Forwarded from قناة خاصة بقسم علم الجراثيم الدفعة 48
علي الطلبه التي ارقامهم التواصل مع د منير الجغداف
18537
18778
18561
18564
18503
18557
18537
18778
18561
18564
18503
18557
عاد لكم حرية الرأي
تبي تصيم ماشي
تبي تفطر ماشي
وتقبل الله منكم في جميع الاحوال 😂❤️
تبي تصيم ماشي
تبي تفطر ماشي
وتقبل الله منكم في جميع الاحوال 😂❤️
😁11
Forwarded from الدراسة والامتحانات السنه الثالثة دفعة 48
ابنائي طلبة الدفعه 48 كل عام وانتم بالف خير
أسأل الله أن يتقبل منكم صيامكم وعملكم الصالح وأن يتجاوز عن هفواتكم وتقصيركم
وان يمن عليكم بالأجر والقبول وان يعينكم في القادم من أيامكم وان يعيده عليكم العام القادم وانتم في سنه رابعة بإذنه واحد أحد
أسأل الله أن يتقبل منكم صيامكم وعملكم الصالح وأن يتجاوز عن هفواتكم وتقصيركم
وان يمن عليكم بالأجر والقبول وان يعينكم في القادم من أيامكم وان يعيده عليكم العام القادم وانتم في سنه رابعة بإذنه واحد أحد
❤4
Forwarded from Third Year Exams
Third Year Exams
https://t.me/Challenge_3_yr
حسيت في حاجات مهمات انزل فيها
بس مانبيش نلخبط قناة هذه درت قناة خاصة نزل فيها اي شئ يفيدكم وتبقي قناة هذه MCQs فقط
موفقين وكل سنة وانتم طيبين
بس مانبيش نلخبط قناة هذه درت قناة خاصة نزل فيها اي شئ يفيدكم وتبقي قناة هذه MCQs فقط
موفقين وكل سنة وانتم طيبين
Forwarded from Dr. Feras Alareibi (ℱℰℛᗅՏ)
من روحانيات سنه ثالثه ..😁
ان تجي في أهم فتره هي اللي انتو قاعدين فيها توا ، وتحس روحك داهش وطايرة النية من القرايه وبايعها بكل 💔
لأن لك شهور تتعب وتقرا وسترس وحارم روحك ومقصر مع الناس ومع واجباتك مع اهلك ومتعبهم معاك ..
وللأسف ادارة جامعتك الحبيبه مش مقصره في زيادة السترس للطالب من تذبذب فالقرارات وتسعى في تصفية عددهم لتسيير العملية الدراسية بشكل افضل ، عن طريق خطة مضغوطه للطالب وعضو هيئة تدريس حتى هوا ينضغط وتقل كفاءته وجري فالمنهج وضغك امتحانات وغيره من قرارات معالجة المشاكل بخلق مشاكل اكبر.. والله المستعان
فا طالب السنة 3 روحه تزق من القرايه بذات ان الشهور اللي تعب فيهن هذينا وفالمقابل او فالواقع هوا الدرجات اللي خش عليهن من المواد لا تصل إلى ربع الدرجة الكلية للمادة
فا يحس بإرهاق وتعب + احباط
لكن On the other hand نبي انورلك نقطه ممكن غايبه عليك 🙄
التعب اللي تعبته حصيلته حتجيك فالفاينال ..
لانك حتمتحن فيه المنهج اللي تعبت فيه هذا اخرا وحيكون عليه درجات وااااااجد عررممم بكللل 👀
والمنهج اللي حتقراه توا هذا هوا اللي حيجيبلك التقدير السمح اللي تبيه بالاضافه إلى المعامل اللي حتكسب منهن درجات واجد ..
فهي فعلاً اهم فتره وفارقه بين الطلبه ، شهر رمضان والشهرين القادمات..
شهر رمضان عدى والندم مايفيدش ومايغير شي 👀
لكن العزيمه والاصرار
makes the impossible .. (possible) 👌
فالاستمرارية هي سر علاج روحانيات ثالثه 👀
مش بمعنى انك تستمر بنفس المستوى .. لا بمعنى انك تستمر ماتوقفش 👀
والنية ماطيرش ، النية تستحدث وتجدد ..
جدد النية وتوكل على الله وابذل قصارى جهدك
وثق بالله وادعي ادعي ادعي ولا تيأس مهما كسرو مجاديفك، فلك رب ان قال للشيء كن فيكون 🙏
يارب السموات والارض يارب العباد ، ولّي امورنا خيارنا ولا تسلط علينا شر العباد من لا يخافك ولا يتقيك فينا، ولا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به ، واعفو عنا وارحمنا ويسر امورنا وسهل علينا هذه الايام المقبله وسهل علينا دراستنا ووفقنا فيها ، وعلمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علماً وبارك لنا فيه ، ياسميع الدعاء ، انت حسبنا ونعم الوكيل 🤲
نجاحك يعتمد على هذه الأيام ، خليك مسؤول تجاه مستقبلك وعمرك ، وبطل تفكير من غير تنفيذ ، وانجززززز ، ربي معاكم بالتوفيق ان شاءالله دفعه 48 🤍
ان تجي في أهم فتره هي اللي انتو قاعدين فيها توا ، وتحس روحك داهش وطايرة النية من القرايه وبايعها بكل 💔
لأن لك شهور تتعب وتقرا وسترس وحارم روحك ومقصر مع الناس ومع واجباتك مع اهلك ومتعبهم معاك ..
وللأسف ادارة جامعتك الحبيبه مش مقصره في زيادة السترس للطالب من تذبذب فالقرارات وتسعى في تصفية عددهم لتسيير العملية الدراسية بشكل افضل ، عن طريق خطة مضغوطه للطالب وعضو هيئة تدريس حتى هوا ينضغط وتقل كفاءته وجري فالمنهج وضغك امتحانات وغيره من قرارات معالجة المشاكل بخلق مشاكل اكبر.. والله المستعان
فا طالب السنة 3 روحه تزق من القرايه بذات ان الشهور اللي تعب فيهن هذينا وفالمقابل او فالواقع هوا الدرجات اللي خش عليهن من المواد لا تصل إلى ربع الدرجة الكلية للمادة
فا يحس بإرهاق وتعب + احباط
لكن On the other hand نبي انورلك نقطه ممكن غايبه عليك 🙄
التعب اللي تعبته حصيلته حتجيك فالفاينال ..
لانك حتمتحن فيه المنهج اللي تعبت فيه هذا اخرا وحيكون عليه درجات وااااااجد عررممم بكللل 👀
والمنهج اللي حتقراه توا هذا هوا اللي حيجيبلك التقدير السمح اللي تبيه بالاضافه إلى المعامل اللي حتكسب منهن درجات واجد ..
فهي فعلاً اهم فتره وفارقه بين الطلبه ، شهر رمضان والشهرين القادمات..
شهر رمضان عدى والندم مايفيدش ومايغير شي 👀
لكن العزيمه والاصرار
makes the impossible .. (possible) 👌
فالاستمرارية هي سر علاج روحانيات ثالثه 👀
مش بمعنى انك تستمر بنفس المستوى .. لا بمعنى انك تستمر ماتوقفش 👀
والنية ماطيرش ، النية تستحدث وتجدد ..
جدد النية وتوكل على الله وابذل قصارى جهدك
وثق بالله وادعي ادعي ادعي ولا تيأس مهما كسرو مجاديفك، فلك رب ان قال للشيء كن فيكون 🙏
يارب السموات والارض يارب العباد ، ولّي امورنا خيارنا ولا تسلط علينا شر العباد من لا يخافك ولا يتقيك فينا، ولا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به ، واعفو عنا وارحمنا ويسر امورنا وسهل علينا هذه الايام المقبله وسهل علينا دراستنا ووفقنا فيها ، وعلمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علماً وبارك لنا فيه ، ياسميع الدعاء ، انت حسبنا ونعم الوكيل 🤲
نجاحك يعتمد على هذه الأيام ، خليك مسؤول تجاه مستقبلك وعمرك ، وبطل تفكير من غير تنفيذ ، وانجززززز ، ربي معاكم بالتوفيق ان شاءالله دفعه 48 🤍
❤21
بلا تضيع وقت واقروا العيد كمل ياريت تقنعوا رواحكم بالواقع 🤛🏻🧠
⬅️تذكير ❤️
ربي يوفقنا كلنا يارب🤍🙌🏻
⬅️تذكير ❤️
ربي يوفقنا كلنا يارب🤍🙌🏻
❤23
السلام عليكم
انا دكتورة نعطي في خصوصي في مادة الميكرو والفارما بسعر معقول
للي حابة تستفسر عالتفاصيل تراسلني
@Drzee96
انا دكتورة نعطي في خصوصي في مادة الميكرو والفارما بسعر معقول
للي حابة تستفسر عالتفاصيل تراسلني
@Drzee96
حاول انك تقرا بهدوء وراحتك النفسية اهم من كل حاجه شفت بعضكم خاش في ضغط نفسي من توا وسعوا بالكم وصحتك اهم ولما تقرا ونفسية متريحه المعلومة تثبت عكس وانت تغلي لا اتجي من نفسيتك ولا من القراية ❤️
توكلوا على الله وكله يمشي والله❤️❤️
توكلوا على الله وكله يمشي والله❤️❤️
❤20
Forwarded from Department of pharmacology # 48
Forwarded from Pathology Department Channel
السلام عليكم
طلابنا الأعزاء كل عام وانتم بخير.
ستكون الدرجة النهائية لكل التوتوريال من 30 مقسمه علي النحو الاتي علما بأن تم الاخذ في الاعتبار في تقسيم للدرجات عدد الساعات لكل كورس :-
14 درجه علي cvs and renal
10 درجات علي GIT and liver
6 درجات علي Female and breast
بالتوفيق
طلابنا الأعزاء كل عام وانتم بخير.
ستكون الدرجة النهائية لكل التوتوريال من 30 مقسمه علي النحو الاتي علما بأن تم الاخذ في الاعتبار في تقسيم للدرجات عدد الساعات لكل كورس :-
14 درجه علي cvs and renal
10 درجات علي GIT and liver
6 درجات علي Female and breast
بالتوفيق
❤6
Forwarded from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
خلاص توكلوا على الله وابدوا راجعوا المراجعة اهم بمية مره من انك تضيف شي جديد
المعلومه يلي تراجعها حتثبت عندك وتذكرها ديما
باذن الله ربي حيجبر بخاطركم وتطلعوا حالين كويس ادعوا وقت استجابه
﴿ إِنَّ مَعِيَ رَبِّي ﴾.
المعلومه يلي تراجعها حتثبت عندك وتذكرها ديما
باذن الله ربي حيجبر بخاطركم وتطلعوا حالين كويس ادعوا وقت استجابه
﴿ إِنَّ مَعِيَ رَبِّي ﴾.
❤12