جايكم بعرض حرررق ماترررقدش 😂 بصوت امين😂🤩
المهم فيه ٣ طلبه واحد في B
و٢ في C
المطلوب يبو تبديل مع طلبه من مجموعه F او E بالعربي ناس طيبين ويبو ينفعوكم ويعطوكم اماكنهم النزيكه اللي فيهن جو ويبو ياخذوا التعب عنكم 🤩🙃
هذا معرف واحد من الطلبه وعنده الزبده كلها @Anees_ElJehawi
المهم فيه ٣ طلبه واحد في B
و٢ في C
المطلوب يبو تبديل مع طلبه من مجموعه F او E بالعربي ناس طيبين ويبو ينفعوكم ويعطوكم اماكنهم النزيكه اللي فيهن جو ويبو ياخذوا التعب عنكم 🤩🙃
هذا معرف واحد من الطلبه وعنده الزبده كلها @Anees_ElJehawi
🤣15❤1
🕊3
Batch 48 ( 5th year )
بخصوص الباطنه 🙃
الدكتور فتح مكثف للباطنه الاشتراك في مركز ليبيا سعر المكثف 80 دينار
❤🔥6🔥4🤣3
Forwarded from Hibah Ikroush
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,
طلب بسيط وياريت تعاونونا 🤍
استبيان يقيم وجهة نظر وموقف الأطباء وطلاب الطب تجاه الأمراض العقلية والمرضى النفسيين والطب النفسي.
طلبة الطب البشري جامعة بنغازي وخرجيها من ضمن المستهدفين من الدراسة.
الاستبيان ياخذ من وقتكم 5 دقائق,
لوسمحتوا لو كنت طالب اكتبوا 51 عند الID ولو طبيب متخرج اكتبوا 5100 عند الID.
وشكرًا
https://forms.gle/d4WQqZWWE3Nf9VzdA
طلب بسيط وياريت تعاونونا 🤍
استبيان يقيم وجهة نظر وموقف الأطباء وطلاب الطب تجاه الأمراض العقلية والمرضى النفسيين والطب النفسي.
طلبة الطب البشري جامعة بنغازي وخرجيها من ضمن المستهدفين من الدراسة.
الاستبيان ياخذ من وقتكم 5 دقائق,
لوسمحتوا لو كنت طالب اكتبوا 51 عند الID ولو طبيب متخرج اكتبوا 5100 عند الID.
وشكرًا
https://forms.gle/d4WQqZWWE3Nf9VzdA
Google Docs
Prevalence of Stigma among physicians and medical students towards mental illness
This is a questionnaire that assesses the perspective and attitude of physicians and medical students towards mental illness, psychiatric patients, and psychiatry.
In this questionnaire you are required to answer most of the provided questions, while some…
In this questionnaire you are required to answer most of the provided questions, while some…
❤3
اليوم بعد طول انتظار
كنت مخطم تلا العرب ومعايا السماعات و مامعايا شي غيرهن 🙃
قلت خلاص اكسر الروتين وساد يوم وبكرا نقرا هي ابدا من توا 😁 المهم خشيت المكتبه الساعه ٣ وربع تقريبا
ماشاءالله تبارك الله نلقي ال ٤٨ كلها تقرا في المكتبه 🙃 تقريبا اللي مايقرش في المكتبه انا وصاحبي اللي يوميا بكرا بيقرا +
انت ايها الطالب الطيب اللي تحساب كلهم يراجوك تبدا 😂😂
ف من هذا المنبر وهذه القناه بعد اللي شفته اليوم نقولك عدي اقرا في المكتبه من الصبح 😒😒😁
كنت مخطم تلا العرب ومعايا السماعات و مامعايا شي غيرهن 🙃
قلت خلاص اكسر الروتين وساد يوم وبكرا نقرا هي ابدا من توا 😁 المهم خشيت المكتبه الساعه ٣ وربع تقريبا
ماشاءالله تبارك الله نلقي ال ٤٨ كلها تقرا في المكتبه 🙃 تقريبا اللي مايقرش في المكتبه انا وصاحبي اللي يوميا بكرا بيقرا +
انت ايها الطالب الطيب اللي تحساب كلهم يراجوك تبدا 😂😂
ف من هذا المنبر وهذه القناه بعد اللي شفته اليوم نقولك عدي اقرا في المكتبه من الصبح 😒😒😁
🤣43🔥2🤷♂1
Batch 48 ( 5th year )
اليوم بعد طول انتظار كنت مخطم تلا العرب ومعايا السماعات و مامعايا شي غيرهن 🙃 قلت خلاص اكسر الروتين وساد يوم وبكرا نقرا هي ابدا من توا 😁 المهم خشيت المكتبه الساعه ٣ وربع تقريبا ماشاءالله تبارك الله نلقي ال ٤٨ كلها تقرا في المكتبه 🙃 تقريبا اللي مايقرش…
انا مشيت يوم الخميس بس عشان نغير مكان القرايا قعدت في البوكس لقيت شلة بنات يقرمن في ال 48 عشان معبيين المكتبة ودايرين زحمه 🙂
🤣30
Forwarded from فريق غيث التطوّعي
زميلتنا والدها حيدير عملية قلب مَفتوح ومحتاج لمتبرعين بالدم
الفصيلة AB+ الرقم 0924401496
الفصيلة AB+ الرقم 0924401496
👍2
💔1
قلت مزال ١٠ ايام ايوه اعتبرها بارا وتقدر تلمها ان شاء الله 🙃
بعدها تذكرت انه حتي البارا ماالتمتش 😂💔
بعدها تذكرت انه حتي البارا ماالتمتش 😂💔
🤣37😭5💔2🏆1👀1
Batch 48 ( 5th year )
قلت مزال ١٠ ايام ايوه اعتبرها بارا وتقدر تلمها ان شاء الله 🙃 بعدها تذكرت انه حتي البارا ماالتمتش 😂💔
واحد يضحك علي روحه لدرجه قالي راك تحسابني راخي وبايع الدرجات لالا
انا فقط متريح توا ونضحي بال ١٥ درجه بيش تجيني نيه نقرا في رابعه القديمه 😂😂
كميه التصارح مع الذات غريبه بكل تمت 😂🤝
انا فقط متريح توا ونضحي بال ١٥ درجه بيش تجيني نيه نقرا في رابعه القديمه 😂😂
كميه التصارح مع الذات غريبه بكل تمت 😂🤝
🤣40👀1
Batch 48 ( 5th year )
انت تقدر 🤝😎😂
انت لا تقدر انت لا تستطيع ياطالب يا طيب يا للي راقد لتوا وماقريتش 💔
🤣12
Batch 48 ( 5th year )
امتحان الجراحه 🤦🏻♂
-2147483648_-217511.jpg
15.9 KB
دكتور ممكن تقيم فهمنا وتطبيقنا للمفاهيم بدون ماتخصم الدرجات منا ؟😂
🤣11
فيش ضيعت وقتك ياطالب وكنك ماقريتش ؟
والله كنت قاعد نترجم المنشورات بين كلمه تكويني وبين كلمه مستنيره 😁🤦🏻♂
والله كنت قاعد نترجم المنشورات بين كلمه تكويني وبين كلمه مستنيره 😁🤦🏻♂
🤣32
Batch 48 ( 5th year )
فيش ضيعت وقتك ياطالب وكنك ماقريتش ؟ والله كنت قاعد نترجم المنشورات بين كلمه تكويني وبين كلمه مستنيره 😁🤦🏻♂
مش ضروري تفهموا المهم كل حد عرف مهمته شن
🤣8⚡1