#روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه
14.3K subscribers
317 photos
91 links
قناة :- قصص - story's

رويات📖🖊عراقيه🇮🇶 حقيقه واقعية

ارشيف القناة @bn_kck (💓 )

المدير أحـمـد ؛ للاستفسار :- ( @Basseem_bot )


رابط القناة 👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFKDoWsurp7_3K5oWQ

قبل ان تخرج قل ( الـحـمـد للـه 🌸 )
Download Telegram
سيد حاتم مااحب اتشمت ولا اريد اتشمت بس كلامك وجعلي گلبي حيل بنفس هذا المكان هنا اجيتني تهددني حتى مااعالجهه جنت وحدي وحرب ضدي من كل الجهات جنت بس اريد اعالجهه الهاي البنيه مو لان بت احد
ولا علمود فلوس بس لان يتيمه ومالهه احد بظهرهه وجان وضعه يبجي الكافر حاربتوني كلكم
اعتذر هسه اني بعد مااكدر اسوي شي ال شهلاء مو لان بنتك وانت هددتني بيوم من الايلم ولا لان شمتانه واريدك تتعذب
لان جربت العلاج الهه رجعهه المرحلة الصفر1
وبالتالي اني مبقه شي ومسافره خارج العراق اعتذر منك
-راح تعالجيهه غصباً ما عليج
ليلى-مااعالجهه الشهلاء
-تعالجيهه دكتوره ارجوج
ليلى-بأحلامك هذا
-عوفج مني ومبادئج مو علساس عندج مبادئ
سيد حاتم بعدك تهدد
مااهدد ماهدد بس متوقعت راح تتخلين عنهه ليش هسه من كنالج عالجيهه تراجعتي ليش دكتوره اعتبريهه الحد الان ماعدهه اب
رجعت كعدت كباله
سيد حاتم والله مو لان شمتانه بس شهلاء صعب اعالجهه وارجعهه النفس النقطه هي تتأذه واني مااتحمل يصير بيهه شي بسببي جربت ومنجحت
عالجيهه دكتوره اترجاج عالجيهه مستعد ابوس ايدج بس لتعوفين بنتي
سيد حاتم انت مكاعد تفهمني
مااااافهم ماافهم شي غير بس اريد بنتي توكف على حيلهه حتى اذا هي تركتب بيه جريمه راضي والله قابل بس ماريدهه تبقه هيج2
شتريدين اخليلهه مستشفى بس هي بيهه كلشي اوفرلج بيهه كلشي تحتاجه شهلاء بس عالجيهه اني توني طالع من المستشفى اجيت كبل عليج اريد اعرف شتحتاجين حتى تعالجيهه شنو اوفره وانتِ تگليلي مااعالجهه ليش دكتوره ليش تراجعتي شلون دكتوره تريديهه تبقى هيج بلا عقل
خلي نفسج خليهه بمكاني اخذت منهه كلشي بحياتهه شلون اعوفهه هيج وهي قطعه من روحي اعرف اعرف غلطت

2
ليلى -كام يكح وميكدر يتنفس وايده ترجف ورجله تقلصت سيد حااااتم اهدأ سيد حاتم كام يختنك
طلعت بسرعه اركض صحت الدكتور فاهم جبته لان مااعرف خاف انطي مهدأ وميرهمله وهو توه طالع من المستشفى كتله دكتور صار اسبوع من صارت عنده سكته قلبيه وبعده تعبان وتوه طالع من المستشفى
فحصه وهو سوه اللازم شويه هدأ حوله على القنفه حتى عضلات جسمه ترخى بقيت واكفه يمه الحد ما هدأ كبل باوعلي بتوسل
عالجيهه
سيد حاتم عوف هذا الحجي مو وكته صحتك
عالجيهه دكتوره
تمام تمام بس انت أهدأ
انقهرت عليه هو جان ضحية جشع الانتقام الي يصيب الانسان واكيد كل انسان حاقد مكسور موجوع يوكع ضحيه للشياطين لان ميعرف نتيجة الانتقام شنو
بقه يباوعلي بتوسل هزيت راسي بـ اي
جان حتى ميكدر يبتسم نزلت دمعته
الحد ما هدأ شويه كعدت بالقنفه الي بصفه بغرفة مكتبي جانت اكو كعده اني مسويتهه على حسابي علمود المرضى يرتاحون
شنو المقرر تسوي يعني راح تروح تاخذهه
هو اني ليش اجيتج اريدج وياي دكتوره لان انتِ تعرفين وضعهه ماريد تشوفني ابداً مااكدر اخلي عيني بعينهه
1
موصي صهيب يجهزلهه غرفه ببيتي
وانتِ كليلي احتياجاتج الهه كلهن حتى ادبرهن ووافرهن كلهن بالبيت اهم شي عندي راحة شهلاء هسه

بعد ما تحسن وضعه طلعنه من المستشفى جان كوه يمشي كل شويه ابطئ مشيتي حتى ابقى قريبه يمه خاف يوكع
سيد حاتم اجيت بسيارتك
حاتم-لا تكسي وين اكدر اسوق
يعني بسيارتي نروح
بكيفج اذا تريدين تكسي نأجر مو مشكله بالحالتين سياره راح تروح ال شهلاء
لا سيارتي موجوده رحت فتحتله الباب صعد وصعدت شغلت السياره كتله راح ابلغ محمد حتى يصير عنده علم انت راح تاخذهه بقه ساكت مجاوب اتصلت على محمد جاوبني
محمد-الوووو
ليلى-مساء الخير
محمد-مساء الخيرات شهالرسميه الزايده
ليلى-سيد حاتم يريد يجي ياخذ بنته موجود انت
محمد-ياخذ ذذذ شهلاء
ليلى-اي
محمد-موجود بس ....موجود موجود بس نبهي ليلى ماريد هوسه ا وانور هم هنا موجود
ليلى-تمام اني ويا جايبن هسه
شويه الازدحامات أخرتنا كل شويه اباوع عليه مغمض عينه وروحه رايحه ولا عبالك سيد حاتم الي شفته اول مره جان مثل الجبل مستحيل يهزه ريح بس الموضوع جان قوي محد يتحمله صعب واحد يشمر بنته للجحيم بيده ينتقم ويخطط ويكتشف بالاخير هو انتقم من نفسه بنفسه منتقم من احد ثاني

بلحظه وحده الانسان يموت ويندفن وينتهي من الحياة وبلحظه وحده هم يتجرد من الحياة ويصير شبه ميت
فجأه رطلع موبايله واتصل بقيت استمع الاتصاله وعيني عليه وعلى الشارع بنفس الوقت
الو ها بابا جهزت كلشي
ماشي حبيبي
صهيب وسيارة الاسعاف دبرتهه ومثل مكتلك ووياهه كادر الكادر اريده مختص بكلشي خاف يصير عليهه شي بالطريق معتمد عليك تره
مو مهم الفلوس كتلك صهيب ماريد غلط فهمتني بابا
قطع الاتصال ابتسمت بداخلي من القهر بسرعه تبدلت المشاعر يعني هي بالنهايه بنيه حتو اذا مو بنته جانت مفروض ميشمرهه هاي الشمره بس شيحجي الواحد بس بنفس الوقت من اصفن سبحان الله يمكن صار وكت العوض الي يوعدنا بي رب العالمين تعبت تعذبت بعدين حنن گلب ابوهه اكيد اكو حكمه بحكايتهم وحكمه عظيمه
7
بقيت اباوع عليه اخر شي كتله
سيد حاتم ولو فضولي هذا السؤال ماجد هم راح تنتقم منه وتعيد الانتقام من جديد وانت شفت نهاية الانتقام شنو
حاتم-حالياً كل همي شهلاء اريد اجيب شهلاء گبال عيني اريد اعوضهه عن كل العذاب الي تعذبته اعرف ماكو شي يعوضهه بس هم اريدهه تعيش اميره وماجد ااخ يا ماجد بعدين افرغله وشهلاء ماريدهه بعد ولا يوم واحد تصير بي بعيده عني
عرفت معناهه بعده ممسوي شي ال ماجد وصهيب بعده محتجزه. رجعت كتله سيد حاتم ذاك اليوم تندمت لان وديتك هناك وهسه هم كاعد اوديك هناك لتباوع لولد هشام على اساس ابوهم رجاءاً رجاءاً وثقت بيك للمره الثانيه لتخيب املي بيك
رايح اخذ بنتي وبس ماعندي شي وياهم شسوي بعد يعني شكدر اسويلهم وهمه بنتي يمهم جانوا يداروهه
رجاءاً ...رجاءاً سيد حاتم1
دكتوره اني بيا حال
انطيني مسدسك ارجوك حتى اطمئن
دكتوره
ارجوك سيد حاتم
طلع مسديه من خاصرته وانطانيا وصلنه للباب كبل فتح الباب ونزل خليت المسدس بالجكمجه ونزلت
جان هادئ ومو بس هادئ جان يتهرب من الوصول ال شهلاء بنفس الوقت
دكيت جرس الباب فتح الباب محمد وهو يباوع ال حاتم بحقد
باوعت ال حاتم شكد جان مكسور بس الشرار تطاير منه من شاف محمد خفت خفت حيل من نظراتهم البعض
محمد-تفضلوا
ليلى-باوعت طلع انور وهم يخزر بحاتم ومحمد خزره من حسه راد يحجي شي ردت ادخل جرني من ايدي1

محمد-مو كتلج لتدخلين روحج
ليلى-الرجال يريد بنته ووضعه تعبان
محمد-بنته....بنته مقتنعه بكلمة بنته
ليلى-محمد فدوه خليهه تمشي على خير هو بس ياخذهه ويروح لتحجي
شمرهه بالنار وهسه جاي ياخذهه بكل سهوله دمرنه لسنين طويله وجاي هسه بكل بساطه9
محمد والله تعبت مكاعد يخلص الموضوع ذاك اليوم شفته شصار وبعدين هسه هو مو بعقله ليروح يسوي شي ارجوك محمد
ليلى اني مو كتلج لتدخلين بهاي الامور وهم رجعتي دخلتي روحج شكو جايه ويا واصلاً شلون تأمنين تصعدين ويا
مو وكتهه محمد ...شهلاء شنو وضعهه نايمه
لا كاعده بس بعده مفعول المهدأ بيهه هادئه
خلي اصعدلهه لا تروح تتخبل من تشوفه
صعدت بسرعه وراه خفت خاف من تشوفه تتذكره او تتوتر لان غريب لكيته كاعد على ركبه ولازم ايدهه ويبوس بيهه وهي مغمضه وجان كتفه يهتز واضح يبجي موقف كلش صعب
مااحس اله صار محمد ورايه حسيت بي من عطره درت عليه باوعت جان لابس تشيرت بي كبوس ابيض وبي جيوب ومدخل ايده بجيوبه وواكف
كال بصوت ناصي
اني لو منه اضرب روحي طلقه1
درت عليه ورفعت حاجبي وعضيت شفتي حتى يسكت
لتسوين هيج بحواجبج
همستله ليسمعك محمد كافي3
خل يسمع هذا حاله حال اليقتل القتيل ويمشي بجنازته
جريته من ساعده ووخرته من الباب1
محمد-هالحركه3
بطل سوالفك محمد ليسمعك فدوه اروحلك هذا مجنون وانتم مجانين ماريد اعيش الي عشته ذاك اليوم هسه راح تجي السياره وتاخذ شهلاء مااتحمل يصير مثل ذاك اليوم محمد
على اي اساس ياخذهه وهو سواهه بهاي الحاله
بنته
لتكولين بنته
باوعت انور يصعد الدرج وكبل اجه علينه
عود يعني راح ياخذهه صدك بكيفه احنه ذبهه علينه على اساس اختنه وسنين احنه حرب اعصاب وتفكير ودمار وهسه جاي ياخذهه محمد انت مقتنع بهذا الشي
ليلى-انور ابوهه هذا
انور-اي اب اي اب هاااااا2
محمد -اني شحجيت وياك قبل ليوصلون انور مالك علاقه ابوهه وهو ادرى بيهه احنه سوينه الي علينه
1
عفتهم يحجون ورحت على حاتم وشهلاء انصدمت جانت مفتحه عينهه وتباوع عليه وتحرك براسهه يمنه ويسره حالهه حال الطفل من اول مره يتعرف على ابوه وامه كبل خلت ايدهه على وجهه رحت عليهم بسرعه
بدت تصحى واضح من عيونهه وحركت ايدهه رحت للعلبة العلاج جهزت الابره بس واني اخلي الابره باوعت حاتم دمعته بخده وهي تتلمس ملامحه مثل الطفل كبل كام حاتم ابتعد عنهه وكام كوه يتنفس ردت اروحله أشرلي بيده ابقه بمكاني
عوده للماضي
........................
الساعه الثامنه مساءاً
حاتم-اندكت الباب فتحت الباب باوعت انتصار بعد زواجي بأسبوع7
شجابج هنا مو كتلج بعد لتجين باوعت جايبه شهلاء وياهه جريتهه من ايدهه
فوكاهه جايبتلي هااااي هم وياج شكوووو شتريدين من شافتني صرخت بوجه انتصار كبل لزمت ثوب انتصار وختلت وراهه
انتصار-خسرت كلشي علمودك ابني راح مني وتالي تعوفني6
حاتم-انتِ جلبتي كم مره طردتج مرتاحيتي اله من شافج رجلج تدخليلي هنا وهم هسه رجعتي شتريدين مني بابا شتريدين1
بس خسرت هم علمودك رجلي مجنت اكدر اعوفك وانت منهار وشافنه عباله خنته وياك ومقبل حتى يسمعني وحرمني من ابني وماجد ضحك عليه كلي ارجعه
واني ليش هيج صار بيه لان جنت خايفه عليك وانت تعرف اني احبك ومكاعد تقدر حبي الك1
علساس انتِ مخنتي انتِ جنت تشمرين بروحج عليه وحده رخيصه متستحي لو اني بمكانه مو بس اخذ ابني اكتلج وادفنج امشي ولي من جهرتي
1
نسيت ايام حزنك كلهه اني موجوده يمك
جنت اكلج عوفيني بحالي من ايام ماجنت شاب مباوعتلج هسه اباوعلج روحي بابا من خلقتي
ودير بالج تعيديهه بعد وتجيبن هاي
انتصار-حاتم والله احبم اني فدوه لتسوي هيح ماعندي احد غيرك
6
بابا كافي تره لعبتي روحي ولي من جهرتي ولي
عفتهه ودخلت للغرفه شمرت روحي بالفراش جنت اصلاً تعبان واريد انام سمعت الباب انطبك عبالي راحوو
وهدوءالغرفه
من كد ماتعبان كبل غمضت عيني توني اريد اغفه واتخايل صوت فريده كالعاده بأذني وتكول احبك
حسيت ايد تتلمس وجهي كبل صحت
فررريده لزمت ايدهه گبل جانت ايد صغيره3
فتحت عيني جان تبتسم بوجهي شهلاء وتضحك وسنونهه واكعه ووقسم مسوسه باوعت عليهه كبل اجتي انتصار عاطت بيهه1
انتصار-شهلاء اليوم اله اكسر راسج موووووكتلج متتحركين منا
بقيت احس گلبي مدري شصار بي بقيت اباوع عليهه انتصار ضربتهه وطلعتهه من الغرفه سمعتهه تبجي
كمت بسرعه ردت اطلع من الغرفه انتصار دخلت
شفت المطبخ وصخ كلت انظفه واروح2
مووو كتلج ولي امشي طلعي بره بقت عيني على شهلاء وهي تبجي
حنيت ال فريده ذكرتني بفريده من تتلمس وجهي رادو يطلعون كتلهه اوووكفي كبل رجعت عليه انتصار
انتصار
عيونهه
روحي ...روحي طلعي منا بسرعه
حاتم فدوه
طلعي طلعي بابا ولي منا
2
.................................
ليلى-گبل نزل اني انطيت ابره ال شهلاء خاف تصير بيهه رهبه من تصعد السياره وتتذكر الحادثه تقدم محمد يمهه واني اضربهه ابره ويباوع عليهه ويبتسم بس عيونه بيهه حزن
محمد-سبحان الله جنت ممتقبلهه صار سنين ومن بديت اتقبلهه كأخت الي تطلع مو اختي ابتسم مسح راسهه ورجع كرص خدهه
ليلى شراح يسوي شمقرر وين راح ياخذهه
يريدني اعالجهه
راح تعالجيهه
نفس الشي بس هو مكاعد يفهم هذا الحجي اليوم صارت عنده نوبه وكام يتوسل بيه عباله شمتانه بي وماريد اعالجهه
واخر شي استسلمت وكتله اي بس
محمد-عالجيهه قبل كتلج لتعالجيهه لان الواقع مر
بس هسه تختلف هشام مو ابوهه يعني الواقع شويه تغير والباقيات سهلات2
وابوهه الي شمرهه للنار راح تنصدم بي
اهون ليلى لو مو اب وبنته سوه جان من زمان معالجهه بس جنت افكر اكول اذا تتعالج وهم تواجه الواقع المرير تره صعب تقبل الواقع جان اذا اني مو بمكانهه وممتقبل جنت فكرة ابويه ويه بنته مارس وخلف ولو مو اختلف الواقع مستحيل اخليهه تتعالج وانت كدهه
كبل دخل انور دار عليه محمد كال اجوي
هز راسه و دنك محمد باسهه من راسهه وكبل طلع بقه انور واكف ويباوع عليهه بحزن لزم ايدهه و كام يبجي2
اني ضحكت ونزلت دمعتي بنفس الوقت
ضحكت لان شفته يبجي ونزلت دمعتي تأثرت جنت اعرف هو عاطفي ويحب شهلاء ومتقبلهه من زمان بس متوقعته يبجي عليهه
انور-ليش تضحكين گلبي ممرود تعودت عليهه والله اصلاً اني من اول مدخلت ببيتنا جنت اتعاطف وياهه ومن صارت بهذا الوضع متعرفين كم عركه تعاركتهه علمودهه وماعولت يتقبلهه محمد
وانوب صار شكد اداريهه احسهه طفلتي وهسه راح ياخذوهه مني تره طفله هيه1
انور تره الي صار كله بصالحهه الله يحبهه صدك خلصت من واقع مصخم ومرير مفروض نفرح الهه وانتو اول الي تفرحون لان انتهى الكابوس الي جنتم عايشين بي
باسهه من راسهه وعدل شعرهه وشالهه ونزلهه الهم واني امشي وراه صعدهه للسديه جانت ايدهه واكعه عدلتهه خليتهه على بطنهه شلت ادويتهه باوعت على محمد عيونه حزينه ومخلي ايديناته وره ظهره وكفت بصفهه
ليلى-ولو مره بحياتك طلع مشاعرك الحقيقيه
رفع حاجبه2
محمد-اخذتي ادويتهه وملابس هم اشتريتهن الهه
ليلى-لميت الادويه
محمد-الجنطه مال ملابسهه جهزتهن فوك
ليلى-مشفتهن
محمد-راح اصعد اجيبهن1
ليلى-صعد بسرعه جابهن خلاهن بالسياره وحاتم صاعد بالصدر وشهلاء بسيارة الاسعاف وصهيب تقدم على محمد
سلم عليه كتله صهيب ابن عم شهلاء1
محمد-اهلاً تشرفت
صهيب-اسفين على الازعاج مااعرف شلون اشكركم
محمد-ماكو داعي تشكرنا بس دير بالكم عليهه
ليلى-صعدت بالسياره وعيني على محمد وانور شكد جنت اشوفه انسان خالي من المشاعر
علمني وانطاني درس بحياتي مااحكم على الانسان من مظهره حتى اذا جان قاسي بتصرفاته1
وصلنه ونزلو شهلاء الغرفه مجهزهه حاتم الهه كلهه ورديه كلش حبيتهه
سبحان الله حلم كل بنيه غرفه ورديه مثل احلامهه الورديه متأكده عاشت شهلاء تتحسر على هيج غرفه

4
غرفة اميرات حتى مرجوحه مخليلهه ولعابات
بقيت صافنه
صهيب-شوكت لحكتوا تجهزون الغرفه1
من اول ما عمو صحه قبل يومين كلي جهزلي غرفه الشهلاء اريدهه غرفة اميرات
اتصلت ماما عليه كتلهه هسه راح ارجع علمت صهيب على علاجهه وكتله اي اشكال يصير اتصل عليه حاتم ابد مصعد للغرفه نزلت لكيته كاعد

ومنجي راسه على القنفه ومغطي وجهه بيده
سيد حاتم اني راح اروح
راح تعالجيهه
راح اعالجهه بس بشرط
شتريدين اسوي الج
عمر متحرمه يشوف شهلاء سوه المستحيل حتى تتعالج
الله كريم ميهمني هسه شي غير بس شهلاء
اوعدني تخلي يشوفهه شهلاء جانت تحبه
اعرف ماعندي اشكال بكل الي تحبهم شهلاء عسى ما تتعالج وتختار تروح ويا هم ماامانع
ابتسمت وطلعت من بيتهم اول ما طلعت خابرت عمر
كبل جاوبني
عمر فنك شهلاء وين
اعرف باوعي على يمينج
باوعت لكيت عمر واكف كبل نزلت من السياره
شمدريك2
شنو شمدريني غير جنت واكف هناك من اجيتي انتِ وحاتم
ضحكت بهستيريه انت مجنوووون والله2
خوما يأذوهه
لا يا يأذوهه مسويلهه غرفه مال اميرات
والله هي اميره تره دكتوره ....راح تعالجيهه
راح اعالجهه ضربته على جتفه خليت شرط العلاج شهلاء لان اني مقبلت اعالجهه وشرطي جان ميحرموك
منهه
كبل ابتسم دكتوررره
كول عمر
مااعرف شگلج بس انتِ انسانه ماكو منج والله تعرفين كمت احسج مو مجرد دكتوره احسج اختي والله5
واني هم احسك هيج عمر
يلله اني راح اروح باجر من اطلع من المستشفى اخابرك نجي سوه
عمر-ماريد اجي دكتوره
ليلى-انصدمت ليش عمر


عمر- اني .......يتبع
الحب الحرام
ج٢/البارت الاخيرررر

20
اني الهنا وحدي
ليلى-شلون يعني عمر بعد كل هاي الحروب الي حاربتهه3
ليش سكتت جاوب 
عمر-شايفه دكتوره بيوم من الايام صارت شهلاء حلم من احلامي
ليلى-ليش دائماً الانسان من يوصل لنهاية حلمه يتعب ويستسلم مو على اساس مراح تتخلى عنهه مره ثانيه
حاربت صبرت قاومت ضعفك هسه انتهت هاي الحرب
وشهلائتك راح تصير الك3
عمر-جانت وحيده وصرت اناني هواي  ويه سلمى وابني مهما تكون صح غلطت بس اني جنت قبل لا ترجع شهلاء توني بلشت حياتي وياهه 5
صرت اناني وياهه  لان شهلاء ماعدهه اب  هسه صار عدهه اب حرام عليه اكمل انانيتي واحرم ابني من وجود اب بحياته8

عشت يتيم واعرف شنو واحد بدون ابوه وشفت شهلاء بعيني بدون اب شصار بيهه4
خليني نفسج بمكاني
5
شلون راح تكدر تكمل ويه سليمه وانت تحب شهلاء
لو نكول انت جنت تحب سليمه وتتعاطف ويه شهلاء
صدكي يا دكتوره اني اكثر واحد لازم احد يتعاطف ويا
صح واكف احارب بس بالمقابل اني كاعد اخوض حرب بداخلي18
حرب بين حب حياتي وابني الي راح يجي للدنيا
لو ماعندي شي يربطني بـ سلمى اتخلى عنهه علمودهه ماريد اظلمهه كل لحظه اضحك وياهه وابتسم بوجهه
هي مجامله لا اكثر عيوني تضحك وگلبي يبجي3
مااعرف كل الي اعرفه الطفل يوكع ضحيه اذا تكمل ويه انسانه متحبهه لان كل انسان عنده طاقه تخلص وراح ينگلب بيتكم جحيم بدون حب3
الحب يسوي دفو بالعائله اذا مموجود راح يبقه بيتكم بارد تكدر قبل ليفوت الاوان تنهي مهزلة الحرب الي بداخلك احسن ما بعدين بدل تشتت طفل يصير تشتت اكثر من طفل


شايفه لو عندي ثقه بشهلاء مراح  تخذلني جان بقيت  وطلكت سلمى وابني ابقه ويا بكل مراحل حياته
شهلاء جانت تحلم بهاي الحياة تصير عدهه غرفة اميرات واب وام صح مو كل الاحلام تتحقق بس اتحقق جزء جبير من احلامهه  اكيد مراح تتخلى عنهن بعد ما تحققن يعني دكتوره تعوف غرفة الاميرات وتجي ال غرفة عمر المتروسه رطوبه  هاي شهلائي واعرفهه
15
التجارب بالحياة تغير الانسان لتتوقع هذا الدرس جان بس ال حاتم حتى شهلاء الي اختارت الفلوس رب العالمين اكيد انطاهه درس الطمع والجسع نهايته خساره7
اكو واحد يتغطى بريش نعام بقصر   كلشي بي متوفر وبردان واكو واحد فقير  ماعنده غطه يتغطى  بصوفه مال تمن ودفيان 1
اهم شي الدفو والحنان ياعمر اهم من الفلوس1
عمر-شهلاء ملت من الفگر يادكتوره وعانت وتعرف لان ماعدهه اب برأيج بعد كل هذا التعب راح تختار صوفة التمن 1
تستمر القصة أدناه

قد يعجبك أيضاً

حين تحلق الفراشات
1.5M
154K
ثلاث درات لرجل كرس حياته ليرعاهن شذرات براقات صلبات القوام يحملن رقة الفراش

غرباء في بيت اهلي
504K
54.6K
عشت غريبه بين اهلي م̷ـــِْن انا ومن اين اتيت لقد قست عليه الحياة بدأت اختنق لااعرف كيف ساعيش وانا غريبه في بيت اهلي اصبحت سلعه... بعدها وحيده احمل ثمرة اخطاء اهلي.. ها ق...

قضية ارهاب
201K
15.9K
فتاة تقع في يد مافيا عن طريق الخطأ فأتنقلب حياتها لتصبح اكبر احلامها الهروب منهم

مغتسله الأموات
329K
39.7K
شابه يجبرها الضروف ان تمتهن غسل الأموات في المغتسل النساء.. وهنا ترى العجائب وما لا يخطر ع البال

سبع شداد (العشق الثمين)
131K
14.1K
وكانت روحي مدينه صاخبه بالحياة قد افسدها ذات يوم زائر غريب وسيم الملامح

سكر مر
2.3K
302
هــاا هــن ثــلاث مــراهقـات مـن الغـربيــه ڪل واحـده فيــهن ڪلســڪره لـديهــا أحـلامهــا لــڪـن ڪانت للعــادات والتــقـاليـد والحــياة رأيــاً اخـر ليجــعلـوا حـلاوة ڪل...
ماريد اخسر ابني وحب حياتي بنفس الوقت اذا دخلت هسه راح الاخسر الاثنين ابني وحب حياتي لان اعرفهه تحب الفلوس ابو طبع ميغير طبعه  على الاقل خل اربح ابني اني هم تعبت من الخساره
21
انت تعبت حتى تعالج شهلاء والنهايه تخليت
عمر شهلاء مجانت تحب الفلوس جانت تحبك الك وانت تخليت  والدليل هي توسلت بيك هواي بعدين شافت هشام حضن دافي الهه وحبت هذا الدفو بس افعاله القذره وحوبة فريده وغيرهه وكعته حتى من تاب
12
تعرف ليش لان رب العالمين مينسى ظلم البشر للبشر صدك لو جانت اغلاطه بس ويه نفسه بتقصيره ويه رب العالمين ميموت هاي الموته على كلاً ماريد احجي اكثر واكون سبب بتخليك عن ابنك
لان بالفعل الطفل هذا حرام يبقى بدون اب ويعيش بين امه وابوه بس مقهوره على هذا الحب الحقيقي راح ينتهي ومقهوره لان حاربت علمود حبك وتخليت عنه باخر لحظه4
عمر-الحب الحقيقي مينتهي جذوره عميقه  دكتوره  راح تبقى شهلاء الحب الوحيد الي بحياتي راح ابقه اباوع عليهه من بعيد راح ابقه اراقبهه وهيه تكبر
حتى اذا مو بعيني  بگلبي  واح ابقه اشوفهه واتخايلهه وهي تكبر2
زين مو بعد وكت بعدهي مصاحيه متخاف عليهه
بت فريده الحب الحقيقي ال حاتم  مستحيل يفرط بيهه بعد
11
بيوم من الايام راهنت حاتم يرجعلي ويحجيلي رجع يتوسل بيه حتى اعالج شهلاء وعليهي يا عمر راح ترجع وتكلي متندم لان تخليت عن  شهلاء  تعرف شوكت اذا الله كتبلهه تتعالج من تريد تبدي حياتهه ويه شخص غيرك
3
راد يحجي مخليته كتله هووووس انتهى الكلام  ضحك وهز راسه عفته ورحت صعدت سيارتي اتصلت على ماما
اي شو اليوم ماكو الحلو شنو هاي وين انتِ شنو هاي الهوسه
ام ليلى-وين انتِ رجعتي للبيت
ليلى-لا توني راح اجي شنو مكلتيلي وين انتِ
ام ليلى-ماشي يلله راح ارجع للبيت اذا راح تجين
ليلى-سدته استغربت  حتى بعدني ممكمله كلامي
شمرت الموبايل وكملت طريقي
جنت كلي طاقه ايجابيه بعد اليوم الي صار فرحانه ال شهلاء وبنفس الوقت فرحانه صار  عندي امل بالحياة بعد ماشفت مشاعر محمد وانور معناهه الانسانيه موجوده لان بعد الي عشته والي سمعته عن شهلاء والي سوو بيهه فقدت ثقتي بالانسانيه

1
دخلت الفرعنه باوعت بي اكثر من سياره طابكه مبال بيتنا  طبكت سيارتي  وراهم ومشيت جانو اكو جماعه مبينين ضباط هيبتهم  وملامحهم وشواربهم تدل همه ضباط  كمت امشي من يمهم نظراتهم توجهت عليه1
دخلت من يمهم وصلت البيتنا باوعت بيت اهل حسام بابهم مشرع بقيت واكفه وعيني على الباب انصدمت من طلع وسام
وسام اجه عليه گبل
ليلى دخلي يمعوده
شكو شصاير وشوكت رجعت البغداد وسمر وين
موجوده سمر اجينه علمود
علمود شنو
جرني ودخلني البيتنه
وسام-يمعوده كلهه تباوع عليج
ليلى-يعني بالشارع من امشي محد يباوعلي تره نفس الشي المهم شكو شصاير خوما كو شي شو ماما قبل شويه احجي وياهه مكالت انتم جايين
وسام-صارت سريعه جيتنه علمود حسام
رفعت حاجبي شبي حسام
يعني عرس بسيط هو مراد بس امي لحت8
انكسرت اختفت الملمات من شفتي بعدني احن اله ابتسمت كتله خوما راح ترجعون رأساً
لا باقين يومين
خوش حتى نشوفكم اروح ارتاح  واصحصح بين متجي سمر  حتى اشوفهه
1
عفته ومشيت  بسرعه درت وجهي عنه ومزلت دمعتي
صعب صعب جداً النسيان والتخطي صعب اقتلاع مشاعر جانت بداخلك  صارت غصه بگلبي  غصباً ماعليه
دخلت تلكتني ماما  انصدمت من شفتهه بوجهي معبالي بالمطبخ
4
تبجين ليلى عمة عيني عليج ضجتي مووو
مسحت دمعتي بطرف اصبعي لا ....لا بس مدري شدخل بعيوني هاج باعي بلله يمكن شعرايه وحركتني حيل باوعي بلله لان موتتني

ام ليلى-عيونجً بيهن حزن مو شعرايه ياليلى اني امج مراح اتشمت بدموعج ابجي وعبري عن وجعج لتكتمين مشاعرج  لتموتين من الخنكه 11
ليلى-باوعت عليهه بحزن لا والله مضايجه ليش متصدكيني مدري شدخل بعيني يالله غير صدفه محلوه صارت
وخرت عيني من عينهه وباوعت على الطباخ جوعانه كلش شمسويه غده راح اروح ابدل بسرعه بيهه مجال  تحميلي الغده ولو اتعبج عفتهه وصعدت بسرعه
بستهه بسرعه وصعدت  طبكت الباب مال غرفتي وشمرت الجنطه على الجربايه وخليت ايدي على شفتي وعيوني غمضتهن من حرگة گلبي
وبداخلي احجي ويه نفسي شتريدين لعد ياليلى شتريدين اجاج كم مره ليش ممنعتي
مجنت اعرف گلبي بعده يوجعني عليه 
3
تعبت من نفسي ومن مشاعري الممفهومه شريد اني اصعب شي بالدنيا كلهه ان انسان ميعرف نفسه شيريد
مشاعره مشتته وضايعه3
يارب ارحمني عندي گلب واحد بس والجروح هواي
سمعت الهورنات  والهوسات صعدت فوك السطح اباوع عليهم
متحملت امنع نفسي جانت هوسه  شويه وطلعو  صعدت للطابق الثاني حتى اشوفهم باوعت على طركتهم شفته يصعدهه بالسياره  مدخلين السياره جوه جانت لابسه بدله وهو جان حلو طالع   بجيت كبل

ونزلت راسي وكعدت على السطح كامو يرمون
هنا عرفت خلص صفحه لازم تنطوي من حياتي  حسام
انتهى كلشي انتهى

7
نزلت لكيت ماما واكفه بباب السطح هي ومرت عمي
قبل ليحجون
اي حزنت ودموعي هاي مو على احد  دموع احلامي الي جنت ارتبهن بمخيلتي احلامي راحت هسه شفتهن بس مو اني غيري جانت تحققهن
6
لازم ابجي صح مو انتي كلتي الكتمان يأذي خلوني ابجي بس لتحجون شي ماشي خلوني وحدي ولتباوعولي بهاي النظرات نظرات التعاطف اكرهن  حتى مااكتم


2
عفتهم ودخلت الغرفتي كلشي يكدر الانسان يسيطر عليه الا مشاعرهه2
حسام-حتى القدر منخلي يفرقنا بعد نحاربه3
ليلى-غمضت عيني جنت اعرف راح يصير هيج وهم مستوعبت  هذا اليوم
عشت حزني بهذا اليوم بقيت وحدي بالغرفه اكلب بذكرياتنا واتذكر مواقفنا عشنا هواي شغلات حلوه مستحيل اكدر اتخطاهن

غفيت بلا ماادري كعدت ثاني يوم على صوت المنبه
دخلت للحمام وبدلت ملابسي وطلعت طول الطريق
افكر   جنت مالي واهس الكلشي
فجأه اندكت الباب كلت تفضل دخل حسام
كبل وكفت  وارتبكت3
حسام
تقرب وكعد على الكرسي المقابيلي 
حسام شتسوي هنا شكو جاي2
دكتوره اسمي حسام ضابط عمري ٣٨4

ليلى-ليش تجذب مو ٣٨

حسام-المهم قابل راح يفرق العمر بشي
ليلى-حسام شتريد جاي كوم عندي مراجعين
حسام-اني هم من مراجعينج واجبج تسمعيني  راح اكعد هناك حبيت ذيج المعده راح اتمدد وانتي تكعدين يم راسي  مو بالمسلسلات هيج يسوي الدكتور النفسي ويه مريضه
2
انت شتريد بالضبط حسام ...كوم اطلع بره
شريد دكتوره اريد احجي همي وانت تلكيلي علاجي
1
حسام كوم اطلع بره1
كام وراح للجهه الثانيه وتمدد
انزع حذائي دكتوره لو عادي ابقه بالحذاء
كمت وكفت ورحت عليه بسرعه  جان مغمض عينه
حسااااام اطلع بره
دكتوره اني موجوع حيل  فتح تك عين وكال دكتوره ليلى مووو
3
حسام كافي توجعني كوم اطلع من مكتبي
البارحه جان عرسي مفروض الانسان بيوم عرسه سعيد اني ابجي بداخلي12
انتَ الي اختاريت تعوفني بللحظه الي ضعفت الشهواتك
اذا جان فعلاً ضعف شهوات
عبالي حبيتهه حبيت اهتمامهه بيه توهمت بالحب
مو بالشهوات14
شرايد مني هسه
اريد علاج انساج بي تعبت
لو النسيان اله علاج جان اشتريته   اني
ليش اجيت حتى تذكرني بلشي  الي سويته اطلع وعوفني حسام روح ماريد اشوفك بعد اطلع من حياتي للأبد اترجاك
1
مااطلع اعتبريني غريب وجاي يحجي همه عندي هواي شغلات محتاج تساعديني بيهه انتِ دكتوره واجب عليج كصيت باص
اطلع بره حساااااااام1
شفته يلح اخذت جنطتي واني طلعت من المكتب
لحكني
راح اقدم شكوى بالمستشفى ضدج
وكفت ودرت

مااستغرب ابداً من يوم ماحبيتك وانت بس تأذيني
حسام-والله مو بقصد ليلى  والله والله مااقصدت بيوم أأذيج
شنو الي اسوي واخليج تسامحيني شتريدين كتلج اسوي1
انت شتريد هسه البارحه جان عرسك حسام
مااعرف لكيت  نفسي ابدل واتوجه الج بلا هدف اعرف كلشي انتهى بس مو بيدي رجلي هي الي جابتني الج
الذكريات دمرتني الي عشناه اني وياج مو سهل عليه7
تخلص من كل الذكريات حتى تنساني1
هو اني ليش اجيتج كليلي شلون هو اني اجيت اكلج شلون ساعديني انطيني حل نصيحه

يا صلافتك يا حسام هزيت راسي وعيوني بيهن عتب اله
مو صلف بس انت كدرتي  تنسيني ويا اياد وتحبي وهسه محمد معناهه اكو حل  انطيني الحل هذا لو انتِ محبيتيني ابداً بحيث تكدرين تنسيني بسرعه باي حب يصادفج
2
يمكن صح  كلامك  محبيتك ابداً لدرجة متأثرت بخيبات الامل الي انطيتهن الي
1
يعني محبيتيني بكد ما محبيتج مثل متوقعت
عن اي حب كاعد تحجي انت يمكن انت بعدك محاب من گلبك وحبك الي مجرد وهم لان لو تحبني حب حقيقي جان مكدرت تكسرني
الحب الحقيقي هو تخليني ابجي من الفرح مو من خيبة الامل مشفت شي من حبك غير بس خيبات الامل2
الحب الحقيقي اذا مو وفاء يعتبر حب حرام لان بي كسران گلب وكسران الكلب حرام

5
انتِ هم كسرتي گلبي هواي  هزيت راسي
وعفته  وطلعت من المستشفى وصعدت سيارتي بسرعه
تعبت تعبت لدرجه  انتهيت مااكدر بعد والمشكله ماعندي احد احجيله وجعي ويفهمه
1
اخر شي طبكتهه للسياره ونزلت امشي بشوارع بغداد
جلست وحيده على ارصفة بغداد
والدموع نازلات ،. اوجاعي ثقيلةٌ  سوداء
تأكل في قلبي كالسرطان 
بكيت وبكيت ومازال الهم يأكلني  اوجاعي كثيره
تزدحم في قلبي
فجأه نظرت الى من حولي وجدت  حالهم ليس افضل مني
منهم من يبدو فرحان واخراً يبكي   لكن عيونهم تتشابه في الحزنِ والاختلاف فقط في الجرحِ
ووجدت الكثير يمشون ويخفون الحزن ِ

جذب اذني صوت صراخاً فدرت ظهري  رأيت امرأةً كبيره تصرخ ياابني والله مازال صغيراً على الموتِ
واخراً يصبرها وتجيبه  وهي تبكي  كان يفرح لانه سيشتري ملابساً للعيد  لم يعلم انه يكشخ للقبرِ
3
انهار داخلي  وقفت لاكمل طريقي نسيت ألمي  ووجدت نفسي اتألم بحكاوي  غيري1
واخيراً وجدت من يضحك من قلبه وعيونه صادقه لاتخفي حزنهُ
طفلاًُ صغيراً براءته اعجبتني وضحكته عنوانها
لا يعلم عن وجع الحياة شيءً
وجدت نفسي احسدهُ واتمنى ان يعود بي الزمان لأكون مثله اضحك بلا هماً
وفجأه تذكرت كنت اشبههُ وتألمت لمستقبله
فالدرب طويل  اطول من ضحكتهُ
هانت اوجاعي وافادني  التجول علىى ارصفة بغدادمسحت دمعتي  ونسيت همي والتهيت  بحكاوي غيري
صحيحاً من قال عندما ترى هم الناس يهون عليك همك وتحمد الله 

1
قاطع سلسة افكاري اتصال ماما   تذكرني بوجود اختي ولازم ارجع من وكت حتى  اشوفهه قبل لترجع الاربيل
رجعت وقضيت اليوم وياهه بس ذهني وبالي كله يم الماضي وذكريات الماضي اول مطلعت صعدت الغرفتي

جمعت كل الذكريات الي  تخص الماضي ذكرياتي المرئيه الملموسه ويه حسام  وكل الذكريات الي تربطني بـ اياد

2
اذا اذقه بذكريات الماضي مراح اكدر اكمل المستقبل بشي صحيح  لازم الي يريد يبدي بدايه صحيحه ينسى كل الماضي صح النسيان مو سهل بس  يمدر الانسان يتناسى اول ميجي بباله شي من الماضي يلهي عقله بالمستقبل3
لان الماضي اذا بقه بذاكرتك وسيطر عليهه يمحي المستقبل

مر اسبوع  كل ماتجيني ذكره قديمه مااخليهه تسيطر على عقلي اشغل نفسي بشي ثاني
بلشت بعلاج شهلاء ووقفت تفكيري بالسفر خليته بعد علاج شهلاء وطلبت من حاتم ينقلهه للمستشفى الي اشتغل بيهه مستشفى الامراض العقليه مرفض جان كلشي اكوله يسوي لان اهم شي عنده شهلاء ترجع الطبيعتهه
2
بديت وياهه حتى جلسات كهربائيه  بمساعدة كادر بطب النفسي
جنت توني طالعه من ردهة المرضى اتجول تفاجأت من شفتهم ينقلوهه الغرفه خاصه
صحت المدربه ساره
شديصير  ياره
دكتور عمار كال جهزوله غرفه خاصه الهه
على اي اساس ليش يعني
والدهه طلب هذا الشي
رجعيهه ويه المرضى
أوامر من دكتور عمار مااكدر
اني المشرفه على حالة شهلاء مو دكتور عمار
بس هو المدير هنا دكتوره اعتذر اني مااكدر اله امر من دكتور عمار
ضحكت باستهزاء تمام ...تمام  عفتهه ورحت المكتب دكتور عمار دكيت الباب ودخلت

دكتوره ليلى همزين اجيتي
دكتور ليش انطيت اوامر ننقل المريضه شهلاء
والدهه طلب غرفه خاصه
بس اني ارفض   نزع مناظره وباوعلي
ابوهه طلب وانطه فلوس للغرفه الخاصه
واني دكتورتهه ارفض هذا الشي
السبب
اولاً ماريدهه تشوف نفسهه تختلف عن الباقين دكتور ادم كاعد ياخذهم جلسات كامله توعيه  على هاي الامور ونجي احنه نميز بين المرضى
2
ثانياً مريضتي  من ضمن الي تعاني منه التوحد لان عاشت فتره طويله بين اربع حيطان يعني بالحالتين  مترهم وحتى اذا مجانت تعاني مااحب التميزز حالهه حال المرضى دكتور انت تعرف اني المرضى اذا مو سواسيه مااقبل علاجهم

ليلى شوفي شغلج كدكتوره معالجه مو تنطين اوامر
هذا الشي خاص بعائلتهه همه الي يشوفو مناسب البتهم
اذا شهلاء دخلت الغرفه الخاصه اني مااكمل علاجهه
دكتوره روحي شوفي شغلج افضل الج
دكتور عمار
دكتورررره ليلى عندي شغل وبعدين اريد تقرير عن الاجهزه الموجوده وشنو النقوصات شوفي شغلج
احنه هنا مستشفى عامه لكل المرضى  وكلهم سواسيه
دكتورررره ليلى انتهى النقاش واريد التقارير قبل لينتهي دوامج ضروري اليوم
تمام واني هم مااعالج المريضه شهلاء حولهه الغير دكتور

براحتج2
طلعت من غرفة دكتور عمار كلش متوتره انسان مادي جداً ليش استغرب قبل باعني من انطاه فلوس محمد وسحب مني رخصة العياده الخاصه واني امشي دك تلفوني طلعته بي سبعه بالميه اوووف يالشحن دوم انسى شحن موبايلي باوعت محمد يتصل جاوبته2
يابه عدله ميته
اهلاً عاش من سمع صوتك
عفتج على راحتج حليتي الموضوع
اي موضوع
موضوعنا1
موبايلي راح ينطفي شحن
طول عمره موبايلج مابي شحن ليش متشحنين موبايلج اريد افتهم2
بي سبعه خلينه نحجي الى ان ينطفي اني هم اريد احجي وياك بهذا الموضوع
اذا موبايلج مابي شحن وموضوعنا مو موضوع عادي  صحيح قبل لا اسد الخط شنو اخبار شهلاء
شهلاء حولناهه هنا بالمستشفى
حلو لعد راح امرلج من تطلعين من المستشفى وهم اشوف شهلاء بطريقي
تمام  براحتك  سديت الخط منه  وتوجهت المكتبي دخلت لكيت حاتم كاعد
همزين  وفرت عليه الاتصال سيد حاتم
وموبايلي راح ينطفي
خوما شهلاء وضعهه مو تمام
لا بس اني كلتله للدكتور عمار بعد مالي علاقه بيهه
ليش دكتوره صار شي
متشوفين نفسج كمتي تتعززين
1
ارجوك سيد حاتم لتحجي وياي بهذا الاسلوب بس اني عندي المرضى الي اعالجهم كلهم سواسيه واليوم شهلاء تاخذ غرفه خاصه وهذا الشي مااحبه
ليش مو عدكم غرف خاصه مو مجانيه وهواي ناس يستخدموهن
بس مو المرضى الي اني اتابعهم لان اني ضد التمييز عندي الكل سواسيه  وبالتالي شهلاء تعاني من التوحد ورهبه من الناس ماعولت شويه اسيطر عليهه1
اذا هذا الشي يأذي شهلاء مو مهم الغرفه الخاصه
خلص مثل ماانت خليت دكتور عنار ينطي امر بتخصيص غرفه الهه خلي يطلعهه ويرجعهه المكانهه
سهله دكتوره سهله هاي بس هسه كليلي وضعهه شلونه
شخبار هه بشريني
البارحه كتلك وضعهه

ميخالف تحمليني اعرف لحيت شويه  بس اريد أطمئن
ابتسمت...مو شويه هواي موبايلي صار عباره عن مكالمه من سيد حاتم
شسوي مو بيدي
سيد حاتم بعد المشوار طويل 1
اعرف بس احب اسمع اي شي عنهه اكلت اليوم
اي اكلت وحتى صارت عدهه صديقه   تقريباً اليوم شفتهه  تضحك وياهه المستشفى كلش فادتهه
الحمدلله يارب. الحمدلله
ولو سؤال فضولي بعد كل الي صارلك من الانتقام شلون انتقمت من ماجد


تصدكين   عندي الف انتقام براسي اله بس كمت اخاف من الانتقام
ابتسمت ....الحياة دروس. بس واحد مثل ماجد حرام يعيش  حياته عادي اتوقع تكدر تبلغ عليه انت تعرف اعماله القذره1
رفعت حواجبي اثنينهن  وابتسمت وبتردد كملت   وانت هم حرام تعيش صراحه بدون مااجامل يعني لتزعل من كلامي
ليش ازعل هاي حقيقه الي سويته جان قاسي كلش ردت اموت هشام بالحياة تالي اني الي متت بالحياة
واجهته ال ماجد
اني مو منتقمت بس انتقام عادل يعني  بس طكيتله عرج3
شلون
قبل ٥ ايام
................................

منايم يومين مكابلهه وكاعد بعد ما تغفه مااتجرأ ادخل الهه وتشوفني جنت واكف اباوع عليهه  واتألم  وكاره نفسي وحياتي
صهيب-عمووو بيهه مجال نحجي
حاتم-مالي خلك كلشي صهيب
صهيب-وماجد شنسويله
حاتم-عوفه هسه ماريد اسوي شي اتندم عليه بعد
صهيب-عوفه عليه اني اخلي يزوع حليب امه الي رضعه
سحبته من ايده وطلعته بره الغرفه
حاتم-متدددنه  ولا تمد ايدك بهاي السوالف صهيب
مالك علاقه انتَ1
صهيب-عموووو ردت تضرب نفسك طلقه وتنهي حياتك كبالي من وراه وشهلاء وضعهه بسبب منوووو مو بسببه
حاتم-مو بسبب احدددد بسببي اني وضع بتي بسببي اني بت فريده بت حب حياتي اني الي وصلتهه الهاي الحاله من ورايه اااااني لان الانتقام عماني جنت اكدر مااصير اعمى مفروض مااصير اعمى انانيتي وحقدي خلاني افرط ببت فريده بدون ماادري1
مفروض اني مااصير اعمى مفروض احس بيهه بت فريده
تعرف حتى مالي عين ازور گبرهه
صهيب-عمو فتح عينك مكاعد تفكر بلي كاعد افكر بي
سنين تزور قبر منى الي هي شهلاء طلعت معناهه كبرهه فارغ منو كلك مو هم ذني المقابر فارغه2
حاتم-انصدمت  بقيت ساكت  كبل طلعت بدون كلمه وصهيب ورايه وصيت ام حميد مره  ارمله  وفقيره جبتهه تدير بالهه على شهلاء  وصيتهه على شهلاء وطلعت
1
صعدت بسيارة صهيب كبل وداني اله جان مخلي بمستودع خاص بالاغراض  دخلتله جان مربوط ومشمور بالكاع كبل دفرته ورفعته
باوع عليه حيووووووووووان باوع بعيوني اريد اشوف عيونك شلون كدرت كل هاينين انغش بيهن
ليش ....ليييييييش شسويتلك اني شسووووووويتلك حتى تسوي هيج بيه ااااااحجي كلي ليش ليش يا حيوان
ابتسم ماجد خلاني افور اكثر ابتسامته شيطانيه مااعرف هو شيطان من البدايه 
كمت اضرب بي  فقدت   لزمته من شعره ورفعت راسه
ليش سوووويت هيج ليش جذبت عليه وكلت ماتت بت فررررريده ليش
حتى تعرف شنو  معنى العجزززز ابني مات بسببك بسببك انت جان مفروض يدخل للعمليات وانت بلغت عليه اابني الجبير ابني الي يكبر كبال عيني الي توجع كبال عيني 
3
حاتم-ااااابنك مررررررريض مريض يا حيوووووان وانت من دخلت للحرام  شتتوقع  هوووو هذا سبب انتقامك مني هوووووو هذا خليتني اودي بنتي للجحيم
كمت اضرب بي فقدت كلش الدم صار بيدي اخر شي سحبني منه صهيب دفعته
عوفني اليوم اطلع روحه بيدي يكلي ابني بسببك مات
خلاني اودي  اغلى شي بحياتي بيدي للناررر
1
كافر كافر انت لك انت كافر  والله كافرررررر
اختنكت الدرجه مااكدر احجي  كمت اريد اتنفس طلعت من الغرفه الموجود بيهه اريد بس اتنفس1
سمعت صهيب سحب اقسام سلاحه  ويصيح دخلت بسرعه عليه دفعته


صهيب-خليني  اموته الهذا ****
دفعت صهيب وطلعته بره الغرفه ولطشته على الحايط 
مووو كتلك لتتدخل بهاي المواضيع الف مره كتلك اني مو بحال احجي وياك   لتنگز على راسي
هو الوحيد الي اله صله ويعرف  فريده عايشه لو ميته مدتشوف مكاعد الح وياااا هواي واحد حقير عنده استعداد يموت وميحجي صهيب اريد اعرف عائلتي ووووين   لتخبلني ماريد احتار بيك

1
حاتم-رجعت ال ماجد  كعدته وجريته
فريده وين
باوعلي بتك عين لان عينه الثانيه طفت من الضرب
ماجد-بالكبور وين يعني
ضربته ونمت على خوانيكه جذاب احجي  احجي فريده وين
ماجد-ماتت  ممصدك روح  انبش گبرهه 1
خنكتهه  ردت اطلع روحي بيده الحد ما فقدت اعصابي سحبت المسدس من خاصرتي وضربته برجله عاط
رجعت ضربته برجله الثانيه2
فريده وين اااااحجي
ماتت ماتت فريده الله ياخذك يا حاتم ماتت اكلك ماتت
صار عندي امل واحد بالميه صدكته واخذ الامل مني
ليش لعد جذبت وكلت هاي مو بت فريده  وطلعت بت فريده كلت ماتت وطلعت عاااايشه كول احجي الحقيقه
گلي فريده مميته هي وابني

حتى اذا مو ميته مراح تباوعلك بعد ولا راح تحبك يا حاتم انت الي بعت بتهه
1
عايشه موووو ااااااااحجي گلي الحقيقه احجي لا والقران ااسوي ببنك اسوء من الي سويته بشهلاء بقاطات
ميته كتلك ميته
شلوووووون لعد مو كلت بتي ميته شلون عايشه هسه
كتلهه اخو هشام2
صهيب -لتصدكه عمووو يريد يبقيك بهذا الفخ
وجهه صهيب سلاحه على راس ماجد
صهيب-شايف اذا متحجي الحقيقه شراح اسوي بيك
راح انضر صور راويه وهي  ويايه ببيتي  تريد اشوفك شتسوي بتك

ماجد-جذاب  ....جذذذذاب   بنتي مو هيج جذاب ااااانت2
صهيب-بأبتسامه .....هاك شوف بعينك ليش تتعصب  هاي بتك المصونه شوف شتسوي انت اولى اول واحد تشوفهه قبل لتنشهر مو يكلك الاقربون اولى بالمعروف
1
مااعرف الي كاعد يحجي عنه صهيب حقيقه لو مجرد تخديد بس باوعت عليه من كام يباوع على الصور ملامح وجهه اختلفت درت وجهي عنه
صهيب-حباب لتنجلط اذا انجلطت لازم انشرهن  بلا مااستفيد مرت عمي وابنهه وين ولتكول ميتين مااصدكك
شلون سوووت هيج راويه بيه شلون هاي مستحيل راويه
انت تجذب انت مركب راسهه بنتي متسوي هيج1
للأسف بنتك سوت برأيك ليش لان متعرف تربي
فنك وين جايه بعد وياي هنا بهذا المستودع هم
بس فرفوشه كلش ويابه جسمهه
6
والله لموتك يا صهيب والله
صهيب -اذا طلعت عايش منا عود انتظرك تغسل عارك
والله لندمك على الساعه الي طخيت بنتي بيهه
بنتك هي الرخيصه وبرجلهه تجيني انت الي معرفت تربي 1
  راد يهجم على صهيب درت باوعت عليهم جنت احاول اتمالك اعصابي تجاه ماجد تفل بوجه صهيب  وكبل صهيب هاج عليه ولزمه من راسه وخله المسدس بوجهه
احجي  احجي بسرعه لا تعرف شسوي اول شي طلقه براسك ووراهه انشر هم صور بنتك وتنفضحون فضيحه اذا عندك شرف لو واحد بالميه تفكر بعرضك
شترررررررريد
مرت عمي عايشه لو ميته 
ميته

واذا اكتشف غير هذا الشي والله مارحمك ولا ارحم بنتك
العين بالعين والبادي اظلم وانت البديت ياماجد
شرفنه مبقه واحد متفرج عليه  وشمرت شهلاء العلاقه محرمه حلت عليك الكتله

متحملت اسكت اكثر رحت عليه وكمت اضرب بي
ااااحجي الاخر مره راح اسألك اخر مره  وراهه اخلي بنتك ميبقه واحد مياخذ شرفهه 
متحجي الحقيقه اعتبر صور بنتك بكل مواقع التواصل الاجتماعي بكل مكان والله حتى اسويهن  بوستات بالشارع
لعبت بعرضنا  انت البديتهه يا ماجد
ماجد -فريده  ميتتتته1
حاتم-درته وضربته طلقتين بالعمود الفقري كام يصرخ من الوجع درته عليه صرخ اكثر
حاتم-بيوم من الايام انطيتني درس بالحياة الانتقام  من الشخص الشيطان مو الموت بسرعه الموت بالحياة واني هسه راح اخليك تموت بالحياة يا ماجد
صهيب ماريده يطلع من العمليه اذا مو مشلول وبس يباوع بعيونه
4
............................

ليلى-ابتسمت بعدك على الانتقام متعضت  جنت تكدر تسلمه للدوله وينسجن  وياخذ استحقاقه  وتطلع حق كل الناس الي تاجر باعضائهم وبنفس الوقت حق بتك الي تاجر بيهه

1
لو جنت حاتم القديم مجان اكتفيت بس اشله جان سويتهه مجزره وكدام عينه
2
ليلى-غمضت عيني ولمملمت شفتي على كلاً سيد حاتم
بعد اي شي تريد تسوي يخص شهلاء گلي الي بالبدايه
حاتم-تدللين دكتوره يلله مااعطلج هسه اني
طلع حاتم  ورحت الغرفة الاجهزه سويت تقرير مثل مطلب دكتور عمار وقبل لا اطلع  وديته المكتبه همزين مجان بالمكتب لان مالي مزاج تعكر مزاجي اليوم بما يكفي
طلعت موبايلي بي ٢شحن رجعت لمكتبي خليته على الشحن شويه وانفتحت الباب محمد1
ليلى-على فكره اكو اتكيت اسمه  طرق الباب
محمد-تعلمت المداهمات منج
ليلى-يا يوم  داهمتك3
محمد-داهمتني دكتوره  بلا مقدمات
ليلى-رفعت حاجبي  كتله شوكت هاي2
محمد-من زمان المهم
تقرب عليه جنت واكفه يم الرفوف مال كتب  وكف كبالي
لايكلج الروب الابيض
باوعت عليه وابتسمت
مع العلم يرهملج الروب الاسود اكثر
رفعت حاجبي
محمد-روب القانون3
ليلى-تشوف شهلاء
محمد-اي من بعيد
تمام طلعت اني ويا شفت ساره صحتلهه سألتهه عن شهلاء كالت بعدهي بالغرفه كتلهه ودي استاذ محمد
محمد-وانتِ
عندي شغله ويه دكتور ادم بين متشوف شهلاء حتى نطلع
عفته ورحت الدكتور ادم ردت اسأله عن شهلاء  لان هو دكتور شاطر وطلب مني هم تقرير عن حالتهه
خلصت حديثي ويه دكتور ادم ورحت على محمد جان واكف بالباب يباوع عليهه هي جانت ساكتهه تباوع على الشباك
ششتتوقعين صفنتهه وراهه تفكير
ليلى-تفكر بالحريه مو من الغرفه من الافكار الي بداخلهه
محمد-جيد معناهه فادتهه المستشفى
ليلى-لو مو محاربتك جان شهلاء هسه واكفه على حيلهه1
شلون والواقع الجان مترصد الهه
هم وجهة نظر المهم راح اسوي الي عليه والباقي على الله1
محمد-نطلع
ليلى-اي ماعندي شي طلعنه اني ويا ردت اصعد بسيارتي
محمد-وين تعالي  خل نروح بسيارتي ومن نكمل كلامنه اجيبج هنا تاخذين سيارتج شتگولين
ليلى-سديت الباب ورحت عليه  ماكو مشكله  ابتسم
محمد-حلوه من تكونين مطيعه
ليلى-اهوووووو يعني لازم تغثني  وتخليهه شغلة تحدي شوكت تفهمني
محمد-من تكونين حبيبتي افهمج  واتفهم كل حالاتج
ليلى-والله مااتوقع لان شغلتك بالحياة تستمتع تغث الناس2
صعدت السياره وهو صعد شغل سيارته وكال
محمد-اي
ليلى-شنو ال اي
محمد-وين تحبين نروح
ليلى-الاي مكان بي اكل لان جوعانه  وبما ان انت تحب الاكل معناهه ضمنت اختيارك1
محمد-اني مو بس بالاكل عندي ذوق دكتوره
ليلى-اي انتبهت الهاي المسإله من الاربعين ورده3
محمد-يعني عديتيهن
ليلى-باوعت عليه عضيت شفتي  لا ...لا مو اني عديتهن
راهنتج بوقتهه عديتيهن
موووو اني كتلك مرت عمي عدتهن
اي صدكت1
اوووف ممكن تطلع شمنتظر اكلك جوعانه تره اكلك هسه
ياريت14
باوعت عليهه  كلت بيني وبين نفسي لا على ميبدوا اني اليوم راح اجفص هواي ردت افتح الباب  وانزل جرني
محمد-وين  الهروب ميليق بيج دكتوره  مااعرفج هيج جبانه2
مو جبانه بس انت  واكفلي على الكلمه احجيهه ببراءه تسوي بيهه الف معنى ايحائي
والله مااضن البراءه تطلع منج1
باوعتله بتعجب دار وحرك السياره  طلعت موبايلي من الجنطه اتصلت على ماما كتلهه اني طالعه ويه محمد ليبقه بالج عليه راح نتغده بره وسديت الخط
جر الموبايل من ايدي باوعت عليه خلا على الشحن ابتسمت1
ربالي عله شحن موبايلج ليش هيج مهمله
عندي الف شغله مفارغه اشحن موبايلي
تشحني بعد ماريد اتصل وتكليلي راح ينطفي موبايلي
بلله
مثل مااكلج
انت شو شايف نفسك زياده
من حقي
ليش بلله من حقك سيد محمد
هيج
ممم هيج
اكو واحد يشوي دجاج بس ماعنده كعده على الشارع بس اويلي طعم الدجاج كارثه ناخذ منه
ووين ناكل

بالبيت
رفعت حاجبي لا عيني ماروح للبيت1
حتى براحتنه نسولف يجوز انفعل عليج خوما الناس تتفرج علينه1
تنفعل اشووووو انت  كلش يعني شايف روحك ينفعل والله ياربي انت منو حتى تنفعل عليه محمد انت استفزازي تره كلش بشكل مينوصف 
1
ماريد بالبيت
ضروري بالبيت اريد احي وياج براحتي ليلى اليوم لازم نخصم كلشي
نكدر باي مكان
مو مال عناد ليلى افضل بالبيت نحجي باريحيه منتقيد
اااف  تمام زين مكتلي انت الي دزيت اول مره الورد المكتبي
يا ورد
انت لان من نفس نوعية الورد ونفس المحل ونفس الكارت  تقريباً
شنو جان مكتوب بالكارت
مااعرف نسيت
عيني بعينج2
يووو يا محمد  شكد تعاند وتلح بالموضوع
سألتيني حتى اعرف اني لو لا لان ماشاء الله معجبيج هواي
1
طبك فجأه كبال ابو الدجاج شويه وصعد انطاني العلاكه فتحتهه شويه  اويلي الريحه
متوقعتج ام بطن هيج
جوهانه اليوم كلش 
وصلنه للبيت  دخلت للحمام غسلت لكيته مجهز هن على الطبله بالهول مثل كل مره بس مساحب الكرسي كعدت  بصفه  بس بقيت مسافه بيناتنا
اكلت بس حسيت كل شويه يباوع عليه ربكني اخر شي مااحس اله سوالي لگمه وراد يوكلني باوعت عليه
ليش دتسوي هيج  كمت بسرعه من يمه
ليش كمتي من يمي
لان محبيت تصرفك
لان اهتميت بيج لان متقارمين اهتمامي بيج1
شنو .شنو هاي مااقاوم اهتمامك عفته ورحت  للمطبخ غسلت  ردت اطلع جرني من ايدي بعدت ايده
ايدك كلهه زفرررر3
لتتهربين بعدنه تونه بدينه نحجي
ماكو حجي اجيت اكلك راح اكول ال امي اني راح اكلهه واخصمهه1
مو بكيفج
فتحت عيني بكل وسعهن شنووو هو الي مو بكيفي
قفل باب المطبخ صحت شكاااعد تسوي انت
دخلي جوه اغسل  واجيج لتخافين اني مو مراهق مااسوي شي بس اريد نسولف وبس  اجينه هنا حتى نخصم كلشي 
1
رجعت للصاله وهو لحكني  بقيت واكفه  مااحس اله كادني وجرني
هنا نكعد تكعدين بصفي ونسولف
انت شبيك
الي بيه حالي من حالج تعبت واريد اخصم كلشي
هو شنو الي نخصمه
علاقتنا
ليش احنه يمته عدنه علاقه
عدنه عيونه تحجي هذا الشي اني كبريائي منعني وانتِ خوفج منعج تعترفين  اني الي دزيتلج الورد اول مره ومن رجعت دزيتلج اربعين ورده ردتج تسأليني ليش اربعين ورده بس انتِ مسألتي هم كبريائج خلاج متسأليني2
اني وياج نتشابهه هواي مو شلون ماجان حبيت هذا التشابه الي يجمعنا2
ليش اربعين ورده دزيت
مااجاوبج اله من تكولين الي حجيته صح لو لا انتِ تبادليني الاعجاب لو لا
محمد كل الي حجيته نيابه عني غلط اني مااشوفك غير بس اخ جنت اخو شهلاء  اني حبيت وانخذلت وطويت صفحة الحب من حياتي للابد
جربته مرتين وانخذلت بعد ماريد اي ارتباط انجبرت بهاي الخطوبه وانت تعرف هذا الشي اني هسه كل همي شغلي واكمل المرضى الي ملتزمتهم حتى اسافر
ليش بذاك اليوم  لعد من حضنتج مبعدتيني
جنت نايمه
جنتي كاعده ليلى
محمد ماريد ارتبط بيك اسفه اني مو مال ارتباط نهائياً
خايفه من الخيانه ليلى  همج الوحيد هو تخافين اخونج
زين انتِ جربتي الخب واني هم تزوجت على حب كلت خلي هالمره بلا حب بلكت ننجح بحياتنا1
من خاني اياد كلت مااحكم على كل الناس من علاقتي باياد بلكت حسام يختلف  طلع اضرب
كتلج تخافين من الخيانه اني مااخون ليلى اني وزوجتي قبل اشهر منفصلين بالفراش وكاعدين بالبيت مخنتهه ابداً صار شكد بالعراق مخنتهه اله من تطلكنه يالله
لتخافين خلينه نجرب  لتخافين

2
مالك علاقه من شنو خايفه  لتزعل مني ماريد اتزوج ابداً
اريد ابقه حره  وگلبي حر  مااجذب عليك احب اهتمامك وبذاك اليوم حبيت القرب الي صار بيناتنه مااعرف جان شعور حلو بس جنت بيومهه بردانه  واذا بقينه الحد  هذا الوقت مخطوبين لان امي حلفت تتبره مني اذا فصخت هالمره  لذلك كتلك خلي امك هي تكول بطلنه1
وحقهه  ماما لان اكثر من مره   واحنه مجتمعنا سخيف الى درجه  بس اليوم راح انهيهه حتى اذا تزعل مني هاي حياتي الي
تمام ليلى  براحتج اني راح اخلي امي تتصرف حتى امج متتبره منج  واني هم راح اسافر تشرفت بيج دكتوره
طلع المفتاح من جيبه وانطانيا
راح تسافر
اي هو ليش ردت اخصمهه
يعني لو كايلتلك نكمل ارتباطنا تبقه
هو اني جنت مخلي مخططين اذا تقبلين ابقه واذا لا اسافر لان اريد اسوي مشروع خاص بيه لو هنا لو بالخارج
1
اخذت المفتاح من ايده بقيت اباوع عليه اكو تردد بداخلي مو طبيعي
درت وجهي ردت اطلع بعدين رجعت بخطواتي ووكفت گباله حتى اذا يعني مراح نرتبط مابيهه مجال تكلي ليش اربعين ورده4
محمد-توء
ليلى-تمام مع السلامه لعد
محمد-الله وياج
ليلى-بس بالنسبه للسياره الي بقت بالمستشفى مو علساس توصلني الهه
محمد-جر الستره من القنفه واخذ السويج وكال يلله خليني اوصلج
صعدنه طول الطريق ساكتين الى ان ردت انزل كال
راح اخلي والدتي اليوم تخابر على والدتج حتى تطلع منه ومتضايقج امج
ليلى-شكراً
محمد-العفو دكتوره
4
سديت الباب وبقيت اباوع عليه  المشكله سوالفك حلوه وحبيت سوالفك وحضنك هم حلو بس لا عيني ياليلى انت متحرمين  عفته وسعدت بسيارتي واني احجي ويه روحي طلع كدامي لحكته  طبك السياره دعمت سيارته  نزل بسرعه  باوع على سيارته رجعت سيارتي عنه وابتسمت اجه عليه نزلت الجامه مال سياره
1
هااااي شسويتي  ليش هيج
مراح تكلي شنو معنى الاربعين ورده1
لا مااكلج
مابيهه مجال منا منا تسكت فضولي
هم لا
مو افلش سيارتك
فلشيهه افلش سيارتج هم
ليش هاي الخسائر خوب كول ضحك ورفع حواجه وتجه ايده على جامة سيارتي توء مااكول  ومد ايده على سويج سيارتي سحبه
وراح  نزلت من سيارتي
السويج يمعوووود1
سيارتي يمعوده صلحيهه وجيبيهه الي وانطيج سيارتج اخذ اغراضه من السياره وعاف السويج وراح صعد سيارتي  لحكته طبك الباب صعدت يمه بالصدر بسيارتي
انت شوكت تتعلم الذوق يعني اني بنيه اروح اصلح سياره
مشكلتج حتى متعيديهه بعد نزلي يلله2
والله ماانزل بقي سيارتك بالشارع
اشوفج تتحارشين بيه من الاخير كولي غيرتي رأيج1
بشنووو بلله
مثلاً مكدرتي تبعدين عني
ضحكت ونزلت من السياره كتله هاي باحلامك
احلامي  ليش يابه ميت عليج اني
اريدج اي بس ماموت اذا مترتبطين بيه يلله توكلي
تره سيارتي تريد سيارتك روحلهه
عندي لقاء عمل مومال اروح بيهه بعد باجر الصبح اجيبلج سيارتج
اخ يالقائاتك الي متخلص نزلت من السياره واخذت سيارته مااعرف يمكن جنت حابه اشوفه مره ثانيه
اكو شي غريب يجذبني اله مااعرف يمكن شخصيته احبهه فارضه روحهه عليه
2
رجعت بليل امي صعدت هاده عليه وكالت شسويتي والولد بطل زواج منج
1
منوه
ام ليلى-منوووو منو كم واحد تعرفين  امه خابرت تتعذر شصاير ام المصايب اليوم كلتي جنتو سوه
اي جنه سوه وماكو شي
ليلى
شصاير ماما
عيني بعينج  شسويتي للولد وهججتي
شكالت ام محمد
كالت نعتذر ماكو نصيب متفقوا خجلانه منج والني هم عنده بنيه وراح يرجع الزوجته
3
رغم مااعرف بس انقهرت كتلهه راح يرجع الزوجته
امي انصدمت من ردة فعلي وانقهرت   عبالهه انجرحت بس اني هم مدري شبيه تلقائياً من كالت راح يرجع الزوجته انجرحت عافتني ونزلت بقيت كاعده افكر بعدين كلت هذا الافضل نزلت سمعت امي مقهوره وتكول ماعدهه حظ كيفت عل اقل متضغطني
اجه ثاني يوم اخذ سيارته جان واضح اخر لقاء بيني وبينه
بس ابتسامات بيناتنا جان كل واحد بينا يريد يحجي شي ومتردد   اخر شي كتله1
شوكت تسافر
هاي اليومين
بهاي السرعه
ماعندي شي بعد هنا وبنتي هناك تنتظرني


1
صعدت سيارتي مقهوره ليش مااعرف  وصلت للمستشفى لكيت عمر ينتظرني

ضحكت اول مشفته خيرررر يا طير
مكدرت متعلق بيهه گلبي الدرجه حتى وهي بأمان افكر بيهه  راح ابقى الحد ما تصير زينه
1
وبعدين
ماكو بعدين البعدين واح اعوفه للزمن هو يقرر كل الي اعرفه مااكدر اعوفهه گلبي يوجعني بدونهه2
مرت ستة شهور  اني مثل ما اني بين شغلي والبيت حسام مرته حامل واستقر بحياته  ومشايفته ابداً ومحمد سافر وهم ماعرف عنه شي بس من انشر ستوري اول واحد يشوفه هو بلا ميعلق  واني هم من ينزل شي اشوفه بلا اي تعليق4
اما شهلاء تقدمت هواي بعلاجهه وعمر حجالهه عن مل الي صار بيهه بس مطلعت اي ردة فعل بس ساكته وترفض الجواب بس عباره عن انسان ميت بالحياة حتى قبل جانت تضحك ويه بنات موجودات تراجعت وكامت وحدهه تصفن 4
الساعه ١٠:٠٠ص
لااحد يستطيع مساعدتي  انا ...انا مجرده من كل الحياة
لا استطيع النهوض على قدمي  لا استطيع النسيان
ليس لدائي دواء
اعجز عن شرح ما بجوفي  لا اعلم من اكون اوماذا اكون 
احتاج فقط الى النوم وعدم النهوض
اوراقي جميعها تساقطت لا استطيع ان انمو من جديد
الابتعاد هو المفيد 
1
ليلى-اباوع عليهه سويت كلشي اكدر عليه بس مازالت  تكره الحياة متحجي ولا تريد تحجي اي احد يجي يمهه تغمض عيونهه وتنهار بالبجي
حاتم ميتجرأ يوصل الهه وعمر يجي يمهه يكعد يحجي يمل ويتعب ويكوم
جانت كاعده على الكرسي تباوع من الشباك على الحديقه جريت كرسي وكعدت يمهه
اكو رجال مهموم كلش وهمه ماله حل بالدنيا سأل حكيم كله
ايها الحكيم اتيتك وما لي حيله للخلاص مما انا فيه من الهم
جاوبه الحكيم سأسألك سؤالين اريد أجابتهما
رد عليه وكله أسال  گله الحكيم
أجئت الي هذه الدنيا ومعك مشكلاتك  جاوبه الرجل كله لا فسأله السؤال الثاني
وهل تتركها وتأخذ هذه المشكلات
جاوبه الرجل لا
فأجابه الحكيم امر لم تأتي به ولن يذهب معك من الاجدر الا يأخذ منك كل هذا الهكن صبوراً على امر الدنيا وليكن نظرك الى السماء اطول من نظرك الى الارض يكن لك ما اردت2
باختصار يا شهلاء  السعاده  متتحقق بغياب المشكلات  والصعاب  لكن تتحقق في التغلب عليهه
لازم توثقين ان الي مضى انتهى  والي جاي افضل الج
لازم تطوين الي راح الصمت والتفكير بالماضي مراح يغير شي غير بس يجلبلج الهم
1
ابتسمت بلا كلام
لشوكت راح تبقين ساكته صار اسبوعين اعرف بيج تحسنتي واستوعبتي
حجيت هواي وهي متقبل تحجي كطعت الاكل نهائياً وبس تبجي جربت  اكثر من مره يجيهه عمر بلكت تجاوبه تحجي شي ماكو قافله وحاولت مره تنتحر بس لان بالمستشفى مراقبه مكدرت
1
اخر شي أيست منهه وبما ان ابوهه يكدر يدفع فلوس حولتهه الغرفه خاصه لان عدنه مرضى هواي ميكدرون يدفعون فلوس للغرف الخاصه
كعدنه اني ودكتور ادم نتناقش بوضعهه ووصلنه القناعه هي ماعدهه ايمان برب العالمين قوي لان مستسلمه  قررت اشغل قران يمهه بديت يوميه ارويلهه قصص عن الانبياء وصبرهم  هم جانت رافضه الحجي  رحت بيومهه التقيت بوالدهه حاتم وكتله بعد مااكدر اسويلهه شي كتلك من البدايه مراح تتقبل الي عاشته
حاتم انهار  وعفته وطلعت بانهياره  اخر شي اتصلت عليه بليل كتله ليش منجرب انت تروحلهه بلكت تطلع ردة فعل تجاهك حتى اذا سيئه اهم شي تطلع الي بگلبهه ومثل متفقنه اجه حاتم الصبح جان متوتر كلش
1
شرب كهوه وجان يحاول يأخر اللقاء بينهم
سيد حاتم يلله
شلون راح اكدر اباوع بعيونهه  واوكف كبالهه دكتوره
لازم هذا اخر امل عدنه
بلله انهارت
ياريت  الانهيار افضل من السكوت  اريد اشوف ردة فعلهه يجوز تحجي الي بداخلهه الكبت يدمر النفسيه
راح اكوم ....راح اكوم 
كمت وهو جان ورايه  فتحت الباب  اله وكتله اني راح ابقه هنا انت روحلهه
دخل الهه جان يخاف يتقدم بخطواته الى ان اجته القوه راح  كعد بصفهه جنت واكفه اباوع عليهم
1
اول يوم شفت امج بي استولت على گلبي1
كبل دارت وجهه ومن شافته فزت وكامت من الجربايه وخلت ايدهه هلى راسهه وغطت عينهه
حبيتهه حب اعجز اوصفه صارت كلشي بحياتي ركضت وراهه هواي حتى تتزوجني تزوجنه وجنه اسعد اثنين بالدنيا رغم ماهي متشوف

الحد ما طلع هشام بحياتنا1
ليلى-كام يسولف وهي بدت تنهار  حتى مخلته يكمل كلامه راحت عليه وخنكته
اكرررر رررهك اكرررررررررهك اكررررهك اكرهك انت دمرتني ليش جاااايني هسه ليش معفتني مااتذكر كلشي ليش خليتهم يعالجوني3
كوه وخر ايدهه اني اباوع عليهم متدخلت هو هذا الي اريده حتى اذا تتصرف تصرفات جنونيه اهم شي تطلع الي بداخلهه وخرهه وهي بقت تضرب بي وتصرخ وهو يباوع عليه أأشرله يكمل
كام يرويلهه قصته ويه امهه وويه هشام جانت تتفاعل بالهجوم وتصرخ وتبجي
الى ان تعبت وكعدت بالكاع
جنت اتحسرررررر هعلى اب وانت مووووجود جنت اعيش وحدي وماجد يكمز على راسي جان مسوووي روحه رجال عليه جنت دائماً اكول لو موجود ابويه ميصيررررر بيه هيج طلعت الي مسوووي بيه هيج
1
حرمتني من طفولتي جنت ....جنت اتحسر اتحسر  جنت اعار من اسمع بحلوك الجهال يكولون بابا  اكول ليش اني ماعندي بابا
1
جنت اموت يوميه من البجي بلييييييل يوميه واكول لو عندي اب جان ميصير بيه هيججججججج
3
ابد ..ابد
ليلى-بجيت متحملت عتبهه الابوهه وعيونهه وحركاتهه جانت منتجيه على الحايط وتهز بيدهه من تحجي
ابد ابد ماانسى ذاك اليوم الي اخذتني اخذم  ببيتك اخدم بناتك شلون عاملوني ابد ماانسى  بيومهه انظف واني مكسوورره جابرني الي علساس خالي  انظفلكم انطيتني فلوس لان خدمت بناتك وجاي هسه تكلي اني ابووووج وووين جنت وين جنت واني وحدي هااااا
7
يوم ابوج هشاااااااااام ويوم خالج ماجد ويوم انت اني منوووووووووووو ولكم منوووووو اني منو رحموني عاد رحموني وكوليلي منو اني امي وين امي لعد اني ليش هيج يصيرررر بيه اخاف اكول اريد امي وتطلع امي هم ذابتني للنار
4
اااانت انت اخذت مني كلشي اخذت طفولتي واخذت شبابي واخذت حتى كلمة  جانت تحسيني بالامان ومصبرتني
لو انت عايش بابا جان مصار بيه هيج
هااااي الكلمه جانت تدفيني
ليلى-كامت تضرب على كلبهه وتكول
جانت تهون عليه وووووووجعي  وظلم الناس الي جنت انام واحلم اكول لو ابويه عايش اني اميره
اكول لو ابويه عايش جان اني هسه اميرررره   اميررره حتى الكلمه الي تصبرني اخذتهه مني2
اخذتهه اخذتهه ياحاتم النذل اكرررهك اكرررررهك اكرهك ولو بيدي اشرب من دمك
اخذت ولددددي مني ااااانت انت يا ابويه وديتني بيدك الهشام الي طلع ناهش وحارك كلب امي امي امي
خليتني بيد ماجد الشيطان جان يضرررربني جان يضربني والله جان معذبني ويعامل بته احسن مني
1
اخذت كلشي مني ليش جااااااي ليش ليش فهمني شتريد مني بعد شتريد گلي جاي شتريد  هاااااا شتريددد دد مني2
ااااااااااااخ يا ربي عوووووفوني عوفني اريد امووووووت اريد اموت والله ماريد اتعالج اريد ارتاااااااح عقلي عقلي يووووووووجعني
كامت تدك على راسهه بيدهه وتصيح رااااسي  يوجعني
من الذكرياااااااات يا عالم ساعدوني اموت وارتاح
والله اريد اموت اني ماريد اعيش ماكو شي اعيش علموده ولدي واخذتوهم روحي واخذتوهه  شتريدون بعدددد فهموووو عاد اريد اموت اريد اغمض عيني راسي راح ينفجر

1
يوميه ينعاد نفس التفكيرررر يوميه اشوف نفسي  وتنعاد السوالف كلهن مو كلتو ابويه يوميه اتخايل نفسي شلون جنت ويا انام يوميه اكره روحي


ليلى-تقرب عليهه حاتم جان مكسور بس يحاول يهديهه حاتم-مو ابوج اني ابووووج باوعيلي مووو ابوج هووووو اني ابوج
هو تقرب يمهه وهي صار بيهه انهيار بحيث لزمته خنكته مكدر يوخرهه منه  تدخلت اني وصحت ساره ودخلت جريتهه منه كامت تركع براسهه بالحايط  باوعت على الباب وصحت بصوت عالي ساره
اجيت دكتوره
ابره بسرعه بسرعه  مكدرت اسيطر عليهه جانت تضرب براسهه بالحايط وحاتم جفل من وراهه هم احتار بس متحمل هله ايده على گلبه
3
ضربناهه ابره مهدأ  بس بقت تردد
اريد اموووت اريد اموت ياناس   نومناهه بمكانهه ورحت على سيد حاتم
سيد حاتم شكاعد تحس  خوما وضعك تعب  طلعته من الغرفه وحاولت اهدأ بي واصبره شويه  وصار احسن  بس مبين عليه  بعده الانهيار  مقبل يدخل المكتبي طلع بسرعه اتصلت على صهيب كتله تره عمك وضعه تعب
توه طلع من يم شهلاء
دكتوره انتِ لحكي اني بشغله هسه مهمه  تخص  عائلة عمي 
شنوووووو شلون يعني
ماجد كال شغلات ولازم اتأكد منهه
ليلى-صهيب شكاعد تحجي والله انتم تدوخون الي ميدوخ2
بعدين افهمج بس روحي وره عمي لتعوفي
اتصلت بسيد حاتم مجاوب واني هم عفت الموبايل دخت من وره هاي العائله كلشي بيهه مو طبيعي واكشن خلصت دوامي وقبل لا اروح شفت شهلاء  نايمه طلعت وبلغت ساره تبلغني بأي شي جديد كالت مو هي اليوم متواجده عبير كتلهه بلغي عبير  خلي تخلي عينهه على شهلاء وتبلغني بأي شي يصير  وطلعت

لان متواعده اشوف بنتي رنا  اخذتلهه ملابس وملاعيب واشتريت الهه ايباد ورحت البيت انس وهي نزلتلي خلصت يمهه وقت حلو بقت بحضني ابد منستني   تمنيت لو هي يمي جان اني اسعد انسانه بحياتي
بعدهه  رجعت للبيت اتصل عليه صهيب مجاوبته لان  مارتاحله احسه زير نساء كلش  والوقت الي اتصل بي مو مناسب ومليت من حياتهم كلهه طاقه سلبيه ثاني يوم من رحت للمستشفى اتصلت عليه كتله جنت نايمه اعذرني
1
صهيب -لكيت ابن عمي الثاني اخو شهلاء التؤؤم بس حالته مو احسن من حالة شهلاء13
اخوهه
اي التؤم
يعني هم مميت لعد اكيد فريده مميته
والله هاي بعد الله اعلم  حسب ميكول  ماتت بعد الولاده و شهلاء وشفتي الي سواه بيهه وهذا الولد مدمن مخدرات وكبسله وابن شوارع  

8
يالله وشمدريك بهذا كله
مو كتلج حصرت ماجد معفته هاي الفتره كلهه الحد ما گلي
يالله شكد بشع هذا الانسان1
وكلي على الي عاشته فريده وشلون راحت الانتصار الشيطانه الثانيه اني احس نفسي لعبت نفسي من الحياة  الي صار  بعمي حاتم وبشهلاء غيرني ١٨٠بعد مستحيل اوثق باحد

1
شوكت راح تكول  ال عمك على ابنه الثاني
والله ينجلط  عمي حاتم ويتخبل
انت متأكد ابنه
اي   متأكد ابنه
الله يعينه شكول غير هاي الكلمه
عرفت بعد فتره حاتم عرف بابنه الثاني وهم احتار بأبنه    وراد يروح يكتله  ال ماجد على الي مسوي بأبنه بس من شاف راويه تعاني كبال ماجد   وهو يتعذب من يشوفهه تتوجع وهو عاجز  بقه مصر يخلي يتنفس ويتعذب بالحياة 
وبالفعل ماجد صار مقعد ميحس بجسمه مشلول  وحاجته جواه  وبنته ت تتوجع كبال عينه 
10
اما حاتم. اخذ ابنه تؤم شهلاء وهم احتار بي ابن شوارع ومدمن  على مخدرات   مبقه دكتور مأخذه اله
وحاتم جان  مقسوم نصين حاتم نص يم شهلاء ونص يم  سعيد  اخو شهلاء1
وضميره يتعذب على الاثنين  هو سبب بدمارهم جان اعمى اعمى الانتقام 
بذرة اكثر انسانه بالدنيا حبهه دمرهه بيده وملتهي  يركض منا ويركض منا6
سعيد اتقبل العز والدلال  بس المخدرات عنده اهم وهم لعب لعب بحاتم وشهلاء متقبلته كأب   نهائياً ويوميه كابه بوجهه ومعاتبته
1
رجعت انسانه تفتهم وواعيه بس انسانه موجوعه ومتدمره نفسيتهه   اكو هواي شغلات مكدرنا بالعلاج نخليهه تتقبلهن او هو تقبلهن شي  ميأوس منه

اما عمر استقر بحياته ويه زوجته وابنه بس گلبه بعده يم شهلاء من جانت بالمستشفى جان يجيهه هواي  ويعبرلهه عن حبه الهه بس هي شبه عايشه متريد اي شي بالدنيا
2
اتصل عليه  صهيب بوقت متأخر مجاوبت رجع اتصل هم مجاوبت مره ثالثه كلت خاف اكو شي جاوبته وكال شهلاء ضاربه ابوهه بسجينه ومهزومه5
جنت متوقعه مراح تتقبله نهائياً ولو شنسوي مراح تكدر تسيطر على نفسهه بعد الي عايشه سيء زرع بگلبهه حقد جبير على حاتم.
عرفت ناقلي للمستشفى بس ضربه بسيطه بس هو رجال تعب بحياته صح هو جاب النفسه هذا كله بس هم انقهر عليه
اتصلت على عمر كبل جاوبني
دكتوره خوما شهلاء صار بيهه شي
عمر شهلاء ضاربه حاتم ومهزومه
شنوووو وين راحت شهلاء  خرب  ***
هي واحد من الاثنين شهلاء لو راحت البيت هشام لو البيت خالتهه انت شوف هناك واني راح اتصل على انور هسه اشوف خاف راحت البيت ابو
اتصلت على انور وبلغته وكال اني مو بالبيت بس هم اخترع وكال رايح هسه 
1
.......................

عمر-جان ادم ابني يبجي يلوب من الغازات وتوه نايم اتصلت الدكتوره كبل كمزت من فراشي
سليمه-شكو عمر شصاير
شهلاء مهزومه من بيت حاتم
يبوووو منخلص7
خزرتهه وطلعت طبكت الباب حيل صاحت
الطفل فزززته منخلص احنه استغفررر الله
طلعت بسرعه مثل المخبل رحت باب بيت خالتهه ماكو  سمعت صوت بجي  ركضت لكيتهه كاعده جوه الشباك

شهلاء حبيبتي
كتلته متلته بيدددي  كتلته مثل ما هسام كتل ولدي كتلته الهذا الي يكول ابويه
كلكم دمرتوني حتى انت عمر حتى انت والله محد حبني ايويه الي مفروض يحبني شمرني بالنار وانت الي حبيتك وهم جنت تكول احبج عفتني من وراكم ماتو ولدي
5
-اسف والله اسف وميت اكثر منج على الي صار بيج
كعدت كبالهه كليلي شسويلج وترتاحين
-اريد اموت عمر بس اريد اموت
-واني اموت والله بدونج
-تعبانه تعبانه عمرررر مااكدر اعيش اريد اموت والله تعبانه

كليلي شسويلج  بس كليلي سنو الي يريحج غير الموت
-ماكو شي يريحني بس الموت خليني ارتاح موتني مو تكول احبج موتني يا عمر وخليني ارتاح4
-واني شلون بيه اموت اذا يصير عليج شي
-انت هم عفتني  قبل 
-والله معايفج وانتظرج بكل يوم ترجعيلي مثل اول اني بدونج الي تيتمت مو انتِ 
شهلاء والله احبج ماعولتج تصيرين زينه وتكولين اريد اموت شوكت تصدكين اني اموت بدونج

راسي يوجعني اني موووو زينه اني والله مو زينه عمر مو زينه مكاعد اكدر انسى ليش خليتهم يعالجوني اريدهم ينوموني مثل قبل اريد ارتاح  اريد انام بدون ماافكرررررر ومااتذكر اريد انام مكاعد اكدر بس اريد انام ومااكعد بعد من اكعد راسي يوجعني يكوم واختنك
هنا هنا اختنك مااكدر اتفس

حضنتهه رادت تبتعد عني جريت راسهه وخليته على صدري وحضنتهه قوي بحيث متكدر تتحرك كامت تبجي تبجي   اخر شي دفعتني عنهه رادت تكوم جبرتهه تكعد عاندت عطت بوجهه خافت مني وسكتت
1
اتصلت بسلوم يروح يجيبلي مفاتيح البيت من بيتي ويجي  ورجعت اتصلت على  دكتوره ليلى متلهه يمي شهلاء ومابيهه شي هادئه
اجاني سلوم جايب المفاتيح سألني مجاوبته كومتهه دخلتهه للبيت  وسلوم دخل ويايه سألني شبيهه كتله تعبانه مهزومه من بيت حاتم
روح انتَ بعد
تبقه انت وياهه بس
روح بابا شبيك توكل
رايح رايح شبيك تصيح
1
جانت تعبانه طبكت الباب وقفلته فرشتلهه فراش هي واكفه وتباوع وخايفه بعدهي مريضه مو شهلاء الاوليه ابداً بس احسن بهواي 
ابتسمت بوجهه ولزمت ايدهه  دفعتني جريتهه ورجعت لزمت ايدهه    كعدت على الفراش وكتلهه نامي خلي راسج على رجلي راح احجيلج قصه حلوه
جبرتهه تخلي راسهه على رجلي كمت اللعب بخصلات شعرهه
كان يا مكان
جانت اكو بنيه شابه حلوه احلى من شكل القمر حتى
بطنهه جبيره اجتي ضيفه يم عائله صغيره  متكونه من ابن صغير وامه
كعدت يمهم هاي الشابه الحلوه وبيوم من الايام  سألهه الطفل الهاي الشابه الحلوه كللهه   شنو ببطنج
كالتله طفل كال الهه شراح تسمين هذا النونو
كالتله شتكول ولد لو بنيه1
كللهه هاي بنيه
كالت اذا بنيه اسميهه اسم  جان الاسم محلو ام الطفل اعترضت كالتلهه ليش هيج تسميهه كالت اخاف عليهه
كلتلهه اني وين رحت وابني السبع وين راح  اني اخذهه اله من يومهه وانكتبت هاي البنيه الي ببطن امهه الهذا الطفل
ومستحيل يعوفهه بعد
شهلاء-شسمهه البنيه
عمر-اسمهه شهلاء والولد اسمه عمر
اني وياج حبنا انكتب من انتِ جنتي ببطن امج جنت يوميه الزم بطنهه وجنت متحمس اشوف طفلتهه الي امي كالت اخطبهه الابني السبع هو يحميهه
محميتج قبل بس بعد مااعوفج لو شيصير شهلاء انتِ حبي وبنتي وكلشي اليه بهاي الدنيا انتِ الهوى الي اتنفسه انتِ دنيتي  والله
2
كعدت بيومهه بعد القصه
قريتلهه قران الى ان غفت كمت يوميه اقرالهه قران لان اشوفهه ترتاح واصلي  التزمت بصلاتي كمت ماافوت فرض واجبرهه تصلي وياي 
لان علاجهه الوحيد هو تتقرب من رب العالمين حتى يهون  عليهه  الي عاشته
1
الهذا اليوم يكلولي شلون متحمل ميعرفون  ولا يفهمون ان اني مااتحمل بدونهه  اعيش حبي حب الطفوله والشباب والى ان ينتهي العمر تبقى هي اول حب واخر حب  بحياتي
مكدرت اتخلى عنهه وطلبت ايدهه من ابوهه وقبل معترض بقت شهلاء ممتقبلته3
وبقه هو يعاني من تأنيب الضمير  صار واحد ثاني من انسان جبروته واضح الى انسان مكسور  وعيونه طافيه
سليمه من عرفت طلبت الطلاك وكتلهه لتتوقعين اتخلى عن شهلاء بعدهي مصره تريد تتطلك واني مصر مااتخلى عن حب حياتي مكدرت اعيش بدونهه 

6
بقيت الهذا اليوم اني ويه شهلاء  مكابلهه وكاعد واتحمل مزاجياتهه حتى وهي تعبانه اني استمتع من اباوع بعيونهه  واسمعلهه وتنام على صدري كلش كافي عليه3
وعندي ادم ابني حبيبي هم يكبر كبال عيني
بعدنه بعشنه الصغير بنفس منطقتنا 
واني  جندي بالجيش ااداوم نقلت نفسي البغداد طبعاً الي نقلني هو  حاتم علمود مااعوف شهلاء
وهاي قصة حبي   ويه حبيبتي شهلاء  
....................37

نزلت ستوري بعد ما سافرت التركيه واستقريت هناك
طبعاً امي عارضت هواي وزعلت مني واخر شي استسلمت واقتنعت تجي وياي
6
ودعت عمر وشهلاء الي ابد ماانساهم قصتهم انطتني هواي دروس بحياتي 
3
تعلمت ان الحياة هي درس لازم تستغله
تعلمت ابطل حقد  لان الي يحقد راح يحصد شر
علمتني اتقبل نفسي واعوف الطمع والجشع   لان طريقهن بي خسائر هواي
وعلمتني معنى الحب الحقيقي ومعنى التضحيه
غيرتني هواي وللاحسن   


ليلى- بديت اخذ دورة تعليم اللغه التركيه حتى بعدهه انطلق بمشواري
جنت احب بحيرة ايواجيك اعشق الطبيعه طبيعتهه تجنن  وبين يوم ويوم اروح اتمشى وحدي حافيه اكثر من مره نزلت ستوري عنهه 
فجأه شفت محمد نزل ستوري النفس البحيره  وخله عليهه توقيت يعني هو موجود هناك5
ابتسمت وانصدمت لبست بسرعه وردت اطلع  ماما كبل كالتلي وين رايحه
اتمشى  شويه
دنتظري خل اصلي يمعوده ونززل سوه اني هم مليت والله2
لعد بين متصلين راح اشتري شغله واجي  فجأه دك الماسنجر قبل لا اطلع هو  طلعت من الشقه وجاوبته
اريد اشوفج شفتي من الستوري اني وين
محمدد
لتسوين روحج متعرفيني
مشغوله هسه
راح ارجع اليوم بليل ل أسطنبول2
ماشي من افرغ اتصل عليك سيد محمد
تممممام دكتوره ليلى
طلعت بسرعه اركض  اجرت تكسي ورحت للبحيره كمت ادور عليه  جنت منتظره رساله منه مكدرت انسىاه طول ذيج الفتره احن لمناكرنا احن الاستفزازه
بقه ببالي مع العبم صادفت هواي وحاولو يتقربون مني بس هو جان مختلف الوحيد الي جان يشبهني  بهواي شغلات

2
وصلت للبحيره كمت ادور الى ان لكيته بقيت واكفه اباوع عليه ومتردده  اتقدم اروحله لو لا 
الى ان هو باوع عليه وشافني كبل ضحك وكام
اجيتي
محمدددد شجابك هنا
ستورياتج سوتلي حماس اشوف هاي البحيره وبعدين اني مو بعيد عنج استقريت هنا بتركيا بأسطنبول
ممنتبهه
لان متعرفين كل الاماكن هنا
وبنتك وزوجتك هم هنا لان دائماً اشوفك تنشر بنتك يمك
بس بنتي بعدنا منفصلين اني وزوجتي
ابتسمت وشلون قبلت تنطيهه الك
انطيتهه فلوس مقابل تتنازل3
باعت بتهه
هااا دكتوره قابل باعتهه الغريب تعرف مصلحتهه وياي
وامي هم هنا استقرت بس انور يموت على العراق ميقبل يعوفه مدري شعنده بي وانتِ شخبارج سمعت من انور شهلاء زينه وتزوجت هي وهذا الدايح4
عمرررر
اي عمر
لتحجي على عمر مااسمحلك ابداً رجال بحق وحقيقي
المهم فرحت كلش العلاج شهلاء
لتكول على عمر بعد دايح تمام
محمد-بلعكس احترمه كلش خوش شاب  كبر بعيني هواي
ليلى
باوعت عليه  صارت عيني بعينه والهوا يجنن اح نفسي بمشهد من المسلاسلات التركيه5
شعرج طولان وكلش لايكلج يعني القصير حلو كلش عليج بس الشعر الطويل بعد احلى حلوه انتِ بكل حالاتج
ابتسمت...عيونك الحلوه
2
ليلى جنت معجب بيج بس اعجاب بعدهه صرت اشوفج بكل  مكان واخر شي كل مااسمع اغنيه اتذكرج  ويوميه ادخل الحسابج اشوفج ناشره ستوري لو لا
شتكولين هذا حب لو لا دكتوره
3
جاوبني ليش دزيت اربعين ورده واني اجاوبك  على سؤالك6
زين جاوبيني انتِ على سؤالي واني اجاوبج على الاربعين ورده
لا انت جاوب واني اجاوبك على سؤالك
انتِ تعبين
وانتَ هم عاندت سكت فضولي يا اخي من زمان انتظر الجواب
محمد-جان يوم  ولادتي يعني عيد ميلادي قبطت الاربعين دزيتهن الج عبالي تعديهن وتسأليني شنو معنا اربعين ورده
6
هسه سألتك متجاوب يا اخي مرمرت گلبي على هذا السؤال 
كوليهه بأدب مثلاً محمد شنو معنى ال ٤٠ورده
حتى اجاوبج لان الجواب شويه بي مشاعر
3
ضحكت مشااااااعر  مشاعر هههههههه
باوعلي بحديه كتله سكتت راح اسأل شنو معنى الاربعين ورده الي دزيتهن
معناهه كملت اربعين سنه تقبلين تكملين الاربعين سنه الثانيه وياي
1
ضحكت من گلبي
عاااااااابت ولا يم الرومانسيه انتِ بس مظهر خداع والله الي يشوفج يكول من يمهه تأسست الرومانسيه
2
توء تره تفاجئت اني مصدومه هسه لان انت هنا
يعني حبيتي وجودي
اي تقربت عليه وهمست باذنه
كل ما ابرد اتذكر ذاك اليوم من دفيتني بي2
وخرت  عنه رفع حاجبه وابتسم  وكام يباوع عليه عينه بعيني
تزوجيني واني اشبعج دفو5
موافقه بس بشرط

شرط لا بما ان انتِ البردانه واني ادفي اني الي اشرط مو انتِ3
بعدك تغث الواحد ردت اعوفه جرني من ايده
موافق
بدون متسمع شرطي
بدون مااسمع شرطج موافق
اريد طفل وميصيرلي اله طفل انابيب اذا تعترض كول من هسه
1
توء توء طمعانه باللقاح كشفتج8
طمعانه بالدفو بالمرتبه الاولى
محمد -انتِ داهيه وجريئه ومجنونه  كلش
بس  هو اني حبيتج لان انتِ هيج 
مشينه اني ويا على البحيره فجأه غنه3
وجان صوته كلش مجعمر  خلاني اضحك  من گلبي بس هو مصر يغنيلي هاي الاغنيه4
راح اسجل روحي بإسمك
حتى اضل كل عمري يمك
انت بس خليك يمي
خلي انسى وياك همي
انا حاير وين اضمك!
راح اسجل روحي بإسمك
حتى اضل كل عمري يمك
انت بس خليك يمي
خلي انسى وياك همي
انا حاير وين اضمك!
عيني انت وروحي انت ودمي دمك
اتمنى تدري انت عمري وحلمي حلمك!
ادعي لربي يحفظك ليا يالغالي ويسلمك
راح اسجل روحي بإسمك
حتى اضل كل عمري يمك
انت بس خليك يمي
خلي انسى وياك همي
انا حاير وين اضمك!17

انا عايش عمري لأجلك
لاتظن بيوم ازعلك
المهم عندي انت ترضى
وما تفارك عيني لحظه
ومرة ابوسك مرة أشمّك
انا عايش عمري لأجلك
لاتظن بيوم ازعلك
المهم عندي انت ترضى
وما تفارك عيني لحظه
ومرة ابوسك مرة أشمّك
انت طيري وصعبة غيري اللي يفهمك
من احظنك تنسى حزنك تنسى همك
ادعي لربي يحفظك ليا يالغالي ويسلمك
راح اسجل روحي بإسمك
حتى اضل كل عمري يمك
انت بس خليك يمي
خلي انسى وياك همي
انا حاير وين اضمك!

السعاده الحقيقيه  لكل انسان هي  راحة بال وحضن دافي   


2
محمد  انت حضني الدافي عوف الحاسبه وتعال دفيني

اجيت  اشبعج دفووووو ام كرش 
كام يتلمس ببنطي10
ايسر باباتي شوكت تجي مو شلعت گلبي انطي دفو ومااخذ شي مقابيل الدفو بسبب حضرتك7
ضربته على جتفه
لتحجي كدامه هيج مو يزعل
محد يفكر بيه اني
كمت اتلمس وجهه وابتسم واني وين رحت
انتِ بكل مكان موجوده   تعرفين ليلى القدر خلاج تعالجين شهلاء حتى تجين الحضني  وتصيرين نصيبي سبحان الله
5
ليلى-احلى شي صار بحياتي هو انت محمد صدك من وعدنا رب العالمين
ان نلتقي بلي يشبهنه  صادق بوعده
2
والله ان انتِ الي احللى شي صرتي بحياتي
ليلى-انت ليش تبوك كلامي  اني كلت اول شنو ماعندك كلام وين الورد وين المشاعر صار شكد مجايبلي ورد بس  ملتهي تبوك كلامي
محمد-مجنونه باجر اغركج ورد



..................................النهايه



والي هنا وانتهت رواية الحب الحرام
خلصت الروايه وإن شا الله تعجبكم، شكراً لكم لوجودكم بالقناة 🌸
فدوة اشتركوا بالارشيف @bn_kck. (#غير_مبري_الذمة_الي_ينشر_بدون_علم_الادارة )جزء 2
جمعــة مبارڪه عليڪم ورمضان ڪريم ان شاء الله
يوم اختاريت الڪم قصتين ولا اروع وان شاء تعجبڪم سويتلكم تصويت اختارو اي قصة تحبون ننشرها اليوم
Anonymous Poll
64%
من سيدفع الثمن #30 بارت
36%
حليب اسود #30بارت
تفاعلڪم؟ 💞✏️