"كان رسول الله إذا سُرَّ استنار وجهُه حتى كأنّ وجهَه قطعة قمر"
حباً وشوقا للحبيب صلوا عليه وسلـموا🤍🤍🤍🤍
حباً وشوقا للحبيب صلوا عليه وسلـموا🤍🤍🤍🤍
❤3
نحمل ذكرياتنا على عواتقنا زمنًا، ثم نُلقيها بهدوءٍ في بئر النسيان، خوف أن تستيقظ يومًا مشاعرنا الغافية، فتُعيدنا مُكرهين إلى حافّة الدّمع، خوف أن نظلّ هكذا مُعلّقين ما بين حضورٍ في الذاكرة، وغيابٍ في المكان، نتأرجح على أنغام الحُزن وإيقاع الحنين.
نُغمض أعين الذاكرة كُلّما مرّرنا بتلك الأماكن، أو لاحت لنا تلك الصور، لن نبقى أبد الدّهر على حدود الغياب، نُلّوح وداعًا ويصرخ الدّمع في أعماقنا: مهلًا.. لم يحن الرحيل بعد، فما زال في قُلُوبنا الكثير من الكلامّ، وبين أيدينا باقات من الورد والودّ، لمن نُهديها من بعدكم؟💔
نُغمض أعين الذاكرة كُلّما مرّرنا بتلك الأماكن، أو لاحت لنا تلك الصور، لن نبقى أبد الدّهر على حدود الغياب، نُلّوح وداعًا ويصرخ الدّمع في أعماقنا: مهلًا.. لم يحن الرحيل بعد، فما زال في قُلُوبنا الكثير من الكلامّ، وبين أيدينا باقات من الورد والودّ، لمن نُهديها من بعدكم؟💔
❤3
#فضفضة😊😁
الكأس لا يمتلئ من نقطة، والإنسان لا يغضب من كلمة......💔
القصة قصة تراكمات
تراكمات تنهي علاقات سنين وعشرت عمّر.....
تراكمات تنهي محبه كانت من أبعد المستحيلات أنّ تنتهي.......
تراكمات تقضي على أروح طيبه تأكلها من الداخل شيأً فشيئ .....
تراكمات تنهي جمال أرواحنا......
تراكمات تقتل طهر أنفسنا.......
تراكمات.........................
ومن سيدفع الثمن في الأخير سواء أرواحنا البريئة .....💔
الكأس لا يمتلئ من نقطة، والإنسان لا يغضب من كلمة......💔
القصة قصة تراكمات
تراكمات تنهي علاقات سنين وعشرت عمّر.....
تراكمات تنهي محبه كانت من أبعد المستحيلات أنّ تنتهي.......
تراكمات تقضي على أروح طيبه تأكلها من الداخل شيأً فشيئ .....
تراكمات تنهي جمال أرواحنا......
تراكمات تقتل طهر أنفسنا.......
تراكمات.........................
ومن سيدفع الثمن في الأخير سواء أرواحنا البريئة .....💔
👏3🥰1
واحد فعل منشور قال فيه البنت #اليمنيه لاطول لاجسم رياضي لابياض لاشعر اشقر ولاعيون زرقاء حق ايش المهر ٢مليون 😕💔 ردت عليه واحده قالت حق ماتجلس تشوف لوجهك وانت مخزن 😜🤷♀
#بووووووووووووووووووم 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣💔
#بووووووووووووووووووم 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣💔
🤩3👍1
.بااقـي لـي 5 مليـون بـس ويكـون معـي خمسـه مليـون وخمسين ريـال🌚💔💦🏃🏻♂
😁3
•
•يارب فلوس كتيرهه ، ليا ولكل ﺎللي سهرانين
ﺎللي نايمين كفايهه عليهم أستقرارهم ﺎلنفسي..»🌝
•يارب فلوس كتيرهه ، ليا ولكل ﺎللي سهرانين
ﺎللي نايمين كفايهه عليهم أستقرارهم ﺎلنفسي..»🌝
🥰3
من أسباب السعادة : الصحة في الأبدان ، والأمن في الأوطان
قال ﷺ : من أصبح منكم آمناً في سربه معافى في جسده عنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها .
رواه الترمذي حسنه الالباني
قال ﷺ : من أصبح منكم آمناً في سربه معافى في جسده عنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها .
رواه الترمذي حسنه الالباني
❤2
والله لو اجتمعت أسباب السعادة في العالم كله .....
ولم يأذن الله بنفاذها لقلبك .....
فلن تنفذ !!!
{ وَأَنَّهُ هُوَ أَضْحَكَ وَأَبْكَى }
أصبحنا على طاعة جديدة وثقة أكبر بالله
أصبحنا وأصبح الملك لله...🤍
ولم يأذن الله بنفاذها لقلبك .....
فلن تنفذ !!!
{ وَأَنَّهُ هُوَ أَضْحَكَ وَأَبْكَى }
أصبحنا على طاعة جديدة وثقة أكبر بالله
أصبحنا وأصبح الملك لله...🤍
❤2👍1
*اللهم هون حرارة شمسك على الساعين بأرضك قاصدين حلال رزقك.. ومن لا مأوى لهم واجرنا من حرّها ومن حرّ نار جهنم ياأرحم الرحمين*☀️🖇️
❤3
الفرق بين الفرصة والصدفة كبير..
فبينما قد يقضى البعض عُمره في انتظار صدفة لن تأتي، فإن البعض الآخر يقرر أن يصنع الفرصة بنفسه!
👌
فبينما قد يقضى البعض عُمره في انتظار صدفة لن تأتي، فإن البعض الآخر يقرر أن يصنع الفرصة بنفسه!
👌
❤3
"أدعوك بكل قلبي، ألّا تترك قلبي يركض وراء ما ليس له، وألّا تعلقه بأملٍ واهٍ، وألّا تدعه يضل الطريق أو يفقد الرفيق، وأن تضمه يا الله تحت جناح رحمتك، وترعاه بلُطفك، وتملأه برِضاك".
🖤
🖤
❤4
من طرائف لغتنا الجميلة:
المستشفى = ألم، ستشفى
إنعاش = إن، عاش
مرحبًا = مُر، حُبًا
تباعَدْ = تبًا، عُدْ
الصحافة = الصح، آفة
المسنين = ألم، سنين
متقاعد = مُتْ، قاعِدْ
😂😁الاخيره قووووة😂
المستشفى = ألم، ستشفى
إنعاش = إن، عاش
مرحبًا = مُر، حُبًا
تباعَدْ = تبًا، عُدْ
الصحافة = الصح، آفة
المسنين = ألم، سنين
متقاعد = مُتْ، قاعِدْ
😂😁الاخيره قووووة😂
👏2
-باين عليك منفتحه!. 🙄
-كيف يعني!؟😊
-يعني كُل شي عندكم عادي.😁
"ركزوا على الجملة مستفزه جداً." 😐-كيف يعني كُل شي عندنا عادي؟😕
. -يعني تدخلي وتخرجي وتدرسي وتتكلمي طبيعي.😁😁
"يعني هذا مفهومكم للأنفتاح "😢
-أولاً الدخلة والخرجة كل الناس تدخل وتخرج،ثانياً الدراسة هي حق مالها دخل بالأنفتاح وأنك تتكلمي وتتطلبي هذا الشي من حقك وماله دخل بالأنفتاح وأنك معتمدة على نفسك هذا الشي راجع لشخصيتك وماله دخل بالأنفتاح كمان."مافيش حاجة كل شي عندنا عادي لَكن في حاجة أسمها حدود وأحنا عارفين حدودنا وننجز ونبدع في إطار هذه الحدود وبس." "كُل شي عندنا كفاح لحد ما نوصل للي بنحلم فيه بكُل أدب وشرف وأخلاق وكُل ما نتمناه أن احنا نرتقي ونرفع رأس إلي ربونا وتعبو علينا."🙂
-كيف يعني!؟😊
-يعني كُل شي عندكم عادي.😁
"ركزوا على الجملة مستفزه جداً." 😐-كيف يعني كُل شي عندنا عادي؟😕
. -يعني تدخلي وتخرجي وتدرسي وتتكلمي طبيعي.😁😁
"يعني هذا مفهومكم للأنفتاح "😢
-أولاً الدخلة والخرجة كل الناس تدخل وتخرج،ثانياً الدراسة هي حق مالها دخل بالأنفتاح وأنك تتكلمي وتتطلبي هذا الشي من حقك وماله دخل بالأنفتاح وأنك معتمدة على نفسك هذا الشي راجع لشخصيتك وماله دخل بالأنفتاح كمان."مافيش حاجة كل شي عندنا عادي لَكن في حاجة أسمها حدود وأحنا عارفين حدودنا وننجز ونبدع في إطار هذه الحدود وبس." "كُل شي عندنا كفاح لحد ما نوصل للي بنحلم فيه بكُل أدب وشرف وأخلاق وكُل ما نتمناه أن احنا نرتقي ونرفع رأس إلي ربونا وتعبو علينا."🙂
👍2
ومن أعانَ يُعانُ.. ومن حنَّ..يُحَنُّ عليهِ ، ومن أحسن يُحسَنُ إليهِ.. وليس بالضّرورةِ أن يكون من نفس الّذين أحسن إليهم.. قد يأتي من آخرين..وقد يأتي من السّماء أيضاً على هيئة مواساة.. والمهمُّ أنّهُ.. لا يضيعُ شيءٌ عند الله' ✨❤️
❤5