اليوم شعار الدفعه ان شاء الله ع نبدا نقرا اول باول وهذي اخر مره والله غير نحل بكرا 🤝
🤣33😢4🥰1🤓1👀1
Batch 48 ( 5th year )
اليوم شعار الدفعه ان شاء الله ع نبدا نقرا اول باول وهذي اخر مره والله غير نحل بكرا 🤝
قلناها يوم كبيرة امتحان الجراحة اللي فات ولما تأجل مافتحنا فيها شيت لمدة 7 شهور متتالية ..
وعلي قولة هذك الراجل :
( انقني درت العار ، وفي نفس الوقت وهمي )
وعلي قولة هذك الراجل :
( انقني درت العار ، وفي نفس الوقت وهمي )
🤣32🥰1👀1
Batch 48 ( 5th year )
قلناها يوم كبيرة امتحان الجراحة اللي فات ولما تأجل مافتحنا فيها شيت لمدة 7 شهور متتالية .. وعلي قولة هذك الراجل : ( انقني درت العار ، وفي نفس الوقت وهمي )
U not me😎
لاني الحمد لله ماقريتش في هذك ومادورتهش بكل 😁
لاني الحمد لله ماقريتش في هذك ومادورتهش بكل 😁
🤣12🥰1👀1
﷽" كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ "
انّا لله وانّا اليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله والد زميلنا ( علي محمد الهاشمي)
،سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى
الله يرحمه ويغفرله و يربط على قلوبكم ويلهمكم الصبر والسلوان ان شاءالله .
انّا لله وانّا اليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله والد زميلنا ( علي محمد الهاشمي)
،سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى
الله يرحمه ويغفرله و يربط على قلوبكم ويلهمكم الصبر والسلوان ان شاءالله .
😢18
Time Recorder For Batch 48 🎓
2 days, 12 hours left for surgery. 🕘
ياخويا راك فاهم غلط راه يومنا يبدا من بكرا
راعي انه لنفسك عليك حق يا طيب فوتنا اليوم 🙂🤦🏻♂
راعي انه لنفسك عليك حق يا طيب فوتنا اليوم 🙂🤦🏻♂
🤣28💔2
Time Recorder For Batch 48 🎓
2 days, 12 hours left for surgery. 🕘
رايح كيف حلويات الصقر في كل مكان نسمع ونشوف فيديوهاته 🙂 ارحم الدفعه يا طيب
🤣13👌1💔1
مافيش مهرب من إشراف الجراحه الا ان يوم الإمتحان أفطروا ع تفاح لأن
Apple a day keeps the doctor away
Apple a day keeps the doctor away
🤣31🤓2👍1👀1
Forwarded from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
السلام عليكم
حاله انسانيه بالله للناس من الشرق ومايعرفوش حد في بنغازي والحاله حرجة
مطلوب دم O-
حاله انسانيه بالله للناس من الشرق ومايعرفوش حد في بنغازي والحاله حرجة
مطلوب دم O-
Forwarded from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
اعلان
على طلبة الدفعة 48 الذين لم يحضروا الامتحان الجزئي لمادة أمراض الباطنة... الحضور لقسم الباطنة بالكلية غدا الأربعاء من الساعة 9 إلى 12
وتسجيل اسماءهم وارقامهم الدراسية مع كتابة سبب عدم حضور الامتحان ..
على طلبة الدفعة 48 الذين لم يحضروا الامتحان الجزئي لمادة أمراض الباطنة... الحضور لقسم الباطنة بالكلية غدا الأربعاء من الساعة 9 إلى 12
وتسجيل اسماءهم وارقامهم الدراسية مع كتابة سبب عدم حضور الامتحان ..
𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
اعلان على طلبة الدفعة 48 الذين لم يحضروا الامتحان الجزئي لمادة أمراض الباطنة... الحضور لقسم الباطنة بالكلية غدا الأربعاء من الساعة 9 إلى 12 وتسجيل اسماءهم وارقامهم الدراسية مع كتابة سبب عدم حضور الامتحان ..
اللي يكتبلهم ماحصلتش بنزيينه وحتي بشكليطه ماصار شي
زعمك يبلطوه ويقبلوا العذر ؟
زعمك يبلطوه ويقبلوا العذر ؟
🤣21
Forwarded from RÂN 🤍
والله جد، انا من برا بنغازي و صاحب الحافلة قال مفش بنزينة بكل.
ياريت حد يحكي معاهم يأجلوه حتى للسبت بس بالك تنحل هالأزمة .
ياريت حد يحكي معاهم يأجلوه حتى للسبت بس بالك تنحل هالأزمة .
😢24🤓2
Batch 48 ( 5th year )
والله جد، انا من برا بنغازي و صاحب الحافلة قال مفش بنزينة بكل. ياريت حد يحكي معاهم يأجلوه حتى للسبت بس بالك تنحل هالأزمة .
نطلع من الحوش الخميس نوصل السبت كعابي لهم ومعايا فيديو موثق بالساعه والدقيقه انه السياره لامبه البنزينه والعه 😒 ولا كيف يصير ؟
🤣20💔11