#روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه
14.4K subscribers
317 photos
91 links
قناة :- قصص - story's

رويات📖🖊عراقيه🇮🇶 حقيقه واقعية

ارشيف القناة @bn_kck (💓 )

المدير أحـمـد ؛ للاستفسار :- ( @Basseem_bot )


رابط القناة 👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFKDoWsurp7_3K5oWQ

قبل ان تخرج قل ( الـحـمـد للـه 🌸 )
Download Telegram
ورود:: ابد الا ادك...
فاطمه::اصبري نخابره
ورود:: منيلج رقمه
فاطمه::حسام يدزه النه
ورود::اتصلت فاطمه ع حسام دزاه الها خابرته وهيه وصابرين وحده تشمره ع الثانيه وام الصالون تضحك عليهن
حاجته صابرين
صابرين::ها خويه ..اني صابرين ..احنه بصالون اورود اتريد ادك وشم تقبل...اي هياتها ...هاج

ورود::اخذت اتلفون منها كتله الوو
فهد::شتردين تسوين
ورود::وشم
فهد::وين
ورود::بصدري
فهد::وين بصدرج حددي
ورود::بايدي مو بصدري
فهد::شنو من وشم
ورود::نبض وحرفي
فهد::لا ممنوع
ورود::حباب
فهد::لا وياويلج لو تغيرين شي بشعرج وحواجبج
ورود::بلعة ريك ...غيرتهن
فهد::شنوو منو سمحلج
ورود::غير اجية لصالون
فهد::شسويتي
ورود::صبغة شعري وحفية
فهد::يالون
ورود::نفس الون
فهد::الا اكصه وحواجبج طكي صوره ودزيها ع الواتساب بسرعه
ورود::بعدني ممجاوبته سده بوجهي

صابرين::هاا شكال
ورود::حيذبحني
فاطمه::شكو
ورود::يكولي شون تلعبين بشعرج وحواجبج يريد صوره وماكو نت شلون
ام الصالون::نطيني اني ادكلج الرمز
ورود::انطية التلفون الها خلة الرمز اخذته فاطمه طكتلي صورتين صوره الحوااجبي واضحات وصوره الشعري
دزيتهن اله بسرعه رد عليه وصابرين وفاطمه وام الصالون هم اخذها الواهس تباوع ويا

نا

منتظرينه كلنا جان يكول

فهد:: لتغيرين شي بعد وشم ياويلج لو سويتيه
ورود::وك ...حذفت المحادثه ونطية التلفون الفاطمه ضل الوشم بنفسي
اجالنا حسام رجعنا للبيت سوينا عشاء بسرعه
شويه وصاحلي صابرين وفاطمه بيدهن شيره خرب شيله عبود افلت شردت اجلي سحلني سحل وقفلن الغرفه شبعتهن غلط وعض وصريخي عبالك وحده تطلك

وكلساع سابه فهد خلصن ورحت سبحة صارت بهدعش هستوني اريد انام ودك الباب حسام دخل كال رجلج يريد يحجي وياج اخذت تلفون كتله ..الو
فهد::لتنامين شويه واجي
ورود::ليش
فهد::معليج خلي التلفون يمج من اجي اتصل عليج تفتحيلي الباب
ورود:: وك..سديت تلفون وضجت مردته يشوفني هسه زين هذا ميستحي من اهلي واصلآ اشو اهلي مكيفين ينام يمي ولا الهم شغل
...صارت ب12وهوه ماكو بلكوه مفتحه عيوني صارت12:30اتصل عليه كال انزلي افتحي الباب طلعت اتختل

استحي من اخواني البيت اظلم اهلي نايمين
فتحت الباب كالي من ورى خشمه
فهد::شلونج
ورود::الحمدالله ... مشيت كدامه وهوه وراي وحتى هوه يتختل ضاهر هم يستحي اول مصعدنا ع الدرج نصدمنا ب...
رواية عشك ابن الريف🔞🔞🔞

#البارت15

• أريدك وأدري كلشي ألبيك ينراد 💛
• ي أ؏َـز نجمهۃ شفتها بلون ﺑﻐغِداد 🌀

ورود: : اول ماصعدنا نصدمنا بحسام طلع م̷ـــِْن غرفته يبووي ثنينه بقينا واكفين وهوه مصدوم بينا

بدلي الكاع تنشگ وتبلعني م̷ـــِْن الفشله

فهد: :احم شبيك هجي تباوع شايف عفاريت

حسام: :اي والله شون عفاريت ڵـڱ انته متصبر بعد يومين واخذها. شعندك اجاي

فهد::نچب ڵـڱ مرتي بكيفي شوكت ما اجي اجي. روح لفطوم لٱ هسه احچيلها ع سوالفك اخليها اطلعك دفرات من الغرفه 😉

حسام :: احم شعدكم واكفين اهنا دخلو للغرفه مرتك بعد هيا

فهد::اي هجي صير حباب

ورود:: يبووي يلفشله همه يحجون واني مدنگه. نوب شون سكته خرب حضي، ، فات فهد كدامي واني وراه فتت م̷ـــِْن يم حسام كالي.

حسام:: اركضي اركضي امداج وامده فهيد
ورود::رحت ركض للغرفه فشلانه من حسام اباوع ع فهد
نزع القمصله العسكريه بقى بس بلفانيه الداخليه شمر تلفونه والمسدس وباكية جكاير ع الميز وشمر نفسه ع جربايتي اني بعدني ع وكفتي

هسه هوه موزعلان شكو اجه شكله تعبان كلش تقربت ع الميز شلت المسدس خليته بكنتوري حتى ميهددني بيه صاح

فهد::رجعي المكانه
ورود::شنو
فهد::رجعييي
ورود::لاصيح
فهد::راح اكوملج وعلي
ورود::رجعته المكانه هوه مخلي ايده ع اعيونه كتله...فهد
فهد::همممم
ورود::شبيك
فهد::تعبان
ورود::من شنو
فهد::من كلشي
ورود::تقربت يمه خليت ايدي ع خده وخر ايده من عيونه متروسات دموع بس يكابر يباوعلي بنظرات معرفة افسرهن تعب عتب حب شوق لهفه ...ابجي فهد لاتكابر
...
فهد:: تعالي اريد اخلي راسي بحضنج
ورود:: صعدت ع الجربايه وهوه رفع راسه تربعة وكعدت خله راسه بحضني شال ايدي وخلاها بشعره بدون ميحجي
....فهد
فهد::همم
ورود::شبيك احجيلي ...بس كتله هجي نزلن دموعه
فهد::ورود مداخلص من هذا الكابوس جنت تعبان ورجعت نمت نفس الكابوس مداخلص منه كل يوم احسه ياخذ من عمري ..الوقت الوحيد الماحلم بيه هوه من اجي يمج

ورود:: مسحت دموعه باصابيعي احس كلبي يدكطع من اشوفه يبجي هذا الجبل ولميهمه احد يبجي ....ماعرف ليش حجيتة هجي يمكن ردته يهدى ويرتاح كتله ...خلص ماكو كابوس من اليوم ورايح اني يمك...
باوعلي بعيونه
الذبلانه والحمر كلب وجهه ع حضني يعني صار وجهه دفنه بحضني احس جسمي كزبر ..محجيت لان صدك احسه ديتحمل اكثر من طاقته

ضليت العب بشعره تقريب نص ساعه حسيت نفسه ثكل ..فهد
محاجاني عرفته نام سحبة رجلي وخليت المخده ردت انزل افرشلي جوه لزم ايدي
فهد::ابقي
ورود::مرايحه يمك...يربي احسه طفل يخاف يخسر امه تمددت بصفه بلكوه الجربايه مكفيتنا

ضلية اباوع عليه لحيته كلش حلوه عنده شامه يم شاربه بطرف شفته بس شعر مغطيه مدية ايدي بعدت شعر عنها

شكلها حلو مشيت ايدي ع خده يمكن بشرته اترف من بشرتي تحديد الحيه يخبل مدري شجالي هجي صار عندي دافع انو ابوسه تقربت ع خده بسته وخرت ..شعره نازل ع كصته
رفعته منها اكو اثر بكصته بدلي ابوسه مدري نزلة عليه رومنسيه وحب 😂 سحبت ايدي منه خلي انام اذا ابقى اباوعله اكله
ضحكت ع روحي وحطيت ايدي جوى خدي كال
فهد::ليش ابقي تحرشي
ورود::عززا كاعد شكد فشله سحبة الغطه ع وجهي صدك ستحيت ...ضحك وحضني ...محجه شي ...غفيت كعدت الصبح ملكيته

بعدني بفراشي ودكت الباب صابرين
صابررين::كوومي يله عروستنا نايمه لظهر
ورود::امم وين فهد
صابرين::يافهد شنو حلمانه بيه انتي
ورود::شنو ..سكتت خاف متدري بيه جان هنا
صابرين::كوومي يله اسبحي بسرعه دنروح لصالون
ورود::شنو اسبح والله ولا اسبح بارده البارحه سبحة شبع هيه
صابرين::يااا دكومي لاسبحين بس كومي
ورود::اي اي شبيج...كمت بدلة ونزلت بعده بيتنا هدوء محد اجاي لكية امي بلمطبخ صبحة عليها ... تريكت ورحنا
اني وصابرين اجه علينا ياسر
دخلنا لصالون وبدن كلساع مسويات شي وصابرين وياي
عبالك هي هم عروس 😂
كملنا وصابرين كلساع طكلي صور وضل تضحك عبالي دزتهن الفاطمه تسريحتي جانت نازله مكياج متناسق ويا البدله لونها ماروني

صابرين:: فهد يكول من تطلعين البسي شي يستر ماريد شي يبين
ورود::شنو دتحجين وياه
صابرين::اي ودزيتله صور😕
ورود::خرب ليش .....شويه وتصل فهد كال اطلعن
وكفت اجة ام الصالون اتاكدت من مكياجي لبسة وطلعت كلشي ماشوف صابرين لازمتني من ايدي ساعدنني اصعد بلسياره بصفه بس كلشي مشفت منه ولا هوه شافاني

رحنا ع الستوديو نزلنا دخلنا بلغرفه شالة الكبوس مني صابرين باوعلي وبتسم
فهد:: ميصير نعرس اليوم
ورود:: خجلة من حجيه وهاي صابرين مكابلتني وتغمزلي
اجة البنيه التصور وكف بصفي كالتله الزم ايدها كالها

فهد::لا اني ابالي لقطات
ورود::يااا ...البنيه كالت وك براحتكم ...صدك سوه لقطات يخبلن وبيهن يفشلن جريئات حتى البنيه التصور ستحت وهوه يضحك اخر لقطه جانت ختياري

طلعنا من الستوديو وصلنا بيت اهلي دخلت كلشي ماشوف بس اسمع هووسه

دخلت كلهن يهلهن كعدت بصاله مصدومه بسمالله هاي الجماهير شوكت وصلة بيت جدي ك

لهم وبيت اهل امي
اهوالي ع الرغم توقعتهن ميجن

باوسني عماتي وخالاتي نوب ضلن يزاودن بركص خالاتي يكرهن عماتي ماعرف ليش شويه اباوع عليهن اجتلي اطياف فتحت عيني عليها ....لج هااي شنو مامعقوله هاي انتي شنو هلتغيير...فاتحه شعرها ولابسه قصير ومكياج نازك عرفته مكياج فاطمه يمه طالعه تموت ..وراها نور هم لبسها حلو ومكياج بس لافه حجاب منازعته وغفران ورغد وملك كلهن متغيرات تغيير جذري
كومني حتى اركص

جانت اكو ركصه هنديه اموت عليها وحافظتها اني وفاطمه وصابرين شلعة كلبهن الحد ماحفظنها عودك نركصها بمناسبه وماصارت كعدن البنات كلهن واجن صابرين وفاطمه واطياف تصور
صرنا بنص الكل يباوعلنا ركصنا تخبل يمكن احلى شي صار بحنتي هيه هاي الركصه ..الغنيه اسمهاBolle golea (يمكن هحي تنكتب😂)

طكينا صور وكالن راح يجي العريس يحنيها دخل فهد وبنات اخوالي يصوفرن ويصفكن لان صاك هههه كعد يمي وهوسة ام اطياف بوسهاا ولاتخاف من امهاا وكلهن يهوسن ضحك هوه وهمس باذني
فهد:: ديربالج تبدلين بس تخف الهوسه اجي
ورود::كتله وك وراح بعدها بدن يرحن بيت اخوالي عماتي ونسوان اعمامي اجوهن الولد وراحن البيت فهد بس اطياف وملك ونور بقن يمي شويه واجوي ابوي واخواني

بوسوني وطكيت وياهم صور
بدن البنات يعزلن بلبيت لان صار هوسه وشويه ونروح لبيت فهد لان راح تبلش حنة الشباب وكلنا نروح

كالت امي روحي بدلي كتلها اي رايحه صعدت الغرفتي ومحتاره ابدل لو لا كعدت انتظر فهد

شويه وندك

يتبع...
#البارت16

ذكرتك...
والغروب بكل مچان التم
وضحكتك ماشيه ومحترگه ويه الدم !
عطشتك...
يا عطش يا بعد طول الماي
يم طولك تفشل سالفه زمزم !!

ورود::نفتح الباب التفتت ..فهد ابتسملي سد الباب ودخل
وكفت احس جسمي كله يرجف ومتوتره اجه يمي لزم ايدي
عبالك ثلج حاطيه بنار ايديه باردات حيل وهوه اديه نار

فهد::ليش اديج باردات
ورود::انته ايديك حارات
فهد::همم اكعدي شبيج خايفه ماراح اخذ راسج
ورود::كعدت ع الجربايه وهوه كعد بصفي
فهد::ورود من هذا اليوم اريد تنطيني وعد تنسين كل ماضيج اريد تبدين وياي صفحه جديده ..متضمين عليه اي شي اي تصرف منج غلط صح بدون علمي احجيه الي انتي لتخليني اسمع من غيرج راح اثق بيج وارجعلج تلفونج
لتكسرين هاي الثقه ورود خلي يكون بعلمج اني صعب مو بسهوله اسامح وصدكي اذا حجية كلمه بساعة هدوء او عصبيه ماراح اتراجع بيها فلاتخليني احجي كلام مامتمنيه من كلبي وانتي اجبريني عليه ..... اريدج تعرفبن شنو اطباعي
حتى متصير بينا مشاكل سمعي اكرهه المره الثرثاره يعني
شي ابينا اني وانتي ماريد جنس مخلوق يعرف بيه لا امج ولا اطياف ولا اي واحد
خلي عدنا خصوصيه دائمآ

ورود:: أنشالله بس
فهد::بس شنو احجي
ورود::دكول ماتراجع باي كلمه شنو يعني راح تروح بعرسنا البنت ليل
فهد:: طبعآ ليش شوكة اني كتلج تراجعت وانتي بلسانج كلتي ميهمني
ورود::احس نفسي صرت بركان بس ماريد ابينله ...اي روح اكيد ميهمني بس لتتصور ترجع تلمسني
فهد::هههههههه ورود لتخلين راسج براسي صدكي الاريده اخذه
ورود::بس مو مني ..كمت وكفت سحبني من ايدي حيل ...ااخ عوف ايدي اريد ابدل

فهد::اكعدي منو سمحلج تكومين
ورود:: كعدت شتريد بعد
فهد::شنو رمز تلفونج
ورود::بلعت ريكي شيسوي بلرمز ...ليش
فهد::دارجعه الج ردت افرمته بس كلت خاف عدها صور خطيه كل البرامج تنحذف ماريد اي برنامج
ورود::ايبااه لعد المن منطينياه مكلف نفسك خليه الك..لزم فكي حيل
فهد::عددلي اسلوبج وياي احسن ما اكسر راسج
ورود::وخرت ايده من حلكي وكتله ....لتمد ايدك عليه
فهد::شون راح تخليني هسه انزلج سحل وضلي تلفون تحلمين بعد تلزمينه
ورود::مااريده وهسه اطلع برى اريد ابدل ...لزم وجهي من يم حنجي يريد يبوسني دفعته حييل ..وخر تلعب نفسي من بوستك .....اباوعله صارن عيونه بكصته ...نفتحت التسريحه بسبب الراشدي بعدني مدايره وجهي
شمرني ع الجربايه وصار فوكي سحب اديه ولواهم جوه ضهري

فهد:: للللج من منو تلعب نفسج بت الكلب دشوف شون تلعب نفسج
ورود::اخذ شفايفي يبوس ويعض احس روحي فرفحة لا اكدر اصيح استحي من اهلي
انكطع نفسي وايدي مطبوكات جوه ضهري يأذني ضلن دموعي ينزلن عشره عشره

وهوه ولامهتم ايده الثانيه لازم وجهي من يم حنجي ومثبت راسي حتى ماتحرك
شكد بايسني بس ولا مره أذاني هجي كطع شفايفي باسنانه..ااه😢
فهد::ليش تونين موهستوج دكولين تلعب نفسي
ورود::أأذيتني 😢
فهد::بعدج مشايفه شي هذا نقطه ابحر مقارنه بلراح تشوفينه بليلة عرسج

ورود:: عيوني غوشن من كثر مابجيت ..ندك الباب هوه بسرعه وخر مني سحب كلينس من الميز وراح للمرايه يمسح بحلكه

دار وجهه ع الباب يريد يطلع كال اشوفج بليل وطلع ..مسحت دموعي
وكمت اباوع بلمرايه المكياج صاير خريطه نزعة البدله ولبست دشداشه قصيره

رحت للمغسله غسلت وجهي كالت امي بدلي دنروح كتلها ماروح حاولو شكد يقنعوني قفلت مارحة ضلت امي وفاطمه وياي

بس اكلت لكمه صاحتلي امي
عودك تريد تعلمني كتلها...كلشي لتحجين ماريد اتعلم
...عفتها وصعدت
الغرفتي بجبت من كل كلبي الحد ماغفيت مكعدت الا الصبح
صابرين دكعد بيه
دخلت سبحة وبدلة وصلنا مخلد لصالون
حجة عليه لان عيوني منتفخات من جوى البدله فتحتها من الصدر نازله
بينن الاثار البصدري ضلن يضحكن ويخللهن كريمات حتى يختفن
يحجن ويضحكن واني بعالم ثاني
حيل حاقده ع فهد ومخططه ماخلي يتقربلي واكله عليه الشهريه
بس كلما افكر يروح ينام ويا بت ليل اموت من القهر صح اكرهه بس هذا عرسي وهوه زوجي شون يسوي هجي
خلصنا واجه علينا حيدر
ارجع البيت اهلي وزفه اصير من بيتنا للقاعه
(اختصر هوسة العرس الكل يعرفها)
اجوي الزفه دخل جدي وفهد
سلمني ابويه اله
طلعنا كلشي ما اشوف صعدت يمه بس احنه بلسياره
اسمع بس صوت الطلقات ولهوسات اباوع
صعد هوه وبدى يحرك السياره رفعته شويه من وجهي سيارتنا مضلله كال
الكاتبهAylol
فهد::نزلي
ورود::مظلله لسياره محد يشووف
فهد::نزززلي
ورود::حباب اريد اشوف
فهد::وك بس لتخلين شعرج يطلع
ورود::ضليت اباوع كطعو الشارع سيارات كلش هوواي وجنود وضباط كلساع ينزلون بشارع يهوسون وفهد يضحك وياهم ويسابقون لو يلوفون بسيارات
كلش حلووه
وصلنا للقاعه دخلنا اني وفهد للستوديو والناس دخلت للقاعه قاعة النسوان وحد ولولد وحد
اجن اخواته وامي وصابرين وفاطمه طكينا جماعيات هواي
نوب كالهم
تفضلو طلعو برى ...كلهم ضحكو نوب صارت لقطاتنا
محجه هوه بس البنيه
دكلنا سووو هجي اوكفو هجي عبالك حرب ا

ني خازرته وهوه يظغط ع خصري حيل
اخر شي نتبهت
علينا المصوره كالت مبينين متزاعلين
ثنينه سكتنه همس بأذني اضحكي
صدك بتسمة ابقيت القطات خلصنا
ولازم ندخل للقاعه سوى ويشغلون اغنيه
وكفنا اباب القاعه شغلن اغنيه ودخلنا احساسي حلو حسيت نفسي اميره
كعدنا ع الكوشايه
وبدن البنات يركصن عيني ع فهد ابد مارفع عينه ع ابنيه
لان بيهن لبسهن فاضح
بعدين طلع فهد

لعبن لعب بركص كومني كتلهن ماعرف بس جذب اني اذا نطربت هيفاء وهبي متلحكني😂
ستحيت وكتلهن ماعرف
ورى تقريب نص ساعه جان لازم يرجع فهد حتى نكمل باقي
الفقرات
رجع دخل وكفت باساني من كصتي
ونزلنا من الكوشه
كالت منظمة القاعه فقرة تقطيع الكيك
رحنا يم الكيك شغلن اغنيه رومنسه وكلته وكلني بس واحد خازر الثاني😂
بعدها فقرة رقصة العرسان محبيتها لان راح احتار بلبدله
كتله فهد ماعرف الكاتبهAylol
كال معليج
طفن الاضويه وشغلن ضوء خفيف ومدري شسون فد شي جو يخبل
لزمني من خصري واني ايديه حاضنته من ركبته
ركصنا وهذا كله الكامرات مشتغله ثنين بنات يصورن
تقرب مني كال
فهد:: ابتسمي مراح تتكرر هاي الحظه
ورود::رفعت رجلي شويه وهمستله واني اضحك متخيلتك تركص منظرك يضحك .
فهد:: اضحكي اضحكي خلي نشوف منو يضحك بالاخير
ورود::جنا نركص ونحجي كتله...فهد لتخوفني ترى ارجع ويا اهلي
فهد::هههه مو هوه بكيفج ترجعين
ورود::خلصت الاغنيه ..وكالت هسه فقررت ركصة الامهات العروس وامها ولعريس وامه ...ابسرعه التفتت الفهد
لزمة ايده باوعلي وبتسم بتسامه متصنعه سحبة خالتي ام اطياف
حطية ايدها بيد فهد وامي اجة يمي
شغلت اغنيه ع الام
وركصنا امي تبجي وام اطياف تبجي بلكوه لازمه دموعي

عيني ع فهد عيونه بيهن دموع حفضتهن هذني العيون من يردن يبحن

خلصت وراح فهد جابو العشاء وراه كالو تحضرو لزفه
انخبصن البنات كلهن يلبسن
اجتلي
امي بوستني وكالت
ام حيدر::صيري سباعيه ماما
ورود::بهذيج الحظه مكدرت احبس دموعي بجيت
سلمن عليه ام اطياف وام نور وعماتي
نوب اجه فهد حتى نطلع
طلعنا منحجي شي بسياره
زفونا للفندق احس كلبي ايعد الف
دخلنا للغرفه حييل متوتره وخايفه
كال
فهد::بدلي راح اطلبلج عشاء
ورود::اي ..اخذت سيت نوم ابيض مدري شوكت مشترياته
حتارية بلبدله لان هيه ضيكه مو مثل مال الحنه كدرت انزعها

هاي مكدر كتله ...احم فهد بس البدله
فهد::ديري وجهج اني افتحه الج
ورود::ضليت اباوع بعيونه خايفه اندار تقربلي سحبني ع صدره ومد ايده ع ضهري سحب السحاب ويطخ اصابيعه
بضهري جسمي كله يكزبر
لزمة البدله من صدرها حتى مطيح دنك ع ركبتي شمها
وبتعد ابتسم بطرف شفته كال
فهد::حرامات راح اضوك غيرها
ورود::خزرته واحس عيوني غوركن بس ماريد ابجي مو اني الكتله روح ميهمني

ع شنو ابجي كتله ...دير وجهك...هوه هم دار بسرعه نزعة البدله وركضت للحمام
لابسه جواها ستريج بس من فوك ماكو خليت الملابس عليه وركضت للحمام

لبست وطلعت كتله.... تعال فك شعري
فهد::مشكوره هاي شغله اتعب هسه الكه الف ماشه فكيه انتي
ورود::التفتت عليه بسرعه شنو شنو عيني وانته شدرراك
فهد::هههههههه
ورود::تحجي وجنك مجرب
فهد::اي منو كالج مامجرب
ورود::صدك حرك اعصابي ....شقصدك مزوج قبل؟
فهد::اي تلاثه قبلج وانتي مسك الختمام
ورود::احس نفسي كمت افور بلكوه مسيطره ع اعصابي ودموعي كتله.....وينهن
فهد::ماتن
ورود::تلاثتهن
فهد::اي
ورود::بلعة ريكي كمت ارجف كتله بصوت ميت خوف وهوه يضحك....شلون ماتن

ورود::طفررت ع الجربايه وكتله ...بلعباس من تدنالي اكلب الفندق ع راسك اني ماريد اموت ضحك بصوت عالي
فهد؛::ههههههههه خبال انزلي لج
ورود::رووح ونبي ازوج عشره غيري كلشي ماكول بس لتتقربلي ماريد اموت
فهد::لج شو انتي مصدكه
ورود::شنو
فهد::جذب اثول انزلي لاتكسرين الجربايه ورانا شغل عليها
ورود::نزلة كعدت كدام الميز دافك بتسريحه اجه من ورى نزل ايدي من شعري
مشه ايده ع ركبتي غمضت عيوني جسمي كزبر بدى يطلع بلماشات
ويحجي ع ام الصالون لان هلكد مخليه خلص كال شعرج
شمسويتله
ورود::ممسويه شي والله
فهد::ليش هجي ملمسه
ورود::من المثبتات ولسبريه
فهد::كومي اغسلي
ورود::اي دخلت للحمام سبحت وغسلت شعري صدك احس نفسي صرت خفيفه طلعت لكيته جايب عشاء بس باوعلي وكع بلكاع من الضحك
لازم بطنه ويضحك شبيه هذا ايريد يحجي ميكدر مختنك من الضحك
شكية بنفسي لابسه ملابسي بلمكلوب باوعت عليهن لا والله صح

فهد::تلاثتهن بليلة الدخله من اخذهن يصير عدهن نزف ويموتن

التفت ع المرايه ..صرخت عاااا. عزززا ركضت للحمام بسرعه
وجهي مصخم اصخم صايره جني باندا حقه فهد اختلس ويضحك

غسلة وجهي ومسحته وطلعت كال تعالي تعشي بس ميضحك عكس مساع
كعدت بلكوه اكل كمت نشفت شعري حتى امشطه خلص هوه
غسل كال
فهد:: يله باي اني رايح ...فد ساعتين واجيلج
ورود::ضليت لا اخذ ولا انطي اباوعله بتوسل ماريده يروح
كتله ....لاتجي ولاتتعب تحلم تكيسني
فهد::ههه نشوف شون احلم
ورود::عليه الشهريه
فهد::اممم يله رايح ارجع ويصير خير
ورود::التفت

يريد يطلع كتله....فهد
فهد::ها
ورود::لتروح .
..ابتسم بطرف شفته وطلع وكعت بلكاع وابجي بحركه وين اكو عروس
بليلة عرسها رجلها يروح البنت اليل اااخ كله مني
هاي هيه والله لو اشوف امووت ماخليك تلزمتي يافهد...

مشطة شعري واني ابجي مدري ع شنو هسه مو اني الكتله ميهمني شبيه بعد
شغلة التلفزون وتلفلفت ع الجربايه اكل بروحي كضاها باساها
سوالها هجي سوالها هجي كلساع امسح دموعي والكاهن نازلات

...مرت ساعه واجه باوعلي باوعتله سكتت محجية شي راح غير ملابسه
كتله ...تونست؟
فهد::اي كلش
ورود::اكرهك
فهد::سهله هسه اعاقبج من عيوني
ورود::دخل للحمام سبح وطلع

طفى الاضويه واجه احس كلبي نار حضني من خصري دفعت ايده
فهد::ورود لجبريني اغصبج وتتأذين
ورود::وخر كتلك عليه الشهريه ومدامك رحت نمت ويا كح... مستحيل تلمسني
سحبني جواه
فهد::ههههه خلي اتاكد عليج الشهريه لو جذب
ورود::لا ووخر وخر بدى يبوسني بقوه ولمساته ياذني
ايده تعصر بكل جزء بجسمي ضليت اقاومه ...الحد متعبت كالي

فهد::اهدئي ترى تتأذين
ورود::وخر ماريدك رجعت ادفع بيه وهوه ولا يتحرك
نزعني كل ملابسي حسيت جسني نهد من كثر ماقاومته
حجيت بصوت بلكوه ينسمع ...بستها مثل ماهسه بستني

همس بأذني
فهد::مالمست غيرج مخبل اعوف هاي الحلاوه واروح وروح امي جنت كاعد جوى

ورود::بسرعه نزلن دموعي يمكن من الفرحه ...لعد ليش دكلي اتقربتلها ...باساني بشفتي

قبل شويه يبوسني بس ماحس ابوسته لان اقاومه هسه احسها سلبة روحي جسمي ذاب بين اديه احس نفسي بعالم
ثاني
يوزع بوساته بكل جسمي مغمضه عيوني وناسيه العالم
همسلي
فهد::فتحي عيونج ورود خليج وياي
ورود::فتحت عيوني اباوعله عيونه حمر وصوته خافت
فهد::احب اشوفهن ذبلانات
ورود::همستله دتأذيني ...عصر خصري حيل وكال
فهد::يحلو بعدك مشايف شي اشو متتحمل
ورود::يبوسني حيل ومن ابادله يبوستي بهدوء
شبك اديه باديه وباساني فجئه حسيت بالم قويه
عطة ونزلن دموعي بتعد مني وباسني ع الرغم احسه ماوصلني بس تأذيت حيل
حضني ويهدى بيه
فهد::لج طلعتي مايعه متتحملين
ورود::فهد دتأذيني
فهد::ورود اسمعي انتي دارسه واني دارس وهذا الشي كل انسان يعرفه ماعدا الهمجي ...غشاء عن غشاء يختلف
وماكذب عليج اني اعرف هواي شغلات عن البنيه

انتي غشائج قوي الهذا السبب تأذيتي بتعدت عنج لان ميهون عليه اشوفج تتأذين بس لازم تتحملين الخاطري
ماريد حجايه تطلع عليج ولا عليه

ورود::اباوعله واحس وجهي دم ...كلامه صحيح امي كالتلي بيت جدج راح يطلبون نيشانج يشوفوه

....هزيتله راسي بلموافقه ابتسم وكالي تدرين مره جنت اجايلكم انتي تقريب عمرج 15 اني اجيت وانتي طلعتي للمدرسه من يومها اني يوميه اتخيلج بحضني من يومها اني ملازم اي وحده

ورود::ابتسمتله ...باساني ورجع يبوسني بهدوء ويهمس بكلام حلو وغزل ..ايديه حاضنات جتفه همسلي

فهد::اذا أذيتج أذيني
ورود::غمضت عيوني
فهد::حبيبتي ستخري متتاذين
ورود:: حسيته بدى يتقربلي نبتت اضافيري بكتفه كلما يزيد الوجع اضغط باضافيري اكثر همسلي ..
فهد::مبرروك مريتي
ورود::احس نفسي متملخه ...مسح دموعي
فهد::شبيج وردتي متأذيه
ورود::هزيتله راسي اي ونفجرت بلبجي خله راسي بحضنه وكلي
فهد::اسف يروحي بس والله لو ماخلصانه اليوم يبقى قلق عندج وعندي

ورود::اريد اكوم اسبح
فهد::اني اسبحج
ورود::لا اني اسبح ...كمت للحمام سبحة احس جسمي هدى شويه الوجع خف ..طلعت لكيته مرتب الفراش
باساني بكصتي
فهد::ارتاحي وردتي
ورود::راح للحمام واني تمددت بعد عندي وجع ...طلع من الحمام لاف بس المنشفه ع خصره

ابتسملي ودار ع المرايه يمشط ويبتسم باوعة الكتفه ابتسمة مسويته خريطه حييل ماذيته ...انتبهي ابتسم كال
فهد::ضحكيني وياج
ورود::هههه مو بس انته طلعت نيشاني اني هم طلعت نيشانك شوف كتفك ههههه

فهد::هههههه تتعاقبين بعدين عليه
ورود::ضحكت خلص هوه واجه تمدد يمي وحضني بادلته الحضن غفينه ثنينه.......

يتبع..
رواية عشك ابن الريف🔞🔞🔞

#البارت17

-شتوصفينــه؟
‏-هو "شروگي"
‏انا من اشتاگلـه ، ادعيلـه
‏بس ربي الدره بشوگي
‏واذا عن حِسنه
‏اي مزيون
‏بي تتباهه الولايه
‏من يجبل عالمرايات
‏اشوف الوادم يهوسون
‏"وجه الزيـن هيل وطش بالمرايـه"
‏-شحاچيلـج؟
‏-عدا الـ بالعيـن
‏عدنه "شلونچ" هوايـه 🌿🖤.
‏..

الكاتبهAylol

ورود::كعدت الصبح ع واحد يبوس بيه فتحت عيوني بلكوه ..

فهد::صباح الخير واخيرآ كعدتي مليت وحدي

ورود::صباحوو...من شوكت كاعد
فهد::قبل عشر دقايق
ورود::لا والله عبالي صارلك ساعتين ومليت
فهد::هههه لج كومي يله كلها تنتظرنا يردون يرحون للعماره بس يسلمون علينا
ورود::وك كمت سبحت وبدلة وهوه هم دخل سبح طلب ريوك تريكنا ..وهوه فرحان ومزاجه عالي كل شويه يضحكني خلصنا كال
فهد::يله كومي حضري روحج
ورود::كمت لكيت بجنطه فستان حلو منسقات وياه شال وجنطه بس حذاء ممخليات العوب لبست خليت مكياج خفيف
باوعلي فهد وبتسم ماحجه ...
شويه وندك الباب كال هذا ياسر خابرته حتى يجي ياخذ البدله ....دخل ياسر سلم وتباركلنا

اخذ البدله وراح واحنه طلعنا ...وصلنا للبيت هووسه كلها موجوده اول مدخلنا عمو اسعد كال اوكفو وجاب خروف يسحل بيه وبيده سجينه.....نومه بلكاع هوه ولولد عفتهم

وشردت وهمه يصيحون عليه ويضحكون بطرانين هوه اني بدون ذبح ماريد اشوفه اخاف منه مو نوب يذبحونه كدام عيوني

دخلت جوى وكلها تسلم حتى حلكي نعوج ع كد ماسلمت
دخل فهد وهم تلكنه يهوسن ع اهل العماره نسيت هوستهن
شويه واجوي اهلي سلمت وتباركولي

كعدو الولد شقه وضحك ولبنات يسون غده سحبني اطياف
ونور وملك للغرفه اول ماصعدنا سدن الباب وجرن شالي ستغربت من تصرفهم ضلن يضحكن
نور::للللج خلي نشوف انجازات اخوي
ورود::ضحكت عليهن وستحيت جلبت بلشال لان صدك ركبتي وصدري يفشل

اطياف::هسه شويه وتجيلج امي وين نيشانج
نور:: ورود احجي حلوه لو تخوف يعني ازوج لو لا
اطياف::ادبسزز شو انتي مفلفله وكلشي تعرفين
ورود::هاي بليلة عرسها هيه تغتصب رجلها
الكل::ههههه
ورود::ضلينا كاعدين نسولف وصدك خلتني نور اندمج بسوالف وسحبت الشال وكعدن يضحكن عليه شويه واجن عماتي بس امي مو وياهن طلبن نيشان جاي انطي الهن ودخل فهد
فهد:: نيشاان مرتي محد يشوفه غيري
ام اطياف::ليش يمه
فهد::هلشي قديم وميمشي عندي ..اعرف جدي الدزاج
ورود::ضليت واكفه كلشي ماحجي فهد يحجي وياهن ويباوعلي لعد اذا ميريد يراوي النيشان شكو خبصني البارحه اني اله النذل ...ضلن عماته ونسوان اعمامه وام اطياف يحجن وياه بس ولا قتنع اني فرحت لان كلش ماحب هلشي

فهد::غبيه ليش تصرفين من كيفج
ورود::شدراني غير هنه رادنه
فهد::ورود خليج فطنه ولتنخدعين بلمظاهر هذني الجانن واكفات طلعي منهن ام نور وام اطياف ولبقيه عباره عن حيايه ناعمات وياج بس الله اليدري بكلوبهن شنو ...وهذا الشي خاص بينه شنو يشوفنه

اخير شي ملن منعنده ونزلن سد الباب وكال

ورود:: فهد عماتي يحبني اخوات ابوي يمكن عماتي نسوان اعمامي بكلبهن حقد بس عماتي لا مستحيل

فهد:: غلطانه خافي منهن ماعدا ام سميه حبابه اما هذني الثنين حقدهن عاميهن ديربالج منهن

ورود::صدمني بحجيه ع الرغم شكلهن مايوحي انو خبيثات كلش حبابات يضحكن ويشاقن وياي وكلساع بايساتني ويكللي اخذتي الكل البنات تتمناه
.....كتله اوك حكون حذره منهن تقرب باسني بوسه سريعه وكال

فهد:: يله تعالي ننزل حيخلون غده ديرحون
ورود::نزلنا صبو غده واني عيني ع عماتي اريد اعرف شون فهد عرفهن خبيثات اشو والله شكلهن فقير ابد ذرة خباثه مابيهن مالازم اتحسس من عماتي معليه بفهد ضليت اضحك واسولف وياهن خلصنا غده ولبنات غسلن المواعين ونضفن البيت وبدو يحضرون نفسهم حتى يرحون

طلعنا نسلم عليهم اعمامي ياهو يسلم عليه يحط بايدي ميه اولد اعمامي المزوجين كل واحد خمسه وعشرين ...
شكد توسلت باطياف تبقة ماقبلت الخبيثه ...سلم عليه عمو كاظم ابو فهد خطيه نطاني كلاده ذهب سلم ع فهد وفهد حتى
مارد عليه
حيل احبه ماعرف ليش يكسر خاطري احسه ضام بكلبه هموم الدنيا كلها

طلعو همه وبقو اهلي هم سلمو وراحو حاولنا وياهم يبقون مقبلو
دخلنا فهد تمدد ع تخم بلصاله اني صعدت فوك بدلة لبست دشداشه قصيره واخذني الفضول اشوف غراضي لان كلشي مشفت

ضليت اكلب بيهن صدك كلش حلوات طلعت افتر بين الغرف هم لكيت غرفه مقفوله ستغربت اني وين ماروح الكه الغاز بعدني صافنه ع الباب وصعد فهد كال

فهد::شدسوين
ورود::التفتت عليه بسرعه كتله ...ليش مقفوله

فهد::تلكين مفتاح ع المميز جيبه وتعالي
ورود::رحت ركض لغرفتنا جبت المفتاح ونطيته اله لزمني من ايدي وفتح الباب دخلت نصدمة بيها كلهاا لوحات يخبلن

معلكهن من جهه لوحات اهواي مناظر ورسومات عاديه ولجهه الثانيه كلها الامه فتريت بينهن شفت لوحه هذا عمو كاظم يعني جذاب فهد يحبه
ضليت اتمعن بلواحات الحد ماوصلت الوحه بيها اني ضحكت

كتله فهد صدك انته ترسمهن معقوله

فهد::تعالي اكعدي ع هذا الكرسي
ورود::رحت كعدت ع كرسي وهوه علك لوحه
بيضه وجاب الالوان وكعد يباوعلي ويرسم كلساع اضحك ويكلي ولج اسكتي اثبتي ....مليت اريد بس اشوفها ...يللله

فهد::اصبري
ورود::يللله
فهد::اصبررري
ورود::راح اكوم
فهد::اموتج
ورود::ما ما والله راح اكوم
فهد::خمس دقايق
ورود::واحد ثنين تلاثه اربعه خمسه خلصن راح اكوم
فهد::نجبي هذني ثواني مودقايق
ورود::فهد باوع راح اكوم والله ...واشويه شويه اوكف
فهد::شكد تلحين خرب يومح خلصت تعالي
ورود::درت يمه ركض ....الله لك شون تعرف حباب علمني
انته شنو .أمرر وشيخ ورسام .اذا ادخل بيك مزار اربح ملايين

فهد::هههههههه متفيدج الفلوس بكد ما افيدج اني
ورود::هههههه (اعمل حالك ميت)
فهد::يله امشي وممنوع احد يجي وتحجين عن هاي الوحات محد يعرف
ورود::كلش ولا واحد يعرف بيك ترسم
فهد::اطياف وياسر يدرون
ورود::هممم...شفت ديلاب صغير مقفول ردت اسئله وتراحعت هوه نتبهلي

فهد::بيه غراض امي
ورود:: احم يله تعال نطلع ...طلعنا من الغرفه كلت خاف يتأثر خطيه ..دخلنا للغرفه شغلت التلفزون ...وتمددت هوه غير ملابسه وبعده يريد يكعد ع الجربايه ودك تلفونه ...حجه وكالي

فهد::كوومي ورود اجوي ضباط يسلمون عليه عندج عصير بثلاجه حضري

ورود::اي نزلت اني للمطبخ وهوه بدل ونزل شويه وندك الباب طلع وسد باب المطبخ ضليت اباوع من ورى البرده الجام مظلل محد يشوفني....

دخل فيلق شكدد شكلهم يخوف كلها لابسه عسكري سلمو ع فهد ودخلو للستقبال

شويه واجالي فهد كالي ماي ...نطيته ماي كتله شكد همه كال 12
...حضرت العصير واجه هوه اخذه .... شويه وطلعو ضليت اباوعلهم من بينهم ولد بعمر فهد كلساع يضرب فهد ويضحك

سلمو عليه وطلعو دخل للاستقبال جاب الكلاصات اخذتهم غسلتهن

اتصل وضل ينطي أوامر ...يحجي وياهم بصيغة أمر خلص
كتله ....منو هذا
فهد::الحمايه
ورود::شنو حمايه
فهد::شبيج جنود مخصصين الحمايتي
ورود::لعد ليش دكلهم لتجون
فهد::مالهم داعي يرحون لشغلهم كبل احسن
ورود::فهد دوام راح يبدي
فهد::اي نقلتج بمدرسه اهليه وع طريقي اخذج اني ويرجعج ابراهيم
ورود::ابراهيم منو
فهد::الجندي المسؤل عن حمايتي رجال واخو اخيته اثق بيه ومجربه

ورود::بس ليش نقلتني ومدرستي وصديقاتي شلون
فهد::تتعودين
ورود::فهد شون ابقى وحدي بلبيت امل
فهد::تتعودين
ورود::انته شجلبت تتعودين وتتعودين
فهد::لتعلين صوتج يعني ترديني اكابلج واكعد مثلآ دوام
نطلع سوه الصبح وترجعين تدرسين وتنامين اجي اني العصر

ورود::وبلعطله شلون
فهد::منا للعطله تكونين حامل وجيبن طفل يونسج
ورود::حجيك استفزازي ...ماريد اداوم من تروح عوفني عد اهلي ومن ترجع مر عليه
فهد::هههههه كطنه وشيليها من اذنج دوام اداومين غصب عنج واشوي ع اذانج بصل لو تجين بدرجات ناصيه وسالفة اهلج لتحلمين بيها ومن هسه اكلج لابيوم تجين دكليلي ابات عدهم

ورود::ستغفر الله انته الحجي وياك عقيم عفته وصعدت ابجي مابجي ع اهلي لو شي ابجي من المدرسه اني درجاتي كلها ناصيه ومحد من خواني يحاسبني شنو هوه ويريد يحاسبني
غسلت وجهي وتمددت ع الجربايه رووحي طالعه اكلب بتلفزون وبالي مو يمه اصلآ شويه ودخل باوعلي وراح يغير ملابسه
خلص وراح طفى الاضويه وطفى التلفزون....ليش موداباووع.....مهتم الكلامي شمر نفسه بصفي

فهد::اريد انام
ورود::شكد اناني انته نزلت من الجربايه صاح

فهد::تعاااالي
ورود؛::خفت من نبرة صوته وعصبيته بسرعه رجعت المكاني ...هاا
فهد::نامي
ورود::منعسانه
فهد::ها وبعد عندج وجع لو لا
ورود::كتله لا نوب باوعتله شفته شون يباوعلي كتله اي اي عندي ضحك وسحبني اله

فهد::شتاقيت
ورود::ماريد فهد والله اتأذه
فهد::البارحه لان اول مره تأذيتي
ورود::وجهه بوجهي ويحجي همس ويمشي ايده ع خدي وركبتي ع شفايغي.....ماريد

فهد::اني اريد
ورود::شويه بعد وابجي لان حيل تأذيت البارحه .....شكد حاولت وياه قافل باوعت ع الميز البصفه المسدس موجود كتله.....وخر خلي اشيل المسدس ...عكد حواجبه
فهد::لييش
ورود::هسه شويه وتخلي براسي ودكلي بادليني

فهد::هههههههههه لا عوفيه ماستخدمه اني اعرف شون اخليج تبادليني

ورود::قبل ما اجاوبه باساني ورى اذني احس جسمي كله رخى عض شحمة اذني كتله...ااه
فهد::اي بعد صيحي اريد اسمعها
ورود::ندمجت وياه مرات ابادله ومرات لا بس مافتح عيوني يغمضن وحدهن وهوه يهمس باذني فتحي عيوني خلي اشوفهن احبهن وانتي خدرانه شكلهن حلو ذبلانات ....افتحهن وارجع اغمضهن

ايده صارت تعصر بكل جسمي راد ينزعني الدشداشه جلبت بيها بس جسمي خدران مكدرت امنعه نزعنياها ضل يطبع بوساته ع صدري وبطني كل بوسه يترك وراها اثر

كلساع أكله عليكفك فهد لتأذيني حباب
فهد::أأذي روحي ومأذيج
ورود::تقربلي وهم خرمشته من صدره صح اكو وجع بس خفيف مو مثل اول مره ...تمدد بصفي وحضني
فهد::هاي ليش هجي خرمشتيني
ورود::أأذيتني
فهد::اها أذيتج لعد منو الهستوها اصيح ااه فهد علكيفك فهد وذايبه
ورود::ضربته ع صدره وغطيت وجهي سحب ايدي ويلزم باضافيري

فهد::هاي شنو الاضافر ليش مكاصتهم
ورود::لا احبهم
فهد::كصيهم اذا
ا

بقى عليهن جسمي ينترس اثار من وراج
ورود::ضحكت وكتله ...ما ولا اكصهم
فهد::هسه نعسان من اكعد نشوف شون متكصيهم
ورود::حضني ونام . احب ريحة صدره
خليت خشمي بصدره ونمت ..فززنه صوت تلفونه سحبه جاوب ...ورجع باوعلي كال
فهد:: اكعدي نطلع نتعشه
ورود::اهم شي الطلعه كتله...وين دشداشتي ...استحي اكوم لان ملابسه شي

فهد::اممم مادري كومي دوري عليها
ورود::فهد حباب وينها
فهد::هههه اشو شفت كلشي ع شنو بعد مستحيه
ورود:: فهددد والله استحي نطينياها حباب
فهد::كومي دوري عليها راح اغمض
ورود::ماثق بيك
فهد::ههههه لعد ضلي اني اكيف بحضني وعريانه
ورود::عااا ...وخر سحبة الغطاء منه لفيته عليه اخذت ملابس ودخلت للحمام وهوه يضحك عليه

....سبحت وبدلة طلعة وهوه دخل يسبح .....
دورت ع بنطرون ملكيت كلهن فساتين وتنورات وبديات

اخذت فستان لبسته خليت مكياج خفيف طلع شافني اخذ ملابس يلبس ويحجي وياي

فهد::حبيبي امسحي الحمره
ورود::ليش خفيفه والله
فهد::لا بارزه شفايفج
ورود::مسحتها خليت غير لون باوعلي
فهد::اي هذا حلو
ورود::بتسمتله كمل هوه لبس كاال

فهد::اخذي وياج عبايه نروح للامام انزور ونطلع نتعشى
ورود::معندي عبايه
فهد::يله نمر نشتري
ورود::وك طلعنا مر ع محل مال عبي شتريت عبايه مالبستها
الحد ماوصلنا للامام يله لبستها دخلنا زرنا وخلصنا كال تعالي نفتر شويه لازمه ايده ونفتر احس نفسي اسعد انسانه ماعرف ليش اني ماحبه ليش سعيده وياه ليش فرحانه
...ضلينا نفتر ونسولف ونضحك فهد حباب بس ميبين هلشي
بنفس الوقت عصبي ويسرع تقريب نفس صفااتي اني هم عصبيه واسرع .....
رحنا لمطعم حلو وهادئ اكلنا براحتنا وكاعدين نسولف واجه يمه ولد كاله
ابراهيم::السلام عليكم سيدي
فهد::وعليكم السلام اهلآ ابراهيم
ورود::ضل يسولف ويااه وهذا الولد ابد مارفع عينه عليه ترخص وراح
....شكد مؤدب حتى مرفع عينه عليه
فهد::شنو عجبج تردينه برفع عينه
ورود::ستغفر الله شبيك انته منا ناس لاتخليني اكوم اسحلك سحل ...خرب ضحك
فهد:::هههههههه ولج اسحلينمن ههههههه
ورود::ههههه مو انته لو راده عليك غير رد راح دكولي هجي ..اني محجيت شي
فهد::ههههه سمعي هذا ابراهيم اكثر شخص اثق بيه ...واحبه
هوه انسان متأذي كلش
ورود::شون يعني
فهد:: حب بنيه وشكد خطبها مقبلو ينطوها اله اخر شي اخذت ضباط وامر فوج وامر لواء اخذنا شكم سياره ورحنا ع اهل البنيه

خطبناها اله من شافونا ماكدرو يرفضون ازوج ويوميه يجي يضحك وفرحان ويوميه يكلي الف رحمه ع والديك سيدي
ضل ع هل حال تقريب سنه صارت عنده بنيه وفرحان بيها
صار عمر بنته سنه

وعدنا بلسريه اسعد انسان هوه ابراهيم ولكل حاسده ع عيشته

ورى فتره اكتشف بنته عدها سرطان ماخله دكتور ما اخذاها اله بس مكدر يسوي شي وماتت بنته حيل تأذه
ولحد هسه يراجعون ع اطفال وماكو

ورود::ووف خطيه الله يساعده (صفنت شويه ردت اشاقه وياه واشوف ردة فعله كتله) فهد اذا ماصار عدهم جهال من احنه يصير عدنا ننطيهم خطيه.... باوعلي بصدمه

فهد::شنوووو مخبله انتي والله لو اخوي ابن امي وابوي مانطي
ورود::ليش خطيه
فهد::بعدين من يصير عندج طفل وتشوفين معزته لو يكطعونج متنطينه
ورود::هممم
فهد::يله نرجع
ورود::اي تعبت ونعست ....رجعنا ع طول الطريق هوه مشغل اغاني
ويتغزل ضحكت عليه وصلنا للبيت دخل السياره
ونزلنا كال
فهد::ورود سوويلي جاي
ورود::اي هسه بس اغير ملابسي رحت بدلة وسويت جاي هوه متمدد ع التخم بلصاله

صبيتله بكلاص ورحت نطيته اله وكعدت بصفه كال
فهد::تعالي كعدي هنا
ورود::مو دتشرب جاي
فهد::ميخالف معليج
ورود::كمت تمددت عليه راسي ع صدره وهوه رافع راسه يشرب جاي وايده ع زنودي ....جان يباوع فلم اجنبي

....اباوع وياه واستنشق عطره راحه نفسيه ماعرف شنو يصير بيه من اشمه احس نفسي ارتاح ...مدري شلون اجرئت رفعت ايدي فتحت دكم القميص من يم صدره وهوه مصدوم يباوعلي دفنت راسي بصدره واشم بيه حيل كال

فهد....................

يتبع..
رواية عشك ابن الريف🔞🔞🔞

#البارت18

نشف ريج الحزن و الوادم اتغني
وانه من بعيد ..
احب الما رضه يحبني
شبدر مني !
تندسني المگابر لو طلع سني

ورود:: اجرئت رفعت ايدي فتحت دكم القميص من يم صدره وهوه مصدوم يباوعلي دفنت راسي بصدره واشم بيه حيل كال
فهد::وردتي
ورود::همم
فهد::أحبج
ورود::رفعت راسي اباوع بعيونه اضيع بيهم ..بتسمت وحضنته ..تحسر وكال
فهد::شوكت
ورود::شنو
فهد::شوكت اسمعها منج
ورود::شنو هيه؟
فهد::أحبك !
ورود::احس نفسي توترت ماعرف شاجاوبه ماصارلي عشر ايام وياه ....ومو بسهوله اكدر احبه اني حبيت مره وحده ماقتنع اكدر احب غير منتظر سكتت

فهد::كومي حبيبي خلي نصعد انام باجر وراي دوام
ورود::وخرت من حضنه وكف هوه اني بقيت كاعده باوعلي كال
فهد::هاا مدكومين
ورود::رفعتله ايديه ...فهد شيلني حباب
فهد::ههههههه غالي ولطلب ارخيص
ورود::دنك يريد يشيلني كتله ..ووكف وكف
فهد::هاا
ورود::خوماعندك فقرات نوب توكعني
فهد:::هههههع تف مخايفه عليه خايفه ع روحج تعالي دشوف شون توكعين
ورود::هههههه رفعت اديه اله شالاني ويحك لحيته بركبتي ...ههه لا فهد ...لك لاتوكعني لاا ههههه...
وصلنا للغرفه نزلني ع الجربايه راح فتح الكنتور طلع سيت نوم شمره عليه كال
فهد::بله انتي هم عروسه حتى متلبسين كومي البسي هذا
ورود::عااا والله ولا البسه استحي
فهد::حبيبي ماكو استحي اكسري حاجز الخجل بينا
ورود::دنكت خجلانه منه
فهد::براحتج حبيبي هوه بكل الحالات مراح يبقى عليج
ورود::احس وجهي صار دم من ورى حجيه يححي ويغمز
التفيت بلبطانيه .....هوه غير ملابسه واجه تمدد سويت نفسي اشخر

فهد::هممم خطيه ورود نامت مدام نايمه خلي اروح لبنات ليل
ورود::فتحت عيوني ودرت عليه....وين تروح
فهد::وين اروح شبيج حبي اكيد جنتي تحلمين تعالي بحضني
ورود::فهد حباب اريد انام
فهد:: تعالي نامي بحضني منو محاجيج
ورود::علينه سميرر ..سحبني الحضنه حضني وغمض
....صدره عاري ....مدري منين تجيلي الجرائه من اكون بحضنه ...خليت وجهي بصدره واشم بيه ...مشيت ايدي ع صدره
وصعدتها ع ركبته حكيت شعره ورى اذنه واباوع عليه بتركيز اريد اشوفه يتأثر لو لا ...ابد مفتح عينه ضجت حيل ليش اني بس يلمس ايدي اذوب وهوه ولا يتأثر ...مشيت اصبعي ع طول صدره ..شميت ركبته بستها حيل ...واباوع ع عيونه ابد ولايرمشن
متت من القهر لان مديتأثر مثلي عضيته بصدره ولا حجه ...
ضجت حيل درت وجهي منه ...كال بصوت ذايب وبلكوه ينسمع
فهد::كملي ليش درتي
ورود::التفتت عليه ....ليش اني أتأثر بلمستك وانته لا
فهد::هسه اوريج منو الماتأثر
ورود::وخر ابد لتحضن ...كلي انته شسويلي وهجي يصير بيه اريد أثر عليك مثل متأثر عليه
فهد::لج منو كالج لمساتج متأثر بيه
ورود::مو هسه شكد تحرشت بيك ولاتأثرت ولارمشت
فهد::مستمتع ماردت اخرب الحظه ع روحي😋
ورود::خززرته
فهد::تعالي لج شنو اتوسل بيج
ورود::ضليت اقاومه بشقه وضحك وهوه هم يضحك يريد يبوسنني افر براسي وماخليه

فهد::لج اركدي أأذيج والله
ورود:::ههههه ما ما مستمره احرك براسي وجسمي شلعت كلبه
فهد::ووك انتي الردتيه طبكت اديها فوك راسها وهيه تضحك
سحبت الروب الشمرته عليها شديت اديها

ورود::لا لا لا فهد حباب حلني
فهد::ماكو حلني صار ساعه اتوسل بيج دشوف هسه شون تتحركين...نمت فوكاها ضلت دفر برجليها وتضحك
ورود::هههههه ونبي اكسرك وخر
فهد::هههه خرب يومج عركه مو نومه ...ثبتت رجليها برجليه ...سحبتهن ودفرتني ....ااخ خرب بيج

ورود::هههههه حل اديني
فهد::نزلت من الجربايه سحبت شال من كنتور ربطت رجليها وخربان ضحك عليها

ورود::فهد لا موهجي حلني حباب ونبي ماتحرك بعد
فهد::جج جج يله تحركي بله 😂
ورود::بسيطه يجي يوم واربطك هجي الا اخليك تلث ايام
فهد::هممم ميخالف ...نمت فوكاها بستها بعنف كالت ااه
همستلها شدتحسين
ورود::ما مادري
فهد::ضليت ابوسها وأذيه ومن اسمعها تون أفقد وأذيها أكثر

ورود::ااه فهد كافي دتأذيني..
فهد::احبج والله احبج ماتحمل ...تقربتله بقوه وهيه مندمجه وياي خلتني افقد ..

ورود::هههههه حل اديني
فهد::نزلت من الجربايه سحبت شال من كنتور ربطت رجليها وخربان ضحك عليها

فهد::هههه متسوينها
ورود::عضيته بكتفه حيل عاط
فهد::لج اخ ليش هجي
ورود::أثر عضاتك بكل جسمي
فهد::هههه غير انتي تعذبيني وافقد انسه روحي
ورود::امممم....غفينه ....فزيت ع صوت المنبه ..كعد هوه
كال صباح الخير...وراح يسبح رحت سويت ريوك ع سريع

اجه كعد كال تعالي أكلي
ورود::لا ماشتهي هسه
فهد::حضريلي البدله ونطاق
ورود::اي رحت للغرفه حضرتهن اله ...شويه وأجه لبس واكف ع المرايه يمشط ويخلي عطر
يربي شحلاته ليش ماكدر احبه ومنو يكول ماحبه

فهد::هاا يحلو عجبتك
ورود::لا اجكم
فهد::تف الزركه
ورود::دروح الشايب
فهد::اني شايب وانتي جكمه نعمالله عليه اخذتج
ورود::زين مني قبلت بيك جان ضليت طول عمرك اعزب
فهد::ان

فهد:

:غبيه شوون تعوفين الطباخ مشتعل
ورود::ياطباخ
فهد::وثول اكوو وحده تخلي كدر ع النار وتنسااه ث
وله انتي
ورود::شدراني ...نزل نزلت وراه صايره دخانه وريحه تكتل
فتحت الكدر صاير فحم فتحت الفرن بعده الدجاجه ممستويه

فهد::نتبهي مرت الثانيه لتحركينا
ورود::ترى توني خليته عنار وصعدت اسبح مدري بيه يحترك بسرعه

فهد::هووه تمن خمس دقايق ميطول

ورود::شدراني اني
فهد::اذا متعرفين شكو طبخينن
ورود::لعد متريد عشاء
فهد::لا ليش ماريد صايم بس سوي شي التعرفينه
ورود::طلعت ع اليوتيوب وسويت بس ماكو خبز
فهد::هسه اجيب
ورود::وك ..طلع هوه واني نكعت الجدر بمي
شفت دجاجه استوت طلعتها اخذت منها شويه زين طيبه
شويه واجه فهد جايب خبز وبيتز خليتهن علميز وكعد هوه
خليت وكعدنا ناكل
بدون منحجي شلتهن وسويتله جاي شفته بصاله يتصل ويضحك
اخذتله جاي نطيته اله
اخذه وسد التلفون كعدت يمه شويه ودك تلفونه رد وكاام مفزوع
فهد::شنووووو شدتحجي
ورود:::......
يتبع

ي غير البنات كاتلات نفسهن عليه بس كلت خطيه ورود خاف تعنس خلي اخذها
ورود::ايبااه شعنده قيصر زمانه مصدك نفسك انته اشو تخرع اني حتى مابدلي اباوع بوجهك
فهد::قابل انتي الحلوه من انام وياج اتخيلج نانسي عجرم يله اتقربلج
ورود::متحملت نفجرت ضحك وهوه يضحك
فههد::ام السان تخبلين
ورود::وانته هم حلو بس اني احلى
فهد::لا اني احلى
ورود::والله اني احلى
فهد::ههههه وك انتي احلى خلي اروح راح أتأخر
ورود:: هههه طلعت وراه للباب
فهد::لتفتحين الباب ابد وديربالج من الطباخ ولكهرباء
ورود::هههه وك شبيك قابل اني طفل...باساني من راسي وصعد بسياره طلعها لشارع سديت الباب وبقيت فتحه صغيره اباوع سيارة الحمايه منتظرته بلباب نزل من سيارته وياشرلهم باديه شسوون اخذوله تحيه ورجع صعد بسيارته نتبهلي
بعدني بلباب خزرني سديت الباب قفلته
قفلت باب المطبخ وباب الاستقبال لان اصلآ اني اخاف

رجعت ركض لفراشي نمت ...مكعدت الحد مسمعت الأذان
خرب ساعه ب12
ركضت سبحت وصليت ..رحت للمطبخ البيت يخوف جبير وبس اني بيه شغلة التلفزون بصاله وعليته
سويتلي لفة جبن وكلاص جاي واجيت كعدت ع التخم
كلساع التفتت احس واحد وراي نوب اباوع فلم رعب ع زي الوان اعاده مال اليل يخوف
درته منه
غسلت الملابس الوصخه
رجعت اسوي غده ماعرفت شسوي ماضبط كل الاكل
اعرف اسوي دولمه ولبيتزاء ههههه اكلاتي المفضلات
اضبطهن
دورت لكيت غراض دولمه سويتها كملت خليتها ع النار ورحت سبحت مكيجت خفيف
ندك الباب كمت ارجف ولا طلعت شويه وراح الصوت

صارت العصر نفتح باب الكراج باوعت من شباك دخل فهد دخل سيارته
فتحت باب المطبخ ...الله يساعدك
فهد::هلا حبيبي شلونج
ورود::باساني من راسي ودخل نزع وراح للحمام سويت زلاطه طلعت خبز من المجمده حميته خاف يريد
كصصت صحن فواكه وطرشي اريد الصينيه تنترس لان مسويه بس دولمه😂
اجه كعد ع ميز الاكل بلمطبخ خليت الاكل ...سئلني شون خلصتي يومج كلبتها عليه درامه
ورود::شفت جني نزل من الطابق الثاني
فهد::بلكوه لازم ضحكتي ...هااا بس واحد كلمره ينزلن تلاثتهم
ورود:: اي واحس اكو واحد يراقبني من امشي ساعه ينفخ عليه ساعه يسحب شعري
فهد:: بعد بعد كولي نامو وياي
ورود::لا مخليتهم كتلهم فهد ميقبل
فهد::اي همه يخافون مني
ورود::ها نسيت اكلك الباب ندك
فهد::امممم
ورود::لا والله جديات ندك ومفتحته خفت شويه وراح
فهد::اكو كامره بلباب هسه اشوفه منو
ورود::خلصنه اكل شلت المواعين اغسلهم وهوه سوى جاي
كتله ....فهد والله ماكدر اتحمل بلكوه خلص اليوم

فهد::باجر دوام ترحين صبح للمدرسه وترجعين الضهر بعد متلحكين
ورود::ملابسي وكتبي ابيت اهلي
فهد::الملابس عوفيهن هسه نروح نشتري ونمر ع اهلج نجيب كتبج

ورود::ووك...خلصنه ورحنه شتريت ملابس مدرسه وبطلعان اروح اقتنع بيهم هاي كصيف وهاي بيها فتحه طلع روحي
بس خوش قطيته قطه😂
بعدنا بسياره دنروح الاهلي وتصل حيدر ع فهد كاله عشاكم يمه كاله فهد ديله هوه احنه جاييلكم بدون عزيمه
..
وصلنه الاهلي سلمنا ضحك وشقه صعدت الغرفتي طلعت كتبي وصداريي مكدرت اعوفهم احبهم😂
اجلي صابرين وفاطمه ناصبات عليه
ترخص فهد ورجعنا ...رتبت كتبي وغيرت ملابسي كال
فهد::بالاول نمر ع مدرستج ناخذ لنتيجه لان كالت المديره لسه ممكملتها ونقل مكامل

ورود::يمكن اطلع واكعه بتلاثه
فهد::حتى اموتج
ورود::لا والله اني شكو هوه السادس صعب
فهد::ميمشي عندي هذا الحجي اريدج شاطره وطلعين معدل يرفع الراس
ورود::موبيدي اني ادرس وانسه شسوي يعني
فهد::لا متنسين قبل ملتهيه بغير شغلات وتنسين هسه معندج شي ينسيج
ورود::بسرعه ربطت ع موضوع منتظر نقهرت من كلامه....شقصدك غير شغلات
فهد::ماقصدي شي
ورود::لا قصدك ع منتظر
فهد::بت الكلب لجيبين اسمه ع السانج لا اكوم اكسر راسج
ورود:: ومنو انته وتكسر راسي ....ضربني راشدي احس خدي وكع ...فقدت عيطت عليه ....وخرررر حقيررر

ورود::عوووفني خرب.... وخر
فهد::ع منو تجاوزين حيوانه
ورود::لتضررب وخر ....شمرني ع الجربايه وطلع من الغرفه ....اريد دموعي ينزلن ماكوو احس نار ومشتعله بيه

فهد::صوتج ...سحلتها من ش
عرها للغرفه واني فاقد اريد اكطعها

دعيت عليه من كل كلبي ..عساااك يافهد بانفجار بجاه ام البنين طلقه تايهه وتاخذ روحك ... رحت غسلة وجهيي
طبع اصابيعه ع اخدودي
طلعت كتبي من الجنطه ...ودورت ع مكص لكيت جبته واجيت كصصت الجنطه سويته وصل سحبت كتاب الاحياء كصصته وترست بيه الغرفه
هستوني سحبت الفيزياء ودخل فهد
فهد::شسوووين
ورود::سحبني من ايدي وكفني لوى ايدي ويحجي بعصبيه اني ارجف مدري من الخوف مدري من العصبيه

فهد::لللج انتي شنوو من بشر المثلي يحبسج بلبيت وميخلج اداومين موو اريد يصير براسج خيرر ادبسز

ورود:: عووف ايدي دتأذيني ...تريد تستغل المدرسه حتى تضربني بحجة الدراسه بشر اني مو حيوان ع كلشي وضربتني

فهد::ترحين فدووه للحيوان هم من يعلموها ع شي مره مرتين تمشي عدل بس انتي من ياصنف اكلج يمنه ترحين يسره اكلج يسره ترحين يمنه

ورود

::

نترت ايدي منعنده حيل كتله اني من صنفك محسيت الا وكعت ببلكاع ايدي ع خدي ماحس بيه ...كعد بمستواي لزم فكي ويحجي صاك ع اسنونه

فهد::للللج ضبي السانج وعلي اموتج لتصيرين رجال براسي صوتح لتعلينه ولاترادديني
الكاتبهAylol
ورود::احس نفسي دخت وعيوني يغوشن مجاوبته عافاني ودخل للحمام ..عفت الهوسه كلها ورحت لجربايه اريد

بس اغفى كلبي ضل يوجعني احسه يغلي طلع من الحمام نتر
فهد::كووومي اغسلي البدله وكويها
ورود::ولا كانو اسمعه مغلسه منه ماريد احاجيه
فهد::كوووومي
ورود::كلمن يخدم نفسه بنفسه
فهد::لا لا انتي صدك اليوم ناويه تموتين
ورود::كمت من الجربايه اخذت البدله غسلتها نشفتها وشريتها رجعت لكيته يلعب بتلفونه
تمددت بطرف الجربايه واحس النار البيه راح تحرك فهد ..

فهد::تعاالي نطمرري الصبح كويهن
ورود::مجاوبته كملت كوي
فهد::ووووويامن احجي
ورود::طفيت الاوتي ولضوه اليمه ورحت تمددت

حسيته نام واني ماكدر انام كلساع تجيلي فكره اعوفه واشرد الاهلي ..اكتله احرك البيت عليه اخليله سم اجريذيه واخلص منه
نزلت لمية هوسة الكتب وكويت ملابسه صارت بثنتين فز باوعلي اكوي

شويه وغفيت
كعدني الصبح يححي بهدوء بس اني انتر نتر حاقده عليه
سويتله ريوك وصعدت بدلة خلصت نزلت كال

فهد::تعالي تريكي
ورود::ماشتهي
فهد::تعااالي
ورود::متخوفني بصوت العالي .ممتعوده اكل من الصبح
فهد::تتعودين من اليوم
ورود::كعدت شربت جاي وماكلت كمل هوه وكال يله قفل الباب وطلع السياره لكه الحمايه بلباب نزل حجه وياهم
وراحو رحنا المدرستي بالاول
نطتنا النتيجه واكعه بثنين كتله بس اسلم ع صديقاتي واجي رحت الصفي ركض سلمت ع البنات سئلني كتلهن ازوجت
ونتقلت الغير مدرسه
اتباركلي كلهن ويعاتبني لان ماعزمتهن كتلهن كلشي صار بسرعه
اخذهن الفضول يشوفن منو زوجي كتلهن بالاداره واني لازم اروح

كلهن يمشن وراي عبالك زافاتني اكو مدرسات يحبني سلمن عليه وتباركلي
دخلت للأداره خزرني خزرته كال يله
طلعنا باب المدرسه ولبنات كلهم يياوعله
صعدت بسياره كال
فهد::الكسولي
ورود::خزرته لان معرفت شارد عليه
فهد::هذني عيونج اذا ما أعميهن
ورود::سكتت محجيت وصلنا للمدرسه الجديده لزمني من ايدي ودخلنا سلم ع المديره يسولف ويضحك وياها عبالك يعرفها من سنين مبين عدهم معرفه
دلتني المديره ع صفي طلعنا اني وفهد بلممر كال
فهد::ب12تلكين ابراهيم منتظرج بلباب ترجعين للبيت وتقفلين البيبان الحد ما اجي
ورود::محجيت ...مد ايده ع محفظته طلع 25 كال هاج هاي مصرف

تقريب نفسي يحبن يضحكن ويشاقن اجتماعيات ويحششن

ورود::ماريد
فهد::ورود لتفقديني اعصابي وافشلج بلمدرسه
ورود::اخذتها منه ...طلع هوه واني اجت العامله دليني ع الصف
دخلت سلمت ماعرف ولا وحده غريبه بينهم رحبن بيه ومبينات كلهن حبابات
لان سادس من اول يوم بدن يدرسن البنات تعرفن عليه وعرفن اني مزوجه

اخذت ميانه وياهن بس بنيه الكاعده يمها اسمها أديان
حبابه ومخطوبه

عدهن متشدددات ع الحفافه ولمكياج يعني ممننوع اتحفين فالمدرسات لينتبهلي يسئلني واكلهم

مزوجه ميحجن صارت ب12خلص الدوام طلعت لكيت ابراهيم بلباب
سلمت عليه ومشيت وياه صعدت ميحجي شي ابد
وصلني للبيت كال
أخيتي مامحتاجه شي
ورود::سلامتك خويه ...نتضرني الحد مدخلت للبيت وقفلت الباب يله راح
رحت بدلت وكلشي مسويت كبل شمرت نفسي ع الجربايه مكعدت الحد مااسمعت حركه بلغرفه فتحت عيوني شفت فهد ديبدل
كمت غسلت وجهي ونزلت جوى
شويه ونزل هوه
كال
فهد::مسويه غده
ورود::لا
فهد::سوي شي نزقنبه
ورود:: لكيت سمبوسه بثلاجه كليتها وكليت بتيته اصابع

سويت لبن وزلاطه خليتهن ع ميز الطعام كعد
كعدت يمه كال
فهد::ليش ممسويه غده
ورود::اجيت تعبانه ونمت
فهد::شونه دوام
ورود::زين
فهد::ولبنات
ورود::شبيهن
فهد::زينات لو عرمات
ورود::مدري
فهد::لتختلطين بلكل ونتبهي لدروسج
ورود::فهمت
فهد::عدلي اسلوبج
ورود::محاجيته نصيت ع الاكل خلصنا شلت المواعين راح لصاله وصاح جاي بسرعه خليته ع نار وغسلت المواعين
..
نطيته الجاي
فهد::روحي جييي كتبج وتعاالي
ورود::ليش
فهد::تحرركي
ور
ود::ستغفر الله ..صعدت نزلت جنطتي كال
فهد::طلعي شاخذتو اليوم
ورود::ماخذنا شي مهم
فهد::ماكو شي مو مهم
ورود::رياضايات ونكليزي
فهد::هممم طلعيهن بله
ورود::طلعت كتبي نزل كعد يمي شرحلي نكليزي تعجبت عليه شون يعرف هجي خلصت اخذ الرياضيات ماعرفلها طلع شرح بتلفونه فتهمه ورجع فهمنياه
خلصت شلت كتبي صعدت جنطه نزلت لكيته غافي ع التخم صعدت جبت بطانيه غطيته
وسحبت تلفونه فزز كال
فهد::شتردين
ورود::اتصفح بيه شنو رمز ..علمني رمز ورجع نام
دخلت ع البرامج العنده كلهن بعدين كلت اسوي عشاء
كتبت ع اليوتيوب طلعتلي طريقة شوي الدجاج
رحت طلعت دجاجه من الثلاجه
خليته بمي الحد ماماعت
موكل الغراض لكيتهم حضرت الموجودات وسويت مثل ماشارحين خليتها بالفرن
خبز ماعرف اخبز حتاريت شسوي
طلعت تمن خليته ع النار وصعدت
فوك سبحت ونفتح الباب نصدمت بفهد عيونه بكصته
رواية عشك ابن الريف🔞🔞🔞

#البارت19

الله مايهديچ وتحبيني🍂

أستحي من الشيب خليتني🍃

من أشم عطرچ عشر مرات أموت🍂

عا لجمر مشلول مشـيتيني🍃

الله ميهديچ وتحبيني💔

ورود::اباوعله شون كام مفزوع محجه شي شمر تلفون وركض للغرفه لبس وطلع مستعجل ...ضل كلبي يحوص وين راح هذا
وشبيه هجي طلع مفزوع

ضليت انتظره وهوه ماكو ...صارت ب١٢ وماكو متت من الخوف
ومدري اسمع اصوات مدري اتخيل متت من البجي كاعده بصف الجربايه وابجي
كلساع اكول هسه يدخلون عليه حراميه
واني من النوع الاخاف
اسمع صوت بسطح
ساعه اكول يتخيلي ساعه اسمعه صدك
ياربي دخيلك وين عافاني وراح هذا
ابجي بحركه بحياتي مبقيت وحدي بليل هذا ماخاف عليه الحقير الله لايوفقك يافهد

صارت ب١ دموعي عشره عشره سمعت طكطكه جوووه وكف كلبي

مسحت دموعي بطرف اصابيعي وكفت واني اسمع خطوات تقترب للباب

نفتح الباب شفته فهد ركضت شمرت نفسي بحضنه
ابجي واغلط عليه بحركه
....حقيررر وين عفتي كلب حقير وين رحت

فهد::هششش شبيج يروحي هدئي يمج اني
ورود::وخرررت من حضنه دفعته ابجي ومامنتبهه النفسي شاحجي ..وخررر عوفني انته متفكر شون تعوفني وحدي مكلت هاي تخااف مكلت خاف يصير بيها شي

فهد::سحبتها الحضني اريدها تهدئ كسرت كلبي وجهاا مطعون احمر من البجي
.....هدئي اسف حبي
ورود::هدئت شويه ووخرت من حضنه
فهد::روحي غسلي وجهج حتى تنامين باجر وراج دوام

ورود::دخلت للحمام غسلت وجهي طلعت لكيته مغير ملابسه ومتمدد وكفت يم التلفزيون كتله ....وين جنت ...فتحلي ايده ورفع الغطاء

فهد::تعاالي
ورود::رحت تمددت بحضنه يشرب جكاير وحده وره الثانيه...مجاوبتني
فهد::ع شنو
ورود::وين رحت وليش هجي ركضت
فهد::ماكو شي لدوخين روحج
ورود::شنو ماكو شي طلعت مفزوع وترجع بلوحده ودكلي ماكو شي
فهد::امم ها واحد من الجنود متصوب
ورود::اباوع بعيونه ممقتنعه بحجيه....متأكد
فهد::شبيج
ورود::ممقتنعه
فهد::اقتنعي حبيبتي يله نامي شيكعدج الصبح
ورود::بعد لتعوفني
فهد::اتوبه
ورود::الزم أذانك
فهد::انجبي
ورود::يله
فهد::وهاي لزمة اذاني اتووبه اذا اعوفج بعد
ورود::حضنته وغفيت ....كلساع افز الكاه يشرب جكاير احاجيه يكلي ماكو شي لان نايم العصر
سكتت كعدت الصبح لكيته كاعد قبلي

فهد::صباح الخير حبيبي
ورود::صباح الورود
فهد::يله اكعدي بدلي اليوم ريوكج عليه
ورود::ههه وك نزل هووه واني دخلت سبحت وبدلت ...طلعت لكيته مبدل ومسوي ريوك كعدنا نتريك ونشاقه ماجن امس متعاركين ثنينه نسينه

طلعنا وهم لكه ابراهيم وجنود بلباب عاط بيهم وبراهيم يضحك راحو واحنه رحنا للمدرسه

فهد::وردتي اريدج شاطره وترفعين راسي
ورود::نشالله اسوي الاكدر عليه
فهد::عفيه بمرتي وديربالج من البنات
ورود::لازين حبابات
فهد::لتحكمين ع الانسان من مظهره متدرين بكلبه شنو
ورود::باوعتله بتسمت سكتنا ثنينه وصلني للمدرسه
رفع جامته قبل لا انزل سحبني اله باسني عسريع وخر ....اهووه شسويت راح ابقة طول الدوام دايخه

فهد::هههه يله من ترجعين اصحيج
ورود::بلا انحراف بله استحي
فهد::ههه انهجم بيتج ..
ورود::ههه باي ...نزلت دخلت للمدرسه سلمت ع البنات اجت المراقبة كالت

المراقبة::بناااااات لو تدرن صقيقتنا الجديده شمزوجه

ورود::اباوعلها مصدومه ولبنات يضحكن ويكللها احجينا

المراقبه::ووولجن ضابط اوويلي يموووت يكطع يملخ يذووب

ورود::ضحكن البنات ويشاقن وياي اني احس نفسي متت من الغيره ...هاا هاا ولج لتتغزلين برجلي اغار

أديان::هههه ولجن اسكتن هاي صدك تغار

ورود::ضحكنا وشاقينا جتي مدرست الانكليزي سئلت اسئله ومن خلال شرح فهد عرفت جوابهن
كلش حبتني ...مدررسات متشددات كلش

شويه واجتي مدرست الاحياء فد وحده متعجرفه وكل البنات يكرهنا
كالن قرايب وزير التربيه مال بغداد وشايله خشمها حتى المديره متحترمها
نتبهتلي معندي كتاب كالت
ست معالم::ووين كتابج
ورود::ست ضاع ولبنيه كالت عندي كتاب ونست اليوم اجيبه
ست معالم:: الله اليدري بيا درب ضيعتيه

ورود::كتلج ضاع بمدرستي القديمه ماله داعي كلامج
ست معالم::ادبسزز اشو انتي ماتحترمين

ورود::شتعلت نار من ورى سوالفها السوقيه البنات يغمزلي اسكت واديان تكرص بيه ...كتلها هذا مو اسلوب مدرسه

ست معالم::وجماله السانح شطوله ثوله اكعدي

ورود::كعدت ع اعصابي مدري شون ماكمت كتلتها
خلصت درس وهيه بس تخزر بيه نطتنا درس كالت الدرس الخامس شاغر اجي اخذكم شكد توسلن بيها البنات
ميلحكن يدرسن ولاهتمت الوحده اول مطلعت كلهن اجلي ويحجن عليها
ويغلطن يحاولن يضحكني لان متت من القهر

شيراز::لج ورده لتهتمين الها ونبي غارت منج لان انتي مزوجه وهيه معنسه
هيه هاي الطالبه المزوجه تشد وياها تكرهن بعيشتهن انتي طنشيها ولتراددين غلسي

ورود::طبعآ تعنس متشوفيها شواربها ينربط بيهن الثور
اديان::هههههه وكرشها مال وحده عليها تاسع

شيراز::ختولي لضوجين منها بربج احنه تغلط وتجاوز من نباوع بوجها تلزمنا الضحكه متروس طسات

ورود::ضحكت ع سوالفهن صنفنها تصنف كعدت اراجع
ويا اديان ...رحنا للحانوت شتريت
...
كدرت ادرس بس الصفحه الاولى ...شويه واجت

ست معالم::يله سدن الكتب منو مدارسه

شيراز::ست بس خمس دقايق نراجع

ست معالم::سدددي الكتاب..منوو مامحضره

ورود::اباوع نص بنات الصف وكفن ملحكن يحفظن سجلت اساميهن وباوعتلي

ست معالم::وانتي ام السان درستي
ورود::نعم
ست معالم::كومي اشرحي
ورود::وكفت وساكته منتظرتها تسئل حتى اجاوب

ست معالم::متحجين
ورود::متسئلين
ست معالم::اشرحي من البدايه
ورود::ستغفرت ربي وشرحت اول موضوع خلصته كالتلي كملي شرحت الثاني وعددت نقاط كالت كملي صفحه الثانيه مدارستها

ست معالم::هاا بنجرتي
ورود،::ملحكت ادرسهن كلهن...ورفعت ايدي عدلت حجابي اجت يمي ركض

ست معالم::مدي ايدج بله
ورود::مديت ايدي عاطت
ست معالم::لللج شنو هاي الاضافر تردين الولد يباوعولج بهاي السوالف

ورود::لا ست مزوجه
ست معالم::وفرحانه لان لبكج

ورود::متت منها بعد ماتحملتها ..احترمي شويه وبطلي هذا الاسلوب السوقي بت شوارع متحجي مثلج ...تخبلت لان حجيت هجي وتغلط وتسب راحت للأداره شويه ودزت عليه المديره

رحت
المديره::ها ورود ليش مجاوزه ع ست معالم
ورود::،مجاوزت عليها هيه تجاوز ومتحترم الطالبه
ست معالم::فوك شينها كوات عينه
المديره::ورود اعتذري من مدرستج عيب ماما
ورود::،ماغلطت بشي مستحيل اعتذر
ست معالم::لج والله ماخليج تفوتين بدرسي واوكعج بلاحياء

المديره::،ست ميصير تحجين هجي اهدئي
ست معالم::خلي تعتذر هسه احسلها
ورود::والله لو تموتين ماعتذر....ضلت تحجي وياي المديره تحاول تقنعي
قفلت ولا اعتذر من هجي وحده سوقيه شون صارت مدرسه مادري

اخر شي كالت راح اتصل ع زوجج متت من القهر هسه شيخلصني منه

اتصلت عليه واني بعدني يمها بالاداره ولمعاونات وست معالم كاعدات

شويه وأجه فهد عيونه دم
فهد::سلام عليكم
المديره::وعليكم السلام اهلآ فهد تفضل
ورود::كعد فهد وعينه عليه بدله ياكلني حجتله المديره انو اني مجاوزه ع مدرسه وماقبل اعتذر منها وست معالم تغيرت بسرعه وكامت تحجي باسلوب حلو تعجبت عليها

كالي عتذري
ورود::ماغلطانه حتى اعتذر
فهد::وروود
ورود::باوعت بعيونه خازرني وخازرته
المديره::اهدئ فهد
فهد::ست راح اخذها وياي ...اعتذري يله دنروح

ست معالم::خلص استاذ مو بلازم تبقى صغيره وبكد بنتي الله يسامحها اني بس كتلها كصي اظافرج وبتليت ع نفسي هيه طالبه ميصير
هجي اسوي

وررود::فقدت من ورى حجيها صيحت عليها لج انتي شكد جذابه عاط بيه فهد

فهد::وروووود السانج

ورود::عفتهم وطلعت امشي بلممر مال الاداره سحبني فهد احس ايدي انخلعت

فهد::ركض جيبي جنطتج وتعالي داربيج من جديد

ورود::دفعت ايده مني ...دوخرر امربايه غصبن عليك وعليها .. عفته ورحت ركض لساحه جانت فرصه وكلها طالعه
اجلي بنات صفي يركضن كعدت ع مصطبات نزلن دموعي وهنه يحاولن يفتهمن مني شي

محسيت الا فهد فوك راسي ولبنات كلها تباوعلي نفضحت يا الله شون يجي بنص البنات
خازرني ويحجي ع اعصابه

فهد::تعالي حبيبتي اخذتلج اجازه
ورود::اعرف بيه بدله يكطعني بس ديحجي هجي لان بنات تباوع ...ماريد اروح ...سحبني من ايدي لزمت اديان بايدي الثانيه

بدلي يخلصني منه المديره يمه خزر اديان وكالها
فهد::جيبي كتبها
ورود::راحت ادياان تركض اجيب الكتب وحنه ع نفس وكفتنا هوه خازرني واني خازرته ...حجت شيراز

شيراز::عمو من رخصتج انته زوج ورود

ورود::بدون ميباوعلها جاوبها نعم

شيراز::اسمع عمو ست معالم فد وحده سوقيه وادبسز من اول مادخلت غلطت ع ورود

ورود::المديره صيحت ع شيراز حتى تسكت بس شيراز السان ولا سكتت متوقعتها تحجي هجي عبالي تستحي

شيراز::دكلها انتي تردين الولد يباوعولج كالتلها لا ست اني مزوجه دكلها وفرحانه لان لبكج ورود كالتلها عيب هذا الكلام ضلت ست معالم تغلط وترزل بيها

ورود::بس حجت هجي التفتلها فهد هيه دنكت وتفرك باديها يمكن استحت لان حجت هجي اهنا البنات كلهن ايدن كلام شيراز اجت اديان اخذ الجنطه منها

كال يله حبيبتي امشي احسه هدئ شويه دار ع المديره كالها
هاي معالم أذا ماخليها عبره سحبني من ايدي مشيت وياه
وصلنا لسياره ساكت ميحجي شي
وصلني للبيت
ونزل صعدت كبل للغرفه بدلت وطلعت
شويه وصعد هوه كعد ع تخم وكال

فهد::تعالي وردتي
ورود::خفت يضربني بس شكله هادئ رحت يمه كعدت بس باوعت بعيونه بجيت ..سحبني

فهد::اشش اشش شبيج يعمري شحاجيتج هسه اني
ورود::والله هيه اجاوزت عليه

فهد::اهدئي وحجيلي كلشي صار

ورود::مسحت دموعي وبديت احجيله عيونه ع شفايفي ويكلي اي اي ..احسه مويمي اصلآ خلصت السالفه
وهوه يكلي اي ...كتله خلصت بسرعه سحب شفايفي بوسه طويله حتى شفايفي صبت دم منه
...يتنفس بصعوبه ويرفع بملابسي عبالك
اول مره يلمسني ماعرف شوكت صرنه ع جربايه وهوه قميصه مفتوح وشعره مخربط وجهه احمر

دك تلفونه بتعد مني ورد نطه اسم ست معالم واسم المدرسه اني ع نفس نومتي مبيه ارفع ايدي
جسمي كله خدران احس نفسي ذايبه

يباوعلي ويعض بشفته خلص مكالمه
ا

ول مسداه اجاله اتصال ثاني
رد عليه كال اي جاي
باوعلي كال
فهد::وهاي ست معالم يومين تلاثه وبح طير
ورود::هزيتله راسي مبيه احجي
فهد::ووف شبيج خدرانه كومي راح ارجع
ورود::سحبت البطانيه عليه كتله بهمس روح راح انام

فهد::والله لو ما دوام الا اليوم اخليج تسبحين سبع مرات
ورود::مغمضه عيوني وبلكوه احجي مدري شبيه ينسلب حيلي وافقد من يبوسني

فهد::كومي اقفلي البيبان فدديت حبيبي الخدران

ورود::بلكوه كمت نزلنا سوه طلع بلباب سحبني راد يبوسني ..دفعته لا لا فهد خليني مصحصه

فهد::بس بوسه
ورود::تقربت بسته معافاني ضل يبوس وينزل ع صدري بلكوه دفعته مني لان لو يبقى ميروح لدوام ...كاافي روح الدوامك

فهد::خرب ابو الدوام تعالي صعدينا

ورود::ههه لا روح ..بلكوه طلع من البيت قفلت البيبان ورجعت نمت

كعدت ب٢ طبخت تمن وكاعده يمه كلساع اشوفه الحد مانشف نصيت ناره

بس ماعجبني موكلش مضبوط

سويت وياه مركت فاصوليه وهم مامضبوطه اجيب واخلي شنو الاذكره من امي تسوي غده اخلي

شويه كملت ضكتها والله طيبه بس التمن يفشل

صعدت سبحت لبست تراك ضيك
ومرتب
ضليت منتظره فهد للعصر اجه تقريب يجي ساعه٥ او٦ سلم عليه ودخل
صعد يسبح واني حضرت الغده نزل واني مستحيه منه لان
التمن موطيب كعد ع ميز الاكل وضاك المركه كال

فهد::اممم عاشت ايدج طيبه
ورود::اي لتضوك التمن
فهد::ليش ..اخذت من التمن ضكته شويه معجن...ههه يله حبيبي تتعلمين
ورود:::كعدنا اكل و سوالف خلصنا سويتله جاي

شربه وصعدنا الغرفتنا ولا جنه تعبان ويريد ينام سحبني الحضنه يبوسني ويكطع البوسه ويكلي احبج ويرجع يبوسني
ندمجت وياه وكتله أحبك بس ماحسها مجرد لان مندمجه احسها من كلبي
وكف بس كتله هجي كال
فهد::عودي شكلتي
ورود::حجيت واني مغمضه أحبك
فهد::ورود فتحي عيونج باعيلي منو اني
ورود::فتحت عيوني وكتله فهد أحبك
باساني حييل ويعصر بجسمج بعنف
فهد::ورود دأذيج
ورود::لا حلو
فهد::شنو الحلوو دأأذيج
ورود::أي أذيتك حلوه ...
فهد::ورود لتحجين هجي تخبليني وافقد
ورود::تقربلي
بعنف حتى ايدي ورجلي عضاهن بكل جزء بجسمي يترك ختم ...تمدد وحضني
وخرت منه سحب جكاره رحت للحمام ....شفت جسمي ازرك كله شفتي مشكوكه خرب يومك فهد
رجعتله...لك هاي شمسوي بجسمي
فهد::شمسوي
ورود::باع جسمي كله ازرك وشفتي
فهد::ها هسه ماقبلتي ومساع ااه حبيبي اي حبيبي اريدك حبيبي اوي حبيبي

ورود::شمرت المخده عليه لك فهد لتحجي هجي والله استحي
فهد::ههههه اروح فدوه لليستحي وبحضني يفقد

ورود،::بعد اذا سويت هجي بجسمي ماخليك تتقربلي

فهد::وعلي اذا اكوملج ترى بعد بيه حيل الا اخليج لصبح مدده

ورود::هههه لا منيلك الحيل هوه انته مره وتعبت اكعد راحه الشايب ....كامالي يريد يلزمني طفرت للحمام واني اضحك عليه

فهد::بسيطه الا ماطلعين

ورود::سبحت وطلعت لكيته نايم كعدت أدرس يمه
شويه ودك تلفونه كمت داشوف منو قبل ما وصلت
هوه فز باوعلي ورجع باوع ع
التلفون
سحبه وحجه ماعرفت ويامن لان يحجي بغموض

فهد::تمام الحمدالله....شون صار....همم....خلي يديرباله ع نفسه ....يصير خير ....مع سلامه

ورود::اخذني الفضول اسئله منو....منو هذة
فهد::ضابط
ورود::هممم رجع هوه نام احسه غامض

ملحيت بهذا الموضوع سكتت....ثاني يوم رحنا للمدرسه وفعلآ ست معالم نتقلت خلصنا منها
دراستي زينه وفهد دائمآ يجي وراي يسئل عن مستواي
وامووت من أسمع البنات يتغزلن بيه ادري بيهن يشاقن بس انقهر وهوه ابد ميباوع عليهن
......مرات اطاول وياه يضربني اعاقبه بطريقتي
يتخبل اذا مابادلته
واصير بارده عرفت نقطت ضعفه وبس يمد ايده عليه اقهره بيها

صار ع زواجنه شهر ...نروح الاهلي دائمآ وطلعات وكذا الاكل زين كمت اضبطه
فهد غامض وخاصه باتصالاته ماعرف يحجي ويا مره لو رجال ودائمآ يطلع يكلي رايح بشغله
ويتأخر

مرات اشك بيه خاف عنده غيري ....

ورى شهر كال نروح للعماره صار هواي مرايحلهم
كال نطلع الاربعاء العصرولخميس اخذلج اجازه نرجع سبت

فعلآ اخذلي اجازه ورحنا للعماره سلمنا عليهم سميه سلمت عليه من ورى خشمها

اطياف فرحانه هيه واخواتها بس نسوان اعمامي فعلآ لاحضتهن خباثتهم
وهنه يتأمرن عليه وسوي هجي وسوي هجي انتي وحده من البيت بعد
يحجنها بضحك بس مبينه بسمار ...
صعدت بغرفة فهد صراحه خايفه من سميه لان اعرف بيها تحبه
ينكسر خاطري عليها بس بدلي اضمه منها بعد هوه حبيبي وزوجي
ماريد وحده تباوعلله
تمددت وهوه طالع ويا الولد اجلي اطياف ونور كعدنا سوالف وضحك شويه وطلعنا للبستان
شفت فهد اجه ردت ارجع للبيت مقبلن البنات ضلينه كاعدين نسولف شويه

ورجعنا سئلت ع فهد كالت ام اطياف صعد الغرفته

صعدت وراه هستوني وصلت للباب ونفتح الباب جمدت بمكاني واني اشوف......... ...

يتبع..
#13800 😍😍
البارت 20
رواية عشك ابن الريف🔞🔞🔞

#البارت20

فاهي الليل يمهم حتى مابي لون

ولا بي طيف يرهم عالجفن رسمه

ماصخ مستحاهم وآني مالح طيب

اليتبده وي غيـري بروحي مالمه

بيها آعناد روحي وي الهوى من يفوت

اذا يثـكل علـيّ لو مــوت مــا شمه

ورود::نصدمت واني اشوف سميه فتحت الباب دموعها ع خدهاوخدها احمر عليه طبع اصابع
خزرتني دفعتني ونزلت ركض بقيت ع وكفتي
واني اشوف فهد صاير نار

باوعلي دخلت سديت الباب ....شبيها سميه وشسوي يمك

فهد::مسووي شي ختولي لتهتمين االها

ورود::شنوو ماهتم داخله بغرفتك وطلعت من يمك تبجي شعدها وياك

فهد::كااافي ورود كتلج مااكو شي
ورود::هااا يعني لو شايفني اني وياسر بغرفه وحد....قبل ماكمل ضربني راشدي

فهد::اللللف مره كتلج لاتقارنين
ورود::دفعت ايده ودموعي خانني ونزلن ...وووخررر حقيررر الله يكسر اددددديك وخرررر عني ... اصرخ وهوه يحاول يسد حلكي لان كلهم سمعو صوتي

فهدد::اششش سدي حلكج بت ال...انعل....

ورود:: ابجي بحركه واوخر بايده من حلكي ثنينه كاعدين بلكاع ضهري علحايط هوه مقابيلي وايده ح حكلي ...من حركة كلبي عضيته بايده حيييل غمض اعيونه ومشال ايده
....
ندك الباب واحنه ع نفس كعدتنا ردت اوخر مخلاني كالهم
فهد::روووحو ماكو شي
ام اطياف::فهد شبيها ورود
فهد::ماكوو شي خاله روحي
ام اطياف::فهدد راح ادخل
فهد::خااله كتلج ماكو شي روووحي
ام اطياف::وروح مجبل ماتحرك خلني اسمع صوت البت ولك يمه بس لاكتلتها بيبيتها كلبها غادي نار عليها

فهد::راح اشيل ايدي من حلكج كليلها مبيه شي
ورود::هزيتله راسي ..اي اول مشال ايده صرخت ....رجع سد حلكي

فهدد::اششش سدي حلكج بت ال...انعل....

ورود:: ابجي بحركه واوخر بايده من حلكي ثنينه كاعدين بلكاع ضهري علحايط هوه مقابيلي وايده ح حكلي ...من حركة كلبي عضيته بايده حيييل غمض اعيونه ومشال ايده
....
ندك الباب واحنه ع نفس كعدتنا ردت اوخر مخلاني كالهم
فهد::روووحو ماكو شي
ام اطياف::فهد شبيها ورود
فهد::ماكوو شي خاله روحي
ام اطياف::فهدد راح ادخل
فهد::خااله كتلج ماكو شي روووحي
ام اطياف::وروح مجبل ماتحرك خلني اسمع صوت البت ولك يمه بس لاكتلتها بيبيتها كلبها غادي نار عليها

فهد::راح اشيل ايدي من حلكج كليلها مبيه شي
ورود::هزيتله راسي ..اي اول مشال ايده صرخت ....رجع سد حلكي

ام اطياف::ووولك فهد
فهد::وعلي بن ابي طالب اذا مارحتي الا انزلها الكم جثه
ورود::سكتت ام اطياف يمكن نزلت ...عيوني بعيونه بلكوه اشوف من الدموع
...سحب المسدس من خصره
فهد::وروح امي ياورود لو عليتي صوتج ماخسر بس طلقتين وحده براسج وحده براسي

ورود::هزيتله راسي بمعنى لا ماحجي وخر ايده من حلكي
باوع عليها صايره حمره من عضتي
جررر شعرري حيل حتى ماعطت لان المسدس بايده

فهد::شكم مرره كتلج لاتعيطين ولاتعلين صوتج عليه
ورود::اكتلني ....رفعت ايده الازم بيها المسدس خليتها بكصتي
ارجف من الخووف ....أكتلني ...يحاول يسحب المسدس ويوخره مني واني مجلبه بيه
وادوس باصبعه ع الزناد

فهد:: عوووفي تخبلتي ووخريي مامأمن
ورود::سحب المسدس حييل وضربني راشدي
فهد::حيووووانه مامأمن شون تسوين هجي
ورود::مو انته تريد تكتلني خلص موتني خلي ارتاح منك
فهد::ووعبالج اذا متي ترتاحين مني وياج بنفس الدقيقه
ورود::اعتقني فهد تعبتت منك
فهد::انتي دتعبين نفسج... الف مره كتلج لاتقارنين ولاتعلين صوتج ليش ماتفتهمين
ورود::مجرد كتلك تخيل ضربتني لعد شون تريدني اسكت واني اشوفها طالعه من غرفتك وتبجي
فهد:: لجج نعالج والله ماردتج دوخين راسج بسوالفها
ورود::بجيت بحركه واضرب ع صددره واحجي شيش بيش
سحبني الحضنه ويمسد ع شعري
فهد::اششش يروحي ولج تموتيني بدموعج
ورود::تمدد ع الارض وسحبني الحضنه هدئت شويه ومحد بينا يحجي تقريب مرت نص ساعه كتله ....ليش مازوجتها

فهد::منو
ورود::سميه
فهد::شنو سميه شبيج مخبله انتي
ورود::موهيه تحبك
فهد::شدتخربطين ورود
ورود::سميه تحبك من زمان وهيه الساعدتني اشرد قبل حتى تبقى انته الها

فهد::شنووو شنووو اكعدي بله

ورود::كعدت وكعد مقابيلي
فهد::احجي بتفصيل
ورود::حجيتله كلشي وكل حجي سميه
فهد::جا شكد غبيه انتي
ورود::ليش
فهد::تدرين بليوم الشردتي بيه جنا سهرانين اني ولولد بديوان واجت سميه تركض كالت شفت ورود تحجي ويا ولد وكالتله انتظرني بلبستان اجايتلك وهسه طلعت ...

فهد::بحياتي مشفت بغبائج
ورود::شنو رادت منك هسه
فهد::راح اضوجين اذا احجيلج
ورود::ميخالف
فهد::اول مدخلت الغرفتي نفتح الباب عبالي انتي لتفتت شفتها سميه....ها سميه محتاجه شي
سميه::هاا لا بس اريد اكلك شغله
فهد::احجي شبيج
سميه::ورود
فهد::شبيهاا
سميه::شون مزوجها انته متخاف تعوفك وتشرد مثل قبل
فهد::أكلي خره لا اجي اكسر سنونج بحلكج اطلعي برى
سميه::بس فهد هيه سوتها قبل ولاتنسه ترى حبيبها نفس المحافظه يعني حتى تكدر اجيبه البيتك
فهد::متحملت كلامها ضربتها راشدي ...ولخلقج لو طخين ورود بحجايه امحيج من الوجود ...هيه طلعت وانتي
اجيتي
ماردت احجيلج حتى مضوجين وتحقدين عليها

ورود::فكيت عيوني ومامصدكه اليحجيه معقووله اكو هجي بشر شردت الخاطرها وهيه اجت فتنت عليه

فهد::اششش ختولي لتهتمين الكلامها اني واثق بيج

ورود::وخرت ايده لا فهد خلينني احجي...صح حبيت منتظر ..بس والله من يوم العقدنه منتظر انتهاا بنسه الي
انته صرت ماضيي وحاضري ومستقبلي
وحبييي وزوجي يمكن بالاول جنت اكرهك بس والله هسه احبك يكولون الكلب يحب مرره وحده مااعرف الفاات شنو بس اكيد مووحب لان الحب داعيشه وياك

فهد:

:تعاالي يروحي لاتبجين انتي لو بس تبطلين خبالاتج حتى ماضربج والله ادكطع من امد ايدي عليج وانتي
جبريني ماكدر الزم نفسي

ورود::والله اذا مرت الثانيه مديت ايدك عليه اعووفك وروح الاهلي
فهد::حتى احرك اهلج
ورود::😒
فهد::كوومي غسلي خلي نروح نتمشى بلبستان

ورود::وك رحت غسلت وجهي ردت البس تراك طوويل وعريض مقبل كال دشداشه احسن ...لبست خليت شويه كريم خفيت اثار اصابعه الخبيث
سمعني ادردم عليه اجه حضني من ورى

فهد::منوو الخبيث
ورود::باوع اصابيعك مطبوعات بوجهي
فهد::تنكسر ايدي نشالله اذا تنمد عليج بعد
ورود::أمين
فهد::اه ياخبيثه عبالي دكليلي سمالله عليك حبييي
ورود::هههه ....نزلنا علدرج كتله فهد الزم ايدي داحرك كلب سميه
فهد::هههه خبال جيبيها اني لما الزمها
ورود::لزم ايدي ونزلنا كلهن بصاله كاعدات تفاجئن نزلنا نضحك بيهن فرح وبيهن يهز بايده بيبي كالت

الحجيه::الله يهدي سركم شمالكم يمه صياحكم وصل الذاك الصوب عين الماصلت عنبي

فهد::ها حجيه شو اطيني ايدج احبها يبعد العافيه هاي حفيدتج مانطتني بوسه وتعاركنا ع بوسه
ورود::احم عزززا شبيه هذا ام اطياف وام نور وام سميه يضحكن بس البقيه معاجبهن الحجي

لحجيه::ولج وريده شمالج كاطعه كلب الزلمه حتى حبه ماتنطينه ترى يمل وياخذ عليج

ورود::كعدت بصفها وفهد من الجهه الثانيه...بيبي لتصدكينه هذا حفيدج وكح شالع كلبي

ام اطياف::هاا ولكم البنات منا شو تحجون بالخط العريض

نور::اسكتي يووم فددوه خلي يحجون رومنصياتهم يخبلون حاسه نفسي داحضر مسلسل تركي

فهد::وولج تعالي اشو لسانج شطوله
ورود::هههه ضحكنا ع نور اجت كعدت بحضن فهد وتبوس ييه وتشاقه ....مدري شون كدرت تسامحه

اطياف::خوويه ديربالك منها تره هاي تاخذك لشط وترجعك عطشان
فهد::ههههه حتى اغركها بشط
نور::فهودي اخذني وياك البغداد هذوولي كلهم ميحبوني اريد اروح وياك

فهد::تدلل نوارتي حضري نفسج
ورود::محجيت بس بيني وبين تفسي فررحت ع قليله تونسني

اطياف::نوور من كل عقلج لج هوه يروح لدوام وورود للمدرسه تبقين بين اربع حيطان

ورود::لا لا معليج باطياف كليلها ميخالف اروح

نور::عاا بطلت ماروح شموازيني
مشمشه:: اني اروح وياكم
ام مشمشه::انجبي انتي اخواته ويحجن وياه انتي ليش تحشرين نفسج

فهد::وهيه هم اختي انتي ليش تطفرين من يمج اركدي مرت عمي

ورود::اباوع عليها ضلت تبلعم ومشمشه شويه بعد وتبجي

فهد::تعالي مشمشه
ورود::اجت مشمشه كعدت بصف فهدد ضل يشاقه وياها شويه وصاح ع اطياف هم اجت يمه شويه شويه اجن كلهن يمه يضحكن ويسولفن اني كاعده يم بيبي وفرحانه مدري ليش شكله حلو ويا اخواته وبنات عمه بس سميه من بعيد مخوزره عليه
كالهن شوو وخرن وين مرتي تعاالي انتي ماتغارين يحضنن بيه وانتي كاعده

ورود:::ههههه طلعنا اني وفهد نتمشى بلبستان كتله ....خرب مال صور هسه
فهد::هاج هذا تلفوني وصوري شكد متريدين
ورود::ماعندك سناب
فهد::شسووي بيه السناب بس الموحلو ينزله
ورود:: ايبااه لاعيني بس هوه حلو
فهد::نزلي عندي نت
ورود::كعدنا بين الاشجار ع جذع شجره اخذت تلفونه نزلت سناب ضلينا نسولف ونضحك ...فهد صدك خلي ناخذ مشمشه واطياف ويانا
الكاتبهAylol
فهد:: ياسر وخويلد يرحون ويانا يمكن راح يصير دوامهم يمنا

ورود::ليش همه يداومون
فهد::هههه اي طبعآ كليه عسكريه ثنينهم
ورود::ياا والله عبالي ميدرسون
فهد::لا كلهم ولدنا يدرسون شحده اليبطل غير اشوي ع اذانه بصل
ورود::يعني هسه هذولي كلهم يدرسون
فهد::اي بيهم سادس بيهم معهد طب بيهم كليه تربيه بس خويلد وياسر كليه عسكريه

ورود::هممم لعد خلي البنات يجن ويانا مدام همه هم يجون حتى من يرجعون يرجعن وياهم خطيه يتونسن

فهد::الله كريم
ورود::باوعت كمل تنزل سويته وطكيت صور وفهد ميقبل ايطك بسناب ..شلعت كلبه الحد ماقبل

كوومه صور طكينا رجعنا للبيت الولد اجايين فهد حاجه عمو حازم علمود مشمشه وكال الاطياف حضري نفسج
ياسر ماقبل علمود اطياف
كاله امي تحتاجه سكته فهد وخويلد هم ماقبل علمود مشمشه بس
غصبن عليهم كالهن اخذهم

باوعت ع ياسر وسويتله حرريكه
ياسر::نجبي
ورود::طلعت الساني واعيب عليه ...عودك تريد تفرض كلمتك خااب كممم يرحن غصب عنك
ياسر::فهد سكت زعطوطتك
فهد::وردتي اسكتي لتحجين ويا ززعاطيط
ورود::ههههههههه الكل ضحك وياسر شمر مخده عليه واني احرك بكلبه
...الكل كاعد ويسولف بس عمو كاظم يباوع ع فهد وميحجي شي
تمنيت فهد يحاجي خطيه ...بس فهد ابد ولا يبا
وع عليه مرات اخااف بيوم اغلط ويا فهد
لان انسان مستحيل يسامح ويعذر بدى الانسحاب التكتيكي كلمن راح الغرفته شويه وكبت العيطه عمو حازم
ومرته شون حاجاها فهد .... عااط بيهم جدو يله سكتو فهد كال
فهد::روحي لغرفتج شويه واجي
ورود::لا انتظرك نصعد سووه
فهد::روحي حبيبتي داحجي ويا ياسر بشغله
ورود::همم وك ...صعدت لغرفتي دورت بغراض فهد ماكو شي شكد غامض هذا الشخص
تمددت بفراشي واني افكر بيه شويه واجه ....دخل للحمام واجه تمدد يمي

فهد::ها حبيبي ليش بعدج كاعده
ورود:



نتظرتك
فهد::تعالي
ورود::فتحلي ايده رحت بحضنه
فهد::بيج شي وردتي احجي
ورود::أحبك
فهد::موبكدي
ورود::فهد
فهد::عيون وروح فهد
ورود::لتعوفني
فهد::مخبل اعووفج ..شبيج اليوم
ورود::خليت ايدي ع لحيته ...حبيبي اريد اطلب منك شغله
فهد::هاا اكول هذا الغزل كله اليوم عندج شي اطلبي
ورود::ادري بيه راح يعصب احاول اهدئه قبل لا احجي تقربت بسته بشفايفه خليت وجهي بركبته واحجي ....فهد رب العباد وصانا أبر والدينا ..حبيبي الدسويه بابوك غلط ....

فهد::اشششش ورود الف مره كتلج لتدخلين بهذا الموضوع
ورود::فهد بس اسمعني
فهد::ورود اسكتي كتلج
ورود::انته مشفته شون يباوعلك وانته كاعد تسولف ويا الكل يتمنى لو نظره منك فهد لتحقد هذا ابوك الله ماراح يسامحك تقاطعه كل هاي السنين مرت اكثر من20سنه وانته ممسامحه حرام عليك ....دفعني من صدره

فهد::وووخرري الف مره كتلج مالج علاقه لتددخلين بهذا الووضوع

ورود::سحبت ايده دفعني واخذ باكيت جكاير وراح لغرفت الوحات
.....متت من القهر شكد تأذيت بفراك أمك وصرت هجي قاسي ولك ابوك هذا مكافي هاي السنين
شكد تريد وقت ويطيب جرحك يافهد .....
اريد اروح للغرفه وراه واخاف
نتضرته يطلع مرت ساعه وساعتين وهوه ماجه ضليت احوص كلساع اوصل
الباب الغرفه وارجع صارت بلوحده وربع فتحت الباب ع كيف اباوع ماشوفه دخلت وسديت الباب

ادور عليه ماكو .... شفته متمدد ع الارض يم البوفيه البيها ملابس امه

مغطي وجهه بدشداشت امه منزل رجل ورافع رجل ايد مادها وثانيه فوك وجهه مثبت بيها الدشادشه ع وجهه احس كلبي تكطع عليه
امداني المن حجيت رحت تمددت بصفه خليت راسي ع ايده
حجه بصوت يمرد الكلب
فهد::ورود عوفيني وحدي
ورود::بس سمعت صوته بجيت حضنته ....اسفه يروحي اسفه ....اريده يحجي ماكو اسمع بس شهكاته ....سحبت الدشداشه من وجهه لزم ايدي

فهد::جج عوفيها
ورود::فهد الخاطري ...سحبتها منه ...مسحت دموعه وبسته بعيونه خله دشداشه ع خشمه ويشمهااا حييل
. فهد يروحي لتسوي هجي
....دار ايده النايمه عليها حضني ويحجي بحركه

فهد::ورود ماكدر انسه كلما اشوفه اشوف امي شون حتركت جااي احترك محد يحس بيه ولج 35سنه يوميه احلم بيها شون حتركت
يوميه احلم بنظراته الي وهيه مشتعله ...شوون ترديني انسه واسامح الانسان
البسببه فقدت امي

ورود::خلص يروحي اسفه مادري هجي حيصير والله جان محجيت .....سكتنا ثنينه حسيته نفسه ثكل
باوعت نايم سووده عليه سحبت الملابس منه رجعتهم المكانهم وكعدته ...فهد تعال نام...كام وياي تمدد
وفتحلي ايده تمددت بحضنه بسرعه غفينه
.
. الكاتبهAylol

فهد::ورود وردايتي وريده يحلوو
ورود::همم😴
فهد::اكعدي يله خلي نروح
ورود::بيش ساعه
فهد::اربعه ونص هسه نطلع حتى نوصل من وكت
ورود::اباوعله مبتسم كعدت حضنته حييل
فهد::افيييش شون حضن
ورود::اسفه حبيبي
فهد::اششش معشوقتي انسي يله يله كوومي حضري نفسج حتى ننزل نتريك
ورود::اي رحت غسلت وجهي ورجعت بدلت هوه يكلب بتلفونه ..خليت شويه مكياج باوعلي
فهد::لو اعرف ليش تخلين مكياج
ورود::حتى أصير حلوه ....اجه وكف يمي خله اصبعه جوه حنجي ورفع راسي
فهد::ميحتااج تخبلين ...شويه داضوك
ورود::اخذ شفايفي ابووسه طويله ...اختنكت خليت ايدي ع صدره دفعته ....هيه هجي خنكتني

فهد::ههه راحت الحمره
ورود::هسه اخلي
فهد::عادي ارجع ابوسج
ورود::عادي اكييف اني
فهد::عاا تتعالي .
ورود::لا لا اشاقه ...بعد حجي يفيدني سحبني اله كطع شفايفي ..يوخر يكلي ها بعدج تكيفين اكله اي تخبل يرجع يبوسني
فهد::هااا هم بعدج تكيفين
ورود::اي تخبل 😜
فهد::متشبعين انتي تعالي
ورود:::معافاني الحد مدكت الباب اطياف
اطياف::يله خوويه خلينا الريووك
فهد::اي اجايين
ورود::ضحكنا ثنينه رحت عدلت مكياجي وهوه يمسح بوجهه من الحمره نزلنا وقفل الغرفه
لكينا ياسر ومخلد ومشمشه واطياف وامها وعمو كاظم كاعدين ولبقيه نايمين

كعدنا نتريك محد اله خلك يحجي لان كاعدين من الصبح خلصنا ريوك
صاحتلي ام اطياف توصيني ع البنات ...كملنا طلعنا عمو كاظم وام اطياف واكفين بلباب سلمنا عليهم
سلم فهد ع ام اطياف واني اباوعله بنظرات توسل انو يسلم ع ابوه الكاتبهAylol
باوعلي رفعتله حاجبي بمعنى سلم
دار ع ابوه كاله في امان الله ديربالك ع جدي
احس عمو كاظم طاار من الفرح حتى معرف شيحجي

صعدنا سيارتين مخلد وياسر بسياره واحنه بسياره باوعت الفهد كتله أحبك مشمشه كحت

مشمشه::احم احم نحن هنا
فهد::ا