This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
البروفيسور حميد الشامسي، الطبيب الإماراتي البارز ورئيس جمعية الإمارات لطب الأورام، يحكي قصة عجيبة عن مريضة لا يزال يعجز عن تفسير حالتها. كانت تعاني من سرطان المرحلة الرابعة، السرطان الذي يلتهم الأجساد ويطفئ الأمل في العيون. ومع ذلك، وقعت مفاجأة أدهشت الجميع.
في يوم ما، أتت إليه تلك المرأة وهي تحمل خبراً غير متوقع: كانت حاملاً. ومع أنها تخضع لعلاج قاسٍ لمحاربة المرض، نصحها البروفيسور بالإجهاض خوفاً من تأثير السرطان والعلاج على الجنين. لكن المرأة رفضت. قرر إيقاف العلاج واستمرت في حملها، ويبدو أنها عقدت الأمل على شيء لا يُرى إلا بالقلوب!
مرت شهور الحمل العصيبة، وضعت جنينها، ثم عادت إلى الطبيب للفحص. وقف البروفيسور أمام النتائج مذهولاً: السرطان الذي نهش جسدها كان قد اختفى تماماً. بدت له وكأنها حالة معجزة، حالة لا تخضع لأي تفسير علمي. عرض ملفها الطبي في مؤتمرات علمية، وأمام أطباء من جميع أنحاء العالم، ولم يجد أحد تفسيراً منطقياً لهذا الشفاء.
لكنه عندما سأل المرأة عن سر ما حدث، رفعت عينيها بحزن وهدوء وقالت: "كنت أدعو يوميًا في جنح الليل: اللهم اجبرني جبراً يتعجب منه أهل السماوات والأرض."
كان ذلك الدعاء الذي خرج من قلب مكسور، هو سلاحها الأخير، وقد كان.
في يوم ما، أتت إليه تلك المرأة وهي تحمل خبراً غير متوقع: كانت حاملاً. ومع أنها تخضع لعلاج قاسٍ لمحاربة المرض، نصحها البروفيسور بالإجهاض خوفاً من تأثير السرطان والعلاج على الجنين. لكن المرأة رفضت. قرر إيقاف العلاج واستمرت في حملها، ويبدو أنها عقدت الأمل على شيء لا يُرى إلا بالقلوب!
مرت شهور الحمل العصيبة، وضعت جنينها، ثم عادت إلى الطبيب للفحص. وقف البروفيسور أمام النتائج مذهولاً: السرطان الذي نهش جسدها كان قد اختفى تماماً. بدت له وكأنها حالة معجزة، حالة لا تخضع لأي تفسير علمي. عرض ملفها الطبي في مؤتمرات علمية، وأمام أطباء من جميع أنحاء العالم، ولم يجد أحد تفسيراً منطقياً لهذا الشفاء.
لكنه عندما سأل المرأة عن سر ما حدث، رفعت عينيها بحزن وهدوء وقالت: "كنت أدعو يوميًا في جنح الليل: اللهم اجبرني جبراً يتعجب منه أهل السماوات والأرض."
كان ذلك الدعاء الذي خرج من قلب مكسور، هو سلاحها الأخير، وقد كان.
❤22
سالت صاحبي كيف نقرا عيون في ١٠ ايام ؟
قالي فيش تحكي انت راه انا المرور عطاني مخالفه؟ استكيت ونا في عقلي فيش يفترش هذا شن دخل المرور والمخالفه في قرايه العيون ؟
المهم تبارك الله وربي يحفظه طلع اول واحد في ليبيا وتقريبا العالم
محصل مخالفه قرايه شيتات اثناء القياده 🤦🏻♂
وهنا ادركت انه العيون ياما تبيلها وعرفت انه حلول الارض انتهت و الامر متروك للسماء 😍
قالي فيش تحكي انت راه انا المرور عطاني مخالفه؟ استكيت ونا في عقلي فيش يفترش هذا شن دخل المرور والمخالفه في قرايه العيون ؟
المهم تبارك الله وربي يحفظه طلع اول واحد في ليبيا وتقريبا العالم
محصل مخالفه قرايه شيتات اثناء القياده 🤦🏻♂
وهنا ادركت انه العيون ياما تبيلها وعرفت انه حلول الارض انتهت و الامر متروك للسماء 😍
🤣67😭9😢2💔1
Forwarded from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
السلام عليكم يادفعة..🔴🔴🔴🔴🔴
د.محمد البرعصــــي
داير مراجعة مجانية لقروب C بالكامل
في مركز الدولي بكره الأحد 22 /12 ✅️
من ساعــة 10:30 إلي 1:00
Revision slide and short note
Radiology . 📑
د.محمد البرعصــــي
داير مراجعة مجانية لقروب C بالكامل
في مركز الدولي بكره الأحد 22 /12 ✅️
من ساعــة 10:30 إلي 1:00
Revision slide and short note
Radiology . 📑
❤3
Forwarded from Muhaned nagi
السلام عليكم
يوم الثلاثاء التوقيت( 1-3)
حيكون اخر يوم لل examination
الحضور مجاني لطلبة المنصة وغير طلبة المنصة
واي حد عنده اسئلة مش فاهمهن يوتيهن في ورقة وانا نجاوبهن له قدام الجميع عشان الكُل يستفيد
بلغوا بعضكم
موفقين
يوم الثلاثاء التوقيت( 1-3)
حيكون اخر يوم لل examination
الحضور مجاني لطلبة المنصة وغير طلبة المنصة
واي حد عنده اسئلة مش فاهمهن يوتيهن في ورقة وانا نجاوبهن له قدام الجميع عشان الكُل يستفيد
بلغوا بعضكم
موفقين
❤3
السلام عليكم
اللي كانت روتتهم فرونسك
هل كلام شيتات خليل يسد بالنسبه للامتحان والاجابه يقتنع بيها القسم او لا ؟
اللي كانت روتتهم فرونسك
هل كلام شيتات خليل يسد بالنسبه للامتحان والاجابه يقتنع بيها القسم او لا ؟
Batch 48 ( 5th year ) pinned «السلام عليكم اللي كانت روتتهم فرونسك هل كلام شيتات خليل يسد بالنسبه للامتحان والاجابه يقتنع بيها القسم او لا ؟»
Forwarded from Med Squad 48 🎓 (مودّة)
انا برمجت روحي ان بكره عطله ياريت يسمعوا كلامي ويخلوه عطله عاد
⚡1🤣1
Med Squad 48 🎓
انا برمجت روحي ان بكره عطله ياريت يسمعوا كلامي ويخلوه عطله عاد
مايندروش عليا
انه دايره عطله رسميه من بدايه روته الفرونسك نغيب الاثنين ونحضر الاربعاء 🤫
انه دايره عطله رسميه من بدايه روته الفرونسك نغيب الاثنين ونحضر الاربعاء 🤫
🤣6
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الطلبه وهم يسالوا القسم علي النتيجه
🤣13