#روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه
14.3K subscribers
317 photos
91 links
قناة :- قصص - story's

رويات📖🖊عراقيه🇮🇶 حقيقه واقعية

ارشيف القناة @bn_kck (💓 )

المدير أحـمـد ؛ للاستفسار :- ( @Basseem_bot )


رابط القناة 👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFKDoWsurp7_3K5oWQ

قبل ان تخرج قل ( الـحـمـد للـه 🌸 )
Download Telegram
👸👸👸اَْلّباَْرتٍ اَلّخاَْمٌس عشر👸👸👸
اَْجة واحد معضل وشكله زين اجة سلم
وائل:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
داليا:لمار هذا ابن عمي الجبير وائل ....وائل هاي مرت عمر
وائل:تشرفت بمعرفتج اختي اني وائل
لمار حسيت خوش ولد ويخاف الله
انوب اجة ولد للصراحة ماارتاحيتله
اجة شكله يشبه وائل بس مبين اكبر منه ومبين عينه ماصخة
كامل:السلام عليكم
الكل:عليكم السلام
وائل:هذا اخويه الجبير كامل ....كامل هاي البنية مرت عمر لمار
لمار:تشرفت بمعرفتك خويه
كامل:اني اكثر
لمار عفته وصعدت
اجن البنات
داليا:لمار ديري بالج من كامل ترة عينه زايخة
لمار:اي حسيت هيج من نظرته على عكس وائل حسيت وائل حباب
اباوع على دانيا عينه كامت تلمع واشوف داليا تضحك عليها
لمار:اكلجن كامت تخطرلي افكار تضحك
دانيا:االيش😶
لمار:بلشت افكر انو انتي تحبين وائل ؟صح؟
دانيا: 😶😶😶
داليا:هنيالي هستوج دريتي عمي يموت عليها وهية هم ويريد يخطبها بس يخاف من عمر وابويه
لمار:صدوك الله.. الله يتمم على خير
دانيا:شكرا حبيبتي😶😶
لمار:زين احجيلي عنه
دانيا:مكمل ادارة اعمال وعمره 25سنة ويداوم بدائرة النفط معاون مدير
لمار:حلو😄😄
داليا:كومن نبدل ونحط مكياج حتى نطلع احلى من وجه الطاسة
لمار:😔😔😔
دانيا:وج لاتقهرين نفسج محد يستهل صدكي
لمار:اايي
وكمنا لبست فستان قصير ازرق الي اشترنا البنات وحطيت ميكب خفيف طلعت اجنن وشلت شعري وسويت تسريحة ورفعته
البنات:الله الله شنو هالجمال فدووة 😍😍
لمار:😶😶
داليا لبست فستان طويل احمر وبيه طبقة شفافة فوكه توصل للبطن من جوة وتوكف تخبل وهو صلوخ وشالت شعرها وسوت تسريحة
دانيا لبست فستان قصير بنفسجي يخبل وبيه زينة ذهبية وصلوخ همين ثلاثثتنا صلوخ يعني وهية شعرها كصير فلولبته وسوت برم طلع يخبل
وثلاثتنا طلعنا انجنن
اجت ام عمر لابسة مثل الكلبية
ام عمر :اللهم صل على محمد وال محمد عيني الباردة عليجن طالعات تخبلن
البنات:
ولبسنا صايات وحطينا شالات ونزلنا
وائل شاف دانيا كام يبتسم وهو عود بس شافها بالصاية وشال لعد لو بالفستان والتسريحة شيسوي
وهية خطية خجلانة كرصتها كرصة خفيفة ضحكت
وهو وصلنا ونزلنا لبيت وجه الطاسة كان بيت حلو وجبير بس مو مثل بيت عمي ذاك قصر هذا يطلع مساحته 150متر اظن ودخلنا
وظلينا كاعدين ونزعنا الصايات لان حفلة بنات يعني
وانوب اجت وجه الطاسة وكعدت والشيخ سألها هل تقبلين كالت نعم بس للصراحة طالعة تلعب سابع نفس لان مكياجها مال معدان وبدلتها رايح موديلها
انوب الوادم هلهلت وكالت البسوا الاحجبة راح يجي يلبسها الحلقة بس اني ودانيا وداليا ما لبسنا شي
اجة هو فدوة لطةله طالع يجنن ومبين مستحي بس كولش كنت مقهورة تمنيته يعوفها بس صارت مرته اجة باس راسها وكعد يمها وهية دتتدلع عليه بس هو منزل راسه وصافن علية انوب طلعن اغاني والوادم بلشت تركص التؤوم كامن يركصن وهو صافن علية اجت دانيا كومتني واصرت علية واجت داليا هم سحلني كوة كمت ركصت شوية وهو ميت ودعاء كلبت الخلقة تحاجيه وهو داير وجهه علية انوب صاحني اجيت يمه شاورني ومرته ميتة وعاوزها شوية وتملخني
عمر(بهمس):مو كافي كلها صافنة عليج😡
لمار:بكيفي عاجبني اركص شنو المضوجك😋
عمر:اكو وحدة تركص بعقد زوجها؟😡
لمار:مو اني ركصت اليوم؟🙂
عمر:ايي؟
لمار:يعني اكو 😋
👸👸👸اَْلّباَْرتٍ اَْلّساَْدس عشر 👸👸👸

عمر:😡😡😡😡كتلج كافي لاطلعيني عن طوري
لمار:اهتم بعروسك ماتشوفه النار كامت تطلع من عيونها ماشي؟ 😉
وبسته بخده عناد وية المجلحة
دعاء:😲😲😲
عمر:😕😕😕
لمار:😏😏😏
التؤم:😄😄😄
الكل:😨😨😨😨
وكملت ركص وية البنات ورة ربع ساعة طلعنا وكنا ميتين من الجوع جبنا لفات من الطريق واكلنا بالسيارة
رجعنا للبيت ورحت بدلت لبست دشداشة كصيرة لونها بنفسجي تجنن صلوخ ومخصرة وطلعت تجنن وهديت شعري وحطيت ميكب خفيف اخبث على عمر
عمر:😍😍😍
لمار:😏😏😏
عفته ونزلت يم البنات
داليا:هاي شنو عيني هاي شطالعة؟ 😈😈
دانيا:وج طلعتي مضمومة بهدومج😈😈
لمار:لاعيني ماطالعة شي ولامضمومة بهدومي هية هيج طبيعتي وهاي لبسي شبيجن مصدومات 😏
داليا ودانيا:اوي 😂😂
وتضاربنا بالمخاد وظلينا وحدة تضرب الثانية بلمخدة
دانيا:اكلجن حاصرتني الركصة😄😄
داليا ولمار:😂😂😂
لمار:مو قبل شوية ركصنا ماتعبتي؟
داليا:صراحة اني هم اريد اردح لان مااخذت راحتي لان كان عمر هناك 😂
لمار:ليش الجذب اني هم اريد اردح 😂😄😄
البنات:😂😂😂
داليا:راح اشغل اغنية
وشغلنا اغنية احنا الشباب ...احنا البنات ...
وظلينا نكمز فوك الجرباية ونركص ونردح بس ركص خورافي يموت ضحك واخذنا المخاد واحنا نرمص نتضارب بالمخاد ونضحك
فجاة واحنا نركص صوت الاغنية عالي فمانسمع ونكمز اثاري الباب مفتوح وعمر يباوعلنا
واحنا نستمرين نركص
وفجاة درنا وجهنا لكيناه حاط ايديه طابكهن وكاعد عالاريكة ويباوع
عمر:عيني ليش بطلتن كملن
البنات:😶😶😶
عمر(بنتره):شنو هالركص شفاتح مدرسة فيفي عبدو😠😠
البنات(حابسات الضحكة كوة)
عمر:ماشبعتن مو كنتن تركصن بالعقد بعد المن تركصن هنا؟ 😡
البنات:😶😶😶
عمر:لماااار تعاي وراي وجيبي جاي 😡
لمار:ح حاضر
وراح واحنا انفجرنا من الضحك على الموقف يعني نركص ...نرمص اخر شي طلع واكف صدك فشلة وركص من ركص 😂😂😂
داليا:عيني ام الجاي روحي ورة رجلج وجيبي جاي
لمار:ههههه يلا تصبحن على خير
التؤم:وانتي من اهل الخير
لمار:باي مدرسة فيفي عبدو
التؤم:😂😂😂😂
ورحت صعدتله جاي ودخلت حطيته يمهه
عمر:شو فرحانة عيني المثلج شابعة بواجي المفروض
لمار:وع شنو ادري بيك راح تندم بعدين 😋
عمر:ماتكوليلي منين جبتي هالقوة فجاة؟
لمار:مو من احد بس ماكو شي يستاهل ابجي واقهر نفسي علموده 😏😏😏
عمر:على فكرة العرس بعد3اشهر ملاحظة؟
لمار:مايهمني
وشرب الجاي واخذ الصينية ونزل جوة وراح يطلع وية جماعته بدل وطلع ...
اني متت من البجي بس بنفس الوقت انو اني كسرته مثل ماكسرني 😢
مسحت دموعي ونمت وهو اجة ب10 ونام حسيت بيه من اجة
مر اسبوع على عقده وبيوم من الايام ..
كعدت لكيت وجه الطاسة عدنا اثاري جايبها وجاية
نزلت صبحت عالكل كنت لابسة تراكسود زيتوني حلوو
وهية دابغة روحها لحظ ما الله كايللها بس
وسوينا غدة وهية تزحفله عينك عينك كدامنا وكله حبيبي وحياتي وروحي وقلبي وماعرف شنو شكد صلفة وهو بس يبتسملها
بالجذب مااجت تساعدنا وصبينا غدة رحت اكعد يمه عالطاولة طفرت كعدت بمكاني تجاهلتها وكعدت يم داليا وخالة واباوع لهاي المجلحة بس تتقرب لعمر وهو لابسها ويباوعلي
وراحت ورة الغدة ......
👸👸👸 اَْلّباَْرتٍ اَْلّساَْبع عشر👸👸👸
مر 3 اشهر على زواجي منه
والاسبوع الجاي عرسه واني اتمنه يطلكها بس مايقبل يكول ميصير
بيوم من الايام
داليا:اكلجن شنسوي
لمار:بشنو؟
داليا:بزواج عمر
دانيا:ايي اسبوع وتجي المجلحة يمنا شنسوي
لمار:😔😔😔
داليا:دخيلج لاتبجين 🙁
دانيا:لاتقهرين نفسج ماتستفادين شي
عمر:بنات الاسبوع الجاي عرسي واكيد تعرفون اريدكم تروحون وية دعاء تاخذون البدلة وتحجزون بالصالون
التؤم:مانريد
عمر:يبوووو موتوني ترة كوله علمود لمار موتوني
لمار:😢
داليا:من الاخر اخويه مانحب دعاء 😤
دانيا:نحجيلك ياهة على بلاطة مانريدها 😤
لمار:🙂
عمر:مو بكيفجن
لمار عفتهم وطلعت للحديقة ارتاح من اكعد هنا
مر اليوم وماصار شي صعدت بالليل للغرفة لكيته مدد بالكاع مااهتميت ورحت نمت عالجرباية
.......بعد اسبوع
اجة عرس عمر واني ميتة قهر والدمعة بطرف عيني
رحت للصالون تمكيجت وهديت شعري وسويت تسريحة تجنن ولبست فستان وطلعت اجنن
ورحنا للقاعة راح جابها من الصالون واجة شوية انتبهتله ضايج ومقهور وهية طايرة من الفرح المجلحة ومكياجها يلعب النفس مال معدان
وبدلتها مو كلش حلوة عادية
وهل مرة ماركصت مقهورة واحس دموعي بلشت تنزل بالكوة خلصت الحفلة واني شابعة بجي ظليت كاعدة يم البنات بغرفتهم طبعا همة اخذو الغرفة الحايط على حايط وية غرفتي بيناتنا حمام يعني يفصل بينا حمام ورة شوية اسمع هلاهل عرفته اخذها متت من البجي وفحطت
صار الليل ابد ولانمت صارت الساعة 3الفجر نزلت اريد اشرب مي وكانت ظلمة نزلت واحس احد داس على رجلي ردت اصيح حط ايده على حلكي
عمر:اششش هذا اني لاتصيحين
لمار عافني وخر ايده فتح الضوة
عمر:ليش مافتحتي الضوة
لمار:مااريد
عمر:ليش نزلتي؟
لمار:عطشانة اريد مي وانت
عمر:جوعان
لمار:اكليلك مخلمة(بيض وطماطة)؟
عمر:اي ياريت لان ميت جوع
وكعدت اثرم واطبخ
عمر:لمار
لمار:نعم
عمر:تذكرين
لمار:شاتذكر
عمر:اول يوم اجيتي هنا صار نفس هذا الموقف تذكرين
لمار اني لااراديا دموعي نزلت واني اكلي منطيته ظهري فمايشوفني
عمر:هم بوقتها نزلتي عطشانة واني كنت جوعان ودست على رجلج وحطيت ايدي على حلكج وكتلج اشش لاتصيحين هذا اني تذكرين وبوقتها هم سويتي مخلمة الي
لمار:😭😭😭(بدون صوت)
لمار مسحت دموعي
لمار:لا مااتذكر هيج شي يجوز متوهم يلا اكل اني رايحة انام تصبح على خير
عمر:بكيفج ...وانتي من اهل الخير
واكلت وصعدت نمت
لمار صعدت لغرفتي وظليت بس ابجي بالكوة نمت
صار الصبح الخاتون مانزلت طبعا
هو راح للدوام
اني والبنات ظلينا ننظف ونشتغل ومتنا تعب
طبخت غدة وصعدته لدعاء
.....دكيت الباب
دعاء:تفضل
لمار:شونج اليوم 🙂
دعاء:اهوووو هاي انتي عبالي حبيبي عمر
لمار:اي زينة اني شكرا عالسؤال وانتي شونج؟😒
دعاء:ولاينكدر على السانها(بداخلها)
لمار:جبتلج غدة
دعاء:همزين مو اكول شوكت تجيبونلي الغدة
لمار:😒😒😒اي هاج
وحطيته عالطاولة
واكلت ونزلت غسلت الاماعين
خالتي راحت لجيرانة مريضة وعمي بدوامه
صارت ب2
اجة عمر
عمر:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام الله يساعدك
عمر:ويساعدجن
انوب نزلت العروس
دعاء:اا اجيت حبيبي همزين متت من الجوع منتظرتك مااتغديت
البنات وحدة تباوع للثانية
داليا:خرب شكد جذابة
دانيا:عيني شنو السالفة بلا غدة لعد منو نفض اماعين السمج والطرشي جدي؟😊
داليا ولمار: ههههههعه(بصوت ناصي)
دعاء:شكد خبيثات يالله
دعاء:عالعموم متت تعب من الشغل ساعدت البنات كلت خطية وحدهن خل اساعدهن
البنات:😲😲😲😲
عمر:بس انتي عروس ميصير تشتغلين😕
داليا:عيني منو مشغلج اصلا ماشفنا وجهج اليوم هستوج نزلت من شوكت جنتي تشتغلين
دعاء(بداخلها):خرب بيجن شكد خبيثات صدوك
وراح صعدت
لمار رحت سويتله غدة لعمر وصعدت دكيت الباب لغرفته هو ودعاء
..
👸👸👸اَْلّباَْرتٍ اَْلّثَاَْمٌنَ عشر👸👸👸
دكيت الباب محد فتح
دخلت لكيته مدد عالجرباية ونايم خطية دعاء مالكيتها
كعدته
لمار:عمر .. عمر سويتلك غدة كوم اتغدة يلا لاتظل بلا غدة
عمر:اممم كعدت ...كعدت
وانفتح الباب
دعاء:هاي شدسوين هنا مو غرفة عرسان شون تدخلين 😠😠
لمار:مو.. مو ..جبت لعمر غدة 🙂
دعاء:اني مرته ..واني اسويله فاهمة؟😠😠
لمار:واني هم مرته 😊😊
عمر كاعد عالجرباية وصافن علينا
دعاء:لا انتي مو مرته انتي هنا فصليه يعني خدامة وزجي مالج دخل بيه اني اسويله وجرتني من شعري
لمار:اخخخخ شعري
دعاء:اخذي صينيتج واطلعي برررة بسرعة 😠😠
عمر:دعاااااااء 😡😠😡😠 عوفيها
واجة وخرها كوة عني
لمار شمرت الصينية عالطبلة وطلعت ركض وظليت ابجي بغرفتي
البنات بغرفتهن فمايدرن بية وغرفتهن جوة
لمار كعدت بالكاع وحاطة راسي بين ايدية وابجي
انفتح الباب بس ماشلت راسي
عمر:حبيبي لاتبجين مالج دخل بيها 🙁🙁
وحط ايده على شعري ويمسد عليه (يعني يحرك ايده عليه)
لمار:وخر عني كله بسببك انت انطيتها مجال تجاوز علية وتضربني
عمر:اني شنو؟ مو كتلج نعقد محكمة ونزوج ويصير زواجنا رسمي انتي الي رفضتي
لمار:😭😭😭😭طلكني
عمر:😲😲😲
عمر:مستحيل
لمار:😭😭😭
عمر:حبيبي لاتخاطري لاتبجين اني حاجيتها وبعد ماتتقربلج
لمار:روح اتغدة وعوفني 😢😢
عمر:اعوفج بس لاتبجين ماشي؟
لمار:اي
وباسني براسي وكام ...ماادري منين اجته هالطيبة والحنان وياي
التؤم ورة شوية اجني
داليا:يا لمار ليش تبجين
دانيا:عمر كاللنا نصعد يمج
لمار:ذيج المجلحة جرتني من شعري 😔
داليا:يا كلبة شون تتجرء ..شكد حقيرة
دانيا:خل يجون اهلي ونراويها قيمتها
لمار:لاعوفنها ماتستاهل تفكرن بيها
داليا:ليش بالله ضربتج الحية
لمار:اجة عمر من الدوام وسويتله غدة وفتت للغرفة وهية ماموجودة فكعدته وانطيته الغدة اجت هية كامت تصيح هاي غرفتنا ومايصير تدخليلها وانتي فصليه ومدري شنو واني مرته واني اسويله غدة وكعدت تحجي علية
التؤم:😲😲😲
داليا:خلوني اكتلها 😡
دانيا:اي داليا كومي
وكامن ثنينهن واني بالكوة كعدتهن
دانيا:عمر شسوة ؟
لمار:صاح عليها ورزلها وبعد ماادري لان نزلت انوب اجاني وحاجاني ...ووو
داليا:ووو؟
لمار:وجعووو باسني براسي وكام
التؤم:اوووووه 😊😊😊
لمار:ماتنجبن مو احسن؟
داليا:اخخخ ظليت بس اني ..😔😔
لمار وعدها عمر .. ودانيا وعدها وائل يموت عليها يراسلها كل يوم ومن يشوفها يوزعلها ابتسامات واني وحدي بقيت ...اهئ اهئ 😢😢 حسو بية ياكفار قريش
لمار ودانيا:😂😂😂😂😂
....ونزلن ورة شوية اجاني عمر
عمر:لمورة خو مابعدج زعلانة؟🙁
لمار:لا 🙂
عمر:ايي همزين شوفي انوب بعد بس يومين تخلص ايام العرس فنروح اني ودعاء شهر عسل اسبوعين بدبي فمااريد تنقهرين ماشي؟🙂
لمار:😔😔😔😔
عمر:صدكيني اني هم مااريد بس شسوي مو بيدي لازم 🙁🙁
لمار:الله وياك
.....ومرن يومين واجة اليوم الي يرحون بيه ودعاء طول هاي الثلاث ايام تحرك بكلبنا بس مااهتميت الها
.....
دعاء:يلا بنات تشاوو اني رايحة اتونسو عود 😎😎
البنات:😒😒😒
انوب ظليت فوك اني اسمع عمر بالباب يحاجي البنات ويسألهن علية
...
عمر:دانيا وين لمار
دانيا:بغرفتها
عمر:ليش ماتريد تودعني؟🙁
داليا: لا😡
عمر:ماشي سلمولي عليهن
ام عمر:دير بالك على نفسك يايمة
ابو عمر:انتبه بابا وخابرنا من توصل وظل اتصل بينا ماشي؟
عمر:ان شاء الله مع السلامة
الكل:مع السلامة
....وراح اجت ام عمر يمي
لكتني ابجي
شسوي ام عمر:يايمة ليش تبجين؟
لمار:مااريده يروح 😢😢
ام عمر:يمة انتي جبتيها لنفسج 😔
لمار:يعني شبيدي ياخالة😭
ام عمر:بيدج هواي من يجي بدلي وتمكيجي وعدلي نفسج واربطيه بطفل حتى مايعوفج
لمار:😶😶😶
ام عمر:ههه على شنو استحيتي؟اني مثل امج وداانصحج فهسة ارتاحي ماطول هاي المجلحة مو هنا
لمار:ايي
وعافتني وراحت صدوك احسها مثل امي مااعرف ليش
صار الليل واحس البيت فارغ بدون عمر وميتة قهر اريد اشوفه اشتاقيت لمعاركته وياي
داليا اجتني جفت عالغرفة وفتحت الباب وتركض
لمار:يمةةةة 😨😨😨شبيج ولج
داليا:ااااسفة (تلهث) عمر عالتلفون يريد يحاجيج
لمار:😃😃😃
👸👸👸اَْلّباَْرتٍ اَْلّتٍاَْسع عشر👸👸👸
لّمار:😶😶ا ا الو
داليا:احم احم اني رايحة اخذو راحتكم
لمار:😶😶😶
عمر:الوات شونج حبيبي
لمار:اا😱😱 تمام وانت
عمر:بخير ماطولج بخير
لمار(بكلبها):خرب هذا يزحفلي 😱
عمر:الو
لمار:و و وياك وياك ااا شونها دعاء
عمر:قصدج المجلحة 😂😂
لمار:هية يمك شون تحجي هيج كدامها
عمر:هههه لا مو يمي لكت صديقتها بالفندق ونزلت يمها وعافتني وحدي
لمار:امم اهااا
عمر:اااي عيني مااشتاقيتيلي؟😎
لمار:😶😶...اا لا ..لا لان كنت اشتغل من الصبح فما لحكت اي اي لان مالحكت
عمر:ها متأكدة؟
لمار:ايي
عمر:بس سبحان الله مو هذا الكالتلياه دانيا
لمار:هاااا؟ 😱😱
عمر:ههه وجعاا اي دانيا كالت اول ماؤحت ظليتي تفرفحين علية وتريديني ارجع
لمار:خررررررب ليش هيج يادانيا اني اعلمج(بكلبها)
لمار: ل ل لا جذب تجذب عليك ولابجيت اصلا شعندي ابجي شنو طفلة ؟ 😶😶
عمر:مااظري هية هيج كالت وامي هم كالت واكدت حجيها
لمار:مو مو عليك بجيت ...اا بجيت على اهلي صارلي سنة ماشايفتهم
عمر:مو مشكلة من ارجع اخذج ماشي؟
لمار :ايي شكرا الك
عمر:يلا الباب يندك اجت الجلحة تصبحين على خير اكلمج باجر ماشي مو تغلسين؟ 😄
لمار:ههه لا وانت من اهل الخير ااه اشتاقيتلك كولش وسديت التلفون رئسآ 😶😶
عمر:ههههههه😂😂
فتحت الباب
دعاء:شبيك توزع ابتسامات😡
عمر:😒😒هففف ماكو شي طبي
دعاء:اكيد كنت تحجي وية هاي الفصليه
عمر:دعاء هذا اخر انذار الج بعد اذا تكولين عليها فصلية اموتج فاهمة 😠
دعاء:دافع دافع هو كدرتك عالفقيرة 😢
عمر:استغفر الله بس انطمري وخلصيني منج 😧
وعفتها ونمت
👸👸👸اَْلّباَْرتٍ اَْلّعشرونَ👸👸👸

صار ثاني يوم
ونزلت سويت الريوك وية داليا لان دانيا نايمة
وكعدنا نسوي
داليا:اي عيني شحجيتوا انتي وجويسم
لمار:وج انجبي 😶😶
داليا:ايه لاتحجين بكيفج اصلا مايهمني
لمار:واضح هههههه 😂
دانيا اجتي جنها جثة وهلات سود وشعر منفوش
داليا ولمار:😨😨
دانيا:😩😩
لمار:ترة السلام لله 😉
دانيا:اي اي 😩
داليا:شبيج جنج جثة
دانيا:الليل كله يكولي وائل يريد يجي يخطبني من اهلي واني اكله لاتجي خل تهدا الاوضاع وتمر فترة على زواج عمر والمجلحة
لمار:زين هالشكل ليش؟😂
دانيا:نعسانة
اجت ام عمر
ام عمر:صباح الخير يبنيات
البنات:صباح النور
ام عمر:سويتن ريوك ماما
البنات:ايي
ابو عمر:صباح الخير
الكل:صباح النور
وتريكوا
ابو عمر:عمو لمار شونج
لمار:زينة عمو الحمدلله
ابو عمر:محتاجة شي عمو لاتستحين اعتبريني ابوج وكوليلي اي شي تحتاجي اني ابوج واساعدج
لمار:تسلم عمو ماتقصر
لمار:يلا بنات بسرعة اليوم عدنا كلية
وبدلنا

ورحنا اني والبنات للكلية احنا نفس الكلية لان طبية بس كل وحدة قسم
حضرنا المحاضرات واخذنا استراحة واجت وحدة
ميساء:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام تفضلي
ميساء:اه شكرا اني ميساء
البنت:تشرفنا
لمار:اني لمار وهاي دانيا وهاي داليا هنة تؤم
ميساء:ايي اعرف بيهن شبه اريد افاتحج بموضوع
لمار:موضوع؟ اه تفضلي
ميساء:اني عندي اخ اسمع وسام واخويه الصراحة معجب بيج وهو نفس قسمج وهو مو من النوع الي يدور بنات بس انتي عجبتيه وراد يخطبج فشنو رئيج..؟
لمار:اني....
ميساء:مو ضروري تجاوبين هسة اخذي وقتج
لمار:مو قصة اخذ وقت بس اني متزوجة حبيبتي
ميساء:متزوجة؟اه اني اعتذر ماكنت اعرف من رخصتكم
لمار:مع السلامة
التؤم:احم احم
لمار:خير ليش هالنظرة؟
داليا:هلو عيني صاروا يجوج خطابة هاي شنو
لمار:انجبي ولج ومااريد اسمه هذا الموضوع منج كدام عمر فاهمة؟
داليا:ايي ماشي 😒😒

ورحنا كملنا محاضرات ورجعنا
وبليل خابر عمر واجتني داليا انطتني التلفون وراحت
عمر:الو هلو لمورة شونج
لمار:بخير وانت
عمر:موزين
لمار:يااا عزة بعيني ليش؟
عمر:مشتاقلج موووت
لمار:بس صار بس يومين
عمر:يعني شسوي مشتاقلج
لمار:ودعاء
عمر:قصدج المجلحة؟
لمار:ههههههه ايي
عمر: بالحمام
لمار:شكو ماكو شونها دبي؟
عمر:حلوة بس ناقصها انتي
لمار:ههههه يلا اني راح اروح انام تصبح على خير
عمر:اتهربي ...وانتي من اهل
👸👸اَْلّباَْرتٍ اَْلّواَْحًد واَْلّعشرونَ👸👸
صار الصبح
ورحنا للكلية اني والتؤم ماصار شي ويانا ومن رجعنا لكيت خالتي دتحجي وية عمر بالموبايل ومن شافتنا ام عمر:اي يمة اجت تريد تحاجيها؟
لمار:😕😕
ام عمر:لمورة يمة عمر يريد يحاجيج
لمار:اوك خالي اني صاعدة فوك اكلمه
ام عمر:براحتج
عمر:هلاو حبيبتي شونج شخبارج
لمار:تمام وانت
عمر:يعني ناقصني بس شوفتج
لمار:عمر
عمر:عيونه
لمار:مايصير تتغزل بية وانت بشهر عسل وية دعاء
عمر:يمعودة دعاء هيج شسوي مو بيدي مشتاق لغمازاتج موووت
لمار:ههه😶😶
عمر:فديت هالضحكة
لمار:عمررر
عمر:اشتعللل
لمار:ههههه كافي ..وينها دعاء
عمر:نزلت هية وصديقتها الي كتلج عليها راحن للسوك
لمار:ليش مارحت وياها؟
عمر:مااريد
لمار:لاخطية
عمر:وج ياخطية نكدية كولش يمعودة
لمار:ههههههه اني هم مشتاقتلك (ونصيت صوتي)
عمر:ها؟ انتي هم شنو
لمار:مشتاقتلك 😶😶
عمر:اخخ كلبي موتيني
لمار:ههه شوكت راح ترجع
عمر:ليش
لمار:اريد اشوفك
عمر:لعيونج بس يومين وارجع حتى يصير 5ايام
لمار:بسرعة لان اريد اتانكر وياك
عمر:ههههه ماشي
لمار:تصبح على خير
عمر:وانتي من اهل الخير بلكت تحلمين بية
لمار:ههههه ياريت يلا باي
عمر:باي قلبي
......ونزعت تغديت وكعدت عالتلفزيون طبعا رجعنا ب5 وهسة 6 يعني ساعة احنا نحجي
.....كعدت يم خالة وظلينا نسولف شوية ونمت يمهم
......مر يوم كامل وماصار شي
وصار الصبح وباجر راح يجي عمر
ابو عمر:صباح الخير
الكل:صباح النور
ابو عمر:اريد احجي شي اكعدوا
كعدنا بالصالة
ابو عمر:اسمعوني بيت ابو زياد كرايبنا من بعيد عدهم مشكلة فراح اروح اليوم العصر وارجع عكب باجر ماشي؟
الكل:اي
ابو عمر:ديروا بالكم على نفسكم ولاتفتحون الباب لاي احد وقفلوا الابواب بليل من اروح خوش؟
الكل:حاضر
ام عمر:واني اريد اروح لاختي ام عباس وعزمتني وكالت باتي يمنا عادي؟
ابو عمر:ايي بس والبنات
لمار:عادي عمو نقفل ومانفتح الباب
ابو عمر:ماشي وديرو بالكم
البنات:ماشي
وصار العصر وراح عمو وخالة
دانيا:بنات بقينا وحدنا
لمار:يعني
داليا:يعني خلونا نسوي حفلة مبيت
لمار:شلون
دانيا:يعني نطبخ شو شنو ونسهر للصبح ونحشش ونركص ونلعب جولة شتكولن
البنات:اييي 😂😄😄😄
وصار الليل الساعة 7 صلينا وكعدنا ناكل بيتزا وبيبسي وكعدنا
دانيا:اكلجن اشتريت خلطة خلونا نحطها على وجهنا شتكولن؟
لمار:اي يلا
وحطينا خلطة لونها اسود على وجوهنا
داليا:اكلجن خل نلفلف شعرنا حتى يطلع ملولو شتكولن؟
دانيا ولمار:اي يلا
لمار: ههههههههه شوفن شكلها يموت خوف جنة جتي
داليا:عادي ماكو احد
دانيا:اكلجن عندي تراكسودات حلوة على شكل حيوانات خلونا نلبسن همين
👸👸اَْلّباَْرتٍ اَْلّثَاَْنَيِ واَْلّعشرونَ👸👸
لّمار:جيبيهن بلا
وراحت جابتهن
لبست اني زي مصاص دماء تراكسود وبيه رداء وانطتني دانيا سنون وعدسات لونهن حمر
وداليا لبست زي ساحرة وحطت باروكه
ودانيا لبست زي شبح لونه ابيض
البنات :ههههههه شوف شكلنا يخوف ههه
وكعدنا بغرفة التؤم
لمار:عندي فكرة حلوة
التؤم:وهية؟
لمار:خلونا نطلع فلم رعب؟
التؤم:ايي
وطلعنا فيلم يموت رعب وظلينا كاعدات والصوت كولش عالي وسمعنا دكة باب الرئيسي بس عبالنا بالفلم
دانيا:راح اروح اجيب عصير رمان عطشت من الخوف
لمار وداليا:بس بسرعة
وراحت
دانيا رحت اجيب مي وسمعت صوت وراي درت وجهي وكان البيت اظلم
درت وجهي
دانيا:عااااااااااااااااا 😱😱😱😱
ووكع مني العصير بالكاع
لمار وداليا:عاااااا
لمار:هذا صوت دانيا خلينا نشوف وينها
دانيا طكيتها ركضة وصعدت لغرفة اهلي وميتة من الخوف
داليا ولمار:يلا امشي
رحنا للمطبخ نباوع ظلمة(طبعا احنا حاطين خلطة سودة على وجهنا واني لابسة عدسات حمر وشكولنا مكلوبة ونخوف)
داليا:ااا لمار
لمار:ها شبيج
داليا:اكو شي جواي سائل
لمار:كنت لازمة موبايل فضويت بيه
داليا:يمةةةةة هذا دم
وطكتها ركضة واختفت
لمار:دااااليا لاتعوفيني
لمار بقيت وحدي ومااسمع بس صوت التلفزيون كولش عالي وموسيقى تموت خوف من الفيلم
داليا طكيتها ركضة ونسيت لمار رحت اختبئت بالمخزن ورة البيت
لمار رحت ادور عالتؤم مالكيت بس سمعت صوت عبالي البنات بس خفت فاخذت وياي حذاء قوية كولش توجع
دانيا سمعت صوت جوة فكلت يجوز صار للمار وداليا شي فنزلت واخذت وياي وصندوق قوي وثكيل
داليا سمعت صوت فخفت على دانيا ولمار فاخذت عودة ورحت
البنات ثلاثتهن راحن للصالة
عمر اجيت للبيت ادك بالباب محد يفتح مقفول فكمزت من السياج ودخلت بس وكعت بحفرة فتوصخت من فوك ليجوة وكانت تمطر فطينت ووجهي هم تطين فدخلت من شباك المطبخ اباوع سيارة ابويه ماهية والبيت اظلم كلت معقولة ماكو احد فرحت واني بالمطبخ من كمزت سمعت شي وكع وصرخة اني متت من القلق شكو ظليت افتر بالبيت ماكو احد الشيطان كام يلعب براسي من الخوف
فرحت للصالة وفجاة حسيت ثلاث انفاس يمي وبعدها ماحسيت على شي
لمار رحت للصالة وكفت حسيت احد كدامي
دانيا رحت للصالة وكفت حسيت احد كدامي
داليا رحت للصالة وكفت حسيت احد كدامي
فبنفس الوقت انفتح الضوة شفنا احد مطين وملامحه مو كولش مبينة فصرخنا كولنا وضربناه اني والتؤم
البنات ثلاثتهم:اااااااااااااا 😱😱😱
عمر:ااااا بويه
البنات ضربناه واغمى عليه
لمار وخرنا الطين عن وجهه طلع عمر
لمار:عزززززة ولجن هذا عمر
دانيا:خويه الله يخليك اكعد لاتخوفنا
داليا:اهئ اهئ 😢😢
عمر:اخ اخ يابة
وفتحت عيوني شفت اشكال تموت خوف داير ماداري
عمر:ياللله
البنات:عمر هاي احنا
عمر:لمار تؤم؟
البنات:ايي
عمر:ياربي ...ياربي الله يسامحجن على هاي الدكة وبعدين شنو هذا شكلجن وليش هيج لابسات وشعرجن ليش هيج وشنو هذا اللون الاسود على وجهجهن واسمع صوت موسيقى رعب شنو هاي ووين اهلي...
البنات:😂😂😂 خوش دكة
.......
👸👸اَْلّباَْرتٍ اَْلّثَاَْلّثَ واَْلّعشرونَ👸👸

عمر:هههه اتضحكن كولش 😒😒
البنات:ههههه
لمار:شونها الضربة توجع؟😂😂
عمر:ماكو اذا اتسون هذا الفيلم مرة ثانية ماتلومن الة نفسجن ...وبعدين شنو هذا الاسود على وجهجن وشنو هاي الملابس
البنات:سهرة بنات
عمر:شنو يعني
داليا:يعني نسوي حفلاية بسيطة ونسوي اشياء مامسوينها من قبل بس انت خربت كولشي 😔
عمر:مثل شنو
دانيا:مثلا نحرك البيت نكهرب روحنا ناخذ الذهب نبيعه نقتل احد يعني هيج اشياء
عمر:😕😕
لمار:تشاقى ردنا يعني انظل سهرانين للصبح ونجرب مكياجات ونجرب هدوم بعض ونسولف سوالف بنات ويعني نباوع على افلام ومسلسلات ونسوي تسريحات يعني شغلات بنات
عمر:اريد اكعد وياكم واشوف شتسولفون
داليا:تمل
عمر:ههههه اشاقة شعندي كاعد وية النساوين
البنات:هههه
عمر:غسلن وجهجن موتني بهذا الاسود وهاي الهدوم والشعر ..وولمار تعاي وراي للغرفة
لنار:حح حاضر
وراح صعد
التؤم:احم احم
التؤم:هاااا
لمار:وجعااااا
ورحت صعدت وبس فتحت الباب حسيت احد حظني
لمار:يااا يا شدسوي عمر
عمر:ولج مشتاقلج موت وانتي تصيحين شدسوي
لمار:ودعاء
عمر:خل تولي
لمار:هسة يجن التؤم وخر عني
عمر:ماتلصمين عين خليني اخذ راحتي بالشبكة
لمار:😶😶😶استحي
عمر:فديت المستحي اني
وشاورني اريد ابن منج
لمار:😨😨😨ها ؟
عمر:وجعاا اي اريد مراد
لمار:يامراد
عمر:ابننا يعني منو
لمار:هههه 😶😶
ووووو............
وصار الصبح كعدت وكعدته
لمار:عمررر عمرر كوم حياتي
عمر:اخخخ شنو هالصباح الحلو هذا
لمار:هههه يلا كوم
عمر:ايي
لمار رحت سبحت وردت انزل
عمر:حبيبتي اوكفي بس دقيقة
لمار:نعم؟
عمر:جبتلج هاي الحلقة وهاي الي هذا دليل انو انتي مرتي مو تنزعيها
لمار:هههههه ماشي
ونزلت وكلت للبنات
التؤم:احم احم
لمار:مو صوجن صوجي اني اي والله
داليا:ههههه شبيج دنتشاقة
عمر:صباح الخير صبايا
التؤم:صباح النور ياعريس
لمار:😶😶
عمر:خرب ولاتضم سالفة ام غمازات
لمار:😒😒😒
وكعدنا نتريك عالميز
داليا:عمر وين المجلحة
عمر:كالت مشتاقة لاهلها فوديتها واجيتكم
البنات:اها
دانيا:سمعت شصار بالكلية
عمر:شصار
دانيا:مرتك خطبوها
لمار كنت دااكلواللكمة بحلكي ودااشرب جاي ودانيا هيج كالت اني رئسن شركت
لمار:كحكحكح 😣😣😣
الكل:صحة صحة
وانطوني مي
عمر:دانيا هاي شوكت السالفة شو محد كالي ليش؟😡
لمار:دانيا اني شكلت 😡
دانيا:كلتي مااريد اسمع هذا الموضوع كدام عمر
لمار:وانتي شسويتي؟
دانيا:حجيت الموضوع
لمار:فاذا؟
دانيا:انتي كلتي لداليا مااريد اسمعج تحجين بهذا الموضوع كدام عمر ماكلتي دانيا ولاكلتي النا اثنينا حددتي بس داليا
لمار:هنيالي
عمر:وانتي شكلتي بالله؟
لمار:رفضت يعني شنو وكتلها متزوجة
عمر:زين هو شلون مايدي انتي متزوجة
لمار:وشلون يدري اروح اصيح بالكلية اني متزوجة اتي متزوجة؟
عمر:ولاينكدر على السانج 😒😒
👸👸اَْلّباَْرتٍ اَْلّراَْبع واَْلّعشرونَ👸👸
.....مر اليوم وصار العصر
اجتي خالة
ام عمر:هلة يمة مشتاقتلك وروح المرحوم يمه😥
وشبكته
البنات:واحنا؟ 😟
ام عمر:اي اكيد وشبكتنا
ومر اليوم والبنات كالن لخالة انو عمر اخذني وباركتلنا
وصار العشا سوينا اني والبنات
معكرونة بالبشاميل
عمر:ولجن جعت وين الاكل 😡
لمار:اصبر شوية حياتي مابقة شي
عمر:هلو عيني السالفة صار بيها حياتي اشتعلو عشيرة عمر
لمار:😶😶
واجة باسني بخدي
البنات:احم احم نحن هنا
عمر:مرتي غير ؟
عمر:اي دانيا؟
دانيا:كول خويه
عمر:شوكت يجي وائل يخطبج
دانيا:هاااااا 😲😲😲
عمر:وجعاااا لمار كالتلي على كولشي
لمار من كال هيج خنزرت علية
لمار:ها ليش تباوعيلي هيج ماكلتيلي لاتكولين لعمر
دانيا:ايا خبيثة😳😳
لمار:😈
عمر:لاتغيرون الموضوع شوكت
دانيا:م منتظرين موافقتك
عمر:اي واني موافق وابويه اني احاجيه وائل خوش ولد وميتعيب
دانيا:😶😶شكرا خويه
داليا ولمار:هااااا 👿👿
دانيا:وجعااا
عمر:بعد شوي خابريه وكليله واتفقي وياه وخبرينا
دانيا:شكرا يااحلى اخ بالدنيا وباسته بخده
داليا:ياكفار قريش مادكولون اكو حدايق هنا حرام عليكم واني اهئ😣😣
عمر:ولج عالاقل احترمي كولي اخويه واكف هنا
البنات:هههههههه
عمر:هية فترة واطلك دعاء وارتاح منها
لمار:😲😲😲
عمر:هاشبيج
لمار:شكرا يااحلى زوج بالدنيا ياريت وحضنته
التؤم:احم احم
..... اجت دعاء
دعاء:ها مو اكول شلون تقبل اروح لاهلي اكيد عدك شي
عمر:اهووو
دعاء:ماتستحي من نفسك هستوك جاي من شهر عسل ورايح لأحضان هاي الفصلية الي حتى ماتعتبر مرتك
لمار:😢😢
رادت تحجي داليا ووسكتها عمر
داليا:انتي ليش ماتحت....
عمر:اسكتي داليا اني احجي
عمر:خل اكولج على معلومة لمار صارت مرتي رسميا وثاني شي بعد شهرين اخذها للمحكمة اعقد عليها محكمة لان هسة مسدودة بهاي الفترة وتصير حالها حالج فعاجبج الوضع اهلا وسهلا ماعاجبج الوضع الباب يفوت جمل
لمار:😀😀
دعاء:هيج صارت تطردني علمود هاي الفصليه
لمار:اي دكافي احترمي نفسج احترمتج هواي
دعاء:اهئ اهئ شوفها شون تتقاوة علية هوة انتو كدرتكم عالفقيرة
عمر:لسانها شطوله وتصيح فقيرة
دعاء:اني بعد مااتحملك صاعدة لغرفتي
عمر:عساج مااشوف خلقتج بعد
لمار:🙂صدوك راح تعقد علية محكمة لو ردت بس تسكتها؟
عمر:اكيد يابعد كلبي طول مااني موجود محد راح يمسج بحجاية
بعد شهرين....
لمار:😖😖😖اامع امع لعبت نفسي ورحت رئسا للحمام
عمر:لمااااار حبيبتي شبيج
لمار طلعت من الحمام
لمار:مابية 😩
دانيا:معقول حامل؟
لمار وعمر:😲😲
عمر:كومي هسة اخذج نحلل
ام عمر:صلوااات راح يصير عندي حفيد 😢
لمار:خالة بعدنا شنو السالفة
اباوع للدرج شفت دعاء واكفة فوك وتراقب
عمر:يلا عيني كومي بدلي نحلل
وبدلت ولبست بنطرون وقميص ازرك وشال ازرك ورحت وياه خطية الخوف بعيونه
ورحنا انتظرنا هواي يلا اجة دورنا ورحت واني ارجف اجتني الدكتورة
الدكتورة:يلا حبيبتي اكعودي هنا
لمار كعدت بالمكان وكعدت تسويلي اشعة ومدري شنو واني كولشي مامفتهمة وعمر واكف يم الباب وميت قلق سودة علية
الدكتورة: كم طفل عندج
لمار:ماعندي
الدكتورة:معناتها اجاج الاول
عمر ولمار:😲😲
الدكتورة:الف مبرووووك 😄 حامل بشهرين
لمار:😭
عمر:لاتبجين حبيبتي لاتبجين اسكتي
وحضني
الدكتورة:يا ليش تبجين ماما ماتردين الطفل؟
لمار:لا بالعكس بس هاي دموع الفرح
الدكتورة وعمر:ههههههه
وطلعنا وعمر على كيفج ...ديري بالج...لاتمشين بسرعة ...لاتتحركين
لمار:يمعود هسة خل نوصل شنو السالفة
ورحنا للبيت
ام عمر وابو عمر:ها بشروا
عمر:حامل بشهرين
ابو عمر وام عمر:😢😢 يالله
واجو باركولي وباسوني براسي
دانيا وداليا:هييييي راح نصير عمات واجن باسني وشبكني
دعاء نزلت وهية عصبية وبيها جنطة الظاهر مال هدوم
دعاء:لهنا وكافي بعد ماكدر اتحمل اني عايفة البيت
التؤم:روحة بلا رجعة(بصوت عالي)
الكل:هههههه
لمار:عمر اريد اروح لاهلي فدوة اكوللهم
عمر:ماشي ماطولج مبدلة ارجعج العصر
لمار:😍😍😍
وصعدنا بالسيارة ونزلني
لمار:حبيبي انزل سلم على اهلي فدوة
👸اَْلّباَْرتٍ اَْلّخاَْمس واَْلّعشريِنَ واَْلّاَْخيِر👸
عمر:مااكدر حبيبتي تعرفين الي صار
لمار:بكيفك 🙂يلا باي
عمر:باي كلبي
ونزلت دكيت الباب وفتحتلي رنا خطيبة اخويه ماهر
وشبكتني وبوستني
رنا:وج مشتاقتلج هواي هسة كولها تكيف
لملر:اوكفي اني ادخل وافاجئهم
رنا:ماشي
كانو كاعدين يتريكون
لمار: احم احم
الكل:😲😲😲😲
لمار:ماكو شبكة شو شنو
وكولها كام تشبك بية وتبوستي
ميار:وج وين هالغيبة مشتاقتلج هواي
لمار:والله اني هم مشتاقتلكم مووت
لمار:صدوك عندي خبر حلو
الكل:وهو
لمار:راح يجيكم بيبي
الكل:😲😲😲😲😲
لمار:راح اصير ام
ام لمار وابو لمار: اهئ اهئ اشكرك يارب
لمار:كافي بواجي لخاطر الله
ورة ساعات ردت اسوي وياهم غدة ماقبلو
رنا:صدوك لولو عرسنا اني واخوج الاسبوع الجاي ماشي ردت اخابرج اليوم واكولج بس كلت العصر بس همزين اجيتي
لمار:الف مبروووك حبي 😘😘
ماهر:اختي خو مازعلانة مني
لمار:هاي سالفة ونقضت لعد ليش كل ساع تسئلني
وصار العصر
خابرني عمر
عمر:حبيبي اني راح اوصل يمكم افتحيلي الباب حتى اسلم على اهلج
لمار:هلا بيك حبي
واندك الباب ورحت فتحت وباسني براسي وسلم علية ودخل
عمر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طبعا ماهر من عرف بيه راح ينزل رئسا صعد لان خجلان
عمر:وينه ماهر عمو
ابو لمار:فوك ابني
عمر:لعد خل ينزل اريد اسلم عليه
الكل:مصدوم
عمر:ليش انصدمتو صيحوه
رنا:ا اا اي خويه راح اصيحه هسة
وؤاحت رنا صاحته
ونزل
ماهر(مدنك راسه):ا السلام عليكم
عمر:وعليكم السلام ليش باقي فوك ماتكول نسيبي جوة اجي اسلم عليه
ماهر:😶بس
عمر:خويه الي صار قضاء وقدر ولولا الي صار ماكنت راح اعرف لمار
وتحاضنو وتسامحو
وطلعنا
وصعدنا بالسيارة
لمار:عمر
عمر:عيونه
لمار:🙂شكرا
عمر:على شنو
لمار:لان نزلت وسلمت ونسيت الي صار
عمر:ولايهمج حبيبي
عمر:اه صدوك عندي خبر حلو
لمار:شنو
عمر:من وصلتج رفعت دعوة طلاق والمحامي صديقي فكدر يمشي المعاملة ودعاء موافقة عالطلاق ولهذا باجر عدنا محاكمة الساعة ب10 الصبح ونخلص كولشي وبما ان ماكو اطفال فراح يخلص بسرعة
لمار:صدوك؟
عمر:وعيونج
لمار: شكرا حبيبي تجنن انت
عمر:اخخ منج ام مراد
لمار:منو يكول ولد 🙂
عمر:عادي اهم شي تكومين بالسلامة
....وصار ثاني يوم وتطلكوا عمر ودعاء وبنفس اليوم عقدنا محكمة ورجعنا والكل باركلنا
....
ومرن اشهر حملي وصار هواي تلعب نفسي بس عمر مدللني دلال ماصاير ويغار علية من الهوة الطاير
وبهاي الفترة كامل بلش يتحرش بية فعمر كتله وماخفت لان اعرف نفسي وكام طردته ودانيا خطبت وتزوجت وائل واخويه هم تزوج وداليا تعرفت على ولد بالكلية اسمه مؤيد واعجب بيها وحبو بعض وخطبها واحنا سنة ثانية دناوم وراح تخلص فكال بالعطلة مال السنة الثالثة للرابعة يتزوجون
وجبت مراد والكل حبو ويخبل يشبه عمر وعنده غمازاتي وعيونه عسلي ويخبل ويموت علية وعمر زاد حبه الي واني هم
ودانيا حملت ببنية هسة وبشهر 5 هية خطية ...
الى هنا تنتهي قصتنا ...
ان شاء الله عجبتكم القصه 💚
#روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه pinned «قصه جديده بعنوان ( فصليه معذبه ) ان شاء الله امسيه جميله و تعجبكم القصه 💛»
يابه سلام عليكم شلونكم ان شاء الله زينين قصه جديده بعنوان ( فصليتي ملجأي ) 😻♥️ ان شاء الله تعجبكم
#فصليتي_ملجأي

#الشخصيات

السلام عليكم
--------------
فصليتي- ملجأي
-----------------
البطل : ياسر ،العمر ٣٠ سنة ابن شيوخ عصبي الكل يسمع كلامه اكبر اخوته كلمته متصير ثنين يشتغل طيار
💪💪💪💪💪💪
البطلة: ديلان ، العمر ١٨ سنة طالبة سادس اعدادي اجتماعية ومحبوبة ، يتيمة امها وابوهاواختها ماتو بحادث سيارة من جان عمرها ٨ سنوات عمها تكفل بتربيتها مرت عمها جانت حبابة وياها وعمها هم ممقصر عليها بشي وعدها ولد عم ثنين (محمد وموسى) موسى متزوج ويشتغل مدرس رياضة ، ومحمد ثاني كلية عصبي، وبنت عم وحده(هند) ارملة وعدها طفلين
البارت ١
-----------------
ديلان: كعدت الصبح بدلت وطلعت صار اسبوعين من بدأ الدوام وطلعت لصديقتي رند ومشينا للمدرسة وصلنا وانتهى الدوام ورجعنه دنحجي اني ورند قبل لنطب للطرف انتبهت اكو سيارات عمامي وولد عمامي كلهم وهوسه بلشارع زلم طابة وطالعة نقبضت روحي رحت اركض من باب الخلفية ويا رند وشفت مرت عمي تلطم وتبجي وهند كاعده وتبجي والجوارين يمنه وبنات عمي والبيت مكلوب واحجي اريد افهم شنو الموضوع محد يجاوبني شفت سارة(بت عمي عمرها ١٢ سنة)
ديلان : سارة شكو شصار
سارة : محمد تعارك ويا واحد وضارب راسة بلرصيف والولد منفجر دماغه ومات
ديلان :نصدمت وكمت ابجي واواسي ب مرت عمي وهي تبجي وتصيح ابني راح ياخذو يكتلو افتهمت ماخذي للمركز وهو هسه مسجون والي كاتله ابن شيوخ وعمامه يردون الدم بالدم لليل خفو الجوارين كاعدين ننتضر اجه عمي وكال عشيرة الولد كوة قبلو نكعد نفصل باجر يجون تحضرو بلكي تنحل وصعدنه كل واحد لغرفته بس محد نام اليل كله نفكر بمصيرنه واحتمال يقتلون عمي واحتمال يحركون البيت واحتمال الدم يوصل للركب نمت بل٣ حسيت بل٥ هوسه البيت ديحضرون علمود الشيوخ الي راح يجون كمت ساعدتهم وكلنا ندعي اليوم يمشي على خير وبدون مشاكل صار بل١١ وصلت السيارات ماكدرت احسب السيارت هواي سيارات سدو الشارع ونزلو مسلحين ومخيفين طبو للاستقبال وقسم راحو
لبيت عمي الي بصفنه لان ميكفي استقبالنا وكعدو يتفاهمون واهل الولد يصيحون ويعيطون وبس يكولون الدم بالدم طلعو الشيوخ وهمه يهددون
دخلنا بعد ماطلعو وعمي كاعد وحاط ايده على راسة وعمامي كاعدين مهمومين وولد عمامي واحد صافن بوجه الخ مرت عمي : خير شصار ابو هند احجي راح يطلعون ابني
عمي (ابو طه): اهدي ام هند جبير العشيرة العم كال نقبل بفصلية لو نكتل الولد
ام هند : يمه عززززة العزززاني راح ابني راح
ابو هند : اسكتتتي ميصير شي عليه راح ننطيهم الفصلية
ابو طه: شنو تنطيهم فصلية ماعدنه بنات كلها صغار واني بناتي جبيرتهن ١٤ سنة ما انطيها علمود خطأ محمد المتهور
ابو هند: ديلان الفصلية
ديلان : شنوووو شنو فصلية
ابو هند : يعني تزوجين واحد من ولدهم
ديلان : ما ماا اتزوج اني اكمل دراسة
عمار( ابن عم ديلان ): ماكو محد ينطي ديلان ديلان اني اريد اخطبها
ابو طه: انجب ننطي اختك احسن
ديلان : يعني بنتك اعز مني اني بنت اخوك تنطيني شنو ذنبي ودخلت لغرفتي ابجي اجتي ورا ساعه مرت عمي تبجي وتتوسل عفية ديلان اقبلي لخاطري ابني راح يضيع مني بس انتي تنقذي
ديلان : عمه اني شنو ذنبي هو غلط اني ليش تدخلوني وتنهون مستقبلي
مرت العم : انتي اذا تروحين فصلية تضلين عايشة بس ابني يموت فدوة اقبلي
ديلان : عمه اروحلج فدوة لتسوون هيج بيه
مرت العم : غصبآ ما عليج تقبلين لعد اخلي ابني يموت احسن
ديلان لزمت ايدها : لا عفية عمه فدوة
دفرت ايدي وطلعت وكعدت ابجي لحد ما نمت ومحسيت على نفسي الا بل٩ الصبح تكعدني هند
هند : كومي دلو يردوج عمامي
نزلت وشفتهم كاعدين
ابو طه : ردينالهم خبر العصر نوديج الهم
ديلان : شنووو ما اقبل ليش تضلموني
ابو عيسى :ماسألناج دنكلج بس
ديلان عفتهم وطلعت ابجي للعصر بل ٣جتي بت عمي سهى
سهى : كومي ديلان بدلي راح ياخذوج
ديلان : مااا مااا ماروح
ابو طه سمعها واجه كفخها👋
ابو طه : صوتج ما اسمعه بدلي عشر دقايق الكاج جاهزة
ديلان : حسبي الله ونعم الوكيل يتيمة هيج تسوون بيه راح اروح بس لان ما اتحمل اعيش ويا ناس ميريدوني اروح اعيش هناك واصير خدامة احسن
ديلان : بدلت واني ابجي لبست عباية اسلامية وشال ماروني وطلعت حتى غراضي ما اخذتهن بس صورة ماما وبابا واختي وطلعت صعدت بلسيارة بدون ما اودع احد واني اباوع من شباك السيارة بنات عمي يبجن عليه وعمار واكف صفح ويشرب جكاير ( جنت معجبة بي بس ماصارحته ابد )
وطلعت وعيوني غركانه بس ابجي عمي ابو طه وابو هند وابن عمي موسى ودوني وصلنه لمنطقة مبينه مال كبارية قصور وبيوت عالية وكفنه كدام باب حديد ونزلو عمامي نزلت وكفت اباوع هذا سجني واني ماعرف شلون راح يكونون اهل هل بيت وشلون يعاملوني طلع رجال جبير بلعمر تقريبا بلستينات سلم على عمامي وورا ٣ ولد تقريبا اعمارهم عشرينات الى ثلاثينات
ابو طه: ابو علي هاي بتنه وشمعت بيتنه ديرو بالكم عليها
ديلان ابجي واباوع لعمي وبكلبي اكول شمعت بيتكم وهيج طفيتوني وشمرتوني
ابو علي : لتخاف بعيونه نخليها
وطببونه للبيت صاله كلش جبيرة اجه شيخ وسلم وكعد واني واكفه وعمامي وابو علي وولد ثنين ويا بس مبينين اعصاب نار تجدح عيونهم
الشيخ: اسم العروس وعمرها
ابو طه : ديلان عمرها ١٧
الشيخ : العريس وعمرة
واحد من الولد حجه : ياسر ٣٠ سنة
ديلان بكلبي صوته مخيف ياربي صبرك
اسمعه يتهامس ويا ابو علي هاي طفلة شنو عمرها ١٧
ابو علي: ياسر ماريد مشاكل شتريد يجيبولك
ياسر : الدم بلدم
ابو علي: لاحول ولا قوة الا بالله سد الموضوع ماريد تكبر القصة
الشيخ : البنية مابالغه السن القانوني منو يكون الوكيل
البارت ٢
-------------

ابو هند : اني عمها ووكيلها
وعقدولنة ودموعي منشفن وطلعو عمامي وعافوني وحدي لا حول ولا قوة ماحسيت الا هذا الي اسمه ياسر جرني حيل من ايدي وشمرني للمطبخ بي كاعدات ٢ نسوان كبار بلعمر و ٣ صغار
ياسر خلي وحده منكم تاخذ هاي الفصلية من كدامي لا اطلع دم اخوية بيها اخذيها سمر من وجهي
سمر : حاضر
واخذتني صعدتني لغرفة جبيرة الون الاسود طاغي بيها كعدت ع الجرباية وابجي
سمر: اووووف والله الله يساعدج شسمج
ديلان وهيه تشهك : ديلان
سمر : سودة علية صدك اني سمر بت اخو لعمو ياسر وبابا اسمه امير الله يرحمة عمو ياسر مربيني من جان عمري ٥ سنوات وعندي عمو خالد الله يرحمة تعرفي اكيد هوة الي اخوج كت
قاطعتها ديلان: الله يرحم عمج وابوج بس اني مو اخوية الي كتلة هذا ابن عمي الله ليوفقه
صاحتها مرة من جوة ونزلت بقيت وحدي تعبت ونمت محسيت الا واحد يدفرني

ياسر : طبيت للغرفة لكيتها نايمة شكلها تجنن بس ابد ما انسى هاي عدوتي الا اذلها اهلها كتالين اخوية
رحت دفرتها
ديلان: اخخخ
ياسر : ووجع جايبيج اميرة هنا كومي
ديلان : لحضه
ياسر بصراخ : كومممممممممي
ديلان بخوف: كمت وتعثرت وكفت كدامة : نعم
ياسر: أأمر
ديلان : مافهمت
ياسر : كولي أأمر
ديلان ولازمتها العبرة : أأمر
ياسر : من هسه خلي اعلمج القواعد مالتي
انتي لامرتي ولا نعال مجرد فصلية هنا اطلع كل قهري بيج ومااتقربلج لان تلعب نفسي منج من اتخيل اخوج كتل اخوية
ديلان قاطعته : مو اخوي ابن ، ومحسيت الا اجاني 👋فرر وجهي
ياسر: لتقاطعيني من احجي اخوج مو اخوج من اهل بيتج يعتبر وشغلة ثانية تنظيف هاي الغرفة وغراضي وملابس واكلي وشربي كله انتي مسؤولة عنه لان انتي خااااااااااااادمتي فتهمتي
ديلان ودموعها بعينها : اممممم
ياسر لزمها من شعرها: ماسمعت
ديلان : افتهمت
ياسر : كلش زين امشي حضريلي عشا
ديلان طلعت من الغرفة وعيني غركانه دمع هذا وحش مو بني ادمي مسحت دموعي وطلعت للمطبخ كلها تباوعلي بحقد بس سمر كامت علية وجان تصرخ بيها المرة الجبيرة : سمممر
سمر: ها بيبي أأمري
المرة الجبيرة : كعدي لا اكسر رجلج
سمر : حاضر بيبي
ديلان افتر بلمطبخ ماعرف شطبخ وكلها تباوعلي بنضرات اكلوني بيها حقد
ديلان: ممكن طلب
سمر : كولي
مرة خزرتها وسكتتها
ديلان : يريد عشا
المرة : ومتعرفين تسوين عشا
ديلان : بس ما اعرف شياكل
المرة الجبيرة : كومي نهى سوي عشا ل ياسر ماريد ابني يتسمم بسبب هل فصلية
نهى : حاضر خالة
حضرت الصينية وتريد تصعدها
ديلان : مممم
نهى : خير
ديلان : انتي تصعدين العشا بس هو كال
نهى : اي اني عندج مانع
ديلان هزيت براسي بمعنى لا
وصعدت نهى ماعبرت دقيقة الا وسمعت صوت صيااحة : فصلللللللية
ديلان : طلعت اركض واتعثر انفتحت الباب وطلعت نهى تبتسم بوجهي وتكول: روحي الكي عقابج
ديلان بلعت ريكي وطبيت : نعم
ياسر : مو كلت انتي المسؤولة عن كل حاجاتي ليش ام سمر صعدت العشااااااا
وكلب الصينية
ديلان : هي كالت اني ( هم ماكملت حجيي لان اجاني👋 )
ياسر : روحي صبيلي غير سم
ديلان دلم المواعين الي نكسرت صرخ بيه : كووووومي
ديلان كمت لطخت بلباب سمعته كال : وعمى
فتحت الباب ونزلت وعيوني مغوركة دموع نزلت وهنه يضحكن علية حضرت الصينية وصعدته وفتحت الباب لكيته كاعد ع الجرباية وخليت الصينية كدامة ووكفت
ياسر: هاا شمعت الفكر راح تبقين واكفه تعاي اسممي
ديلان : ماريد بلعافية
ياسر :تكعدين تتزقنبين لا اخلي راسج بلماعون
ديلان خفت منه وكعدت اكل وعيني ماارفعها بوجهة اكلت لكمتين وكمت وكفت
ياسر : شيلي الصينية
ديلان : حاضر، وشلتها ونزلتها ولكيت مواعين العشا مال عشيرة كلها بلمطبخ
نهى : يله فصلية باشري بشغلج
ديلان وكفت اغسل المواعين من ٧:٣٠لل٩:٠٠
سمعت صوت ياسريصيح : فصلللللية
ديلان كرهت كلمة فصلية صارت لقب الي صعدت لكيته بباب الغرفة
ديلان: نعم
ياسر : وين جنتي
ديلان : بلمطبخ
ياسر: لازم عاجبج تنامين بلمطبخ بهل برد
ديلان : لا والله بس جنت داغسل مواعين
ياسر: المهم امشي ولي من وجهي حضريلي الحمام وملابسي
ديلان: حاضر ورحت جهزتلة الحمام وملابسة ديطب بباب الحمام
ياسر: اطلع ما الكي هاي بلكاع ويأشر على المواعين المكسرة الي كسرهن
ديلان: تمام ولميت المواعين المكسرة ولميت الاكل وكعدت امسح الكاع ماحسيت الا وطخيت باحد وراي كمت وكفت شفت ياسر يباوعلي بحقد
ياسر : بدلي سلاباتج وانطمي
ديلان: مممم
ياسر : خيرررررر
ديلان : ماعندي ملابس مجبت وياية، ودنكت راسي
ياسر : ياصبر ياصبر امشي اخذي من سمر
ديلان طلعت ورحت لغرفة سمر دكيت الباب على كيفي سمعت صوت المرة الجبيرة ( ام ياسر)
ام ياسر: ادخل
ديلان فتحت الباب ودخلت: خالة اريد ملابس من سمر اذا مابيها زحمة
ام ياسر : نايمه روحي مازعجها علمود تطلعلج سلابات
ديلان دنكت وطلعت من الغرفة وطبيت لغرفة ياسر لكيت نايم ع الجرباية ومخلي ايده على عيونه طبيت بهدوء حتى ميكعد دانزع شالي وسمعت صوته : ها ماجبتي سلابات
البارت ٣
--------------
ياسر: ها ماجبتي سلابات
ديلان بفزع : بسم الله جفلتني
ياسر: ووجع ششفتي جني
ديلان بهمس : لا وحش
ياسر : شنو
ديلان: مالكيت ملابس سمر نايمة
ياسر : استغفر الله اخذي من ملابسي ومن تنزعيهن احركيهن ماريد اشوفهن بعد
ديلان😑: تمام
اخذت بجامة مال نوم من ملابس ياسر ورحت للحمام داخل الغرفة وبدلت ورجعت
ياسر : نزعي النعال الي على راسج
ديلان : ماريد مرتاحه هيج
ياسر : تريدين اكوم اسحلج
ديلان: لا نزعته نزعته
ياسر دباوع فلت الشال وجرته ونزل شعرها اشكر مي عبالك شلال ولون عيونها تجنن وفوكاها لابسة ملابسي وغركانة بيهن لان اني اضخم واطول منها طالعة كيكة
ياسر : تعاي نطمي ونامي
ديلان جريت المخدة ولحاف من الكنتور
ياسر : وين
ديلان: انام بلكاع
ياسر: وطبج مرض عسى متنامين بقاع جهنم
ديلان خليت الحاف نصه بلكاع ونصه فوكاي والمخدة جوة راسي ودرت وجهي على جهة الكنتور ونطيته ضهري وغمضت عيني احاول انام ،
ياسر ويه نفسه : عجيبة هل بنية شكد اهينها واحجي عليها مترد مبينه مو ام لسان بس صدك حلوة ليش انطوها فصلية وضليت ابوعلها وهي نايمه وتتحرك ددير وجهة عليه غمضت عيني حسيت بيها كعدت ع الجرباية ورا تقريبا خمس دقايق فتحت عيني لكيتها نايمة بصفي 🤔عجيبة ليش ماقبلت تجي تنام من البداية
ديلان ويه نفسها : اووف هسه شلون راح انام من يوم الي ماتو بي اهلي واني انام ويا هند اخاف انام وحدي انتضرته ينام ورا عشر دقايق درت وجهي لكيته نايم طمئنيت وكمت نمت بصفه وغركت بنومتي محسيت الا ساعه بل ٤ ونص الفجر على صوت الاذان كمت بسرعه قبل ليكعد ياسر مااريده يدري بيه نمت بصفه كعدت طبيت سبحت وتوضيت وطلعت صليت ورجعت لفراشي الي بلكاع نمت
ياسر: كعدت بل ٥ ونص ملكيتها بصفي باوعت لكيتها نايمة بلكاع شوكت نزلت نامت بلكاع البارحة جانت بصفي معقولة جنت احلم🤔 بعدين تذكرت بت الكلب ماكعدتني ع الصلاة كمت اسحلها بس خطية شفتها نايمة عبالك طفلة صفنت عليها شوية ووكفت طبيت للحمام غسلت وتوضيت وكمت صليت كملت وكمت كعدتها
ياسر: كومي كومي دفرتها كومي ولللج
ديلان: مممم بفزع هاااا
ياسر : ليش ماكعدتيني ع الصلاة
ديلان : ليش انته تصلي؟
ياسر : لا كافر كومي حضريلي ملابسي
ديلان : تمام شتلبس ؟
ياسر :الدشداشة الرصاصية
ديلان كمت غسلت وجهي و كويت ملابسه وهو كاعد ع الجرباية صافن عليه جيت وخليت ملابسة ع الجرباية
ديلان : كملت
ياسر: زين امشي نزلي ساعديهم بلريوك
ديلان : تمام وداطلع جان يصيح
ياسر: ولج وين موليه
ديلان : انته مو كلت روحي ساعديهم
ياسر : وبملابسي تنزلين
ديلان : لا اروح اخذ ملابس من سمر
ياسر : وتطلعين هسه هيج شكلج اذا شافج واحد من اخوتي ؟
ديلان : لعد شلون؟
ياسر : انتضري هنا ياصبر وكمت رحت ع الدرج صحت سمر سمر
سمر: نعم يابه
ياسر : يابة بس انطي ملابس ل نسيت اسمها
سمر: ديلان يابة
ياسر : اسمها ديلان
سمر : اي يابه
ياسر :يله روحي جيبيلي ملابس
سمر: حاضر
وراحت ورا شوي اجت جايبة تراك نيلي
ياسر: هاي شنو
سمر : تراك ادري بيها متلبس بس تراكات
ياسر : سمر لتفورين اعصابي بابا امشي جيبيلها دشداشة غصبآ عنها تلبس بس بقى تنزل راسي
راحت وجابت دشداشة ورديه اخذتها وطبيت بعدها كاعدة
ياسر: كومي ست الحسن هاي ملابسج
ديلان : بس اني مالبس دشاديش
ياسر تقربت عليها ولزمتها من شعرها
ياسر : باوعي ولج اذا فكرتي تسوين شي ينزل راسي اكص ركبتج واخلص منج ومن عارج
ديلان: اخخخخ لا والله بس ماعرف البسها وبعدين سمر اضخم مني جبيرة دشداشتها عليه
ياسر: انجبي وتلبسيها غصبآ ماعليج بس بقى يكولون مرت ياسر تلبس تراك امشي ولي من وجهي وعفت شعرها راحت وهي تفرك براسها وجعتها بس لازم اشوفها القوة من اول يوم حتى متتجاوز وتعرف منو الي يمشي حجيه هنا ، دخلت للحمام واني نزلت ديحضرون الريوك كعدت وانتضرهم داحجي ويا اخوتي وع الكاع والزرع والمصنع والارباح نزلت وهي تجرجر بلدشداشة مبينه بحياتها ملابسه دشداشه من باب الصاله يبين الدرج مترين فرق بينه رادت توكع كمزتلها ولزمتها قبل اخر درجتين
ديلان : طبيت ابدل بلحمام طلعت لكيته مموجود لبست شالي ونزلت بكوة امشي بيها جبيرة عليةردت اوكع محسيت الا احد لزمني رفعت راسي هذا ياسر
ضليت مصدومة معقولة هو مخلاني اوكع
ياسر: شبيج صافنة ووجع انتبهي لخطواتج وبعدين لاعبالج
ساعدتج لا بس ماريد توكعين وتتشلحين والبيت بي زلم
ديلان : 😑 كتلك ماعرف امشي بيها وشكرآ لان تخاف على شرفي
ياسر : اشو كمتي تتجاوزين بحجيج وحصرتها بلحايط وخنكتها من ركبتها وهي تضرب على صدري عفتها
ياسر : ديري بالج تتجاوزين بحجيج وياي
راحت للمطبخ واني رجعت للصالة كعدت ورا شوية جابو الريوك وكعدنه نتريك اباوع ديلان ماكو
ياسر: وين ديلان؟
الحجية : الفصلية خدامة تاكل بلمطبخ
ياسر : خدامة بلمطبخ وهنا من يصب الجاي فصلية فصلللية جتي تركض