توعى الصبح بدري وتمشي المحاضره عشان عندك شغف ❌
لانه استهلكت ال ٣ غيابات متاع قسم الراديولجي ومعاش نقدر نغيب لانه حرمان من الامتحان ✅
لانه استهلكت ال ٣ غيابات متاع قسم الراديولجي ومعاش نقدر نغيب لانه حرمان من الامتحان ✅
🤣14💔8
Batch 48 ( 5th year )
اللي في روته الراديولجي قالوها من توا 💔
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
😂❤️ لنقنك صوره سمحه يا xray
🤣10
Batch 48 ( 5th year )
توعى الصبح بدري وتمشي المحاضره عشان عندك شغف ❌ لانه استهلكت ال ٣ غيابات متاع قسم الراديولجي ومعاش نقدر نغيب لانه حرمان من الامتحان ✅
التمس لاخيك سبعين عذراً
مش ٣ غيابات وحرمان من الامتحان
مش ٣ غيابات وحرمان من الامتحان
🤣9💔7👀1
Batch 48 ( 5th year )
اخيرا سمعنا صياحكم🌚
😍😍 صياحكم طرررررب كان كلا نحن جونا تمام وقاعدين نضحكوا 😁
🤣6🔥2💔1
نركز في السلايدات وكلام السلايدات ❌
نحسب كم مزال سلايد ونشوف كلمه thank you ✅
نحسب كم مزال سلايد ونشوف كلمه thank you ✅
🤣18😭3👍1💔1
Forwarded from Med Squad 48 🎓 (Zahra Abdulsalam)
امتحان قروب F بعد 15 يوم
ايش درت يا طالب قروب F؟
ايش درت يا طالب قروب F؟
💔2
Med Squad 48 🎓
امتحان قروب F بعد 15 يوم ايش درت يا طالب قروب F؟
وعيت الصبح وحضرت محاضرات هوه مفروض ندير اكثر من هكي ؟
🤣8😭3💔1
نجري في السريع وسبحان الله ورقه الحضور طارت ولو كان خيرا لبقى
المهم حاليا العذر هذا يمشي ؟
المهم حاليا العذر هذا يمشي ؟
🤣17💔2
Batch 48 ( 5th year )
نجري في السريع وسبحان الله ورقه الحضور طارت ولو كان خيرا لبقى المهم حاليا العذر هذا يمشي ؟
لا ، حيقولولك كنك مش واخد احتياطك ومصورها في تليفونك
🤣7💔2
Batch 48 ( 5th year )
نجري في السريع وسبحان الله ورقه الحضور طارت ولو كان خيرا لبقى المهم حاليا العذر هذا يمشي ؟
😂😂😂 copy and paste
المهم هذا حده ٥ لان السياره تشيل ٥ 😂
المهم هذا حده ٥ لان السياره تشيل ٥ 😂
🤣4💔2
Batch 48 ( 5th year )
لا ، حيقولولك كنك مش واخد احتياطك ومصورها في تليفونك
يعني جديات كافيه صوره من النقال ؟
👏2💔1
انا معا التطور الرقمي والمحاضرات الاونلاين نحكي هكي لانه التطور فيه نقله ايجابيه وتسهيل للفهم وحاجات واجد
مش ع سبي الحضور والغياب الاجباري 🤫
مش ع سبي الحضور والغياب الاجباري 🤫
🤣7❤1💔1
كل واحد يدور علي اشباهه ال ٣٩ لان بروحكم مستحيل تلموا المنهج 🤝
🤣23
Batch 48 ( 5th year )
كل واحد يدور علي اشباهه ال ٣٩ لان بروحكم مستحيل تلموا المنهج 🤝
حتي كان مايقروش طب مش مهم لانه مش مطلوب منهم فهم المهم يحضروا مكاني 😂
🤣11
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الشباب بعد جابو في القايني اعلي من ٢٠
والبنات ٣٨ و ٣٩
والبنات ٣٨ و ٣٩
🤣34💔1🤓1
👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
توزيعه درجات الحضور والغياب في قسم القايني 😂
🤣35
السلام عليكم
من يعرف كيف ندير تسجيل خروج من تطبيق منصة همزة عالنقال ؟ مش معقوله مش حاطين اي خيار خاطي حذف الحساب ولما تبي تسجل دخول من اللابتوب يقولك لازم تسجل خروج من الجهاز الأخر
من يعرف كيف ندير تسجيل خروج من تطبيق منصة همزة عالنقال ؟ مش معقوله مش حاطين اي خيار خاطي حذف الحساب ولما تبي تسجل دخول من اللابتوب يقولك لازم تسجل خروج من الجهاز الأخر