#روايات و#قصص #عراقيه #واقعيه
14.3K subscribers
317 photos
93 links
قناة :- قصص - story's

رويات📖🖊عراقيه🇮🇶 حقيقه واقعية

ارشيف القناة @bn_kck (💓 )

المدير أحـمـد ؛ للاستفسار :- ( @Basseem_bot )


رابط القناة 👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFKDoWsurp7_3K5oWQ

قبل ان تخرج قل ( الـحـمـد للـه 🌸 )
Download Telegram
يلا.... يومين ودك عمي علي...كال ارجع رايديك ...رجعت وتفاجأت كالوا ورد شردت ...شلون شردت وية منو محد يعرف...بس احنة بارياف المحافظة ناس تعرف ناس ...يعني متكدر تطلع اذا مو متفقة ويةاحد..زين ممكن جان ظني خطا وفعلا الموبايل لها...والنوب امير راجع قبل يوم من شردتها من تركيا ونفس اليوم الي شردت بي طالع لبغداد كايل لهم عندي شغل...انا اول واحد خطر ابالي هو بيت خالها...اخذت العنوان وولد عمي ورحنا ومن كال خالها ابن عمكم جابها ربطت السالفة وعرفت امير له ظلع بالموضوع...روحي شاغت وشفت نفسي شكد غبي صدكتها ...مودي اسحلها بالشارع من طلعت ...نامت بالطريق...اباوع عليها معقولة كل هالبراءة يطلع هيج منج...عمرج ١٧ سنة ولعبتي فلك...
علي...على كيفك باسم...راح يجرالك شي
باسم...لك شنو زلم احنة لو لا صغيرة لعبت بينا لعب
علي..مااكلت شي
باسم...يطبها مرض
علي...باسم تتوقع امير هو الي جابها
باسم...منو غيره..نوصل ونخابره يجي...بس لا تتحجى شي انتة
وصلنا..وهي بكل عين قبيحة ترادد عمي...من جرالعكال....ماقبلت كلت بلكت تحجي ونتجنب الضرب...بس هي ظلت مصممة ماتحجي وترادد وتتجاوز ..ماحسيت على نفسي الا واكعلها دك طلعت كل قهري..مو طبعي امد يدي على مرة...بس بلحظتهة شيطان ركبني ...ومن شفت مظهرها شلون صار من الضرب...تندمت ...طلعت كعدت بالداير واني تعبان ..فزيت على صوت رؤى تصيح...اجيت اركض واني ابالي موتتها ...لكيتها متمددة بالكاع لا حس ولا نفس ورؤى تحاول تكعدها وتبجي وتعيط...نسيت كلشي وركضت شلتها للجرباية واني اشوفها خشبة مددة ..صحنا علي...شكل لها مغذي وكال ضغطها حيل هابط ..وكال لرؤى انزعي ملابسها وانطاها معقم تمسح جسمها وضربها ابرة...
رؤى..يوم قاسم وصل ورد...بقينا لاظهر يسالون على ورد ...واني ماجاوب اكول بغرفتها ومن دورها بكل الغرف نكلبت الدنيا...خابروا باسم وجمعوا الولد يطلعون لبغداد...من جابوها وطلع باسم يجر بيها ...عرفت ماراح تعتدي على خير...خابرت قاسم توسلته يجي...دخلت للغرفة بعد طلعت باسم شفت اختي وضعها يبجي الصخر...سودة علي..بقت يومين ماتدري بالدنيا وين تروح وين تجي...همزين علي عنده صيدلية بالبيت للضروريات هو اصلا مضمد ...لحد جية قاسم
قاسم ...خابرتني رؤى تبجي..كتلها اكو شي...كالت الحك ورد موتها باسم من الضرب...جنت بالنجف طلعت بوجهي للمحافظة..من وصلت تلكتني رؤى بجي ولطم..
قاسم...شمالج ياهو المات..جرتني لغرفة ورد جانت غاصة بالبجي ومتكدر تحجي...شفت ورد مشطبة من الضرب وبغير عالم..هاي ياهو سوة هيج...
رؤى...باسم
قاسم...جاليش ...شجراله
رؤى ...اسال اخوك
قاسم...طلعت واني نار..باسم...شجرالك...شمصضم يالغم..
باسم...مقبولة منك خوي..بس ماتعرف شصار
قاسم...عرفني وانا خوك
باسم...حجيتله الي صار كله...قاسم مو بس خوي لا صديقي وعمري ماضميت علي شي...شفت صاير اعصاب ومن خلصت ...صفن علي...شمالك ابو عباس
قاسم...طول عمرك فهيم ونتباهه براجحة عقلك..بس هالمرة ياخوي...خطيت وخطاك جبير
باسم...مافهمت عليك
قاسم...خلي يجي امير...وتفهم والصباح رباح...رديت لغرفتي
رؤى...ها شكالك باسم...ماجاوبني...شمالك قاسم ماتجاوبني
قاسم...مالي حجاية وياج...
رؤى...جاسويتن انا
قاسم...صغرتي زلمتج
رؤى...انا ماعاش الي يصغرك يابعد طولي
قاسم...جاشيسموها لمن ماتتححين وتكولين اني لي وصلت ورد...مو زلمة بعينج ...شنهي ماكدر اوجف بوجهم ...
رؤى...والي خلقني ماعرفن هيج السالفة...بس شفتن هوسة وباسم مايحاجي احد ويفهم منه
قاسم ...روحي ام عباس يم خيتج ...دير بالج عليها هالمسكينة
طلعت وانا كعدت على الجرباية ودموعي نزلت مظهرهالبنية مراح من بالي ...ماكدرت احميها وهي كالت انتي خيي...وللحكاية تكملة ...

الحب_والاعراف
همس ليل
البارت العشرين
باسم مانمت الليل كله...كل ماغمض عيني تجي صورتها كبالي ..وكلام قاسم ماغاب عن فكري...جان يقصد ...وليش يريد امير يحظر ...فكرة تروح وفكرة تجي...
امير...بعد زواجي جنبت ورد ...اريد انساها والتفت لحالي...بس اجذب على نفسي من اشوفه...يرجع كليبي يدك نفس الاول...ردت اسافر لتركيا...امي ماقبلت كالت بعدك عريس
..صار تلت اشهر من زوجت ...يوم نزلت لبغداد خابرني حسين...كال اطلع لتركيا اذا ردت وية اصدقائك...استغربت...سافرت بس مطولت اسبوع ورجعت...خابرني بالليل صديقي كال...عدنا صديق اتوفى باجر نطلع لفاتحته ...من الصبح طلعت لبغداد وبقبت يومين يم بيت خال ابوي...خلال هالاشهر انا فاصل عن اهلي ...ماعرف شيصير ومالي خلك اعرف شكو مكضيها بين اصدقائي بحجة ادور شغل..البارحة العصر خابر باسم كال من الصبح تجي ...خلة بالي ومن سألت كال ماكو شي بس محتاجيك بشغلة...اليوم راجع للبيت
قاسم الصبح رؤى تسويلي ريوك وامي تلاعب بعباس بس البيت تحسه مكلوب ابوي مهموم افتقدت باسم طلعت اشوفنه وين ..شفته طلع من غرفة ورد...اخخ يبن امي مو خوش وكعة وكعت
باسم...الصبح الكل ملتهي...رجلي اخذتني لغرفتها..بالليل وبعد التفكير قررت افسخ خطوبتي من لمى ...مو صح ولا
حلال ازوج وحدة واني افكر بأختها...صح ماراح افكر حتى ازوج وحدة شردت وية ابن عمي واعرف بيها تحبه...بس ماكدر اخالف ربي بكلبي...فتت لغرفتها ونصدمت من منظرها وجهها مورم من الضرب...جانت ايدها خرج الغطى بيها مناطق زركة...معقولة هيج مسوي بيج...عفتها وطلعت ماتحملت منظرها...
قاسم جمعت امير وباسم بالحديقة...انا جمعتكم هني...حتى الحجي يكون بينا وبعدين نسولف لعمامنا...انا متاكد مو كل السوالف تنكال
امير...خيرك ياخوي قلقتنا
باسم...من شفت امير...من ودي اشرب من دمه بس احترمت وجود اخوي ونبهني نسمع منه بالاول
قاسم...امير صار هواي شغلات ماسولفولك عنها ...وخلي اسولف لك بس لا تقاطعني...
امير....قاسم يحجي وانا نار بكلبي مااكدر اصبر روحي...صدج تحجون ورد وينها الحين
باسم ...يعني ماتدري عن هالحجي شي
امير...صار وكت انا اسولف ...ورد الله يشهد ماشفتها لوحدنا بعد اخر مرة من كالت انتا حسبتي اخوي....اشوفنها من بعيد...والرسايل مو منها ...انا اعرفن من منو...بس ماردت مشاكل وانا حذرتها...ومو انا الي وصلت ورد لاهلها...ترى البنية اشرف منها ماشفت ...ليش شلتو ذنبها
باسم...جا منو وصلها لبغداد
قاسم...انا وصلتها لبغداد
باسم...جاليش ياخوي تشردها وتخلينا بهيج موقع
قاسم..عمامك وابوك ..جانوا ناوين يزوجون البنية بغير رضاها..كلت ادزها لاهلها ...لحد مانحاول المشكلة ...ماهكيت انا كبرتها اكثر...
باسم...امير..منو صاحبة الرسائل
امير...وحدة ماتعنينة...ورد الحين وين
قاسم...روح امير لبيتكم ...وبلغ عمي بعد العشى ننجمع يمكم....
باسم...ليش ما كلت خوية جان تجاوزنا هالمشاكل كلها
قاسم...خوية المشكلة موجودة اصلا قبل هذا كله
باسم..مافهمت عليك
قاسم....خوية انت نفسك مافاهمها...ماهكيت امير اسبع منك
باسم...شسولف
قاسم...اسولف عن الي جواك...انت اكثر من خوي ...من نظرة عينك افهمك...وعرف بيك تعشك ورد
باسم....شمالك نسيت هاي اخت خطيبتي
قاسم....مانسيت ...انت الناسي ...شجرالك خوي مو انت زلمة حوك...من شنو خفت ...ماكدرت تكول ماريد لمى اريد ورد...جاهنة اثنينهن بنات عمنا...ماجبت وحدة غريبة
باسم...لمى محجوزة من الصغر الي..وماريد اكسر بختها
قاسم...هاي سالفة قنع نفسك بيها...هاي اعراف كل اهلنا ماشين بيها صح ...بس مو شرع حتى نلتزم بيها
باسم..ورد مو من ثوبنا ولا ترباتنا ...يجوز مثل امها باجر عكبة تشرد لاهلها وماتقبل هاي عيشتنا
قاسم...غلطان ياخوي...ورد خوش بنت ..صاينة نفسها وصبورة واخت خيها ...هي ورؤى نفس الطبع ...تبقى بظهر الزلمة ...شوف شكد جاروا اهلنا عليهن بس تحملن وماطلع منهن عيب .
لا تخلي تجربة عمي تعميك...العشك مو عيب ان جان بحدود شرع الله...بس الاختيار لازم يكون صح...خوية الحجي ماينفع بعد ...بس لا تستمر على الخطأ
راح قاسم وخلى روحي لايبة ...سويت انا ..حيل جرت على البنت وهية ماله ذنب بكل الي جرى...ماتنعرف النار الي بكلبي ..همت على وجهي باازرع واني دايخ بالي سويته
قاسم ...نجمعنا بالليل بيت عمي وحجينا انا وامير كلشي
ابو علي...هاي عود انتة الجبير
قاسم...عمي المشكلة مو بالي سويته المشكلة بالي انتو تريدون تسوه ...وعفتهم وطلعت تلكتني خالتي..
ام علي...ليش يمة شجرالكم..كل من راس البلى
قاسم...خالة كافي...هي مين بدت البلوة ...وللحكاية تكملة ..
#الحب_و_الاعتراف


البارت الواحد والعشرين
ورد...صحيت من النوم واحس جسمي مكسر ...شوي وذكرت الصار التفت شفت معلكيلي مغذي وشفت رؤى نايمة على الجرباية الثانية ...ردت اكوم لزمتني دوخة رجعت لمكاني جانت جربايتي بصف الشباك الي على الحديقة الخلفية ... بعدت شوي البردة حتى شوف الوكت...جانت الفجر بد يشع ...بقيت صافنة وادعي الله يفرجها علي ..شفت باسم جاي يتمشى والجكارة ببده...اول مرة اشوفه يدخن ...بس جنت حيل حاقدة عليه ...وكارهته بلحظتها...كعد على المصطبة ...شمكعده من الصبح ..رجعت البردة لمكانها...الصبح كعدت رؤى
رؤى...صباح الخير ...حمد لله على سلامتج خيتي
ورد...الله يسلمج....هسة ليش تبجين..صار شكد نايمة
رؤى...يومين ...وجنتي مصخنة نار ...وعلي اكثر من مرة ضربج ابر
ورد...انشلت يمكن ...لان بردت من جابوني...شصار...حجت رؤى كلشي..
رؤى...قاسم زعلان علينا لان ماكلنا هو وصلج
ورد...ميخالف حبي رضي اليوم صعديله مابية شي اني
بقيت يومين ماطلع من الغرفة بس عل كد الحمام واحاول من مايكون احد موجود...عمي ابو قاسم هو ومرته جوي باسوني ...
صح نظلمت بس دخلتهم تكفي.....خفت الدوخة عندي وجه راح الورم منه ...بس بقت طكعات الي بجسمي...قاسم دخل علي وعتب لان ماحجيت ...بس كال ماكدر ازعل عليج لان اخذتي كفاية ..وضحكني بوقتها...رؤى حجت كالت امير كاتل مها لان مفتشة تلفونه وكايل لها شلون ترحين تفتنين ..يعني ماكدر أمن بيتي...وجاية زعلانة وقاسم مرجعها كايل لها عنده حق وانتي سبب المشكلة الجبيرة لان عقلج صغير...رؤى داتحجي وطبت لمى
رؤى...هلا بخيتي هسة اذكرتي ...ماجيتي على خيتج شفتيها ماتت احتيت...
ورد...شفت لمى تباوع لي نظرات غريبة...اني جنت اضن هي برة مشكلة التلفون...بس ابعد هاي الفكرة من بالي
لمى...اخيتي...الي هجمت البيت علينا من جت لسة
رؤى...لمى تحجي عدل
لمى ....كله منها ...امي اختارتها من دونه تبقى بحظنها..
ومن كبرت اجت جاهز ماشافت الضيم الي شفناه..ومن جت لسة شغلت الكل واولهم امير...وهسة باسم بسببها طلكني
رؤى..صخام ...شوكت
لمى..اسالي حماج ورجلج
رؤى...ورد شعليها...
لمى...من ورة سالفتها طبعا
ورد....من ورة سالفتي متاكدة ...لو غير شي
لمى...شتقصدين
ورد...لمى من خلة التلفون بملابسي...شفتها صفرت
لمى...جا انا شدراني
رؤى...ورد ...لمى خيتنا ماتسويها
ورد...رؤى خيتج انتي...الاخت الي تورط اختها ماريدها .الي تشوف اختها تنضرب وتنهان وتسكت...ماريدها...
رؤى..صدج لمى الحجي ..انتي سويتي هيج
لمى...اي صدك...كل الحب لها...امي...وامير...وحتى انتي اخذتج مني...رجلج عمره ما كعد وياي..وياها سوالف وضحك ويوصل للمدرسة ..حتى باسم من وراه سوالفها عافني
رؤى...صخام لمى ..ليش خيتي ليش ..احنة ماعدنا احد بدل مانكون سوة تسوين هيج لخيتج..
لمى...مو خيتي مو خيتي
طلعت وظلت رؤى تبجي..شلون عرفتي هية
ورد...اعرف تحب امير جنت اشوف شلون تباوع عليه...ومحد يكدر يفوت للغرف بس اني وانتي ومها..ومها مالها مصلحة
رؤى...يجوز تريد تبعدج عن امير.
ورد..مها تعرفني ماحب امير...وتدري مستحيل ازوج هنا
...بس باسم ليش طلكها معقولة عرف بيها
رؤى..ما عرفن بس لو داري جان ماطلك بس جان ذبحها..
ورد...رؤى لا تحجين لاحد ..تبقى اختنا...
سمعنا هوسة وصوت عالي...طلعت رؤى تشوف شكو..رجعت لج لحكي امي اجت
#الحب_و_الاعتراف


البارت الثاني والعشرين
فتحت الباب شفت امير ومها...
امير...من شفت وضعها وهاي متحسنة وهيج جاشلون جانت كان من ودي اطلع املخ باسم...ورد ندري ماشفتي هنا الراحة ...بس تبقين بنت عمنا ودمنا ويعز علينا فراكج ...اي شي تحتاجين حاضرين
مها...ورد انا اعتذرلج ...الصار من تحت راسي...بس قسم بالله ماهكيت التلفون يطلع عندج ولا شكيت بيج لحظة...خيتي عذريني...كامت تبجي
ورد...حظنت مها ...مالها ذنب ...الذنب باختي الي لا راعت اخوة ولا عشرة كظتها وياهم...سلموا علي وراحوا...
امير...شكد كلبها طيب...رغم كل الي صار ماشايلة على احد...اخخخ ياكلبي شلون بيك ...كافي مو نصيبك...لا تكولي تعشكها ومو بيدك العشك ..جا شكدر اسويلك...وصلت مها وطلعت بوجهي على اصدقاىي ماريدن اشوفها من تطلع....كافي اخذت كليبي ...
اغلب ولد عمي وبناتهم اجوي سلموا علي ماعدا باسم
علي...جا خيتي على منو اجرب ادويتي
رؤى...صخام جنت تجرب بيها
علي...جاصدكتي انا دكتور
ضحكنا سلموا...وراحو...بس عيني على الباب..ردته يجي ...
رؤى...ورد مو تنسيني
ورد...جاعيب عليج هالحجي ...انسى خيتي...وين قاسم
قاسم..موجود...خيرج خيتي
ورد...ابو عباس امانة عليك...تجيب رؤى النا نشوفها..
خلي تتواصل وية امي
قاسم...انتي تامريني ياورد جوري
ورد...قربت منه..وبسته بخده...انت اخوي...من طلع رؤى وين باسم
رؤى...شلج بيه
ورد...مالج شغل ...بس دليني...
رؤى...يم البستان تندلين مو
ورد...اي.
رؤى..واذا سألت امي...جانت متردد تكول الكلمة
ورد...اتصرفي
رؤى...شلون ترحين وانت كوة تمشين خلي اوصلج وهو يرجعج
وصلتني ومسافة شفته كاعد صافن والجكارة بيده بس ظهره لنا...اشرت لرؤى ترجع...وتمشيت قريب عليه...رغم كل الي سواه ماردت اروح بدون ماشوفه لاخر مرة...ردت اقهره مثل ماقهرني وذلني بضربه وبالكلام الجارح...
ورد..هيج كبرياء عندك رغم انت غلطان ماتعترف وتعتذر علي سويته
باسم....بعد ماعرفت الصدك ظليت لا ليلي ليل ولا نهاري نهار...اول مرة اخطأ هيج ...حكمت على البنية مو بعقلي لا بمشاعري ...عشكتها وكرهت هالعشك...لان شفت نفسي ضعيف...وشفتها ميالة لامير...وماردت اعيد مأساة عمي...ليش مااعترف...خفت لا ماتعشكني ...وهالحب والغيرة عليها طلع بشكل غضب ...اليوم امها اجت تاخذها...جان بودي امنعنها ...بس ماكدرن بعد الصار...ماشافت هين غير الأذية ...خلها تروح ...
باسم...ورد شجابج الحين...ردي بنت عمي
ورد...ردت اشوفك قبل ماروح ..واسلم عليك...ردتكم حزام ظهري...بس شبعت ضيم وقهر... ومحد نصفني بيكم...ردت اكلك ماتربيت هنا وماعرف عوايدكم مامعناها فالتة ...واكلك يابن عمي .الاعتراف بالخطأ فضيلة ...بطل من هالكبرياء...انت مو منزه عن الغلط ...وانت انسان المفروض مثقف لعد شبيقيت للجاهل
باسم...كام والتفت علي... شجم مرة كتلج ضبي لسانج وتحجي عدل...لارويج
ورد...راويتني ماقصرت...وتركت اثار مانساها لعمر كله...تقرب علي...
باسم..حا انا تركتلج شي تذكرني بيه...تركيلي مايذكرني بيج
ورد..مافهمت عليك
باسم ...جريتها علي وحظنتها وبعدت شاله وخليت وجهي بركبتها..تركيلي شمة من عطرج ...يوانسني بليل البعد...خليني اشمنج حيل ...واشهك باأنفاسج...سكت بغصة
ورد...رجف حيلي بحضنه وزادت دكات كلبي من شمني حيل...ردت ابعده بس ماتت ايدية
باسم...بست راسها...مودعة باالله بنت عمي
عافني وراح ودموعي تجري ...شنو بيك محيرني لا انك قاسي واكرهك ولا انك طيب واحبك...اخافك بس اتمنى اشوفك...رجعت للبيت ورحت سلمت عل بيبيتي رغم ماشفت عمي ومرته ماطلعت حتى ماتشوفني...
ولا لمى اجت سلمت علي ...من ركبت السيارة التفت على البيت ...اجيت طفلة ماعرف شي بهالحياة خلال ٣ سنوات كبرت مال عشر سنين وا اكثر ...شفت وعشت اشكال...من تحركت شفت باسم من بعيد واكف ومكتف ايديه يباوع على السيارة..
باسم...ردت بس ابرد النار الي بداخلي بشبكتي لها بس مادريت زادت ماطفت ناري ...بقيت اتمشى بالبستان وبرجعتي شفتها من صعدت للسيارة...بكيت اتفرج علسيارة وهي تبعد وتاخذ روحي وياها...
• داريتك بروحي ومانفع وياك

ومايحتاج اكلك عيني التكلك

بجت يوم الرحت عنهه بلايه وداع

ماكدرت تصدلك ودعت ظلك

موآنه الاسولف لا لسان الحال

عيوني على الدرب هي التسولفلك

ماصبن دمع عكبك تصب جروح

وعلى اوراق الصبر مشتاكه تكتيبلك

بجه عليه الصبر وانه الاون آهات

وتعدي سنين عمري وآنه احسبلك

يالوحه وصرت مرسومه وسط العين

برمش عيني ابتسامه طيوفي ترسملك

اكولن هم ترد لو ماترد فد نوب

حتى اشعل سنيني شمعه واصبرلك

شايف لوترد شنذر الك شوباش

باقي ايام عمري حالف انثرلك

منقول الشعر...وللحكاية تكملة
#الحب_و_الاعتراف


البارت الثالث والعشرين
اسمي لمى مواليد ١٩٨٨ ....متوسطة الطول وسمرة وعيون زرك يعني اني ورؤى مشابهات بس رؤى ماخذة لون شعرها من امي اسود اني لا على شعر اهل ابوي بيه شكار ...يعني ماماخذة من امي اي شي ...من اخذوني عمامي من امي جان عمري ٧ سنوات طفلة ..مافهم شنو عمام احق وام تزوج ...جنت ابجي واشوف امي شابكة ورد...ردتها تجلب بية مثل مامجلبة بورد ....بعده تمرضت بقيت اسبوع اصخن اريد امي...ورؤى حارت بية...بقيت فترة طويلة اترغب الباب بلكت امي تجيني...جنت اشوف بنات عمي شلون امهاتهم يدارنهم ...واغار واخبث عليهم ...صرت وكحة وهواي اسوي مشاكل...بمرور الوقت كرهت امي لان حسبتها فضلت ورد علينا ..رؤى صارت امي ...بس هواي شلعت كلبها ...حتى بالدراسة مافلحت …ومن زوجت رؤى تأذيت رغم ماراحت بعيد عنة بس هم مو يمي ...وبداية زواجها كمت اتنحس عليها ...وهالشي خلقلها مشاكل وية قاسم ...وخوب من جابت ابنها ...حسيته ضرتي هذا...لذلك قاسم مايحبني ..يكول انت انانية ...بس تحبين نفسج...بس مو صح اخذوني من حضن امي ولكيت هالحضن برؤى...تعلقت بيها ...مو بيدي وماحب اسوي مشاكل لها...هو يريدها بس له...
من بديت افهم واوعى تعلقت بأمير ...رغم ادري محجوزة لباسم...وبمرور الوقت لكيت نفسي احبه...امير عاطفي وطيب االكلب وحنين...باسم تخوف شخصيته ...من احجي وياه احسب حساب للكلمة ...
من جابو ورد...ما اهتمت لها ذكرتني بامي سبحان الله حتى بالشكل كلها امي ..لذلك جنت اضوج منها....والنوب رؤى صفت وياه ...وراحت يمها نجمعن سوة وبقيت وحدي..جنت اشوف نظرات امير لها...وتفاجأت من راد يزوجها...شنو بيها مميز ...زادت غيرتي منها...مو اني كدامك ...ماحبيتني واني اتمنالك الرضا ترضى...تمت خطوبتنا بس ماكدرت من اشوف امير ..اموت من القهر ...وبساعة شيطان طلبت من بنية جانت صديقتي تشتريلي تلفون...واثناء عرس حضرناه...جابته وعلمتني شلون استخدمه...بديت ارسل لامير واشغاله...ادري خطا اني مخطوبة ...بس جنت مستعدة كلشي اسوي بس امير يصير لي...مها شافت الرسايل وسمعت فاطمة من كالت خلي ندك على الرقم ونشوف منو هاي...انجمعن بيت عمي ابو قاسم...لان خافن لا الولد يعرفون بيهن ....هانسيت اكول امير مرة من داستخدم التلفون شافني هو متعود يدك الباب وراسا يفتحه من يريد شي. انا نسيت اقفل الباب وشافني تلبكت وضميت شي
امير...لمى شجرالج..وشنو ضميتي
لمى...ماكو شي...محتاج شي مني...جرالمخدة وشاف الموبايل
امير..ماهكيتها منج ...شنو هذا ..روفع الموبايل...فتحه شاف الرسايل...وفتح عينه…انتي لمى ...لج ليش...
لمى...انا احبك امير
امير...لج عيب انتي خيتي ..ربيتي على ايدينا...طول عمري احسبنج اختي الي ماجابتها امي ..انت ورؤى...
لمى...جا ليش ماحسبت ورد هيج
امير...ورد ماربت بينا ...وبعدين انتي مخطوبة لابن عمنا...عيب هيج تسوين...وين عقلج ...شمالج خيتي...راح اغض النظر ..بس ماريدنج تعيدها ...باسم خوش زلمة مايستاهل هيج منج
فمن كالن ندك على التلفون خفت يلكن يمي ...خليته بهدوم ورد... ومن صار مجادل وضربنها ضجت عليها...بس ماكدر اتحجى وشكولن ...خوب من جابوها من خوالي وباسم ضربها .
حيل تأذيت عليها...بس مابيدي شي
#الحب_و_الاعتراف

البارت الرابع والعشرون
كل هاي ذكريات جنت احس عشت البارحة مو قبل تلث سنين واني هسة بطريقي لبيت عمامي ...بس هالمرة بمزاجي مو غصب عني….رؤى كالت بيبيتي مريضة وتريد تشوفج ...اني تردد قبل مااجي بس هاي ريحة ابوية ...وماأذتني ...بس شلت هم شلون اوصل بيت عمي ابو علي...قاسم اجى لبغداد ياخذني ...ومن وصلنا وداني لبيتهم من شفته ...شريط حياتي رجع كدامي...وشكد مامشتاقة اشوف باسم شكد مااريد اعيد مشاعردفنتها من يوم الي ميزت شنو نوعها...تلكتني رؤى...طبعا صار عدها بنية تخبل تشبه امي حيل ...عبوسي صار عمره ٥ سنوات تلكاني ...دخلت سلمت على ام قاسم...وكعدنا سالت على امي..قاسم كال ارتاحي ونتغدى واوديج على حبوبتي...من طلعت من الحولي لنفس الغرفة القديمة عيوني جانت تتلفت دور عليه...اكيد ماموجود ...لان حظوره يملي البيت...بدلت وتمددت على الجرباية ...نمت لان تعبانة من الطريق ومن كعدت رحت لبيت عمي ..كل خطوة لبيتهم جانت حيل ثكيلة علي...تلكتني مها وزينب وخولة وسلموا ورحبو ..بس ام علي ماطلعت ....جانت وياي رؤى وام قاسم..من طبيت على بيبيتي نقهرت لحالها...وبجيت...دنكت ابوسها
بيبيتي...هذا ياهو
ورد...اني بيبي
بيبيتي ....ورد هلا بريحة الطيبين...تعاي يابعد حبوبتج
مها...ها حبوبة شوعرفتيه من دونه
بيبيتي ...جا ماكو غيرها يكول بيبي..جاهيج ماساليني علي
ورد...حكج على راسي...بست ايدها...
سالت من وياج...كتلها ..
بيبيتي...ام قاسم طلعي من الصندقجة الصندوج...طلعته وجابته لها...هاج حبوبتي هذا لج .
فتحته لكيت ذهب اشكال بيه...لا بيبي مو من حقي هذا كله...وزعيه بينا
بيبتي...جان انتي تعلميني بنت عباس ...حبوبة هذا حقج...كلشي مراح تاخذين من عمامج ..ولدي واعرفهم ...وابيج سودة علي ماسعد بشوفتجن راح وهو بعز شبابه ..اخياتج ربن هني...وياخذن حقهن وزيادة...بس انتي حبوبة محسوبة بنت امج...ترانا كلشي اعرف..بس مابية حيل امس ...ابوج وجدج اخذو كل حيلي...سلميلي على امج وكوليلها والنعم من ماربيتي ...
طبعا ..ام قاسم حسيتها كامت اطك بس ماحجت...بيبيتي تعبت وكالت اريد انام ..بست ايديها وراسها ومن طنطلع سالت مها على عمي...كالت مانصحج دخلين .لان حجايته وحدة واصلا ماجان قابل على جيتج لو ما الولد ولخاطر حبوبتهم ..
من رجعنا دخلت على عمي ابو قاسم...طبعا يختلف عن عمامي اثنينهم كلش كلبه طيب...ويكولون حيل جان متعلق بابوي واكثر واحد تأذى بموته...شوفته العلبة ..كلت كلشي يصير مابية حيل لمصيبة جديدة...كال عمي هي انطتها ومثل ماكالت بعد ماتحصلين شي من حقج وياهم...وباس راسي.كال والله عمي نور عرفت تربي...خلص اليوم سوالف وية رؤى ...جان السؤال على لساني ولجمه..وين باسم...بالليل ناموا..واني بقت فكري مشغول اشتاقيت لكعدة الحديقة...طلعت كعدت على المصطبة جان الدنيا صيف والمولدة تشتغل ....باوعت للسما وللكمر..شكد جنت اناجيك قبل تلث اسنين تذكرني لو لا...
من رجعت وية امي ...قررت ماترجع لسوريا وابو احمد رجلها ماقبل ير جع للعراق ..جانت الطائفية بعدها هذا الحجي ب٢٠٠٧ ...هو قرر يطلع مناك لامريكا او كندة وجان مقدم واخذ مرته الاولى ...اني وامي واخوتي احمد ومحمد بقينا بيت خالي شهر لحد مافرغ واحد من المشتملات...بعت كم قطعة من الذهب ورتبنا المشتمل واشترينا الحاجات الضرورية ...امي مقبلت ابيع بعد كالت هذا الج للمستقبل وضمت الذهب...العيشة بالبداية جانت صعبة لان بس ايجار المشتمل الثاني وماعدنا مورد...رجعت امي تخيط ...هي جانت بس النا تخيط هسة كامت تخيط للناس...٢٠٠٨ رجعت ادروس خامس ادبي وقاسم سوالي النقل من يمهم...كام يجيب رؤى كل فترة تبات كم يوم يمنا..

بعد يومين من رجعتها وعرفت امير حاجي متت بدمي بس لا يتحجى علي...وارتاحيت من اجى وكال انتي خيتي ماكدر افضحج بس ماراح اسامحج على كسرة البنية ...وهذا حد وياج لان اتوقع بعد كلشي يطلع منج...عافني وطلع...كلها ادافع عنها..
وكملت من باسم كال بنت عمي كسرت بختج بس ماكدرن اكمل وياج...حسيت كل الناس هجرتني...وكله من وراها...
امي اجت تدور عليها ...وهي جبيرة واحنة جنة صغار مادورت علينا...شلون يردون ماحقدن عليها...وجمالة اسامح امي واجي اسلم عليها....راحت ورد بس وضعنا مارجع مثل قبل …امير يتجنبني ...ورؤى تبجي هواي على ورد...عمي ابو قاسم ومرته هواي ضاجوا على روحتها...حتى مها ضاجت عليها ...قاسم احسه يعرف شي نظراته لي غريبة...لحد يوم ام علي كالت لي الناس الي اجو على ورد خوش ناس وبعدهم يريدون مرة من عمج ليش ماتقبلين بيه...وافقت اريد اخلص ...بعد لمن باقية هنا
رؤى...لمى اكثروحدة اذاها بعد امنا ...ملاها كره للاخرين مو من سهولة تحب ...واذا حبت بتملك...لازم محد يشاركها ...جانت من صغيرة تتعمد الخباثة والوكاحة...اصور جانت تريد تجذب انتباه لها...طفلة لا ام ولا اب وتشفن حولها اطفال امهم وابوهم مدلليهم...اكو انسان يكدر يقاوم الظروف الي يمر بيها وتبنيه صح ويعتبر بيها ...واكو انسان يوكف بنص الطريق ويندب حظه
.
لمى هيج...بقت بداخلها الطفلة الي تخلت امها عنها...حاولت اكون لها ام واخت ..بس تملكتني حتى من رجلي وابني تغار...اليوم زفتها ومقبلت لا امي ولا ورد يجون...صار ٤ اشهر من عافتنا ورد...
لمى...اجت الزفة وانا الدمعة بعيني ...صح ما ارتاحيت ولا حسبت هذا بيتي ..بس راح اعوف رؤى الي هي امي واختي...واعوف حب طفولتي ومراهقتي امير..يلا بقت على هاي...وللحكاية تكملة
#الحب_و_الاعتراف


البارت الخامس والعشرين والأخير

ورد...مثل ما انت ماتبطل عادة تظهر فجأة...التفت واكف ومتجي على الباب ومكتف ايديه
باسم…شلونج ورد
ورد...الحمد لله ...انت شلونج
باسم...دارجة...شعندج كاعدة لهل حزرة
ورد...ما اجاني نوم ....شوكت اجيت...تمشى لحد ماوصل مقابيلي
باسم...امس بالليل وصلت...على الخير الكلية
ورد...خير اليصيبك...تعرف اخباري زين...
باسم....تبقين بنت عمي ..جنت اباوع عليها واسولف وية نفسي شكد مشتاقلج يابعد كليبي كبرانا وردتي وصايرة مرة مو ذيج الطفلة الشلعت كلبي....نفسي اضمج لصدري وشم عطرج الي مانسيته...
ورد...باسم ظل صافن علي ومايحجي واني نفسي اشبع من عيونه ..كلما اشوفه لهن لون شكل ...شوي سمعن صياح فزينا عبالك جنة بحلم طلعنا نركض ...عرفنا الصوت جاي من بيت عمي ابو علي...ماتت بيبيتي...شكد بجيت عليها وشفت حتى عمامي وولدهم ماتو بجي ..جانت شمعة البيت...اوووف يابوية حتى ريحتك راحت مني ....نكلبت العالم عليه ...وللصبح محد نام الكل يبجي اخذوها الصبح للنجف واحنة ظلينا نحضر البيت والغدة واني اشتغل وابجي ...رؤى جابتلي دشداشة سودة...واني واكفة بالمطبخ فات امير...تفاجأ بشوفتي
امير...ورد شلونج ماعرفن انتي هين
ورد..انت شلونك امير...البارحة اجيت..شخبارك
امير...الحمد لله...بخير مادام انتي بخير....(اخ يابنت عمي عبالي نسيت ومن شفت رجعتيلي لكلبي دكاته...شنهي مكتوب علي مانساج ولا ارتاح بلياج ) احجي وية نفسي
ورد...عساك دوم بخير
اجو من الدفن وية توزيع المي سمعتني
ام علي...كرفتها مو زينة ياستار ...وية جدومها تجلب المشاكل والشر...
اني كلش نقهرت من حجايتها وذكرت عمي مايريدني اوصل هنا طلعت بوجهي لبيت عمي ابو قاسم...ودموعي تجري واول ماوصلت المطبخ كعدت ابجي بالكاع ...ابجي على بيبتي وعلى حظي وية الي يسموهم اهلي..ابجي على اختي لمى الي فانت ومن دون الكل ماسلمت علي ..حسيت واحد كعد كبالي رفعت عيني
باسم..شبيج ورد ...ليش عفتي العزة وجييتي هنا
ورد...ماكدرت اجاوبه ...اختنكت بعبرتي
باسم...من داطلع من الجادر شفت ورد طلعت تركض لبيتنا لحكتها لكيتها كاعدة بالكاع وتنحب ...من رفعت عينه شفت دموعه شلال...زرفت كلبي شكد شفت الدمع بعينها يلمع بس ماجانت تبجي كدامي ابد...
باسم...فهميني ورد شجرالج ...من كد ماجانت تبجي بشهيك جريتها لحضني ...شبكتها حيل بكد قسوة ليالي بعدها...فهميني من وياج
ورد...ماحسيت الا اني بحضن باسم وعطره الي ما انساه ملة انفاسي ...شبكته وادري غلط الي اسويه...بس بعد ما اعتقد اكدر اشوفه ...نتبهت لنفسي شدسوي...بعدت عنه...مد ايده مسح ادموعي
باسم..دموعج يحركن كلبي...يابعد انا وهلي وكل طوايفي
ورد...ياما بجيت بسببك بس اول مرة ماتكون انت السبب
باسم...ادري جرحتج هواي ...بس من نار كلبي.
ورد...باسم اريد ارجع لبيتنا...شوفلي احد يرجعني
باسم...وجا تريدين أمن اي احد على درتي...صبري شوي بعد الثالث انا اوديج وعندي حجي وياج
ورد...شنو خير ان شاء الله
باسم...مو وكتها الحين...كومي غسلي صرتي طماطاية...ولا طلعين زلم واكفة كوم بالباب..
عافني وطلع كمت غسلت ...ونمت ...باقي ايام الفاتحة بقيت بيت عمي ابو قاسم...مرة جعت وما احب اكل الفواتح ...طلعت طماطة اكلي
باسم...عود مو تنسين الطاوة وتحركينا....
التفت شفته شايل هبة بنت رؤى ...ماراح تنسى هالموقف
باسم...ابد....هاج هباوي طكت بجي
ورد...شعجب انت جايبها...
باسم..سمعتها تبجي وهاي عزيزة كلبي...اخذتها منه
ورد...شمعنى
باسم...لان تشبهج حيل ...وعافني وطلع...صاير حيل جريء ويذب حجي اوووف ياكلبي لا تتعلق بشي ترة تتعب بعدين
من خلصت الفاتحة ...كال لاهله راح اوصل ورد.ومناك ابقي السيارة يم بيت خالي واطلع للبصرة...
وطلعنا بعد ماسلمت على الكل...وبدينا الطريق واني اكول هسة راح يحجي...وللحكاية تكملة


الحب_ والاعراف
همس ليل
البارت الاخير

ورد..كل شوي اكول هسة يحجي وماكو جان مركز بالسياقة...واني كاعدة على نار...اريد اعرف شراح يكول
لحد ماوصلنا استراحة ...
باسم..تحتاجين الحمام روحي بين ما اجيبن شي ناكله
ورد...اجيك للمطعم...التفت علي وخزرني...
باسم....تعاي هين بالسيارة...وصلني للحمامات.....ومن طلعت شفته واكف مسافة ينتظرني رجعني للسيارة...وراح جاب اكل واجى ..
من صعد...كال افتحيه ناكل هنا..دافتح بالاكل وضحكت
باسم...جاشمالج ...ضحكينة وياج
ورد...ذكرني الموقف من جبتوني واني شاردة
باسم...مانسيتي
ورد...الله عليك ...انسى الخوف لو البردلو العكال الشطب جسمي..سحب ايده من الاكل...باسم ليش بطلت
باسم...اندار وانتجة بيديه على الستيرن وظل يباوع عل كدام...تعرفين ورد اكثر منظر بحياتي اتمنى انساه شنو..
منظرج وانتي مكرفصة بالزوية..وجسمج مشطب...صار ٣ سنوات هذا الموقف ياكل ويشرب وياي...التفت عليه...ورد مرات نعشك بكل مابينا حيل للعشك.....وشكد انحنا زلم ومانهاب شي ...بس من نجي للاعراف والتقاليد مانكدر نكسرها...وخوف الي بداخلنا من ماتعشكنة البنية يخلينا نعكس
وهاااااي تكمله القصه #الحب_و_الاعتراف اتمنا تعجبكمم يا احلا متابعييين 😘😘😘😘😘😘😘
صباح الخير حبايبي اليوم جبتلكم قصه وانشاء تعجبكم قصه الرهينه ياقوت
#ياقوت
بارت 1
الكاتبة: تبارك حسن tabarak hasan

الحياه تلعب دورها في كثير من الأحيان
ولاسلطه لنا عليها تتحكم بنا في
كثير من المواقف واللحظات
وحياتي ستجري كما كتب لي
وستجري بين الحاضر والماضي
فهل سعيش بسعاده ....؟
كثير من الامور دور براسي
اني يجي يوم من الايام راح الكه
الدلال عند زوج مثل مالكيته بأهلي
راح اتوفق
واعيش حياه سعيده عنده
بس من هاي الناحيه افكر مرات
اطرد هاي الافكار
من بالي واكول راح ابقه هيج
احسن عايشه بين اهلي
واكمل دراستي
مااعندي شي حياتي حلوه
ومرتاحه بيهه اهلي مدلليني دلال مصاير
شنو اريده الكا يمي
ممنقصين عليه ايي شي
جانت حياتي طبيعيه بين
دراسه وبيت اهلي
وطلعات ونسات
......
خلي اعرفكم ع نفسي
اسمي ياقوت عمري بذاك الوقت 19 اعيش
ويا اهلي واني البنت الكبيره
عندي اثنين اخوان صغار
والدي موضف
وامي ربت بيت
حياتي ماشيه تمام ويا اهلي
وعايشه عيشه كل البنات
تتمناهه وكل بنت
تحلم بيهه والفضل راجع
الاابويه
حياتي بلمعهد عاديه
و ما عندي ايي صديقه مقربه
والكل البنات يضوجن
مني مااعرف
ع شنو
مرات اكول خاف بسبب ملابسي
المختلفه عنهن
اوو جمالي
دائمن اتلقه المديح
اني بيضه عيوني كبار خضر
طولي متوسط
رشيقه
شعري متوسط طول بي خصل من الشقار
ملامحي عاديه
مسيره حياتي بدت من هاي اللحظه
جنت كاعده
العب بلموبايل
اجتني امي
ياقوت خابرتني عمتج
تكول باجر تعالو البغداد نطلع سفره
عائليه
ايي ليش لا اني ضايجه
اريد اروح
اختنكت من كعدت البيت
خوش لعد اني راح
اكول الاابوج
يودينه
ايي ياريت ماما
راحت
حاجت ابويه سمعته قبل
رحت للغرفه
حضرت كلشي احتاجه
واريده غرفتي خاصه بيه
وكلشي متوفر عندي بلخزانه
اخذت الاحتاجه
وحضرت الراح البسه
كضيت الساعات بين اعدل
بنفسي وبين الموبايل
ثاني يوم الصبح طلعنه بسياره
ابويه البغداد
الطريق كله اباوع للناس
وصلنه البيت عمتي
نزلنه وابويه
خله السياره ع صفحه
دكينه الباب
انفتح
ياهلا هلا تفظلو
هلا بيكم
بوست عمتي
شلونج يروحي
بخير عمه
سلمت ع بقيه ودخلت
كعدنه
انطتنه مي عمتي
شلونج حبيبتي
زينه الحمد الله
شلونهه الدراسه وياج
بخير بس شويه
مشلوع كلبي
بيهه
شدي حيلج مابقه شي
ضلو يسولفون بيناتهم
اني اخذتني بنت
عمتي وصعدنه للغرفه بدلت ورتبت نفسي
وضليت كاعده
باجر وين نروح
روح لجزيره نتوس والكرابه كلهه راح تروح
خوش طكت رواحتنه من
البيت خلي نغير شويه
ايي والله البيت ممل
شخبارج انتي
والله تمام ماكو شي مثل حالتج
هم بلبيت
تمدتت وبقيت اباوع بسقف
ماله روحي من ايي شي
نزلت تغديت وياهم
ميته جوع


كملت بقيت افتر بلبيت
اباوع كعدنه اني
ورياحين نباوع بلموبايل
ونسولف
مرت الساعات واني منتظره
باجر نمت من وكت
بس مارتاحيت بلنومه
بقيت اتكلب بفراشي حدما غفيت
كعدت الصبح باوعت لساعه
12 ياربي هاي شكد
نايمه
انداريت ماكو رياحين
وين راحت
اكيد كعدت
كمت نزلت لكيتهم كاعدين يتغدون
صباح الخير
صباح النور
ليش محد كعدني
عمتي... كلت خطيه تعبانه عفتج تنامين
ايي والله تعبانه ومارتاحيت بنومه
عمتي.. المكان تغير عليج
ايي رياحين بيش ساعه
كعدتي
10 ونص تقريبا حضرت الاحتاجه
رحت اغسل
وكعدت يمهم
اتغديت وكملت وكمت
ابدل
لبست بلوز وجينز
وجاكيت طويل وخليت ميك اب
جان بوقتهه دنيا بارده
حضرت كلشي
وهمه هم كملنه واجتي سياره
اخذتنه بيهه هواي
ناس من اقاربنه سلمت
عليهم وكعدت
اسولف ويا رياحين
واجني بنات يمنه بدت سولفنه
وضحكنه
اندار علينه واحد
ممكن سكتن اريد انام شويه
باوعت عليه شكله
موغريب من صعدت ماشفته
اذا ماعاجبك حجينه
كوم منا
خزرني كلت نصن صوجن
اريد انام
سكتت عنه مارديت دار وجهه
ورجع النومته
باوعت للبنات
منو هذا بنات
ميس..هذا نمير
ياقوت...اوو متغير كلش
واني اكول وين اعرفه رئستن خليت
اديه ع حلكي لئن جان صوتي
عالي واتوقع سمعني
البنات ضحكن
هوه كام من مكانه باوعلي
ورفعلي حاجبه بخزره
بس تخوف خزرته
راح كعد
لكدام اوفف هسه شيكول
عليه
نسيت نفسي
رياحين ..يله قابل
سويتي هيه حجايه
عيب منه
مهى ... يله عديهه
بقيت ساكته واباوع من جامه
هوه كعد يم السايق ويباوع
عليه...
غضيت النضر عنه
مااريد اباوع
كضيت الطريق كله هيج
طلعت اغاني
وشكلت السماعات
وبديت اسمع
واباوع لشارع
وصلنه
طفيتهه وضميت الجهاز ونزلنه
بقيت اتمشه اني والبنات
وامي راحت ويا كرابتنه ومجموعه
ولد تمشي كدامنه
ونمير يمشي ويدير
وجهه علينه
طول الطريق دخلنه للجزيره
ونجمعنه كلنه مكان
واحد
كعدت وهوه صار مقابيلي
باوع عليه
غيرت كعدتي هوه كام تعده من يمي
باوعلي وراح
راحو اصدقائه من يمه
وكفو مكان
واشوفه يحرك شفايفه
ويباوعلي
باوعت عليه طويل جسمه
رياضي واسمر ملامحه
عاديه
بس مبين شخصيه
حرك راسه
بمعنى شكو رئستن درت وجهي
رياحين انتبهت
ضحكت
كتلهه شكو بينتلهه ماكو شي
.
#ياقوت
بارت 2
الكاتبةtabarak hasan تبارك حسن

ضحكت
كتلهه شكو بينتلهه ماكو شي
هاا لا ماكو شي
تكومين نتمشه..
ايي عادي
ماما اني كايمه افتر ويا رياحين
روحي بس لتبتعدين
ورجعن بسرعه
تدللين
كمت واخذت بيدي عصير
وضلينه نمشي
ونباوع ونسولف
وصلنه يم اللعاب كعدنه ع ارض
ونباوع ع اطفال شلون
يلعبون
كامت رياحين
وين رايحه حبي
ها رايحه العب ويا الاطفال شويه
راحت تلعب وياهم
وتضحك
وصارت تبتعد
واني اباوعلهه وصافنه
نززني صوت
ليش كاعده وحدج
درت وجهي عليه
جابك
اجه كعد يمي
شفتج كاعده وحدج كلت خلي اروح
يمهه
وبصفتك شنو تجي يمي
بكيفج
احسبيني صديق
رجاءا كوم
قبل لاتجي رياحين
وشوفك يمي
واذا اجتي
عفيه كوم لسببلي مشاكل
اوك
عافني وكام
باوعلي وراح بقه يمشي
ويدير وجهه عليه
هذا شيريد
منييي
اجتني رياحين تركض
وكوه جر نفس
من ركض
شبيج تركضين
هاا ماكو شي بس شفت
يمج هذا الولد
شعددده
ماااعده شي اجه كعد
كتله كوم منا
هااا خوش
يله نرجع..
ايي
كمنه اني وياهه
ورجعنه الهم
لكيتهم
يجمعون بغراضهم
اجيت شلت
السله من ايد امي
باوعت الولد ماهوه
مشت امي واحنه براهه
نمشي ع كيف ع مشيتهن واباوع للناس
التجي
وطلعنه من الجزيره وصلنه
لسيارررات
رحت اخلي السله بلجنطه السياره
صار مقابيلي الولد
انطيني السله
قدمتهه عليه مد ايده
خلاهه بصف ايدي
باوعت بوجهه
رتبكت
سمعت صوت صديقه
يصيح بأاسمه
ايادددد
وكعت السله من ايدي
وارتبكت
نزلت المهن وصديقه صار
مقابيلي
دنك
كومي و روحي صعدي
اني اجمعهن
لا اني اجمعهن
كتلج كومي
وخزرني
يااا هذا شبي اسم الله
مراح اخلص منه
كلساع طالع
بوجهي
وجماله يخزرني صعدت وكعدت
يم رياحين
ياقوت اشو اتئخرتي ياله صعدتي
ما عرفت افتح الجنطه
خليت راسي ع جامه
وباوعت ماهوه
غمضت عيوني تعبانه
حسيت السياره
اتحرركت
فتحت عيوني
باوعت اياد كاعد نفس
مكانه وصديقه بصفه
باوعلي بجامه سياره وخزرني
درت وجهي وغمضت
من تعب نمت
مااحسيت
كعدت ع ضربات خفيفه
ع كتفي
رياحين..يله حبيبتي كعدي
وصلنه
فركت عيوني
وكمت بعدهي النعسه بعيوني
اياد عينه عليه
مانزلهه اتعديت من
يمه ونزلت
هوه نزل برايه
طلع غراضنه الاامي اني
واكفه ع جهه اباوعله
ودعهه وباس


راسهه وراح
صعد
حركوو سياره وطلعو
واحنه دخلنه للبيت
صعدنه اني ورياحين نمت
بملابسي من تعب
شبعت نوم
وكعددت
باوعت رياحين بعدهه نايمه
كمت من مكاني
باوعت ساعه ب10
نزلت
لكيت الكل نايم فتحت الثلاجه
وحميت الاكل
وكعدت اكل بالي راح
يم اياد اريد اسئل امي شيكربلهه
واذا كلتلي ليش سئلين
شجاوب
اطلعلهه حجه ايي احسن
شلت صحون وغسلتهن وضليت افتر
بلبيت وكلساع يجي ع بالي
واطرده من فكري
هسه اني ليش افكر بي
رحت للغرفه دورت هتفون
شعلت اغاني واسمع
بيهن واكلب بلبرامج مليت
شمرت الموبايل
ورجعت نمت
اريد الافكار تروح من بالي
وماراحت حد ما تعبت
من تفكير وغفيت
كعدت صبح
ع حركت رياحين
صباح الخير
صباح النور حبيبتي
ارتاحيتي بنومه
ايي وكعدت ب 10 اكلت ورجعت نمت
اها زين تعالي ننزل لئن ميته جوع
كمت من فراشي بدلت
وغسلت ورحت اتريك وياهم
عمتي..تريدن طلعن اليوم
لا اني تعبانه
ماما مالج شغله بيهه
نطلع بس مو اليوم باجر
نغير جو شويه
احنه هم نرجع عكب باجر
مااكدر اعوف بيتي
هواي لزم نرجع
بعد وكت عاد ابقو هواي حته نشوفكم
لا حبيبه مااكدر
كملنه ريوك وبقينه كاعدات بلبيت
مرت الساعات عاديه
وخلص اليوم ثاني
يووم
طلعنه نفتر بسياره عمي
وختمنه طلعتنه
بمطعم اتعشينه
نزلنه
اهلي واهل عمتي
حجزنه طاولات وطلبنه
وبدينه ناكل
واسولف ويا رياحين
وابويه وعمي مندمجين
رفعت راسي صار مقابيلي
اياد...
فريت راسي شنو وصلت
لهل درجه اتخيله
كبالي
رياحين باعي ذاك منو
هذا اياد شجابه
هنااا
ما ادري
يمعوده غلسي هسه
يشووفنه ويجي
يمنه
درت وجهي وكمت اضيع بي
مااريده يشوفني
كملت اكلي
السلام عليكم..
اني سمعت صوته شركت
امي ضربت ع ضهري
وانطتني مي
صارت شركتي ويا سلامه
هسه شيكولون عليه
عمي وابويه سلموو عليه
وامي وعمتي يعرفون بعض
عزمو يكعد يمنه ماقبل
كال اصدقائي موجودين
وراح كعد مقابيلي
وحسيت بي يباوع عليه مااعرفت شلون طعم
الاكل من نضرااته
ليش الصدف دائمن تجمعني بي
ليش دائمن اشوفه بطريقي
الجاي نمر بي صدفه
لو هوه يخلق الصدف
اريد اعرف
عفت الاكل وكمت
امي..وين رايحه
اغسل شبعت
مشيت خطواتي واعرف اكو عيون
تراقبني كمت احسب خطواتي
من الارتباك....
المغسله تصير بعيده
عن انضار اهلي
فتحت الحنفيه وجاي اغسل
بأاديه حسيت شخص
برايه باوعت بلمرايه
اشوفه اياد
درت جسمي كله وهوه مقابيلي
وقريب عليه
بقيت جامده مكاني
ماحجيت ولا كلمه
ايادد.شلونج
ياقوتي...
رئستن دفعته ومشي
ت سريع
ومبين الارتباك ع وجهي
والخوووف
شيريد مني هذا
ومين عرف اسمي
شعدده
كلبي كام يدك سريع

.
.
يتبع
#ياقوت
بارت3
الكاتبة..تبارك حسن tabarak hasan

شعدده
كلبي كام يدك سريع
اهيس الطريق صار شطوله
شبيج ياقوت هيج خايفه
الولدد قابل سوالج
هوه كلج شلونج
ايي بس نضراته تخوف
وصلت لطاوله
وكعدت
يباوعون عليه
ابويه..شبي وجهج اصفر بنتي
هاا لالا مابيه شي
اخذت مي وشربت
هيج الخوف مبين عليه
كمت اجر النفس اريد اهدء
بعده كلبي يدك سريع
شفت اجه وكعد ع كرسي
وبعده يباوع عليه
وابتسم..
دار وجهه بقيت ابعد بعيوني
مااررريد اشوفه
كملنه وردنه
نطلع سلمو عليه
واني رحت كدامهم مااريد اباوع بعيونه
ارتاح كلبي من طلعنه
صعدنه بسياره وحركتنه شفته واكف
باب المطعم رفعلي ايده
هذا ميخاف واحد يشوفه شجايي
يصير وياي شجابه ع طريقي
واخاف اسئل
اميي
بقيت ساكته
وصافنه وحايره ماعرف شسوي
وصلنه للبيت
نزلت بسرعه واباوع لطريق
مااكو احد بي
افتح الباب وفتنه
اخذت ملابس وبدلت
ونمت تعبانه من تفكير
حجايتين ونضره
خربطتني
غطيت نفسي
وحاولت انام وحاولت
حدما نمت
كعدت الصبح
اتريكت وبدلت حته نرجع للبيت
وداخلي فرحانه
راح ارجع واخلص من اياد
وبعد مااشوفه بطريقي
لاصدفه ولاغيرهه
خلصت كلشي بسرعه
ونزلت لكيت اهلي
جاهزين وابويه اخذ الجنط
ودعتهم وطلعت للسياره
ارركبت
ونطلقنه المدينتنه
كملت نومتي بسياره
حسيت ع نفسي
واني باب بيتنه
نزلت للبيت
بدلت ونضفت الابيت ويا امي
وسبحت وكعدت اباوع
بلموبايل
مر اليوم عادي
ويا عائلتي
ومرن يومين ردت اروح
اجهز للمعهد
ابويه جان مشغول مااكدرت
ارووح
والبيت هدوء بس اني وامي
كاعدات واخواني الزغار
نايمين
ردت افتح الموضوع وياهه
وبطلت
كلما. تريد تطلع الكلمه مني
اتررراجع
اذا كالت ليش
سئلين شجاوبهه من باب
الفضول متمشي
عليهه هسه اني شموازيني
واسئل
عليه
شعندي
بقيت اباوع عليهه وع تلفزيون
حست عليه
شعدج ياقوت بيج شي
اشو موطبيعيه
لا ماما مابيه شي بس اريد اعرف
شتعرفين
ابويه شوكت يرجع اريد اشتري ملابس
للمعهد مابقه شي
من يخلص شغله ونروح اني
وياج
مااشي
رجعت عيوني لل TV
ردت احجيهه وتراجعت
للحظه الاخير
امي كامت من يمي
بقيت اكلب بلقنوات
ثبتت ع برنامج
وبقيت اباوع
عليه
قضه اليوم
بين مساعده امي وشارده
بلتفكير
ساعات تركض
خلص اليوم عادي
وممل بلبيت
انتظرت رجعت ابويه بفارغ الصبر
جنه كاعدين ع غده
سمعنه دكت باب


كمت فتحته
صار ابويه مقابيلي حضنته
شلونك باباتي
زين الحمد الله حبيبتي شلونج
بخير
دخل ابويه واني برى سلمو عليه
اهلي وكعدنه ناكل
انجمعت عائلتي
وبدينه نتغده
اجواء العائله وهيه مجتمعه
كلش حلوه
كملت وكمت
جبت فواكه خليتهن يمهم
وابويه يسولف ع
شغل
ابويه.. بنتي شوكت داومين
بعدني متانيه اشتري ملابس وجنت منتظرتك
حته نطلع
اني مااكدر روحي انتي وامج
وايي شي تحتاجي اشتري
شكرا حبيبي ربي لايحرمني منك يارب
بست راسه
ابويه مدللني ممخليني احتاج الاي
شي بنتي المدلله مثل ميسميني
واني كلش متعلقه بي
اكثر من امي
كملو شلت الاماعين
نضفتهن
وصعدت ارتاح
ثاني يوم
رحنه اني وامي
اشتريت كلشي احتاجه
ومرت يومين
وبلشت الدراسه
ورحت للمعهد وصديقاتي
اروح وارجع وياهه
وحياتي
حلووه بوجودهن
واياد بعد ماشفته ابد
وايام اداوم بلمعهد عادي مااكو
ايي احدااث
وماشيه تمام
ومره من المرات
جان جوو مطر والهواء عالي
ابويه بوقتهه طالع
اطريت اروح مشي
اخذت المضله مالتي وطلعت
وكلساع تريد طير من
عندددي
لكيت صديقاتي
بطريق مشيت وياهن
صباح الخير بنات
صباح النور
شنو هذا الهواء العالي
المضله راح طير من ايدي بعد مااكدر
اسيطر عليهه
ريماس.. يي حته اني
قبل شويه انكلبت وطلت سيامه من عدهه
يله نمشي سريع حته نوصل
تبللنه بطريق
وكوه وصلنه ودخلنه للمعهد
ولكينا فايض
كمنه نمشي ع حافات
والمعهد غركان بلمي
كالو طلعو ماكو دوام
ضلينه نصيح احنه والبنات شلون نرجع
بهل مطر
ونوبه عطله
طلعنه من المعهد ونمشي ع رصيف
حته ميلوحنه المي
وجان تجي سياره علينه
وبللتنه
غير متت وشويه وابجي
اباوع الملابسي
كله طين صارت...
كمت امسح بملابسي
والبنات يغلطن ع ابو سياره
منضرنه يضحك واحنه مدمرات
وصلنه الفرعه هنه راحن
واني بقيت امشي
وحدددي
والهوه عالي موتني
طارت المضله مني وبقيت اركض براهه
وصارت كلهه وصخ
شمرتهه وكمت امشي جوه
المطر تنكعت
وامشي سريع اريد اوصل
اسمع صوت سياره
برايه درت وجهي ماشفت مني
كملت طريقي
سمعت صوت برايه صاح ياقوته
باوعت اياد
والشارع فارغ
درت وجهي وردت اركض
جان اعثر
واوكع بل وصخ والمي وطين
موقف لايحسد عليه
بقيت كاعده مكاني وهوه اجاني
يركض يريد يكومني
استحيت من الموقف نزلت دموعي
ايادد. هاي شبيج
ياقوتي غير تنتبهين
وبعدين ليش تبجين كومي
بقيت مكانيي
كلش خجلانه كام شالني
هايي شبيك
اياد جاي سوي هسه
يطلع واحد
وخرر نزلني
اسسس ستكي بدون لغوه
شالني وصعدني بسيارته.......
#ياقوت
بارت4
الكاتبة تبارك حسن tabarak hasan

اسسس ستكي بدون لغوه
شالني وصعدني بسيارته.......
هاي وين مصعدني ادمرهه عفيه خلي
انزل
سد الباب ودار وصعد
فدوه الج
السياره وصاحبهه
جر وشاح من الكشن الوره
هاج تغطي بي
لتتمرضين
اخذته منه وغطيت بي نفسي
باوعتله
شجابك اياد
شسوي يم معهدنه
هيج شغله قريبه ع معهد
سكتت
عفيه نزلني اذا شافوني اهلي شكللهم
وصلنه
وكليلهم وكعت وساعدني
بقيت ساكته
وصلنه يم بيتنه
طلعلي مضله وانطانياهه
نزلت وفتحتهه
شكرا
لتشكرين هذا واجبي
ابتسم بوجهه
وسديت الباب وهوه حرك
وراح
دكيت الباب
واني اباوع السيارته التبتعد
ليش دائمن
اشوفه بكل موقف يصير وياي
واصلن هيه بسبب
الخوف منه وكعت حسيت
ع صوت الباب انفتح
امي
ها بنتي شو رجعتي
ماما المعهد فايض وكالو روحو
ها خوش
فوتي فوتي تبللت
سدت الباب ودخلنه
وجو بارد
كعدت يم الصوبه
ادفي بأاديه
امي تباوعلي
ليش ملابسج هيج
ماما وكعت
ياا سوده عليه غير تباوعين
لطريق
ماانتبهت وكعدت
زين ميلج ذن
صديقاتي طنياهه
خوش
روحي بدلي لتتمرضين
صعدت بدلت
ونزلت ضليت مقيمه
يم صوبه
ميته برد واكلب بلموبايل
وبالي يم اياد
ليش هيج مهتم بيه
بقه يدور بالي
وسولف براسي هوواي
ومر اليوم
وثاني يوم مارحت
لئن هم تمطر
وبقيت محبوسه بلبيت
واساعد امي الهي
نفسي
ولو انام
خلصت اليومين
ع هذا الوضعيه وبلش الدوام
وداومت عبالي
راح اشوفه
ومااجه بطريقي ابد
ورجع غاب ومااكو منه يي
خبر بقيت غراضه يمي وكلت اذا
شفته وصادفته يوم
بطريقي
انطيهيا وتفاصيل ملامحه
دائمن يخطرن بالي
ما اعرف ليش
اصفن والكه نفسي يمه
وتفكيري يمه
بس لا حبيته اووف كافي ياقوت
لتفكرين هيج
شيلي هيج افكار من راسج
مجرد صدف يجمعنج بي
ومجرد مساعده من عنده فريت
راسي اريد اخلص
عقلي من هذا التفكير
تعبني
بقيت ايام انتظر جيته
وايي صدفه منه
مااااكوووو
اختفه من الوجود
مره كاعده
افتر بلبيت سمعت
دكت موبايل
رحت اركض هذا موبايلي
رقم ماابي اسم
بقيت مترردده ارد لولا
حدما انسد
بقيت اباوع ع رقم
مااعرفه خليته
وكمت رجع دك رئستن
فتحته
بقيت ساكته
اريد واحد يحجي
محددد
اتجرئت وكلت منوو
محد يرد الووو منو داك وميحجي
اذا متحجي اسده
وخرت جهاز اريد اسده
انسد قبل لااسده
هذا منوو
ماهتميت كلت يمكن غلطان
مشه اليوم ع خير
ثاني يوم جاي امشي الطريق


المعهد واسولف
ويا البنات
شفت سياره
تعدت تشبه سياره اياد
بقيت اباوع عليهه يي يمكن هيه
لا شجابه من صبح
ذاك اليوم عنده
شغله هلمره شعنده
ميس... وين صافنه ياقوت
هااا لا مصافنه وياجن
زهور... اني احجي وياج متردين
سارحه وين
وياجن يمعودات
لسونهه عظيمه وتخبلني
ميس.. شبيج حبيبتي ضجتي مجرد
سؤال
لا يعمري ع شنو
كملنه طريقنه ودخلنه للمعهد
هيج اياد ماخذ
تفكيري ومخليني اصفن
حته صديقاتي راح يحسن عليه
بقيت كاعده مكاني
وبالي اعرف سيارته لولا
حدمااا اجتي الاستاذه
تشرح التهيت
وياهه
وحدما خلص دوامنه
رحت للبوكس مالتي طلعت مضله
كلت اذا شفته انطيهيا
طلعنه واني اباوع لطريق
وامل بداخلي
اشووفه بقيت اباوع
ع شارع وعلى كل سياره تتعده
واملي راح اشوف
بيهه اياد
كامن البنات يخفن كل وحده
تروح البيتهه
واني ايست كلت اكيد مراح
اشوفه
بقيت اتمشه وضايجه
وخلت بفرعنه
مااهيس اله جره قويه
ونسندت ع حايط
فتحت عيوني عل
كبرهن هذا
اياااد
شجابه هنا
بقيت جامده مكاني
خالي اديه ع حلكي
وايده الثانيه ساندهه ع حايط
بصف راسي
بقيت ابلعم وخايفه قربه
يخوفني
جريت ايده وخرر
عفيه جاي
سوي ليشوفوك اهلي
وصير مشاكل
وخر دفعته وردت امشي جر المضله
من عندي
باوعتله وهديتهه
ذن العيون جانن يدورن عليه
بقيت صافنه بوجهه
حسيت ع نفسي ردت امشي
رجع جرني
شجاي سوي
وين رايحه اريد احجي
وياج
انتي شايف نفسك
وبعدين منو انته حته تحجي
وياي اعرفك تعرفني
والله يا الله
شلون بشر
عفته ورحت
فار دمي وخايفه
خاف واحد يشوفني
واوكع بمشاكل
تمنيت الكاع تنشك وتبلعني
شمدري اني جنت
منتظرته واريد اشوفه
زين شمدري عيوني دور عليه
بده يخوفني
درت وجهي لكيته واكف نفس مكانه
يباوعلي
كملت طريقه
وصلت للبيت الفرحه
بداخلي
دكيت الباب
طلعتلي امي ..
شلونج ماماتي وبستهه
واضحك
شبيج ماما
مابيه شي فرحانه
لو حرام افرح
لا حبيبتي ربي يدومها عليج ويجعل ايامج
كلهه افراح
يمه رويحتي ورجعت بستهه
وهيه تضحك
رحت بدلت وكعدت اكل
والابتسامه شاركه حلكي وكلبي يدك سريع
شنو بديتي تحبين
يي ياقوت حبيتي وكلبج كام يرف
عليه
هيج عايف شغله
وجايي عليه
رحت تغديت ولزمتني ضحكه
مااعرف شبيه
امي منتبهه عليه
وساكته
سمعت رنت جهازي
رساله
رحت فتحتهه
• مهما تبتععدين ععـٰـني !🎙 ء
• تبقين مـِْט روحـييٰء قريـبةة ،🚜💛⇣ء
نفس الرقم
الدك عليه مسحت الرساله
وسديت جهاز
هذا اكيد اياد ماكوو غيره
حفظت رقمه

..
يتبع
#ياقوت
البارت 5
للكاتبة تبارك حسن tabarak hasan

وبحثت طلع حسابه
وصوره
بقيت اكلب بيهن
واقره شموجود بلحساب
عايش بلبنان
لعد شعده هنا صوره كلهن
بلبنان
سديت الموبايل
وصار عندي فضول اعرف
عن حياته
اكثررر
رحت الاامي
لكيتهه تعجن....
كعدت كبالهه ومتردده احجي لولا
هيه انتبهت عليه
ياقوت بنتي شعندج اليوم
مو ع بعضج
صاير شي ضامته عليه
ماما راح احجي
بس لتفكرين
غير شي اعتبرري
فضول ايي شي
يي احجي شكو وفضيهه
لا ماكو شي
اروح اقره
تعالي ياقوت شعدج
صدكي ما عندي شي هيج
شغله تافهه
عفتهه ورحت
هاي شبيج وطن شردتي سوين
زين تلاحكت ع نفسي
عوفي هاي السولف
انتي بعيده عنهن
اهتمي بمستقبلج وعوفي هاي الامور
كمت افتر
بلبيت دك جهازي بيدي
نفس الرقم
رحت للغرفه وسديت الباب
وحجيت بصوت ناصي
شتريد انته منييي
ليش دك
ماكو رد
منوو انته متحجي
سمعت صوت
بنيه اسفه حبيبتي
بلغلط
لا عادي حبيبتي مصار شي
انسد الخط
وانسدت الابواب كلهن بوجهي
وانتهه وتهدم كل حلم
حلمته
يعني هذا
مو اياد والصار مجرد صدف
اياد مومثل مامفكرته
حسيت كسره
بداخلي
شبيج ياقوت مصارلج هواي
تعرفي وماواعدج بشي
ليش دهورت احوالج
ركعت الموبايل
ورحت نمت
اريد اطلع من الااني بي
شجاني شوصلني لهيج شغله
شبيج ياقوت اصحي
ع نفسج
شصار بوضعج
بقيت اباوع ع سقف
جزعت روحي طلعت بره
تمددت وغمضت عيوني
واذكر جرته
اليوم وشلون صفطني ع حايط
زين هذا تصرفه
شيوحي
بي مااريد افكر بي
مجاي اكدر
ما اعرف شلون اشيله من بالي
كمت من مكاني
رحت يم امي
ماما فدوه اريد اطلع ضايجه
وين تروحين
ما اعرف الايي مكان
اصبري يجي ابوج
ونطلع بليل
اوك عفتهه ورحت للغرفه اباوع
لتلفزيون
ومتانيه ابويه
خلص الوقت بسرعه
واجه ابويه
خليته يرتاح ورحت احجي ويااا
بابا اريد شي منك
كولي حبيبتي
اريد اطلع بابا ضايجه من البيت
تعبان حبيبتي
اريد ارتاح
لعد ضايجه
هسه اخابر عمج بلكت
ما عنده شي
ويطلعج
خوش بابا صعدت حضرت غراضي
لئن اعرف عمي
يقبل بسرعه
كملت ونزلت يم ابويه
ها بابا قبل
يي شويه ويجيج اشوفج متحظره
يي لئن اعرفه يقبل
ضحكت
بس موتتئخرين
صار حبيبي رحت بسته
وندكت الباب
اخذت موبايلي ورحت
فتحت الباب
عميي
سلمت عليه
وصعدت بسياره وشغلت اغنيه
هوه راح سلم ع ابويه
واجه صعد
يي سمعت الفصعونه ضايجه
وتريد تطلع
وين اخذج
عمووو ايي مكان اهم شي اطلع


ضايجه كلشش بلبيت
وين يعني
اخذني بحيره شط فشي
كلشي جان اهم شي اريد اشوف
خضار ومي
تدللين راح اخذج شط الحله
اخذ الطريق يمشي
سريع وحدما وصلنه
نزلنه افييش
الجوو منعش ويخبل
كعدنه ع كراسي
وجابلنه عشه
اكلت وشبعت ركبني بلعباره
وناس هواي ويانه
واني اباوع للمي
جوو هنا كلش حلوو
ومو خنكه تونست كلشي
ورجعت بينه العباره
بقينه هوواي يم شط كاعدين
ضلينه حوالي
3 ساعات هناك وجوو برد
عفيه عموو
رجعني بردت
يعني مليتي كافي نرجع
يي كافي اريد ارجع
باجر برايه معهد لزم انام من وقت
خوش يله كومي
كمت ويااا وصعدت بسياره
وشغل وطلعنه
بنص طريق وكف ونزل من
السياره
وين رايح عمووو
اروح اجيب عشه واجي
لئن جعت
يي واني هم
لعد انتظري هسه اجي
اوكي
راح وفات للمطعم بقيت منتظرته
وطول حسيت الباب انفتح
درت جسمي رئستن من
الخوف
شفت رجال صعد مكان
عمي
ردت اصرخ انسد حلكي
فتحت عيوني
ع كبرهن من المفاجئه
راح اوخر ايدي
بس لصرخين
جان شكله معصب
وخرر ايده اباوع لعيونه
حمر من الغضب
انته شجابك هنااا فهمني
وين مااروح برايه
شكو تلحك بيه
خزرني انتبهي الكلامج
ياقووت تره اندمج
بقيت ساكته
انتي شسوين هناا
ويامن جايه هذا منووو
الوياج
انته شدخلك
وشكو تسئل
لتخبليني ياقووت احجي منووو هذا
تره اروح اسئله انته منوو
ييي وكعي مشاكل
عفيه اياد
احجي منوو هذا
عميي
وشطلعج بليل
كافي اياد
فهمني شتريد مني
باوع بوجهي دقايق
وحجه رايدج
رئستن
عافني ونزل وخلاني بصفنتي
جامده مكاني
اني صدك راح اتخبل
مراح يضل عقل براسي
شنووو يريدني
شجاي يخربط هذا
كطع صفنتي عميي
شبيج ياقوت
ليش وجهج اصفر صاير شي
لا عموو مابيه شي
بس تعبت
ووجعت شويه
هاج حبيبتي اكلي
انطاني لفه اخذتهه وبديت اكل
واني الخووف بداخلي
راح يضل برايه اياد
ادري بي ميعوفني شيخلصني منه
ياربي
ياقوت مو ع طبيعتج
تصفنين شنو موضوعج ورجعليج
يرجفن والوجه اصفر
يمكن اخذت برد ماادري
للحظه احس عمي شافني
من بره اسئلته الهووواي
خفت كلش
بقيت اصفن
وارجع للواقع ويا عمي
حتلوو اذا شافني اكيد مراح يسكت
ويحاسبني
اهيس روحي مخنوكه
هيه كلمه ودهورت اوضاعي
وصلت للبيت بوست
عمي
ونزلت للبيت اتلفت بخوف
كلشي اتوقع
من اياد
دكيت الباب
طلعلي ابويه شبكته اريد
احس بأامان
باسني براسي
وفتت
رحت كبل للغرفه
بدلت ملابسي
وتمددت وافكر بس بكلمته
من يكلي اريدج
من ساعتهه وعرفت كلبي اتعلق بي
وحبه
.
.
يتبع
Toggle navigation
Search TRUYENFUN.COM
HOME › ياقوت › بارت6
بارت6
Tùy Chỉnh
Chương trước Chương sau


#ياقوت
البارت6
الكاتبة تبارك حسن tabarak hasan

من يكلي اريدج
من ساعتهه وعرفت كلبي اتعلق بي
وحبه
اتعوذت الشيطان
وغطيت راسي ونمت
وكعدت من نوم
راسي حيل يوجعني
كمت غسلت وجهي ونزلت
كوه فتحت عيوني
اباوع لاامي وجهه ميتفسر
باوعت عليهه
شكوو يمه شبيج
من صبح
صايررر شي
يي يمه خطيه مرت اياد
توفت وبعدهه بعزز شبابهه وعافت
بنوته جنهه القمر بجمالهه
يااياد يمه
تذكرين الولد الي راح
ويانه بسفره
يي
هوه
خطيه مرته ماتت
خابرتني عمتج
بقيت جامده مكانهه
ماعرف شنو احجي ومجاي استوعب
السمعته
اهيس وجع بكلبي وقوي انهاريت
وبعد مادريت
برروحي
اله ع رش مي ع وجهي
فتحت عيوني
امي ضرب ع وجهي
ياقوت شبيج يمه شجاج
اني ساكته
الساني انعكد مااكدر بعد احجي
دموعي كامن يجرن
وحدهن مااعرف شصارلي
حضنت امي وكمت ابجي اريد
اطلع الحركه البكلبي
صدمه جبيره ضربه ع راس توجع
هسه غير افتهم
ذن الدموع ع شنو
ماما فهميني صار احجيي
لتخبليني
هاا ماما لتخافين مابيه شي
بس تعبانه
وضايجه ع صديقتي
راح تزوج وتعوفني
متأكده ماكوو غيرر شي
يي ماما متأكده
كومتني وكعدتني وسوتلي ريوك
ونفسي مسدوده من الاكل
اكلت شويه كدام امي وشلت الصينيه
اشو مماكله شي
ما اريد يمه نفسي مسدوده
يمه لعد اني اريد اروح
بعد هاي حالتج مايطيني كلبي
اعوفج واروح
لاماما روحي مالج شغله بيه
عيب من ناس
خطيه هيه شلون ماتت
شبيهه
ما ادري بس خبرتني عمتج هيه ماتت
الله يرحمها
اني اكوم ارتاح
متروحين للمعهد
لا ماما مالي خلك تعبانه
لعد اخوانج راح اخذهم وياي مااعوفهم
يمج
انتي راح تروحين البغداد
يي البغداد
لعد اروح وياج
وين ابقه هنا وحدي
لا روحي يم عمج بيت جدج موجود
ماشي
اشوفهه راحت جهز نفسهه
اني كمت من مكاني ورحت للغرفه
معقوله البارحه جان يمي
ويحجي وياي و عادي عنده ويطلع هوه
مزوج ويضحك عليه
هيج استغباني
وعباله مراح اعرف
وين تفكرين ياقوت اليوم مرته
ماتت وانتي تفكرين بس بنفسج راح
اتخبل جانبين يحجن بداخلي
تعبت راسي راح ينفجر
همزين بعدني ماتعلقت بي
ضحكي ع نفسج ياقوت بعد واسي نفسج
اوووف
كمت جريت جنطه جمعت
ملابسي حته اروح
البيت جدي
والخنكه بداخلي
ما اعرف ع حالي لوعلى
حال البنيه الماتت وعافت براهه طفله
عقلي مشوش نزلت جنطتي
وامي خابرت عمي
حته ياخذني يمهم
امي.. ها تجي تاخذهه لولا اريد
ارووح


يي اني راح اجي تانيني
يي فدوه لتتئخر
بقيت منتظره عمي حدماا اجاني اخذت
جنطتي وطلعت
الخنكه كاتلتني راح اموت ياربي
مااعرف شجاي يصير
وياي نزلت الجامه اريد اخذ
نفس اختنكت
عمي يباوعلي شبيج
ياقوت وجهج اصفر ....
لا مابيه شي تعبانه
هسه راح نوصل للبيت وارتاحي
بقيت مغمضه واريد
استوعب شلون ماتت خاف اني سبب
بره موتتهه رئستن
انداريت ع عمي
اكلك عموو كالو مرت اياد ماتت
تعرف سبب موتتهه
باوع بوجهي نوبه حجه
لا مااعرف ليش
سئلين
لا هيج فضول وانقهرت عليهه
يكولون بعدهه زغيره
ايي الله يرحمهه
وصلنه البيت جدوو نزلت
والجنطه جابهه عمي
دخلت تلكتني بيبي بوستهه
هاا بيبي راح تروحين
يي حبيبتي عيب من ناس
لزم اروح
الله وياج عفتهه ورحت
دخلت كبل للغرفه
شمرت روحي ع فراش وكمت ابجي
ما اعرف ع شنوو
مسحت دموعي وحاولت انام
بعد محاولات هوواي غفيت..
كعدت ع حركه عمي
لكيته كاعد يمي
هاا ياقوت ليش نايمه بملابسج وحجابج
مابيه حيل ابدل نمت رئستن
يله لعد كومي جبت اكل من بره
ليش بيش ساعه
ساعه 10 وانتي نايمه كلت خطيه
اكعدهه
ايي زين كعدتني جوعانه
شبيهن عيونج
مابيهن شي من نوم
امي شوكت ترجع ماكلتلك
لا مكالت
منو بلبيت
محد موجود بس اني وياج
كملي اكل
حته نطلع مااكدر اعوفج وحدج بلبيت
وين نروح
بكيفج
اريد اروح لذاك المكان الخذتني اله
يله كملي حته نطلع
ماشي
كملت بسرعه كمت غسلت وجهي
شي بداخلي جاي يحترك
ع ساعه يصير رماد
ويتوقف قلبي
الجاي يصير لحد هاي الساعه مجاي استوعبه
ومااريد استوعبه اصلن
لو تنمحي الايام جان محيت اليوم
الشفت بي اياد
معقوله طلع مزوج وعنده بنيه
طلعت من المكان الااني بعد اريد ارتاح
لكيت عمي بالمطبخ
جاي يشرب مي
هاا نطلع
ايي يله بس اجيب موبايلي سبقيني لسياره
طلعت قبله لسياره
بره شويه اجه برايه
وشغل واخذني النفس المكان
الهواء عالي
بديت اسحب نفس وكعدت ع ارض
وغطيت اديه وكمت ابجي
اجه عمي يمي متفاجئ بيه
شبيج لتخبليني حسيت بيج من صبح
موطبيعيه
احجيي شكوو
ماكو شي لتخاف بس ضايجه
ومااكدر بعد اكبد بداخلي
جرني الحضنه وحضني
ابجي وارتاحي
واني يمج ايي شي تحتاجي
ويضوجج تعالي يمي
واشكيلي
ماشي
يله وخري اديج
وخرت اديه ومسح دموعي
ليش هيج تبجين ذن العيون حبيبتي
ع شنو تبجيهن
مااكدر احجي والله
اعذرني
اوك اوك عاذرج بس كافي
سكتت ومسحت دموعي
وراح جابلي مي
شربت وغسلت وجهي
شو في وجهج شلون صار احمر
هههه هسه يخف الحمار
يي صيري هيج وضحكي
.
.
يتبع
Toggle navigation
Search TRUYENFUN.COM
HOME › ياقوت › بارت7
بارت7
Tùy Chỉnh
Chương trước Chương sau


مساء العسل
#ياقوت
البارت 7
الكاتبة تبارك حسن tabarak hasan

هههه هسه يخف الحمار
يي صيري هيج وضحكي
بقيت اباوع ع مي واباوع ع عمي
هوه ساكت اني خاله ضهري
ع سياره منتجيه عليهه
واباوع وتفكيري
كله يم اياد هسه شصار بي
من مرته ماتت وبنته
صارت يتيمه هسه هوه هم يبجي
عليهه اني حبيته لهل درجه
وتعلقت بي
شبسرعه يربي حته هوه ماائملني بشي
خليت راسي وغمضت
ياقوت لتنامين
يمعوده احنه بشارع
خلي نرجع اذا نعستي
عفيه عموو ماريد ارجع اريد ابقه هنا
اختنك بلبيت
يله ابقي خلي اجيب غطه من سياره
دنيا شويه بردت
اوك
راح ورجع غطاني وكعد بصفي
خليت راسي ع كتفه
هوه ساكت واعرفه حيره بداخله
وفضول يريد يعرف شبيه
بس ساكت ميكدر يحجي ويسمع
الجواب الميعجبه
واني هم خايفه خاف هم يرجع ويسئلني
بعد ماحسيت ع روحي اله ع ضربات
خفيفه ع وجهي
يله ياقوت نسينه روحنه
كومي
فتحت عيوني كوه
هاا عموو بعدنه هنا مارحنه
يي نسينه روحنه
وامج دكت تكول تعبانه مااكدر
ارجع وحدي اني وامي
تعال اخذنه
زين وجدي وين مااخذهن
يي بس طلعت عنده شغله ومناك
طالع وخابرني
ارجعهن
واني وين اروح
تعالي وياي اخذج قابل ابقيج وحدج
لا ما اريد اروح
لا مااكو تجين نغير جوو
سكتت واني اباوع لجو هستوه يكشف
وهدوء رحت كعدت بسياره
وكملت نومتي ع مانوصل
وصلنه وجرجرني
عمي ودخلنه للبيت
كام يصيح صحصحي يمعوده برانه
روحه
يي شلون اروح وماجايبه ملابس سود
اني اشتريلج من طريق
اوك صعدت غسلت وبدلت ونزلت لكيته
مكمل يله بسرعه
خلي اقفل ونطلع قفلنه كلشي وطلعنه
واني جسمي كله يرجف
اخاف اقابل اياد هناك
عمو مااريد اروح
موبكيفج اسكتي
وقف السياره ونزل اني بس اباوع بعيوني
بله وين راح نلكه محلات مفتوحه هسه
اباوعله جايب لفات بيده
فتح الباب هاج كمشي
شنو ذن
هاي لفات كيمر اكلي
اخذت لفتي وجايبلي چاي
كمت اكل والسياره
صافطهه ع صفحه كمل هوه
وانطلقنه
بقه بس ملابس الج
حلوه اذا مالكينه شي
لا نكلي لتخافين
بقيت اباوع ع محلات بلكت مفتحه
باوعت لساعه راح صير تسعه
يي زين
شفت محل مفتوح
كمت اصيح هذا محل اوكف يمعود
هوه رئستن وكف سياره
وضحك عليه نزلنه
وفتنه للمحل
السلام عليكم
وعليكم السلام
ملابس نسائيه سود عدكم
لا والله ماعدنه
اها مشكور
اهلا وسهلا
طلعنه بخيبه هااا وهاي اول محاوله فاشله
لضوجين اليوم اشتريلج اشتريلج
ايي عفيه
واخذنه الطريق كلهه معزله حدما صارت
ساعه 11 وامي دك علينه
وماكو وكمتت اتحجحج اذا وصلنه
للمحل ونزلنه اكله ماعجبني
حته مااوصل البيت اياد


الخوف بداخلي شلوووون
راح اواجهه
اخر شي نزلني كلي بس هذا
المحل تعبت وبعد
ما انزل اخذي ايي شي
وخلي روح تأخرنه
باوعت عليه بأاستسلام ودخلت
للمحل اخذت اليعجبني
وبدلت بغرفه البديل
وطلعت هااا وهسه شرايك
يي يخبلن عليج
يله بسرعه روحي لسياره
رحت كدامه
وهوه دفع الاحساب وطلع
والطريق كله
لزمه كلبي من الخوف
عبالك رايحه المعركه
امي دكت ع عمي
كامت تحجي عليه لئن تأخر عليهن
وبطلاع روح وصلنه
والهوسه بلباب سيارات هوواي
نزلت وافر بعيوني واباوع
ع موجودين مااشفت
اياد الحمد الله
دخلت للبيت ولكيت امي موجوده
وبيبي سلمت عليهن
ولج ليش تأخرتو تعبت من الكعده
يي ماما طريق
شنسوي لعد
يي طريق
تعالي سلمي ع نسوان
حته نطلع
يمه مااعرفهن عيب
استحي والله
امشي فوتي وياي شيكولون عليج
اجتي وماسلمت فشله
جرتني واخذتني وياهه
اباوع وجهن مرم من البجي
سلمت ع امهه وخواتهه وخوات اياد
وامه ونسوان بعد هوواي وطلعت
صار مقابيلي اياد
بقه صافن بوجهي واني جمدت مكاني
متفاجئ بجيتي
ورئستن خزرني وبقه واكف
البقاء في حياتك
حياتج البقيه وعافني وراح
ذبلان مواياد الشفته قبل ايام لا موهوه ابد
باوعت برى مادار وجهه عليه وكمل
طررريقه
حسيت ع نفسي ومشيت بره امي
وصعدت بسياره
شفت بجامه طلع اياد بقيت اباوع
عليه
اجا بتجاهنه عبر
امي حجت
خطيه قهرني شابك بنته ويبجي
حسيت خنجر ودخل الكلبي
مارديت
ثامر ...ماعرفتي شلون
ماتت مرته
يي خطيه طابه تسبح
ومنتوله بلصوبه
خطيه
نزلت الجامه مااكدر بعد اتنفس
كلش اختنكت
لعد رجلهه وين عنهه
ماجان موجود رايح للحله عنده شغل
وضال بايت هناك
بقيت جامده يعني بيوم
اجاني بسياره
مرته ميته معقوله
يعني لو يمهه جان ماماتت
حسيت بذنب وانقهرت عليهه
الله يرحمهه شنو ذنب
بنتهه وين تروح
كطعت افكاري بيبي
يي مادري شعجب سوو الفاتحه هنا
موو بلبنان
امي... اني سمعت علمود
كرابتهم هنا واهل
الابنيه طالبين هيج
اني استمع الحجيهم واحساسي
صعب اعبر عليه
حجي بداخلي واحساس بداخلي
جبير مو ع روحي لا
جاي احس اني سبب من بره موتتهه
بقيت افكر وغفيت بسياره
وفزيت ع رفعت سياره
شكوو عموو
ليش متمشي ع كيف
طسه يمعوده
شسو
ي وصلنه مابقه شي
فركت عيوني
وبقيت اباوع لطريق حدما
وصلنه البيتنه
ذبنه وراح امي فتحت البيبان
وفتنه امي تباوعلي
.
.