🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
209 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
🌸🩵
اللهُم صَباحًاً يُسعد القَلب ويَجبره

#صباح_الخير
10🔥2👏1
🕊 أطياف عابِرة 🕊
🌸🩵 اللهُم صَباحًاً يُسعد القَلب ويَجبره ‎#صباح_الخير
رَبِّ إِنِّي لِمَآ أَنزَلۡتَ إِلَيَّ مِنۡ خَيۡرٖ فَقِيرٞ.

صباح النور
🕊🖤
12🔥1🥰1👏1
‏"والله ما هان عليّ" !
أشعر بأن من يقول لك هذه الجملة يحمل في قلبه حباً كثيراً..
"ما هان عليّ أشوفك متضايق وأتركك بدون ما أراضيك! ما هان عليّ أعرف إنك تحب ها الحاجة وما أجيبها لك! ما هان عليّ أتركك تروح هذا المشوار لوحدك!
هنيئاً لك إن كان في حياتك شخص لا تهون عليه"🖤🕊
11👏3
• | ⚡️

قال صلى الله عليه وسلم: اكثروا من الصلاة عليّ ليلة الجمعة ويوم الجمعة فإن صلاتكم معروضة عليّ
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمدﷺ ..🖤🕊
12🔥1👏1
‏الخيْر عنده،
‏والرزق كذلك؛
‏لا شيء عند البشر.

🕊🖤
15👏2
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ، وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ، وَبَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ و عَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ.

🕊🖤
10🔥1
-اللهُم جُمعة فِيها سكون النفس ، وطمأنينة القلب ، و راحة البال ، وجميل الستر ، وكمال العافية ، ‏و برد العفو..🖤🕊
6👏1
جرب !!

🕊🖤
10🥰1
أوقات تستغرب ازاي فُلان دخل قلبك بسهولة كده سواء في شغل أو علاقات، وازاي حبيته بالسرعة دي!
ووقت تاني تستغرب ازاي قلبك قافل كده ناحية حد ومش قابلُه وحاسس إن فيه حاجز كبير بينكم!
الحقيقة إن باب القلب ده بتاع ربنا، فيه ناس بيبقى ربنا واضع فيهم قبول يدخلوا قلبك من غير استئذان، وناس تانية مبيعرفوش يوصلوا للمكانة دي مهما حصل ومهما عملوا!

"باب القلب ده بتاع ربنا، بيفتحه لناس معينة يقعدوا فيه ويربعوا"
فَهي مش بشطارتك، من عند ربنا والله..🖤🕊
9🔥1🥰1
كافئني علي صبري بالجبر، وعلي فقدي بالعوض، وعلي ظني بالعفو، واحسن خاتمتي بالستر يالله..🖤🕊
9🔥1🥰1
- ألا ترين أنّك معقّدة بعض الشيء يافتاة .. ؟!

- أنا لستُ بمعقّدة أو متأخّرة فكرياً ، فأنا أيضاً دائماً ماتراودني تلك الأحلام الوردية مع ذاك الشخص الذي سيكتب اسمي على اسمه ، ولكن كلّ الفرق أنّي أخافُ الله ، أخافُ أن يأتيني هو طاهر القلب ، خامَّ المشاعر فيجدني مستهلكة بسبب علاقة محرّمة استباحت عذريّةَ مشاعري ، أن لا أشعر بلذّة الحلال ، أن يُحبّني هو بكلّ مايملك ، فـ أُحِبُهُ أنا بنصف قلب ونصف شعور ، و قد أخبرتني أمّي من قبل أنّه من يأتيك طارقاً أبواب قلبك بحلال حُبّه ، يستحقُّ أن يكون هو أوّل ساكنيه ، وقد صدقتْ ..🖤!
4
﴿وَأَمّا مَن خافَ مَقامَ رَبِّهِ وَنَهَى النَّفسَ عَنِ الهَوى فَإِنَّ الجَنَّةَ هِيَ المَأوى﴾
#لا_تنسوا_الوتر
🕊🖤
4