البُـشْـرَى
359 subscribers
22 photos
14 videos
1 link
"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي."

أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙
Download Telegram
- فِي كُل يوم أزداد قَناعة بأن المَرء لاَ يحتَاج سوى أنْ يَكُون قادرًا علَى التجَاهل ، أنْ لاَ يُعطي الأمور تِلَك الأهمية .
- وكُل الذين أوهموك أنَّهم لن يتخَلوا عنّك وسَيحاربون الكَون لأجلك هُم ذَاتهم الذين سيخذلوكَ في أول مَحطة .
"يَودُّ المَرءُ أنْ يَعرج بقلبهِ حتى يَصلَ إلى ربّه، يَودُّ لو خَرج من الدُّنيا ولقيَ ربّه بقلبٍ سليم"
Forwarded from مختلف|Different (σвɪɒα🇸🇦🇸🇦)
اليأسُ يأكلُ الإِنسانَ كالفقرِ والسقم، ويهرمهُ قبل الهرم ويعدمهُ قبل العدم ويعميه عن الحياة قبل العمى".
"إنّها وَاحِدَةٍ مِنْ ألطافِ اللَّهُ عَلَى الْمَرْءِ ، أَنْ يَضَعَ فِي طريقِه مَن يحنُو عليه"
﴿ وَاذْكُر رَّبَّكَ إِذَا نَسِيتَ ﴾
" عَلَى اَلْمُطَمْئِنِ أَنْ يَحْتَرِمَ خَوْفُ اَلْخَائِفِ " .
«ولكِن عافِيتكَ هي أوسَعُ لي، فلا تكِلني إلى نفسي طرفة عين».
"أي ربِّ؛ نحنُ الذين تبرّأنا مِن حولنا وقوّتنا ولُذنا إليك، حاملين في قلوبنا يقينًا بلطفك، ونستظِلّ في هجير الأيام بتذكّر معيّتك وسوابق إحسانك، فكن لنا عونًا، وتولّنا فيمن توليت"
‏﴿إِنَّ مَعِيَ رَبِّي﴾. ♥️
‏{وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنسَاهُمْ أَنفُسَهُمْ}
﴿وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِّمَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا ثُمَّ اهْتَدَىٰ﴾.
﴿ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ ﴾
Forwarded from مختلف|Different (σвɪɒα🇸🇦🇸🇦)
طلبتٌ الراحة لنفسي فلم أجد شيئاً أروع مِن ترك مالا يعنيني !

- علي بن أبي طالب
"وأجعل نصيبي من الحياة نصيب طيرٍ، خفيفٌ، مطمئنُ البال، يسبح بحمدك وترزقه، يتوكل عليك وتكفيه."
"أعلم أنك تحسن الظن بالله، لكن ظروف الحياة تشتت أمرك، وربما ضربت روحك فبدأت نفسك تضطرب يمنيًا وشمالًا، لكن صدقني عند أول لحظة ترى فيها فرج الله، ووعده العظيم؛ تتبدل هذه المشاعر، ويزيد اليقين، حتى ترى النور، ويصبح في قلبك من الإحسان ما لايتصوره عقلك البسيط!
‏إياك أن يلج الشك قلبك."
"اللهم إنك تعلم أني عَاصيك ،ولَاكِنِّي اُحب من يُطيعك،فاجعل حبِّي لمن اطاعك شفاعةً لي فِي مَعصيتِي 🩵"
Forwarded from مختلف|Different (σвɪɒα🇸🇦🇸🇦)
کثرة الکلام ملهاة للفکر والقلب، وتهلکة للروح. إنّها غربة للنفس عن النفس. والغريب عن نفسه غريب عن کل شيء وکل إنسان. ونحن لن نعرف أنفسنا ما دمنا نهرب منها ونقيم بيننا وبينها حاجزًا من الثرثرة التي تُتخم الأذن وتترك القلب والفکر في جوع ممضّ وعطش قتّال."
"أشعرُ أنني بحاجة مستمرة لشكر الله، تزدادُ في نفسي وتتعاظم تلك الحاجة مع مرور الأيام؛ أشكرهُ على لطفه الخفي، وعلى جميل أقداره التي تتدخل في الوقت المناسب لتنقذني دائمًا..

لكَ الحمد والشكر يا الله، لك الحمد حبًا وشكرًا، ولك الحمد يومًا وعمرًا، ولك الحمد دائمًا وأبدًا".