Batch 48 ( 5th year )
1.63K subscribers
900 photos
211 videos
170 files
193 links
Download Telegram
رسالة لي ولكم
27😍3🥰1😭1
مستعجل

مطلوب فصيله دم B+

للتبرع بمصرف الدم

باسم :محمد بسام سعيد

0918697747
👍1
﷽" كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ "

   انتقل إلى رحمة الله تعالى والد صديقتنا غفران المجدوب
"  احمد اسماعيل المجدوب"
نسأل الله أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يسكنه فسيح جنانه وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر و السلوان
وما نقول إلا مايرضي ربنا: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ
#دفعة48

بما إن خلاص حددو موعد امتحاناتكم ان شاء الله في نهاية شهر8

بعون الله حنفتحو مكثف كامل #للجراحة اونلاين على التيليجرام بداية الاسبوع القادم و حيكون مكثف لمدة اسبوع فقط من يوم 10/8 لعند 18/8 و حتقعد عندكم مدة كويسه للمراجعة و نحاولو في وقت المراجعة نديرو فيديوات حل لل#mcq

المكثف حيشمل كامل مواضيع :

GS ..
Ortho ..
Urology ..

حنلموها كلها بعون الله ما تشيلوش همها 👌

بالنسبة للشيت حنلمه كله و انزله لكم ملموم في pdf واحد

موفقين جميعاً 👏
7
كيف ماشيين في القراية ؟
Anonymous Poll
7%
الوضع تحت السيطره
93%
السيطره تحت الوضع
💔1
Batch 48 ( 5th year )
كيف ماشيين في القراية ؟
🙃🙃 القرايا ماشيه ونحن حتي زحف معاش لحقنا😂
🤣17💔1
جايكم بعرض حرررق ماترررقدش 😂 بصوت امين😂🤩

المهم فيه ٣ طلبه واحد في B

و٢ في C

المطلوب يبو تبديل مع طلبه من مجموعه F او E بالعربي ناس طيبين ويبو ينفعوكم ويعطوكم اماكنهم النزيكه اللي فيهن جو ويبو ياخذوا التعب عنكم 🤩🙃

هذا معرف واحد من الطلبه وعنده الزبده كلها @Anees_ElJehawi
🤣151
Batch 48 ( 5th year ) pinned «بخصوص الباطنه 🙃»
Batch 48 ( 5th year )
بخصوص الباطنه 🙃
الدكتور فتح مكثف للباطنه الاشتراك في مركز ليبيا سعر المكثف 80 دينار
❤‍🔥6🔥4🤣3
Forwarded from Hibah Ikroush
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,
طلب بسيط وياريت تعاونونا 🤍

استبيان يقيم وجهة نظر وموقف الأطباء وطلاب الطب تجاه الأمراض العقلية والمرضى النفسيين والطب النفسي.
طلبة الطب البشري جامعة بنغازي وخرجيها من ضمن المستهدفين من الدراسة.
الاستبيان ياخذ من وقتكم 5 دقائق,

لوسمحتوا لو كنت طالب اكتبوا 51 عند الID ولو طبيب متخرج اكتبوا 5100 عند الID.
وشكرًا

https://forms.gle/d4WQqZWWE3Nf9VzdA
3
اليوم بعد طول انتظار
كنت مخطم تلا العرب ومعايا السماعات و مامعايا شي غيرهن 🙃

قلت خلاص اكسر الروتين وساد يوم وبكرا نقرا هي ابدا من توا 😁 المهم خشيت المكتبه الساعه ٣ وربع تقريبا

ماشاءالله تبارك الله نلقي ال ٤٨ كلها تقرا في المكتبه 🙃 تقريبا اللي مايقرش في المكتبه انا وصاحبي اللي يوميا بكرا بيقرا +
انت ايها الطالب الطيب اللي تحساب كلهم يراجوك تبدا 😂😂

ف من هذا المنبر وهذه القناه بعد اللي شفته اليوم نقولك عدي اقرا في المكتبه من الصبح 😒😒😁
🤣43🔥2🤷‍♂1
شكلي وهن يقرمن فينا
🤣29🤷‍♀1🤔1
Forwarded from فريق غيث التطوّعي
زميلتنا والدها حيدير عملية قلب مَفتوح ومحتاج لمتبرعين بالدم

الفصيلة AB+ الرقم 0924401496
👍2
كيف الوضع عندكم بعد مرور نصف المده 🥲
Anonymous Poll
9%
👍🏻
61%
👎🏻
30%
🤙🏻
💔1
قلت مزال ١٠ ايام ايوه اعتبرها بارا وتقدر تلمها ان شاء الله 🙃

بعدها تذكرت انه حتي البارا ماالتمتش 😂💔
🤣37😭5💔2🏆1👀1
Batch 48 ( 5th year )
قلت مزال ١٠ ايام ايوه اعتبرها بارا وتقدر تلمها ان شاء الله 🙃 بعدها تذكرت انه حتي البارا ماالتمتش 😂💔
واحد يضحك علي روحه لدرجه قالي راك تحسابني راخي وبايع الدرجات لالا

انا فقط متريح توا ونضحي بال ١٥ درجه بيش تجيني نيه نقرا في رابعه القديمه 😂😂

كميه التصارح مع الذات غريبه بكل تمت 😂🤝
🤣40👀1