القبر صندوق العمل
3.8K subscribers
34.1K photos
266 videos
36 files
28.3K links
نشر بطاقات إسلامية دعوية هادفة اتباع الكتاب والسنة لمصلحة نشر العلم. فكما نعلم أنّ زكاة العلم إنفاقه؛ فإنّنا نسعى لتزويدكم بما تيسّر لنا من درر حتّى نشغل أوقاتنا بما يفيدنا في قبورنا وآخرتنا، تابع وانشر قنواتنا لله فالدّال على الخير كفاعله
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍4
إلى جميع أصدقائي الأفاضل في القناة
كل عام وأنتم إلى الله أقرب
عيد فطر مبارك
تقبل الله منّا ومنكم
صالح الأعمال.
أسأل الله العلي القدير
أن يعيد علينا وعليكم رمضان أزمنة عديدة، وأعوامًا مديدة، ونحن وإيّاكم فى ازدياد من الطّاعة، وفي إقلاع عن المعصية، وفي تمام الصّحة والعافية.
كما أسأله سبحانه وتعالى أن يجعل عيد الفطر عيد خير وبركة، وأمن وأمان علينا وعليكم وعلى المسلمين أجمعين.
https://t.me/getinfo
3
عيد سعيد

https://t.me/bataqa
عيد الفطر السّعيد راحة وبشاشة

https://t.me/bataqa
2
بعد شهر العبادة فطر السّعادة

https://t.me/bataqa
صمنا وأفطرنا شكرا لله

https://t.me/bataqa
عيد فطر مبارك

https://t.me/bataqa
عيد سعيد

https://t.me/bataqa
👍3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from ملصقات مرحبا أدعية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from ملصقات مرحبا أدعية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شكرا لكم لمساندتكم ودعمكم
كل عام أنتم بخير كلمة يكثر تردادها في هذه الأيّام ...

لكننا لسنا بخير إن قصرنا في الاهتمام بديننا

لسنا بخير إن فارقنا رمضان فرجعنا إلى التّلطخ في مستنقع المعاصي الآسن النّتن

لسنا بخير إن أهملنا دروس علم الدين والتّمكن في تعلم أحكام ديننا....

لسنا بخير إن تركنا الذّئاب تسعى أن تنقض عُرى الإسلام عُروةً عُروةً.... وقصرنا في الأمر بالمعروف والنّهي عن المنكر....

لسنا بخير إن بقي بعضنا يتربَّصُ لإخوانه المكائد....

لسنا بخير إن اشتغل أحدنا بعيوب غيره وغفل عن عيوبه

لسنا بخير إن كان بعضنا لا يقبلُ الحقَّ من غيره ويعتدُّ برأيه

لسنا بخير إن كنا غير متحابين، غير متوادِّين، غير متراحمين

لسنا بخير إن شغلتنا دنيانا عن أُخرانا التي إليها معادنا

لسنا بخير إن كان بعضنا يرى أنّه وصل في رتب الفهم إلى أعلى درجاته وينظر إلى رأي إخوانه نظرة الدون

لسنا بخير إن أكلت لحومنا الغيبة النّتنة

لسنا بخير إن غشيت قلوبَنا ظلامة الحقد والبغض على إخواننا

لسنا بخير إن لم نسامح وبقينا متحاملين على من أخطأ معنا

لسنا بخير إن رأى بعضنا أنّه ممتاز على سائر إخوانه مترفع عليهم

لسنا بخير إن أهملنا حقوقنا في بلادنا المغتصبة من عدوِّنا

أسألُ الله لي ولأهلي ولأحبابي العفو والعافية والمعافاة في الدين والدنيا والآخرة

#منقول

https://t.me/getinfo
2👍2