Batch 48 ( 5th year )
1.63K subscribers
900 photos
211 videos
170 files
193 links
Download Telegram
Forwarded from قسم الاشعة مجموعة(F ) دفعة 48 (ادمن 1)
☆السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ☆

               ●●بعض الملاحظات●●

1• الإلتزام بحضور  التاتوريال للمادة الأشعة.

2• مدة الغياب 25% ومن يتعدي المدي سيحرم من دخول الامتحان الجزئي.

3• لا يقبل الاعتذار عن الغياب الا في حاله الوفاه من درجة الاولي او  دخول للمستشفى بتقرير مختوم من المستشفي ويعرض الطلب علي اللجنة بالقسم للموافقة .

4• لديكم نماذج الحضور وعلي أعضاء هيئة التدريس والمعيدين توقيعها علي يوم الحضور
5، فى حالة تزوير توقيع عضو هيئة تدريس او معيد  سيحرم من الامتحان وتحال الى الي مكتب العميد لاتخاذ الاجراءات اللازمة..
6•يوجد أي تقصير من القسم او عدم حضور الدكتور المحاضر للمحاضرة او التيتوريل. تبليغ القسم بورقة بدون اسم لضمان حقوقكم.
الامتحان الجزئى 20 درجة متكون من 12 spott   و 4 سؤال قصير
تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.
🤣12👍2🔥2
البئر وظلمته ماهوا الا بداية حياة في قصر عزيز مصر ليوسف عليه السلام فلا تيأس من رحمة الله فهوا الذي سيضحكك عندما تظن انه سيبكيك
9
الدراسة مع سماع القرآن لها العديد من الفوائد، سواء من الناحية النفسية أو التركيز. إليك بعض الفوائد:

1. الهدوء النفسي والتقليل من التوتر

سماع القرآن يساعد في تهدئة الأعصاب وتقليل التوتر، مما يعزز التركيز أثناء الدراسة.

2. تعزيز التركيز والانتباه

تلاوة القرآن، خاصة بتلاوات هادئة، يمكن أن تساعد في زيادة التركيز، خصوصًا إذا كانت الدراسة تتطلب مجهودًا عقليًا كبيرًا.

3. تحسين المزاج

الاستماع للقرآن يبعث على الطمأنينة، مما يساعد في تحسين المزاج والتعامل مع الضغوط الدراسية بشكل أفضل.

4. تقوية الذاكرة

ترتبط الطمأنينة بتحسين الأداء الذهني. عندما يكون العقل مسترخيًا، يسهل حفظ المعلومات واسترجاعها.

5. تحقيق البركة في الوقت

يُعتقد أن سماع القرآن يجلب البركة ويزيد الإنتاجية في الدراسة والعمل.

نصائح:

يفضل اختيار تلاوات هادئة دون صخب أو صوت عالٍ.

تجنب التركيز المزدوج؛ إن كان النص الدراسي يحتاج إلى تركيز عميق، يمكن تشغيل القرآن بصوت منخفض.

اختيار فترات مناسبة للاستماع، مثل المراجعة أو الدراسة التي تتطلب حفظًا.


هل جربتِ الدراسة مع سماع القرآن من قبل؟
28👍1👏1
رابعة القديمة - الدفعـة 48

يعلمكم المركز الدولي للتدريب محاضرة في مادة Radiology

وذلك تحت أشراف الدكتور - محمد البرعصــــي

محتويات المحاضرة
Revision slide and short note
Radiology

موعدنا
غدا الاثنين الموافق 25 - 11 - 2024

من ساعــة 1:30 إلي 4:00

المحاضرة مجانية بشكل كامل

للتسجيل - تجي على وقت المحاضرة تسجل و تخش

للاستفسارات التواصل معنا عبر :

WhatsApp : 0923457770

Telegram :
@x2x_z8

عنوان المركز : بلعون شارع جامعة العرب الطبية مقابل حلواني بوحجر

المركز الدولي للتدريب - دولـــة الطب
👍1
Forwarded from Aya Frkash
معلش ممكن تنزلو في القناة لو في حد يحضر في الجامعة ياريت يفيدنا بخصوص القايني
في شيتات مش نازلات
😢3
Forwarded from Mofadala4
في يوم من الأيام، راح تكون فرحان بالحاجات اللي صارت لك، وبتشكر ربي على كل الصعوبات اللي واجهتها. راح تفهم أن الطريق الطويل والمتعب هو اللي صنع منك إنسان، وأن كل اللحظات اللي حسيت فيها بالإحباط والعجز هي اللي شكلتك. راح تكون فخور بنفسك
ربي ما ينسا جهودك وصبرك، ورحمته جاية في الوقت المناسب. تذكر دايمًا أن كل ما كتبه ربي لنا هو أحسن مما نتمنى، فابتسم وثق بالله، وتأكد أن الفرج والفوز قريبين🤍🌸
22
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لاي حد يبي يعرف شكل الامتحان 😂
🤣173👍2👀1
Forwarded from 5th year🎓
ومن هذا المنبر نحب نقوللكم انه نو الدفعة متاعكم هو قروبي D😂 تبرو منا عشان وضع الدفعة يتحسن
🤣11
Forwarded from 5th year🎓
امتحان يقهر
😢7👍1
5th year🎓
امتحان يقهر
داروا كل شي بيش يمنعوا وصولكم للامتحان امالا تتوقعوه ساهل 🫥
🤣9
توا افتحوا الباب الامامي المهم رد بالكم تجروا في المارثون وتقولوا خليهن ياحسن الدرجات الدرجات الدرجات 😂
🤣27
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
خطر عليا بعد تاخرت في امتحان الاشعه وفرحان بكل اني خشيت اخر واحد بالك يقولي لالا ماتمتحنش

وماصار شي وامتحنت وانا مستغرب ونبحت في رئيس القسم يومها 😂
🤣17
تبارك الله والف مبروك وفرصه افضل في الفاينل ان شاء الله للي مش راضين علي درجتهم
7
و الدروس المستفاده بالنسبه لللي ماقروش عيون انه من لوطه بكل تقدر تجيب نص الدرجه عكس مانسمعوا انه قسم صعب والي اخره 🤍


الدرس الثاني بتحجب نتيجتك ماتسلمش الصوره 💚

👋
🤣17🤩1
حذفنا النتيجه .


و النتيجه طول عمرها تنزل بالاسم والرقم واول ٣ سنوات تقريبا كانت تنزل علي العام وعلي الفيس وكان في حد شاقي بهمك ويدور فيك ماعندك وين تهرب منه يعني كان يبي يعرف نتيجتك عادي جدا ممكن يمشي للقسم ويسال جو ابتدائي

ولا يخش يلقاهن معلقات

السؤال المهم هل ديما نقعد خايف ومتوتر ونحرق ؟ علي نتيجه ؟

ولا نفتخر بروحي وبالتعب اللي درته ومهما كانت النتيجه نخليها حافز ليا بيش نكمل ؟


لو خيروني مليون مره بنختار الثانيه وبنخليها حافز ليا بيش نوعى الصبح نقرا ونسهر في الليل ونشوف نتيجتي في الفاينل


حكيت الكلام هذا وربي عالم ماعنديش اي مشكله شخصيه معا اي حد ولا قاصد بيه اي حد بس كلامي مجرد نصيحه من اخ لخوته من الزملاء اللي مزال يرعش وخايف من موضوع حد يشوف نتيجته وان شاء الله ربي يوفقكم واقروا كلامي مره واثنين وصفوا نيتكم تربحوا 🤍
25❤‍🔥15🔥3
شن جو الماده ان شاء الله واتين للامتحان ؟

🧕: قريت وراجعت اخر ٥ ايام وحليت mcq وشورت نوت واسئله سابقه

🤷🏻‍♂: انا ماقريتش كويس بس ساعدت قطوس ووقفت السياره وخليتها تقص الطريق وان شاء الله بنحل الامتحان كله
🤣23