This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لاتسمح أبداً للاشياء التي تريدها تنسيك الأشياء التي تملكها......💔
❤4👍1
:تسمع اغاني كثير؟
ردد هذا الدعاء :
" اللهم انزع من قلبي حب لحن الغناء وازرع في قلبي حب ايات القران....يارب
ردد هذا الدعاء :
" اللهم انزع من قلبي حب لحن الغناء وازرع في قلبي حب ايات القران....يارب
❤3
🕊 أطياف عابِرة 🕊
Photo
التعلق بالله هو الأمان الذي لا يصحبه خوف والطمأنينة التي لا يشوبها قلق والتوفيق الذي لاينقطع فـ يارب لا تعلق قلوبنا إلا بك ولا تجعل حاجتنا إلا منك.
❤3👍2
_من مغرب يوم الخميس_
_إلى مغرب الجمعة_
_تتنزل رحمات ونفحات_
_فاغتنموها بالصلاة على النبي ﷺ_
_إلى مغرب الجمعة_
_تتنزل رحمات ونفحات_
_فاغتنموها بالصلاة على النبي ﷺ_
❤2
تكسرت القوارير يا رسول الله، اصبحن مليئات بالاحزان والهموم ،وتجمدت مشاعرهن في العروق ولم يعدن يجدن فالأنس امان ولا للامان عنوان ولا للحياة معنى.. 🖤
❤3
لا تنسوا قراءة سورة الدخان
"قال رسول الله صل الله عليه وسلم"من قرأ سورة حم التي يذكرفيها الدخان في ليلة جمعة أصبح مغفوراً له"
"قال رسول الله صل الله عليه وسلم"من قرأ سورة حم التي يذكرفيها الدخان في ليلة جمعة أصبح مغفوراً له"
❤2
ساعه_استجابه
اللهمّ إنا نسالك في يوم_الجمعة أدعية مُستجابة، اللهمّ أغفر لنا وارحمنا واغفر لموتانا وموتى المسلمين🤲🏻، جُمعة طَيبة تَطيب بِها أحوالكم وتسر بها أنفسكم
اللهمّ إنا نسالك في يوم_الجمعة أدعية مُستجابة، اللهمّ أغفر لنا وارحمنا واغفر لموتانا وموتى المسلمين🤲🏻، جُمعة طَيبة تَطيب بِها أحوالكم وتسر بها أنفسكم
❤3
طوبى لمن وُجد في صحيفتِه استغفاراً كثيراً.. استغفر الله العظيم وأتوبُ إليه 🤍
❤3
" الاهتمام .. والصدق .. والثقة .. ومراعاة الشعور .. هي عبارة عن " شخص يريدك أن تدوم معه ".
❤3
"كان رسول الله إذا سُرَّ استنار وجهُه حتى كأنّ وجهَه قطعة قمر"
حباً وشوقا للحبيب صلوا عليه وسلـموا🤍🤍🤍🤍
حباً وشوقا للحبيب صلوا عليه وسلـموا🤍🤍🤍🤍
❤3
نحمل ذكرياتنا على عواتقنا زمنًا، ثم نُلقيها بهدوءٍ في بئر النسيان، خوف أن تستيقظ يومًا مشاعرنا الغافية، فتُعيدنا مُكرهين إلى حافّة الدّمع، خوف أن نظلّ هكذا مُعلّقين ما بين حضورٍ في الذاكرة، وغيابٍ في المكان، نتأرجح على أنغام الحُزن وإيقاع الحنين.
نُغمض أعين الذاكرة كُلّما مرّرنا بتلك الأماكن، أو لاحت لنا تلك الصور، لن نبقى أبد الدّهر على حدود الغياب، نُلّوح وداعًا ويصرخ الدّمع في أعماقنا: مهلًا.. لم يحن الرحيل بعد، فما زال في قُلُوبنا الكثير من الكلامّ، وبين أيدينا باقات من الورد والودّ، لمن نُهديها من بعدكم؟💔
نُغمض أعين الذاكرة كُلّما مرّرنا بتلك الأماكن، أو لاحت لنا تلك الصور، لن نبقى أبد الدّهر على حدود الغياب، نُلّوح وداعًا ويصرخ الدّمع في أعماقنا: مهلًا.. لم يحن الرحيل بعد، فما زال في قُلُوبنا الكثير من الكلامّ، وبين أيدينا باقات من الورد والودّ، لمن نُهديها من بعدكم؟💔
❤3