Batch 48 ( 5th year )
1.63K subscribers
900 photos
211 videos
170 files
193 links
Download Telegram
اليوم شعار الدفعه ان شاء الله ع نبدا نقرا اول باول وهذي اخر مره والله غير نحل بكرا 🤝
🤣33😢4🥰1🤓1👀1
Batch 48 ( 5th year )
اليوم شعار الدفعه ان شاء الله ع نبدا نقرا اول باول وهذي اخر مره والله غير نحل بكرا 🤝
قلناها يوم كبيرة امتحان الجراحة اللي فات ولما تأجل مافتحنا فيها شيت لمدة 7 شهور متتالية ..
وعلي قولة هذك الراجل :
( انقني درت العار ، وفي نفس الوقت وهمي )
🤣32🥰1👀1
انا وشيت Neuro احترت معاك هيا دبريلي 🤦🏻‍♂
🤣19😭7❤‍🔥1🥰1👀1
كيف صار !🙂
🤣30👀1
﷽" كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ " 

انّا لله وانّا اليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله والد زميلنا ( علي محمد الهاشمي)
،سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى
الله يرحمه ويغفرله و يربط على قلوبكم ويلهمكم الصبر  والسلوان ان شاءالله .
😢18
شن وضعكم بعد المراجعة ؟
Anonymous Poll
49%
👍🏻
51%
👎🏻
👀2
2 days, 12 hours left for surgery. 🕘
🤣1
Time Recorder For Batch 48 🎓
2 days, 12 hours left for surgery. 🕘
ياخويا راك فاهم غلط راه يومنا يبدا من بكرا

راعي انه لنفسك عليك حق يا طيب فوتنا اليوم 🙂🤦🏻‍♂
🤣28💔2
Time Recorder For Batch 48 🎓
2 days, 12 hours left for surgery. 🕘
رايح كيف حلويات الصقر في كل مكان نسمع ونشوف فيديوهاته 🙂 ارحم الدفعه يا طيب
🤣13👌1💔1
الامتحان
24 جراحه عامه
٨ عظام ٨ urology الاسهل بينهن
Anonymous Poll
12%
Ortho
45%
Urology
43%
👁👁
مافيش مهرب من إشراف الجراحه الا ان يوم الإمتحان أفطروا ع تفاح لأن
Apple a day keeps the doctor away
🤣31🤓2👍1👀1
Batch 48 ( 5th year )
🤔dentists not surgeons
Dentist is a dentist
Surgeon is a doctor
🔥25🤣42🤓1
السلام عليكم

حاله انسانيه بالله للناس من الشرق ومايعرفوش حد في بنغازي والحاله حرجة

مطلوب دم O-
اعلان
على طلبة الدفعة 48 الذين لم يحضروا الامتحان الجزئي لمادة أمراض الباطنة... الحضور لقسم الباطنة بالكلية غدا الأربعاء من الساعة 9 إلى 12
وتسجيل اسماءهم وارقامهم الدراسية مع كتابة سبب عدم حضور الامتحان ..
Forwarded from RÂN 🤍
والله جد، انا من برا بنغازي و صاحب الحافلة قال مفش بنزينة بكل.
ياريت حد يحكي معاهم يأجلوه حتى للسبت بس بالك تنحل هالأزمة .
😢24🤓2
Batch 48 ( 5th year )
والله جد، انا من برا بنغازي و صاحب الحافلة قال مفش بنزينة بكل. ياريت حد يحكي معاهم يأجلوه حتى للسبت بس بالك تنحل هالأزمة .
نطلع من الحوش الخميس نوصل السبت كعابي لهم ومعايا فيديو موثق بالساعه والدقيقه انه السياره لامبه البنزينه والعه 😒 ولا كيف يصير ؟
🤣20💔11