Batch 48 ( 5th year )
1.63K subscribers
900 photos
211 videos
170 files
193 links
Download Telegram
كيف طريقة امتحان العيون الجزئي وكم عليه درجة
Batch 48 ( 5th year )
كيف طريقة امتحان العيون الجزئي وكم عليه درجة
وصل
وسؤالين شورت نوت تختاري منهن سؤال
و سبوتات
20 درجة
2👍1
بمن تنصحوا في دراسة الفرونسك
Anonymous Poll
72%
محمد خليل
10%
معز شلفيط
17%
حاتم التايب
👨‍💻18
Forwarded from Med Squad 48 🎓 (Zahra Abdulsalam)
7👌5🔥2
Batch 48 ( 5th year ) pinned «365 #قاطع #لا_تعتاد_المشهد»
السلام عليكم ، في طلبه ريبيت يبو روابط جميع القروبات عشان يتابعوا معاهم
من البريد:

السلام عليكم نبي شيتات الفرونسك التاتوريال الي عطوهن لقروب c
👨‍💻2
السرير بتاعي وهو شايفني ماشي للجامعة :
🤣39😭8
السلام عليكم ، شنو اسم المرجع المقرر في العيون ؟
👍3
مُقبلًا غير مُدبر مشتبكًا معهم بسلاحه
لا مختبئًا في نفق كما كانو يسوقون
13😢5
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
صاحبي بعد قرر يبدا قايني اليوم 🙃😁
🤣23🤓3
Almost 2 days left 🕘
ولاعزاء للي عنده عيون الروتة الجاية😂🫵🏻🫵🏻
🤲🏻 بالتوفيق لكم جميعا والامتحان ان شاء الله اسهل من تجربه الاورال

وان شاء الله كلكم تطلعوا راضين 🤲🏻

اهم شي ساعات نوم كافية بيش تقدروا تركزوا وتستغلوا كل دقيقه في كل station 🤍
12❤‍🔥2
صباحكم مبارك ، اللي جرب قايني مع دكتور محمد البرعصي ينصحنا نشتركوا او لا
Anonymous Poll
14%
نعم
5%
لا
81%
معرفة التصويت
رابعــة القديمـــة - الدفعــة 48

يعلمكم المركز الدولي للتدريب عن محاضرة تعريفية لطلبة الروته الجديدة في مادتي

🔹Gynaecology and obstetric
🔹Radiology

ذلك تحت أشراف الدكتور - محمد البرعصـــي

موعدنا حيكون يوم غـدا السبت الموافق 2 - 11 - 2024

من الساعــة 11:00 إلي 12:00 Gynaecology

من الساعــة 12:00 إلي 1:30 Radiology

مع العلم المحاضرة حتكون #مجانيــــة لجميع طلبة سنة رابعــة القديمـــة

للتسجيل - تجي على وقت المحاضرة تسجل و تخش

للاستفسارات أكثر عبر : @x2x_z8

قناة الخاصة بالدفعة https://t.me/secondyearbatch48

عنوان : بلعون شارع جامعة العرب الطبية مقابل حلواني بوحجر

المركز الدولي للتدريب - دولــة البشري
👍1🥰1
كيف تتصرف لما تشترك في منصه وتدفع وتخش تلقى الدكتور يقرا قرايه وماتفهم منه شي ؟ 🙂
😢11
السلام عليكم
كيف طريقة امتحان القايني الجزئي ؟
3
من عنده معرف دكتوره زاهيه في قسم القايني ؟
2