Batch 48 ( 5th year )
معلش ممكن تنزلو في القناة لو في حد يحضر في الجامعة ياريت يفيدنا بخصوص القايني في شيتات مش نازلات
اللي يحضر في الجامعه ويقدر يفيدها يعلق
❤2👍1
Forwarded from Mofadala4
في يوم من الأيام، راح تكون فرحان بالحاجات اللي صارت لك، وبتشكر ربي على كل الصعوبات اللي واجهتها. راح تفهم أن الطريق الطويل والمتعب هو اللي صنع منك إنسان، وأن كل اللحظات اللي حسيت فيها بالإحباط والعجز هي اللي شكلتك. راح تكون فخور بنفسك
ربي ما ينسا جهودك وصبرك، ورحمته جاية في الوقت المناسب. تذكر دايمًا أن كل ما كتبه ربي لنا هو أحسن مما نتمنى، فابتسم وثق بالله، وتأكد أن الفرج والفوز قريبين🤍🌸
ربي ما ينسا جهودك وصبرك، ورحمته جاية في الوقت المناسب. تذكر دايمًا أن كل ما كتبه ربي لنا هو أحسن مما نتمنى، فابتسم وثق بالله، وتأكد أن الفرج والفوز قريبين🤍🌸
❤22
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لاي حد يبي يعرف شكل الامتحان 😂
🤣17⚡3👍2👀1
Forwarded from 5th year🎓
ومن هذا المنبر نحب نقوللكم انه نو الدفعة متاعكم هو قروبي D😂 تبرو منا عشان وضع الدفعة يتحسن
🤣11
5th year🎓
ومن هذا المنبر نحب نقوللكم انه نو الدفعة متاعكم هو قروبي D😂 تبرو منا عشان وضع الدفعة يتحسن
سكر طريق دير زحمه لانه قروب D عندهم امتحان
🤣9
Batch 48 ( 5th year )
داروا كل شي بيش يمنعوا وصولكم للامتحان امالا تتوقعوه ساهل 🫥
ربي يوفقكم 🤲🏻🤍 ويسهل عليكم
❤🔥4
توا افتحوا الباب الامامي المهم رد بالكم تجروا في المارثون وتقولوا خليهن ياحسن الدرجات الدرجات الدرجات 😂
🤣27
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
خطر عليا بعد تاخرت في امتحان الاشعه وفرحان بكل اني خشيت اخر واحد بالك يقولي لالا ماتمتحنش
وماصار شي وامتحنت وانا مستغرب ونبحت في رئيس القسم يومها 😂
وماصار شي وامتحنت وانا مستغرب ونبحت في رئيس القسم يومها 😂
🤣17
تبارك الله والف مبروك وفرصه افضل في الفاينل ان شاء الله للي مش راضين علي درجتهم
❤7
و الدروس المستفاده بالنسبه لللي ماقروش عيون انه من لوطه بكل تقدر تجيب نص الدرجه عكس مانسمعوا انه قسم صعب والي اخره 🤍
الدرس الثاني بتحجب نتيجتك ماتسلمش الصوره 💚
👋
الدرس الثاني بتحجب نتيجتك ماتسلمش الصوره 💚
👋
🤣17🤩1
حذفنا النتيجه .
و النتيجه طول عمرها تنزل بالاسم والرقم واول ٣ سنوات تقريبا كانت تنزل علي العام وعلي الفيس وكان في حد شاقي بهمك ويدور فيك ماعندك وين تهرب منه يعني كان يبي يعرف نتيجتك عادي جدا ممكن يمشي للقسم ويسال جو ابتدائي
ولا يخش يلقاهن معلقات
السؤال المهم هل ديما نقعد خايف ومتوتر ونحرق ؟ علي نتيجه ؟
ولا نفتخر بروحي وبالتعب اللي درته ومهما كانت النتيجه نخليها حافز ليا بيش نكمل ؟
لو خيروني مليون مره بنختار الثانيه وبنخليها حافز ليا بيش نوعى الصبح نقرا ونسهر في الليل ونشوف نتيجتي في الفاينل
حكيت الكلام هذا وربي عالم ماعنديش اي مشكله شخصيه معا اي حد ولا قاصد بيه اي حد بس كلامي مجرد نصيحه من اخ لخوته من الزملاء اللي مزال يرعش وخايف من موضوع حد يشوف نتيجته وان شاء الله ربي يوفقكم واقروا كلامي مره واثنين وصفوا نيتكم تربحوا 🤍
و النتيجه طول عمرها تنزل بالاسم والرقم واول ٣ سنوات تقريبا كانت تنزل علي العام وعلي الفيس وكان في حد شاقي بهمك ويدور فيك ماعندك وين تهرب منه يعني كان يبي يعرف نتيجتك عادي جدا ممكن يمشي للقسم ويسال جو ابتدائي
ولا يخش يلقاهن معلقات
السؤال المهم هل ديما نقعد خايف ومتوتر ونحرق ؟ علي نتيجه ؟
ولا نفتخر بروحي وبالتعب اللي درته ومهما كانت النتيجه نخليها حافز ليا بيش نكمل ؟
لو خيروني مليون مره بنختار الثانيه وبنخليها حافز ليا بيش نوعى الصبح نقرا ونسهر في الليل ونشوف نتيجتي في الفاينل
حكيت الكلام هذا وربي عالم ماعنديش اي مشكله شخصيه معا اي حد ولا قاصد بيه اي حد بس كلامي مجرد نصيحه من اخ لخوته من الزملاء اللي مزال يرعش وخايف من موضوع حد يشوف نتيجته وان شاء الله ربي يوفقكم واقروا كلامي مره واثنين وصفوا نيتكم تربحوا 🤍
❤25❤🔥15🔥3
شن جو الماده ان شاء الله واتين للامتحان ؟
🧕: قريت وراجعت اخر ٥ ايام وحليت mcq وشورت نوت واسئله سابقه
🤷🏻♂: انا ماقريتش كويس بس ساعدت قطوس ووقفت السياره وخليتها تقص الطريق وان شاء الله بنحل الامتحان كله
🧕: قريت وراجعت اخر ٥ ايام وحليت mcq وشورت نوت واسئله سابقه
🤷🏻♂: انا ماقريتش كويس بس ساعدت قطوس ووقفت السياره وخليتها تقص الطريق وان شاء الله بنحل الامتحان كله
🤣23
Forwarded from 5th year🎓
اسلام محمد الجلالي:
السلام عليكم ي ادمن معليش عندي بنت عمي حديثي الولادة عمرها ايام و مستحقين لدم و قالوا ماينفعش نعطوها الا يكون من حد متبرع توا فصيلة الدم
B negative
يتوصل مع الرقم 0917937190
السلام عليكم ي ادمن معليش عندي بنت عمي حديثي الولادة عمرها ايام و مستحقين لدم و قالوا ماينفعش نعطوها الا يكون من حد متبرع توا فصيلة الدم
B negative
يتوصل مع الرقم 0917937190
Batch 48 ( 5th year ) pinned «اسلام محمد الجلالي: السلام عليكم ي ادمن معليش عندي بنت عمي حديثي الولادة عمرها ايام و مستحقين لدم و قالوا ماينفعش نعطوها الا يكون من حد متبرع توا فصيلة الدم B negative يتوصل مع الرقم 0917937190»
Forwarded from محاضرات قسم أمراض النساء والتوليد 2024 الدفعة 48 (Eibtesam Bohalfaiah)
السلام عليكم طلبة السنة الرابعة جميع المجموعات وينكم معقولة د. فوزية الحرارى تستنى فيكم فى المدرج ومافيش حد جاء إلى الان
🤣30😭10👀2😢1🕊1
Forwarded from Group F ❤️
قروب F بما إن الدكتور وصاكم تحضروا احضروا مش ناقصنا يزعلوا حتى جماعة الفرونسك
🤣16
Group F ❤️
قروب F بما إن الدكتور وصاكم تحضروا احضروا مش ناقصنا يزعلوا حتى جماعة الفرونسك
ال F ليس مجرد حرف
🤣38