
الزول:يعني انت عامل نفسك الشريف الرضي تلقيك تافهه وهي زاتها تافهه
مصطفى ادى ليك بوكس لما يدو وجعتو💥
وداك نخرتو كبت دم وكان هايج ومصطفى بضرب فيهو :حيوان 😡
جو الناس فكو وداك فكى الجريه
نور بس بتبكي (رقيقه وكده😅كان انا مكانها كنتا ردحت لما الله يغفر لي🌚)
ويد مصطفى كان يدو فيها دم ادتو منديل (الماديل بقت غاليه ي بت امي🐸)
مصطفى:اسف كان سببت ليك مشكله بس استفزاني الحيوان😠
نور:شكرا ليك 🌷
مصطفى اكتفى بابتسامه وطلع ونور فرحت من تصرفو وانتهى زمن الشغل واتخارجت .
#يتبع
#احببت-فقيره بقلم فلورا
بحبكم كلكم
#نتلاقى💤💋🌚
احمد كان متردد يمشي لابوهو ولا لا المهم ف اثناء م هو بمشي وبجي ف الغرفه وامو جات داخله
هناء:احمد مالك
احمد:.......
هنا:احمد
احمد...
هنا:يا ولد احمد
احمد :اهااا😓
هنا:مالك
احمد :يوسف ف المستشفى
هنا :مالو😨😱
احمد:ف غيبوبه 😓
هنا بدت تبكي :ربنا يقومو بسلامه
احمد شاف خوف وتوتر امو
هنا:احمد لازم تمشي المشفى
احمد:اكيد م ح امشي
هنا :خلى اي شي وراء ضهرك وامشي ي ولدي عليك الله
احمد وهو طالع:امي م تضغطي علي م ح امشي
هنا:الله يهديك ي ولدي
نور وصلت الجامعه وهي ماشه ف زول جراها كانت عايزه تصرخ بس سكتها
طلع ده مصطفى
نور:انتا حيوان كا..😡
مصطفى:بتشغلي ف المطعم ده
نور:انت شوفت شنو 😑
مصطفى :ليي؟
نور:اعتقد م بحصك 😊
مصطفىوهو بقرب: اناسالتك وم جاوبتيني؟
نور توترت وحست ب احساس اول مره تحس بيهو وقلبها شغال زي الدلوكه (دبق دبق دبق دي مؤثرات صوتيه😂😅)
بعدها دفرتو وقالت ليو:لو المره الفاتت سكت ليك م معناها تتجرى علي 😠
كانت ماشه مسك يدها :للمره الدشليون المره الفاتت م انا وبعدين لو انا م كان اخليك تموتي 😏
نور:صدقتك😒
مشت منو ولسه قلبها بضرب
مشت لشلتها وسلمت عليهم ودخلو المحاضره
بجهة مصطفى :البت دي عملت لي شنو😖
واثناء م هو سرحان جاتو لبعه نستو اسمو عرف انو ده مؤيد
مصطفى:ي زفت قلت ليك ميه مره م بالطريقه دي😡
مؤيد :م انت سرحان لكن 😕
خالد:ف نهى 😏
مصطفى:انهنه عضامك (ولله قاطعاها من راسي😅)
مشو دخلو المحاضره ف مسافه م ينتهو تعالو اوصف ليكم خالد ومؤيد(مؤيد ولد سسسسسسمح بمعنى الكلمه لابس نظاره وشعرو ناعم م طويل شديد ولا قصير يعنى مناسب واسمر م شديد
خالد حلبي وطويل كسار شعرو م ناعم شديد حلو كده )
طلعو من المحاضره واي زول اطلق سيقانو للبيت الا نور على الشغل
نور:اسفه اتاخرتا
عبد الله: عادي م مشكله
نور😄
بدت الشغل وهي بتفكر ف موقف قبيل ضربت راسها بيدها :ده شنو الانا بفكر فيهو ده 😑
قاطعها زبون رفعت راسها ده كان مصطفى
نور:خير😐
مصطفى بهباله:خير ف وشك 🙃
نور:ي الله صبرني 😤
مصطفى:ي بت الناس انا زبون المفروض تعامليني كويس وتحترميني
نور:اعمل شنو كان شكللك م محترم (ده ف سرها)
مصطفى:سرحتي وين
نور بهباله:ف جمالك😒
مصطفى:كتار الانبرشو فيني 😌
نور:اخلص داير تتسمم بشنو م فاضيه ليك😶
مصطفى:اممم ممكن بيتزا خضار 😋
شالت القروش وادتو الورقه
المهم شال طلبو وقعد ف التربيزه القصادها
نور:ي الله الزمني الصبر بس😣
جا واحد
الزول:سلام عليكم
نور:وعليكم السلام
الزولطبعا هو شاب وبقى يتظارف ونور اضايقت من كلامو
نور:لو سمحت عندك طلب محدد؟
الزول:انتي
نور:ننعم ؟
طبعا مصطفى غضب لمن عروقو ظهرو
نور:ده مكان شغل
وكان عايز يمسك يدها جرتها وادتو كف ناااري وكان عايز يردو ليها وغطت وشها لما فتحت عيونا لقت مصطفى ماسكو
الظول:انت حيوان😡
مصطفى فكى يدو بقوه :احمد ربك م تعاملت معاك تعامل تاني لانك تافهه😡
الزول:يعني انت عامل نفسك الشريف الرضي تلقيك تافهه وهي زاتها تافهه
مصطفى ادى ليك بوكس لما يدو وجعتو💥
وداك نخرتو كبت دم وكان هايج ومصطفى بضرب فيهو :حيوان 😡
جو الناس فكو وداك فكى الجريه
نور بس بتبكي (رقيقه وكده😅كان انا مكانها كنتا ردحت لما الله يغفر لي🌚)
ويد مصطفى كان يدو فيها دم ادتو منديل (الماديل بقت غاليه ي بت امي🐸)
مصطفى:اسف كان سببت ليك مشكله بس استفزاني الحيوان😠
نور:شكرا ليك 🌷
مصطفى اكتفى بابتسامه وطلع ونور فرحت من تصرفو وانتهى زمن الشغل واتخارجت .
#يتبع
#احببت-فقيره بقلم فلورا
بحبكم كلكم
#نتلاقى💤💋🌚
#احببت _فقيره22:
هنا كانت بتتكلم مع احمد عشان تقنعو انو يزور ابوهو
هنا:ي ولدي م صاح منك الكلام ده لازم تمشي تشوف ابوك مهما حصل هو بككون ابوك
احمد انفعل:ياتو ابو البخلي اولادو وهم محتاجنو ياتو ابو البخليهم وهم لسه شفع ويمشي يعرس جايي اسي يتذكر انو عندو اولاد 😡
هنا:شئت ام ابيت ده ابوك
احمد:ابوي انا معتبرو مات لانو م خلي لي مجال حتى انو اشتاق ليهو لانو م حسي بمعناتنا وانك تعبتي ف عشان كده م ح امش
طبعا نور سمعت كل حرف ووقع عليها زي الصاقعه
نتكلم بلسانها:
معقول ابوي عايش طيب ليي م سأل عننا وخلانا معقول ف اب قلبو يطاوعو يعمل كده ف اولادو طيب لي م كلموني انو عايش لي امي تسوي كده طيب لحظه واحمد برضو عارف وكمان لما اعرف يكون ف المستشفي م عارفه انا كنت واقفه ليي كم دقيقه كنت بحاول اعرف يالله ده حلم ولا ده شنو كنت بتمنى يكون انو يكون حلم وتجي امي تصحيني ..ليييي يحصل لي كده 😭😓
وفجاءه امها تجي طالعه وتتفاجئ
هنا:ن.نور 😨😧
احمد جا برضو رده فعلو😰
احمد:نور اسمعيني
نور:اسمع شنو اكتر من السمعتو ..تبكي😭
هنا:م كنت عايزاك تعرفي بالطريقه ده
نور:طيب كنتو ح توروني متين 😓
هنا:اسي ابوك ف غيبوبه
نور:ابوي شنو انا م عارفه غير اسمو م عارفه عنو شي😭
احمد:كمان هو عارف عننا شنو ف واسي وجودو زي عدمو
نور:طيب ليي ظهر +انتو برضو السبب ليي م توروني ..وفجاءه اغمى عليها
هنا:نووووووور 😱
رشو فيها مويه وقامت وجرت ع غرفتها وبتبكي .مرت يومين تلفونها مقفول لا بتاكل ولا بتشرب بقت زي الميت ليها زول اتشجعت وقامت استحمت ولبشت ومشت ع جامعتها .اول م وصلت سجود ولينا استلموها
نور:انا كويسه م تسألوني عن اي شي
لينا:راحتك 😊ارح المحاضره
نور حست انها عايزه تبكي ولو زول سالها ح تنفجر وتبكي عشان كده قالت للبنات يسبقوها ومشت وراء الجامعه وقعدت تبكي حست بيد بتربت ع كتفها رفعت راسها كان مصطفى :كلو بيعدي م ف شي بتحل بالبكى 😊
نور مسحت دموعها الماراضيه تقيف وعاينت ليهو بستغراب قعد جنبها
مصطفى:مالك بتعايني لي كده عارف نفسي حلو 😌
نورابتسمت ف وسط دموعها :واثق
مصطفى :اي ابتمسي ماف شي بستاهل 😄
نور:😊
مصطفى:قومي خشي محاضراتك مع انو الاستاذ الدخل ليكم ده فقر 😒
نور:فعلا فقر لمن غلط 😂
قام ومده يدو بعد مسافه حتى مسكت يدو وسرت ف جسمها رعشه وقلبها كالعاده دبق دبق دبق
نور:ممكن سؤال ؟
مصطفى وهو بقفل تلفونو:اتفضلي
نور:م سالتني ليي كنت ببكي ؟
مصطفى :م حبيت اضغط عليك لكن لو عايزه تحكي انا سامعك ☺️
نور:شكرا
مصطفى :ع شنو ؟
نور: الزول م يشكر😒
مصطفى :ايوا كده انتي نور 😂
نور وهي ماشه:بعدين م تجي ناطي لي المطعم 😒👍
مصطفى:بجي عشان اااكل م عشانك 👍😒
تم سفهو😂)
(شكرا .شكرا لك شكرا لك لجعل قلبي
يزدهر شكرا لجعل ابتسامتي تمحو دموعي بسسبك لا ادري ماذا اسميك لكن فقط سأقول لك شكرا💚
نور.)
نور رسلت رساله لاحمد انها مشت الجامعه عشان م يقلقو
اما بنسبه لابراهيم وابوهو فلسه م صحى من الغيبوبه وم معرف يصحى متين
هنا كانت بتتكلم مع احمد عشان تقنعو انو يزور ابوهو
هنا:ي ولدي م صاح منك الكلام ده لازم تمشي تشوف ابوك مهما حصل هو بككون ابوك
احمد انفعل:ياتو ابو البخلي اولادو وهم محتاجنو ياتو ابو البخليهم وهم لسه شفع ويمشي يعرس جايي اسي يتذكر انو عندو اولاد 😡
هنا:شئت ام ابيت ده ابوك
احمد:ابوي انا معتبرو مات لانو م خلي لي مجال حتى انو اشتاق ليهو لانو م حسي بمعناتنا وانك تعبتي ف عشان كده م ح امش
طبعا نور سمعت كل حرف ووقع عليها زي الصاقعه
نتكلم بلسانها:
معقول ابوي عايش طيب ليي م سأل عننا وخلانا معقول ف اب قلبو يطاوعو يعمل كده ف اولادو طيب لي م كلموني انو عايش لي امي تسوي كده طيب لحظه واحمد برضو عارف وكمان لما اعرف يكون ف المستشفي م عارفه انا كنت واقفه ليي كم دقيقه كنت بحاول اعرف يالله ده حلم ولا ده شنو كنت بتمنى يكون انو يكون حلم وتجي امي تصحيني ..ليييي يحصل لي كده 😭😓
وفجاءه امها تجي طالعه وتتفاجئ
هنا:ن.نور 😨😧
احمد جا برضو رده فعلو😰
احمد:نور اسمعيني
نور:اسمع شنو اكتر من السمعتو ..تبكي😭
هنا:م كنت عايزاك تعرفي بالطريقه ده
نور:طيب كنتو ح توروني متين 😓
هنا:اسي ابوك ف غيبوبه
نور:ابوي شنو انا م عارفه غير اسمو م عارفه عنو شي😭
احمد:كمان هو عارف عننا شنو ف واسي وجودو زي عدمو
نور:طيب ليي ظهر +انتو برضو السبب ليي م توروني ..وفجاءه اغمى عليها
هنا:نووووووور 😱
رشو فيها مويه وقامت وجرت ع غرفتها وبتبكي .مرت يومين تلفونها مقفول لا بتاكل ولا بتشرب بقت زي الميت ليها زول اتشجعت وقامت استحمت ولبشت ومشت ع جامعتها .اول م وصلت سجود ولينا استلموها
نور:انا كويسه م تسألوني عن اي شي
لينا:راحتك 😊ارح المحاضره
نور حست انها عايزه تبكي ولو زول سالها ح تنفجر وتبكي عشان كده قالت للبنات يسبقوها ومشت وراء الجامعه وقعدت تبكي حست بيد بتربت ع كتفها رفعت راسها كان مصطفى :كلو بيعدي م ف شي بتحل بالبكى 😊
نور مسحت دموعها الماراضيه تقيف وعاينت ليهو بستغراب قعد جنبها
مصطفى:مالك بتعايني لي كده عارف نفسي حلو 😌
نورابتسمت ف وسط دموعها :واثق
مصطفى :اي ابتمسي ماف شي بستاهل 😄
نور:😊
مصطفى:قومي خشي محاضراتك مع انو الاستاذ الدخل ليكم ده فقر 😒
نور:فعلا فقر لمن غلط 😂
قام ومده يدو بعد مسافه حتى مسكت يدو وسرت ف جسمها رعشه وقلبها كالعاده دبق دبق دبق
نور:ممكن سؤال ؟
مصطفى وهو بقفل تلفونو:اتفضلي
نور:م سالتني ليي كنت ببكي ؟
مصطفى :م حبيت اضغط عليك لكن لو عايزه تحكي انا سامعك ☺️
نور:شكرا
مصطفى :ع شنو ؟
نور: الزول م يشكر😒
مصطفى :ايوا كده انتي نور 😂
نور وهي ماشه:بعدين م تجي ناطي لي المطعم 😒👍
مصطفى:بجي عشان اااكل م عشانك 👍😒
تم سفهو😂)
(شكرا .شكرا لك شكرا لك لجعل قلبي
يزدهر شكرا لجعل ابتسامتي تمحو دموعي بسسبك لا ادري ماذا اسميك لكن فقط سأقول لك شكرا💚
نور.)
نور رسلت رساله لاحمد انها مشت الجامعه عشان م يقلقو
اما بنسبه لابراهيم وابوهو فلسه م صحى من الغيبوبه وم معرف يصحى متين
#احببت -فقيره 25:
#الاخيييييره💓
بعد 4سنين
نور:يوسسسسسف تعال هنا
يوسف الصغير:ماما مالك م دايل استحمي ي ماما وبده يبكي دموع الشفع وم هان عليها جرتو وحضنتو
نور:خلاص م تبكي حبيبي لكن لازم تستحمي مش قلت عايز تبقى دكتور
يوسف الصغير:اااي
نور:طيب لازم تستحمى عشان نمشي بيت جدو
يوسف الصغير:ي ثلااااام ..بقى جاري امو عشان يستحمما
مصطفى صحى بكفيت ياسمين
مصطفى شال ياسمين:خلاص ولله صحييت 😂😂
ياسمين:دااداااداايواةنؤ(المهم لغه الشفع دييك )
نور:تستاهل الكفيت من قبيل م بصحي فيك😒
مصطفى رافع حاجبو :ليي كده ي مرتي😁
يوسف الصغير:تيده ي ملتو
نور ومصطفى فكى الضحكه
_____
تالين :باااااباا
ابراهيم قفل اضنيهو ومن صرخت بتو:براحه براحه ي عيون بابا😍
تالين:الح لي جدو
ابراهيم:حااااضر صحي ماما ف مسافه اجهز
وكففت امها لم الله غفر ليها
سجور:مالك ي تالين ف شنو😞
تالين:ارح لجدو متنظراك بره ....ومشت ولا خلت امها ترد سجود:شفع اخر زمن
ابراهيم ضحك عليهاا
______
احمد :هند ارح اتاخرنا
هند:طالعه طالعه دقيقه بس البس ريم
احمد:لسسه م لبستيها معناها تاني ساعتين
هند:خلاص انتهينا ..
ريم:بابا ليي مستعجل كده
احمد:عشان الصلاه ي روح بابا💓
وصلو البيت الكبير الهو بيت يوسف وبدا السلام والونسه والاكل والضحك والذكريات الحلوه .
نور اتزوجت مصطفى وعندهت اسي يوسف وياسمين
هند انفصلت من سامي بعد م عرفت انو بتاع بنات واتزوجت احمد وعندها ريم وحاليا حامل ف الشهر6
سجود عرست ابراهيم وعندهم تالين وبرضو حامل ف التالت
لينا عرست مؤيد وعندهم نور
ومنار عرست خالد
وكلهم حياتهم حلوه ولسسه متمسكين ببعض رغم كل الظروف المرت بيهم
وحياتهم مرتبه وحلوه💚💓
#لنا لقاء اخر
بتمني تكون عجبتكم
واسفه على الاخطاء الاملائيه
واسفه اذا طولت عليكم
هذه الروايه بقلمي انا فلوره💤💛
🌂 النهايه💚
#الاخيييييره💓
بعد 4سنين
نور:يوسسسسسف تعال هنا
يوسف الصغير:ماما مالك م دايل استحمي ي ماما وبده يبكي دموع الشفع وم هان عليها جرتو وحضنتو
نور:خلاص م تبكي حبيبي لكن لازم تستحمي مش قلت عايز تبقى دكتور
يوسف الصغير:اااي
نور:طيب لازم تستحمى عشان نمشي بيت جدو
يوسف الصغير:ي ثلااااام ..بقى جاري امو عشان يستحمما
مصطفى صحى بكفيت ياسمين
مصطفى شال ياسمين:خلاص ولله صحييت 😂😂
ياسمين:دااداااداايواةنؤ(المهم لغه الشفع دييك )
نور:تستاهل الكفيت من قبيل م بصحي فيك😒
مصطفى رافع حاجبو :ليي كده ي مرتي😁
يوسف الصغير:تيده ي ملتو
نور ومصطفى فكى الضحكه
_____
تالين :باااااباا
ابراهيم قفل اضنيهو ومن صرخت بتو:براحه براحه ي عيون بابا😍
تالين:الح لي جدو
ابراهيم:حااااضر صحي ماما ف مسافه اجهز
وكففت امها لم الله غفر ليها
سجور:مالك ي تالين ف شنو😞
تالين:ارح لجدو متنظراك بره ....ومشت ولا خلت امها ترد سجود:شفع اخر زمن
ابراهيم ضحك عليهاا
______
احمد :هند ارح اتاخرنا
هند:طالعه طالعه دقيقه بس البس ريم
احمد:لسسه م لبستيها معناها تاني ساعتين
هند:خلاص انتهينا ..
ريم:بابا ليي مستعجل كده
احمد:عشان الصلاه ي روح بابا💓
وصلو البيت الكبير الهو بيت يوسف وبدا السلام والونسه والاكل والضحك والذكريات الحلوه .
نور اتزوجت مصطفى وعندهت اسي يوسف وياسمين
هند انفصلت من سامي بعد م عرفت انو بتاع بنات واتزوجت احمد وعندها ريم وحاليا حامل ف الشهر6
سجود عرست ابراهيم وعندهم تالين وبرضو حامل ف التالت
لينا عرست مؤيد وعندهم نور
ومنار عرست خالد
وكلهم حياتهم حلوه ولسسه متمسكين ببعض رغم كل الظروف المرت بيهم
وحياتهم مرتبه وحلوه💚💓
#لنا لقاء اخر
بتمني تكون عجبتكم
واسفه على الاخطاء الاملائيه
واسفه اذا طولت عليكم
هذه الروايه بقلمي انا فلوره💤💛
🌂 النهايه💚
#احببت-فقيره 24:
مرو الايام ومشيت الجامعه اشوف نتيجتي ولقيتها حلوه حمدت الله لانو م اتوقعت اني انجح بعد الضغوطات المريت بيها دي .وطولت من المطعم طوالي مشيت واعتذرت والغريبه م لاموني ولا جابو مكاني زول قلت يمكن شغلي عجبهم 😗
اثنا م بشتغل كالعاده جا ناطي لي مصطفى ف وشي. بقيت بفقدو كان م شفتو (ده الحب ي بت امي🙂🌚)
مصطفى:باما انو نتاجيكم طلعت وكده ف ح اعزمك 😌
نور:انا ...بيني وبين نفسي دايره اذغرت
مصطفى :لا الحيطه الوراك 😒
نور:😒
مصطفى:اهاا
نور:شنو الاهاا 🌚
مصطفى:ي خالقي صبرني 😤قلت ليك عازمك وعندي موضوع معاك
نور:موضوع شنو كمان😐
مصطفى:بتعرفي بعدين +بجيك بعد ساعه 😉
مشى ولا خلاني ارد زاتو
المهم فعلا مرت ساعه ونطى لي ف وشي المهم مشيت معاهو وداني مطعم كده هادي وراقي وانا ولله افكر ف الموضوع الداير يقولو دايه لما شكيت زاتو 😑
نور :اها قول
مصطفى :طيب اسمعيني بدون م تقاطعيني تمام
نور :تمام
مصطفى :احم احم انا م بحب الكلام الكتير والمقدمات البقولوها دي من الاخر كده ينور انا بحبك ❤️اي بحبك من يوم كشحتي فيني العصير وكل يوم بتابعك من بعيد من تخشي الجامعه لحدي م تتطلعي بقيت بشوفك ف كل مكان م عارف ولله بحصل لي شنو لما اكون معاك بجد انا بحبك وكل يوم بحبك اكتر ❤️(سبحان الله ده كلو وم بحب المقدماات مشششم🐸)
نور:😨😳
مصطفى:انا جادي معاك ولله
نور تلفونها ضرب قربت تمشي تحضن المتصل😂
نور شالت حاجاتها واتخارجت هي كانت بتتمني انو يكون بحبها بس م توقعت ده يحصل ..وصلت البيت وتتبسم ساي المهم بعد العصر كده الباب ضرب مشت تشوف ده منو لما فتحت وهنا الصدمه
نور:😳
يوسف:كيفك ي بتي
نور.....
يوسف :ح تخليني واقف كده
نور:ات اتفضل
دخلتو ولما كلمت امها اتوقعتها تتفاجئ بس كانت رده فعلها عاديه ..واحمد جا وبرضو اتفاجى كان عايز يطلع بس امو وقفتو وقعدو هو نور متوترين ومهجومين
هنا :اولا شي ختو ف بالكم انو ابوكم...
احمد بغضب :اوممي😠
هنا:احمد م تقاطعني
هنا:انا م بنكر انو غلط وحتى انا غلطت لما بعدتكم عنو وم حكيت ليكم عنو وزي م بقولو نحن اولاد الليله انا عايزه نحل الخلاف البنكم وبين ابوكو ونحن م ملائكه عشان م نغلط
يوسف:انا عارف اني غلطتا ف حقكم كلكم وعارف خليتكم تتعبو
احمد:كويس عارف
هنا:احمممممد
يوسف:عارفك ي ولدي زعلان و م بلومك بس ادوني فرصه واحده
نور م استحملت وبقت تبكي واترمت ف حضن ابوها:مسامحك ي ابوي😭😭😭😭😭
ربت ع كتفها وضمها عليهو
هنا :احمد ي ولدي ده ابوك ...
احمد قام دخل جوه م عدى اكتر من5دقايق ورجع وحضن ابوهو: مسامحك ي ابوي 😖😭
هنا قامت منهم ودخلت جوه بتمسح ف دموعها :سامحوني ي اولادي لاني ح اخليكم💔
واتذكرت :
#فلاش-باك:
هنا:اها ي دكتور ف شنو
الدكتور:للاسف طلع عندك ورم ف الراس ومتمكن 😔
هنا وقع عليها الخبر زي الصاقعه وعدتت نفسها انهاا تصلح علاقه يوسف باولادو
#باك
طبعا قعدو قريب نص ساعه ف حضن ابوهم الكان بعيد عنهو سنييين
وكان ابراهيم ومنار شافو ابوهم ودخلو
ابراهيم:اخخير
منار:حمد لله ع السلامه(طبعا منار من مرض ابوها بقت مساالمه )
وحضنو بعض واخيرا حل الخلاف بينهم
وبعد مشو نور بتصلي ف العشاء جاها اتصال من مصطفى بقت تتبسم لقايت م فصل وتاني ضرب ردت
مصطفى:عامله تقيله 😑
نور :لا ولله .كان معانا ابوي
مصطفى:ابوك 😳....وحكت ليهو القصه من اولها لاخرها
مصطفى:الاعمال بالنيات وربنا اداك ع حسب نيتك
نور:😊
اتونست معاهو وقفلت وهي متأكده100%انها بتحبو بس زي م قال عامله ثقيله
قفلت منو اتصلت ع سجود ولينا ورصت ليهم الكلام كلووو
لينا:بخخختك😍
سجود:وش زي ده كان م بحبو بحبو😍😘
نور:تافهات 😒
سجود:شوفي ي لينا بدو يغيرو 😂
لينا :شايفه 😂
اتونست معاهم وقفلت سمعت صوت حاجه قالت رررررب
نور:بسم الله ده شنو
مشت وشافت امها واقعه
نور بصرخه:اوووووومي😱
احمد ج جااري وشاف منظر امو واتخلع مشى الشارع اقرب امجاد جابها ومشو المستشفى ولكن هناء فارقت الحياه😭😓
#يتبع
مرو الايام ومشيت الجامعه اشوف نتيجتي ولقيتها حلوه حمدت الله لانو م اتوقعت اني انجح بعد الضغوطات المريت بيها دي .وطولت من المطعم طوالي مشيت واعتذرت والغريبه م لاموني ولا جابو مكاني زول قلت يمكن شغلي عجبهم 😗
اثنا م بشتغل كالعاده جا ناطي لي مصطفى ف وشي. بقيت بفقدو كان م شفتو (ده الحب ي بت امي🙂🌚)
مصطفى:باما انو نتاجيكم طلعت وكده ف ح اعزمك 😌
نور:انا ...بيني وبين نفسي دايره اذغرت
مصطفى :لا الحيطه الوراك 😒
نور:😒
مصطفى:اهاا
نور:شنو الاهاا 🌚
مصطفى:ي خالقي صبرني 😤قلت ليك عازمك وعندي موضوع معاك
نور:موضوع شنو كمان😐
مصطفى:بتعرفي بعدين +بجيك بعد ساعه 😉
مشى ولا خلاني ارد زاتو
المهم فعلا مرت ساعه ونطى لي ف وشي المهم مشيت معاهو وداني مطعم كده هادي وراقي وانا ولله افكر ف الموضوع الداير يقولو دايه لما شكيت زاتو 😑
نور :اها قول
مصطفى :طيب اسمعيني بدون م تقاطعيني تمام
نور :تمام
مصطفى :احم احم انا م بحب الكلام الكتير والمقدمات البقولوها دي من الاخر كده ينور انا بحبك ❤️اي بحبك من يوم كشحتي فيني العصير وكل يوم بتابعك من بعيد من تخشي الجامعه لحدي م تتطلعي بقيت بشوفك ف كل مكان م عارف ولله بحصل لي شنو لما اكون معاك بجد انا بحبك وكل يوم بحبك اكتر ❤️(سبحان الله ده كلو وم بحب المقدماات مشششم🐸)
نور:😨😳
مصطفى:انا جادي معاك ولله
نور تلفونها ضرب قربت تمشي تحضن المتصل😂
نور شالت حاجاتها واتخارجت هي كانت بتتمني انو يكون بحبها بس م توقعت ده يحصل ..وصلت البيت وتتبسم ساي المهم بعد العصر كده الباب ضرب مشت تشوف ده منو لما فتحت وهنا الصدمه
نور:😳
يوسف:كيفك ي بتي
نور.....
يوسف :ح تخليني واقف كده
نور:ات اتفضل
دخلتو ولما كلمت امها اتوقعتها تتفاجئ بس كانت رده فعلها عاديه ..واحمد جا وبرضو اتفاجى كان عايز يطلع بس امو وقفتو وقعدو هو نور متوترين ومهجومين
هنا :اولا شي ختو ف بالكم انو ابوكم...
احمد بغضب :اوممي😠
هنا:احمد م تقاطعني
هنا:انا م بنكر انو غلط وحتى انا غلطت لما بعدتكم عنو وم حكيت ليكم عنو وزي م بقولو نحن اولاد الليله انا عايزه نحل الخلاف البنكم وبين ابوكو ونحن م ملائكه عشان م نغلط
يوسف:انا عارف اني غلطتا ف حقكم كلكم وعارف خليتكم تتعبو
احمد:كويس عارف
هنا:احمممممد
يوسف:عارفك ي ولدي زعلان و م بلومك بس ادوني فرصه واحده
نور م استحملت وبقت تبكي واترمت ف حضن ابوها:مسامحك ي ابوي😭😭😭😭😭
ربت ع كتفها وضمها عليهو
هنا :احمد ي ولدي ده ابوك ...
احمد قام دخل جوه م عدى اكتر من5دقايق ورجع وحضن ابوهو: مسامحك ي ابوي 😖😭
هنا قامت منهم ودخلت جوه بتمسح ف دموعها :سامحوني ي اولادي لاني ح اخليكم💔
واتذكرت :
#فلاش-باك:
هنا:اها ي دكتور ف شنو
الدكتور:للاسف طلع عندك ورم ف الراس ومتمكن 😔
هنا وقع عليها الخبر زي الصاقعه وعدتت نفسها انهاا تصلح علاقه يوسف باولادو
#باك
طبعا قعدو قريب نص ساعه ف حضن ابوهم الكان بعيد عنهو سنييين
وكان ابراهيم ومنار شافو ابوهم ودخلو
ابراهيم:اخخير
منار:حمد لله ع السلامه(طبعا منار من مرض ابوها بقت مساالمه )
وحضنو بعض واخيرا حل الخلاف بينهم
وبعد مشو نور بتصلي ف العشاء جاها اتصال من مصطفى بقت تتبسم لقايت م فصل وتاني ضرب ردت
مصطفى:عامله تقيله 😑
نور :لا ولله .كان معانا ابوي
مصطفى:ابوك 😳....وحكت ليهو القصه من اولها لاخرها
مصطفى:الاعمال بالنيات وربنا اداك ع حسب نيتك
نور:😊
اتونست معاهو وقفلت وهي متأكده100%انها بتحبو بس زي م قال عامله ثقيله
قفلت منو اتصلت ع سجود ولينا ورصت ليهم الكلام كلووو
لينا:بخخختك😍
سجود:وش زي ده كان م بحبو بحبو😍😘
نور:تافهات 😒
سجود:شوفي ي لينا بدو يغيرو 😂
لينا :شايفه 😂
اتونست معاهم وقفلت سمعت صوت حاجه قالت رررررب
نور:بسم الله ده شنو
مشت وشافت امها واقعه
نور بصرخه:اوووووومي😱
احمد ج جااري وشاف منظر امو واتخلع مشى الشارع اقرب امجاد جابها ومشو المستشفى ولكن هناء فارقت الحياه😭😓
#يتبع
#احببت -فقيره23:
مشيت المطعم ومر باقي اليوم عادي وبايخ ولينا وسجود م سالوني خلوني ع راحتي^
وصلت البيت وم اتفاهمت مع اي زول دخلت الغرفه ووقعت ف سريري وف بالي الف سؤال عن ابوي او يوسف الانا م عارفه عنو ولا شي غير اسمو 😔وانا ولا مره م شفتو .ي رب هسي هو كيف ؟كان عايش حياتو عادي؟ضميرو م انبو ؟طيب اخواني الم بعرفهم ح يكرهوني لحظه اسااسا مالي بيهو ولا انا اتوقع ح احبهم !
ولقيت نفسي ف دوامه من التفكير لقيت نفسي بين افكاركي نمتا .
_____
جهه مصطفى كالعاده صايعين ف الكافيه المعتاد
اخونا مصطفى سرحاان ف اللخت نور 😂
مؤيد:مصطفى
مصطفى.....
مؤيد:م مصطفى
مصطفى.....
مؤيد:مصطفااااااا
مصطفى لمن اتخلع :م براحه ي زفت(حمد لله ع السلامه🐸)
خالد:اللخو سرحان ف منو😏
مصطفى:ف جنك😒
مؤيد:ف نهويه😉
مصطفى:انهنه راسك الكبير ده🙂
خالد:ولله ي مان ليك زمن م ع لي بعضك احكي ف شنو
مصطفى:ماف شي ...يلا انا ماشي
مؤيد:غريبه عاده بتقعد ل 12مالك شكلك عيان 🙄😳
مصطفى:ح اتجاوزك لاني م عندي ليك مزاج 😒
مشى منهم وهو بفكر ف نور بينو بين نفسو :ي رب ده شنو البيحصل لي ده لي بتكركب لما اكون معاها 😖(عيني ف عينك يعني م عارف😏)
بلسان نور'
صحيت من النوم شفت التلفون لقيت 55مكالمه من لينا "هي كان م عرفت مالي م بترتاح"
مشيت استحميت وقريت شويه لانو امتحانات نهايه السنه قربت .بعد انتهيت رجعت ل لينا ووريتا اي شي
لينا:واااي الله يكون ف عونكم 😓😢
نور:الله كريم 😊يلا باي
لينا:نور انتي كويسه ؟
نور:اي
لينا :نووور
نور انفقعت بالبكى اصلا كنت محتاجه لي سبب عشان ابكي:لا م كويسه انا م عارفه لييي بحصل لي كل ده 😫😖
لينا:كلها اختبارات من ربنا اصبري حببتي
نور :ونعم بالله .يلا عايزه انوم
لينا:تصبحي ع خير 💗
نور:وانتي من اهلو
"تعجيل للاحداث"
الامتحانات جات وكل مره بحاول م اقعد ف البيت كتير ف بقيت بقرا معظم الوقت ي عند لينا ي سجود والغريبه انو مصطفى كل يوم بجيني ف المطعم وبشرح لي انا م عارفه ده بعدين ح يخصصو كيف مع انو شراح بس اهبل😂.تقريبا هو الوحيد البضحك معاهو وبنسى همي معاو لكن لسه قلبي بضرب لما اكون معاهو.
وعدت الامتحانات ع خير واخذنا اجازه
اصريت ع احمد اني ازور ابوي بعد تعب حتى اقتنع وبكره ح امش لابوي اي نعم هو م صاحي لكن ح شوفو ح اعاتبو ح ابكي جنبو
بجهه ابراهيم
كلم منار وامو بنور واحمد انهم جايين وانهم اخوانهم فابدايه م اقتنعو لكن ابراهيم اقنعهم بانهم برضو اولادو وليهم الحق انهم يجوهو وبينو وبين نفسو فرحان من جيه نور واحمد وعارف 100%انو احمد م مقتنع من الجيه دي
وصلو المشفى
ومنار اتفاجات بنور انو اختها 😦
ودخلت نور واحمد ووقف بعيد من ابوهو الكانت حالتو تحنن نور لما دخلت برضو اتفاجات لانها شافت الراجل ده كم مره وزي البحاول يعرف اخبارها ويطمن عليها وعرفت انو هو م كان بعيد منها كان قريب منها شديد وهي م عارفه انو ابوها 💔
اول م شافتو ودموعها عشره عشر
نور:ده ابوي ي احمد صح 😫ده ياهو لما اكتشف انو ابوي عايش م اعرفو الا وهو راقد كده الا وهو عاجز عن الكلام م عاجز انو يبرر لي وم بسمع عتابي وم عارف معناتنا واانو نحن كنا محتاجين ليهو ليي ليي عملنا شنو عشان يحصل لينا كده 😖😭
احمد م استحمل طلع
نور وهي خاته راسها ف السرير :ليي سبتنا وخليتنا ليي م عارفه الومك انت ولا الوم الظروف الاتختينا فيها ....اثنا م بتتكلم ف يد مسحت ع راسها وكان يوسف:اعفي لي ي بتي 😢
نور:😫😖
جرت وكلمتهم انو صحى وقالت لاحمد :ارح ي احمد
مسح ليها دموعها ومشو اول م وصلو البيت اترمت ف حضن امها قعدت تبكي لمن نامت
بجهه المستشفى الحمد لله حاله يوسف استقرت وح يخرجوهو بعد يومين والفرحه م سايعاهم 💗
مصطفى مع نفسو :خلاص كفايه لهنا انا ح اعترف ليها بعد كده كفايه عذاب 🌂
ح نشوف مصطفى ح يعمل شنو وهل نور ح تتقبل وتتعود ع ابوها واخوانها نشوف .الروايه قربت خلاص❣
#يتبع
#احببت فقيره بقلم فلوره💋❤️
بحبكم كلكم ❤️💋
#نتلاقى💤
مشيت المطعم ومر باقي اليوم عادي وبايخ ولينا وسجود م سالوني خلوني ع راحتي^
وصلت البيت وم اتفاهمت مع اي زول دخلت الغرفه ووقعت ف سريري وف بالي الف سؤال عن ابوي او يوسف الانا م عارفه عنو ولا شي غير اسمو 😔وانا ولا مره م شفتو .ي رب هسي هو كيف ؟كان عايش حياتو عادي؟ضميرو م انبو ؟طيب اخواني الم بعرفهم ح يكرهوني لحظه اسااسا مالي بيهو ولا انا اتوقع ح احبهم !
ولقيت نفسي ف دوامه من التفكير لقيت نفسي بين افكاركي نمتا .
_____
جهه مصطفى كالعاده صايعين ف الكافيه المعتاد
اخونا مصطفى سرحاان ف اللخت نور 😂
مؤيد:مصطفى
مصطفى.....
مؤيد:م مصطفى
مصطفى.....
مؤيد:مصطفااااااا
مصطفى لمن اتخلع :م براحه ي زفت(حمد لله ع السلامه🐸)
خالد:اللخو سرحان ف منو😏
مصطفى:ف جنك😒
مؤيد:ف نهويه😉
مصطفى:انهنه راسك الكبير ده🙂
خالد:ولله ي مان ليك زمن م ع لي بعضك احكي ف شنو
مصطفى:ماف شي ...يلا انا ماشي
مؤيد:غريبه عاده بتقعد ل 12مالك شكلك عيان 🙄😳
مصطفى:ح اتجاوزك لاني م عندي ليك مزاج 😒
مشى منهم وهو بفكر ف نور بينو بين نفسو :ي رب ده شنو البيحصل لي ده لي بتكركب لما اكون معاها 😖(عيني ف عينك يعني م عارف😏)
بلسان نور'
صحيت من النوم شفت التلفون لقيت 55مكالمه من لينا "هي كان م عرفت مالي م بترتاح"
مشيت استحميت وقريت شويه لانو امتحانات نهايه السنه قربت .بعد انتهيت رجعت ل لينا ووريتا اي شي
لينا:واااي الله يكون ف عونكم 😓😢
نور:الله كريم 😊يلا باي
لينا:نور انتي كويسه ؟
نور:اي
لينا :نووور
نور انفقعت بالبكى اصلا كنت محتاجه لي سبب عشان ابكي:لا م كويسه انا م عارفه لييي بحصل لي كل ده 😫😖
لينا:كلها اختبارات من ربنا اصبري حببتي
نور :ونعم بالله .يلا عايزه انوم
لينا:تصبحي ع خير 💗
نور:وانتي من اهلو
"تعجيل للاحداث"
الامتحانات جات وكل مره بحاول م اقعد ف البيت كتير ف بقيت بقرا معظم الوقت ي عند لينا ي سجود والغريبه انو مصطفى كل يوم بجيني ف المطعم وبشرح لي انا م عارفه ده بعدين ح يخصصو كيف مع انو شراح بس اهبل😂.تقريبا هو الوحيد البضحك معاهو وبنسى همي معاو لكن لسه قلبي بضرب لما اكون معاهو.
وعدت الامتحانات ع خير واخذنا اجازه
اصريت ع احمد اني ازور ابوي بعد تعب حتى اقتنع وبكره ح امش لابوي اي نعم هو م صاحي لكن ح شوفو ح اعاتبو ح ابكي جنبو
بجهه ابراهيم
كلم منار وامو بنور واحمد انهم جايين وانهم اخوانهم فابدايه م اقتنعو لكن ابراهيم اقنعهم بانهم برضو اولادو وليهم الحق انهم يجوهو وبينو وبين نفسو فرحان من جيه نور واحمد وعارف 100%انو احمد م مقتنع من الجيه دي
وصلو المشفى
ومنار اتفاجات بنور انو اختها 😦
ودخلت نور واحمد ووقف بعيد من ابوهو الكانت حالتو تحنن نور لما دخلت برضو اتفاجات لانها شافت الراجل ده كم مره وزي البحاول يعرف اخبارها ويطمن عليها وعرفت انو هو م كان بعيد منها كان قريب منها شديد وهي م عارفه انو ابوها 💔
اول م شافتو ودموعها عشره عشر
نور:ده ابوي ي احمد صح 😫ده ياهو لما اكتشف انو ابوي عايش م اعرفو الا وهو راقد كده الا وهو عاجز عن الكلام م عاجز انو يبرر لي وم بسمع عتابي وم عارف معناتنا واانو نحن كنا محتاجين ليهو ليي ليي عملنا شنو عشان يحصل لينا كده 😖😭
احمد م استحمل طلع
نور وهي خاته راسها ف السرير :ليي سبتنا وخليتنا ليي م عارفه الومك انت ولا الوم الظروف الاتختينا فيها ....اثنا م بتتكلم ف يد مسحت ع راسها وكان يوسف:اعفي لي ي بتي 😢
نور:😫😖
جرت وكلمتهم انو صحى وقالت لاحمد :ارح ي احمد
مسح ليها دموعها ومشو اول م وصلو البيت اترمت ف حضن امها قعدت تبكي لمن نامت
بجهه المستشفى الحمد لله حاله يوسف استقرت وح يخرجوهو بعد يومين والفرحه م سايعاهم 💗
مصطفى مع نفسو :خلاص كفايه لهنا انا ح اعترف ليها بعد كده كفايه عذاب 🌂
ح نشوف مصطفى ح يعمل شنو وهل نور ح تتقبل وتتعود ع ابوها واخوانها نشوف .الروايه قربت خلاص❣
#يتبع
#احببت فقيره بقلم فلوره💋❤️
بحبكم كلكم ❤️💋
#نتلاقى💤
#فتاة-الظلام:1
بقلم فلورا💋
(ح اقول ليكم من اسي الروايه خيال ×خيال😂)
كانت نازله من السلم كعاده نص الليل و مشت الحديقه وقعدت تذاكر وكان ظلاااام شديد
(طبعا م فاهمين شي 😂 ح اوريكم
بطلتنا ريم يلا ريم من ولدوها لين كبرت بتشوف حتى لو ف الظلام الشديد هي بتشوف كانو ف نور وبتقرى الافكار ممكن تكون بقطع فيها ف راسك هي تسمع افكارك وعندها صاحبه وحده اللهي سوزان ودي الوحيده العارفه سر ريم وساكن قريب ليهم
اما ابوها متوفي وقاعده مع امها واخوها بسام وبس كده دي قصه صحبتنا)
في مكان بعيد كل البعد عن السودان كان قاعد ف البلكونه وبشرب ف قهوه وماسك جهازو اللوحي(ايباد) وبتصفح ف الاخبار قاطع انسجامو مع الايباد صوت امو وهي بتناديهو
خالد
ي ود خاااااااالد
ننعم ي امي سامعك 😣
لكن مستحيل تسمع والشي ده ف اضنيك(اذنيك🙂)بتاشر على السماعات
ااااا اهاا ف حاجه ي حجه
اي ح نرجع السودان متتتين؟
مالك مستعجله ي حجه كده
ي ود انا زهجتا من البلد دي خلينا نرجع بلدنا
ولله ي امي لو م الشغل ف السودان م كنت بمشي البلد دي(شوهتو سمعتنا🙂)
الله يهديك بس اها متتين ح نمشي
اممم بعد عشرة يوم كده
تمام ربنا يسهل
(طبعا م عارفين ديل منو ده خالد بطلنا عمرو27سنه زول لخلاقو اضيق من لبس هيفا وهبي م بحب اللعب وزول دغري بحب الترتيب ثم الترتيب ثم الترتيب جنو و جن زول يدخل غرفتو ويهبش حاجاتو هم حاليا ف الولايات المتحده
امو زوله طييبه لمن غلط ظريفه ورااقيه شديد اسمها الهام وعند اخوهو زول عمرو 24سنه ضحكه ووبحب البنات اكتر من اهلو🙂
اسمو وليد واخر العنقود ليان عمرها18سنه برضو راااقيه زي امها واجتماعيه شديد
اما ابوهم اسمو اسامه طيب وبحب اولادو شديد حاليا ف تركيا وبكده عرفتو ابطالنا)
كده عرفتو الابطال اشوفكم ف البارت القادم جاااو😪😴
#فلورا
بقلم فلورا💋
(ح اقول ليكم من اسي الروايه خيال ×خيال😂)
كانت نازله من السلم كعاده نص الليل و مشت الحديقه وقعدت تذاكر وكان ظلاااام شديد
(طبعا م فاهمين شي 😂 ح اوريكم
بطلتنا ريم يلا ريم من ولدوها لين كبرت بتشوف حتى لو ف الظلام الشديد هي بتشوف كانو ف نور وبتقرى الافكار ممكن تكون بقطع فيها ف راسك هي تسمع افكارك وعندها صاحبه وحده اللهي سوزان ودي الوحيده العارفه سر ريم وساكن قريب ليهم
اما ابوها متوفي وقاعده مع امها واخوها بسام وبس كده دي قصه صحبتنا)
في مكان بعيد كل البعد عن السودان كان قاعد ف البلكونه وبشرب ف قهوه وماسك جهازو اللوحي(ايباد) وبتصفح ف الاخبار قاطع انسجامو مع الايباد صوت امو وهي بتناديهو
خالد
ي ود خاااااااالد
ننعم ي امي سامعك 😣
لكن مستحيل تسمع والشي ده ف اضنيك(اذنيك🙂)بتاشر على السماعات
ااااا اهاا ف حاجه ي حجه
اي ح نرجع السودان متتتين؟
مالك مستعجله ي حجه كده
ي ود انا زهجتا من البلد دي خلينا نرجع بلدنا
ولله ي امي لو م الشغل ف السودان م كنت بمشي البلد دي(شوهتو سمعتنا🙂)
الله يهديك بس اها متتين ح نمشي
اممم بعد عشرة يوم كده
تمام ربنا يسهل
(طبعا م عارفين ديل منو ده خالد بطلنا عمرو27سنه زول لخلاقو اضيق من لبس هيفا وهبي م بحب اللعب وزول دغري بحب الترتيب ثم الترتيب ثم الترتيب جنو و جن زول يدخل غرفتو ويهبش حاجاتو هم حاليا ف الولايات المتحده
امو زوله طييبه لمن غلط ظريفه ورااقيه شديد اسمها الهام وعند اخوهو زول عمرو 24سنه ضحكه ووبحب البنات اكتر من اهلو🙂
اسمو وليد واخر العنقود ليان عمرها18سنه برضو راااقيه زي امها واجتماعيه شديد
اما ابوهم اسمو اسامه طيب وبحب اولادو شديد حاليا ف تركيا وبكده عرفتو ابطالنا)
كده عرفتو الابطال اشوفكم ف البارت القادم جاااو😪😴
#فلورا
#فتاة_الظلام :2
#بقلم فلورا
هي نسيت اقول ليكم عمر ريم عمرها 19سنون بتقرى مختبرات طبيه
وهي ماشه طبعا وم منتبهه للزول الوراها جاا خلعها
اعععععععي😳...
جهه خالد مشى يجهز اجراءات السفر للسودان الحووب♡
تلفونو ضرب .الوو.ي ولد مشيت وين بعربتي ؟
امي عربتي ف التوكيل
ليي تشيلها اسي انا ماشه المول واختك مشت مع السواق اسي الحل شنو؟
خلاص ي اميي جااي ف الطريق اجهزي بس
تمام سوق براحه
بصوت واطي امي دي عندها انفصام
قلت شنو ي ولد
لالا ولا شي سمح جاي
واستعدل مشى على امو
جهه ريم
الله ياخدك ي سوزان 😡
بهزر بهزر 😙 .حيوانه بس
خلاص هوي كفايه ي سجم ارح اتخارجي قبل الاستاذ العيونو مقلعه ده
هوي قولي ما شاء الله انتهيتي منو الراجل
ارح ارح
مشو المحاضره واصلا اي زول رقد نام(شكلهم مجتهدين شديد🙂)
طلعو
ماااا وريتك😃
اهااااا .بتموتي ف الشمارات انتي😒
يااخ قولي م بقدر استحمل اكتر 😖
بسام قبطو بخلللط😛
اخلطك الهم ي يمه انتي واحده فااضيه 😤
انا برضو الفاضيه😏
خلاص ارح م ناقصاك
ياخ م قبطو ولا شي بس قرب يكشف السر
كذااااابه 😳🙄
جد يااخ.اهاا احكي
#فلاش_باك
كنت بقرا كعاده ف الظلام وبسمع ف الشيت فجاءه النور ولع
اعععععي منو 😳
مالك ي بت قاعده ف الظلامات (اهبل😗)
ااا ههه كنت بسمع ل نفسي قبل انوم
اهاا خلاص نومي عشان تصحي بدري 😅
#باك
واااي تفتكري رده فعلو ح تكون شنو لو عرف 😬.....
انتو تفتكرو شنو لو عرف الى اللقاء ف البارت القادم جاااو😴😪
#بقلم فلورا
هي نسيت اقول ليكم عمر ريم عمرها 19سنون بتقرى مختبرات طبيه
وهي ماشه طبعا وم منتبهه للزول الوراها جاا خلعها
اعععععععي😳...
جهه خالد مشى يجهز اجراءات السفر للسودان الحووب♡
تلفونو ضرب .الوو.ي ولد مشيت وين بعربتي ؟
امي عربتي ف التوكيل
ليي تشيلها اسي انا ماشه المول واختك مشت مع السواق اسي الحل شنو؟
خلاص ي اميي جااي ف الطريق اجهزي بس
تمام سوق براحه
بصوت واطي امي دي عندها انفصام
قلت شنو ي ولد
لالا ولا شي سمح جاي
واستعدل مشى على امو
جهه ريم
الله ياخدك ي سوزان 😡
بهزر بهزر 😙 .حيوانه بس
خلاص هوي كفايه ي سجم ارح اتخارجي قبل الاستاذ العيونو مقلعه ده
هوي قولي ما شاء الله انتهيتي منو الراجل
ارح ارح
مشو المحاضره واصلا اي زول رقد نام(شكلهم مجتهدين شديد🙂)
طلعو
ماااا وريتك😃
اهااااا .بتموتي ف الشمارات انتي😒
يااخ قولي م بقدر استحمل اكتر 😖
بسام قبطو بخلللط😛
اخلطك الهم ي يمه انتي واحده فااضيه 😤
انا برضو الفاضيه😏
خلاص ارح م ناقصاك
ياخ م قبطو ولا شي بس قرب يكشف السر
كذااااابه 😳🙄
جد يااخ.اهاا احكي
#فلاش_باك
كنت بقرا كعاده ف الظلام وبسمع ف الشيت فجاءه النور ولع
اعععععي منو 😳
مالك ي بت قاعده ف الظلامات (اهبل😗)
ااا ههه كنت بسمع ل نفسي قبل انوم
اهاا خلاص نومي عشان تصحي بدري 😅
#باك
واااي تفتكري رده فعلو ح تكون شنو لو عرف 😬.....
انتو تفتكرو شنو لو عرف الى اللقاء ف البارت القادم جاااو😴😪