Batch 48 ( 5th year )
1.63K subscribers
900 photos
211 videos
170 files
193 links
Download Telegram
Forwarded from Med Squad 48 🎓 (Zahra Abdulsalam)
امتحان قروب F بعد 15 يوم

ايش درت يا طالب قروب F؟
💔2
Med Squad 48 🎓
امتحان قروب F بعد 15 يوم ايش درت يا طالب قروب F؟
وعيت الصبح وحضرت محاضرات هوه مفروض ندير اكثر من هكي ؟
🤣8😭3💔1
نجري في السريع وسبحان الله ورقه الحضور طارت ولو كان خيرا لبقى


المهم حاليا العذر هذا يمشي ؟
🤣17💔2
انا معا التطور الرقمي والمحاضرات الاونلاين نحكي هكي لانه التطور فيه نقله ايجابيه وتسهيل للفهم وحاجات واجد

مش ع سبي الحضور والغياب الاجباري 🤫
🤣71💔1
كل واحد يدور علي اشباهه ال ٣٩ لان بروحكم مستحيل تلموا المنهج 🤝
🤣23
Batch 48 ( 5th year )
كل واحد يدور علي اشباهه ال ٣٩ لان بروحكم مستحيل تلموا المنهج 🤝
حتي كان مايقروش طب مش مهم لانه مش مطلوب منهم فهم المهم يحضروا مكاني 😂
🤣11
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الشباب بعد جابو في القايني اعلي من ٢٠

والبنات ٣٨ و ٣٩
🤣34💔1🤓1
من من تنصحوا اشتراك منصه عيون ؟
Anonymous Poll
35%
معز
9%
البرعصي
5%
هشام
51%
معرفة التصويت
👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
توزيعه درجات الحضور والغياب في قسم القايني 😂
🤣35
السلام عليكم
من يعرف كيف ندير تسجيل خروج من تطبيق منصة همزة عالنقال ؟ مش معقوله مش حاطين اي خيار خاطي حذف الحساب ولما تبي تسجل دخول من اللابتوب يقولك لازم تسجل خروج من الجهاز الأخر
صباح الخير
اللي مريح حد يلقاه في المكتبه 👋
🤣951
https://t.me/medical46_Tt


قناه دكتوره من ال 46

تشرح فرونسك لدفعتنا ال 48 مجانا
❤‍🔥54
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هم نفسهم اللي زمان يمسحوا السبوره للابله وهم نفسهم اللي يقروا معا الابله بصوت عالي علي اساس فاهمين 😂😂😂😂
🤣34👍1
كيف ماده يشرحوها ٣٠ دكتور ودكتوره تقريبا

ويبوني نقراها بروحي ونمتحن بيها بروحي ؟
🤣50😭6
Forwarded from قسم الاشعة مجموعة(F ) دفعة 48 (ادمن 1)
☆السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ☆

               ●●بعض الملاحظات●●

1• الإلتزام بحضور  التاتوريال للمادة الأشعة.

2• مدة الغياب 25% ومن يتعدي المدي سيحرم من دخول الامتحان الجزئي.

3• لا يقبل الاعتذار عن الغياب الا في حاله الوفاه من درجة الاولي او  دخول للمستشفى بتقرير مختوم من المستشفي ويعرض الطلب علي اللجنة بالقسم للموافقة .

4• لديكم نماذج الحضور وعلي أعضاء هيئة التدريس والمعيدين توقيعها علي يوم الحضور
5، فى حالة تزوير توقيع عضو هيئة تدريس او معيد  سيحرم من الامتحان وتحال الى الي مكتب العميد لاتخاذ الاجراءات اللازمة..
6•يوجد أي تقصير من القسم او عدم حضور الدكتور المحاضر للمحاضرة او التيتوريل. تبليغ القسم بورقة بدون اسم لضمان حقوقكم.
الامتحان الجزئى 20 درجة متكون من 12 spott   و 4 سؤال قصير
تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.
🤣12👍2🔥2
البئر وظلمته ماهوا الا بداية حياة في قصر عزيز مصر ليوسف عليه السلام فلا تيأس من رحمة الله فهوا الذي سيضحكك عندما تظن انه سيبكيك
9