🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
209 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
أستغفر الله بس الناس يستغفرون بالليل وانا ارسل نكت.....🌚خلاص🤐
😁3👍1
و عن تقصيري ، وغفلتي ، و ذنوبي ، أستغفرك ربي وأتوب إليك .
3
‏من أسباب السعادة : الصحة في الأبدان ، والأمن في الأوطان

قال ﷺ : من أصبح منكم آمناً في سربه معافى في جسده عنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها .

رواه الترمذي ⁧‎حسنه الالباني⁩
2
صباح الخيرات....🌞
2
‏والله لو اجتمعت أسباب السعادة في العالم كله .....
ولم يأذن الله بنفاذها لقلبك .....
فلن تنفذ !!!
{ وَأَنَّهُ هُوَ أَضْحَكَ وَأَبْكَى }

أصبحنا على طاعة جديدة وثقة أكبر بالله
أصبحنا وأصبح الملك لله...🤍
2👍1
*اللهم هون حرارة شمسك على الساعين بأرضك قاصدين حلال رزقك.. ومن لا مأوى لهم واجرنا من حرّها ومن حرّ نار جهنم ياأرحم الرحمين*☀️🖇️
3
الفرق بين الفرصة والصدفة كبير..
فبينما قد يقضى البعض عُمره في انتظار صدفة لن تأتي، فإن البعض الآخر يقرر أن يصنع الفرصة بنفسه!

👌
3
‏"أدعوك بكل قلبي، ألّا تترك قلبي يركض وراء ما ليس له، وألّا تعلقه بأملٍ واهٍ، وألّا تدعه يضل الطريق أو يفقد الرفيق، وأن تضمه يا الله تحت جناح رحمتك، وترعاه بلُطفك، وتملأه برِضاك".


🖤
4
‏من طرائف لغتنا الجميلة:

المستشفى = ألم، ستشفى
إنعاش = إن، عاش
مرحبًا = مُر، حُبًا
تباعَدْ = تبًا، عُدْ
الصحافة = الصح، آفة
المسنين = ألم، سنين
متقاعد = مُتْ، قاعِدْ



😂😁الاخيره قووووة😂
👏2
-باين عليك منفتحه!. 🙄
-كيف يعني!؟😊
-يعني كُل شي عندكم عادي.😁
"ركزوا على الجملة مستفزه جداً." 😐-كيف يعني كُل شي عندنا عادي؟😕
. -يعني تدخلي وتخرجي وتدرسي وتتكلمي طبيعي.😁😁
"يعني هذا مفهومكم للأنفتاح "😢

-أولاً الدخلة والخرجة كل الناس تدخل وتخرج،ثانياً الدراسة هي حق مالها دخل بالأنفتاح وأنك تتكلمي وتتطلبي هذا الشي من حقك وماله دخل بالأنفتاح وأنك معتمدة على نفسك هذا الشي راجع لشخصيتك وماله دخل بالأنفتاح كمان."مافيش حاجة كل شي عندنا عادي لَكن في حاجة أسمها حدود وأحنا عارفين حدودنا وننجز ونبدع في إطار هذه الحدود وبس." "كُل شي عندنا كفاح لحد ما نوصل للي بنحلم فيه بكُل أدب وشرف وأخلاق وكُل ما نتمناه أن احنا نرتقي ونرفع رأس إلي ربونا وتعبو علينا."🙂
👍2
و كَل مَ يأتي من اللہ جَميل
 فَ الحمدللهہ دائمُا.








💚💚
4
ومن أعانَ يُعانُ.. ومن حنَّ..يُحَنُّ عليهِ ، ومن أحسن يُحسَنُ إليهِ.. وليس بالضّرورةِ أن يكون من نفس الّذين أحسن إليهم.. قد يأتي من آخرين..وقد يأتي من السّماء أيضاً على هيئة مواساة.. والمهمُّ أنّهُ.. لا يضيعُ شيءٌ عند الله' ❤️
5
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيٍ قدير....🤍
3
كلمات لطيفة في وقت عشوائي ، ابتسامة في طريق مُزدحم، دعوة في ظهر الغيب، رسالة لطيفة من احدهم ..... كلها اشياء لا تكلف شيئاً ، لكنها تخلق سعادة عظيمة في القلب ..🤍
3
- ما دامَ فِ يسارُك قلباً نقياً طاهِراً ، ستُرزق بِ فرحةٍ علۍ قدّر نقائِهِ ولو بعد حينٍ . 🌸


❤️
2
‏"العِبْرَةُ في الخَلَوات
‏أمَّا العَلَنُ فَكُلنا صَالِحُون"...









🥺
2👍1
الشيء الوحيد الذي يمكن أن يضمن لك سعادتك
هو تفكيرك ،
و هو قدرتك على إستيعاب الصدمات
و تأقلمك مع الغياب ، هو قوتك على الإستغناء عن كل ما يؤذيك أو يقلل من شأنك ، هو إختيارك أن تبدأ من جديد بعد نهاية اي شيء، أو فراق أي شخص ، هو شعورك أن كل شيء جيد رغم أن كل المعطيات تُشير إلى العكس ، هو إقتناعك التام أنك تستحق صحة أفضل، معاملة أفضل، علاقة أفضل، حياة أفضل،
- وإلتزامك الدائم بأن لا تقبل أبداً بأقل مما تستحق.،،،
2👍2
`

‏أغبط هؤلاء الصالحين الذين ماتوا وطُويت صفحة حياتهم وقضىٰ اللَّه أنهم من أهل الجنة؛
ارتاحوا من همّ الدنيا واجتازوا الاختبار بنجاح ..

اللَّهم إنا نرجو رحمتك ونخاف عذابك فتوفنا وأنت راضٍ عنا، و لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ عِلمنا .
4
‏- قالَ -صلّى الله عليهِ و سلّم- لمعاذ :
"واللهِ إنّي لأحبّك" ..
3