حكاية..
نسر كبير يطير في السماء وعلى ظهره أفعى
النسر يقول: إن حاولت أن أرميها ستلدغني
الأفعى تقول: إن لدغته سيرميني
الجمهور على التل القريب يهتف ويصفق: يا لروعة الصداقة بينهما
فكّروا جيداً في هذه القصة وستفهمون الكثير من العلاقات والتحالفات القائمة في هذا الزمن ..!!
نسر كبير يطير في السماء وعلى ظهره أفعى
النسر يقول: إن حاولت أن أرميها ستلدغني
الأفعى تقول: إن لدغته سيرميني
الجمهور على التل القريب يهتف ويصفق: يا لروعة الصداقة بينهما
فكّروا جيداً في هذه القصة وستفهمون الكثير من العلاقات والتحالفات القائمة في هذا الزمن ..!!
كنت ومازلت أضع بعض الحواجز عند معرفتي بشخص جديد، لا أريد أن أضيف أي أحد إلى حياتي ويسئم من تقلباتي وتصرفاتي الغريبة، كنت أتصنع السطحية وأستثقل في عمقي وأبقى بعيد حتى لا يبدأ خيط يربطني بشخص آخر بينما أنا مزاجي وغريب الأطوار، وأفضل بأن أكون وحيد على أن أكون بين حشود من الأشخاص •
"نحن لا نطرق الأبواب
التي أُغلقت في وجوهنا
ولا نطلب لمن استدار أن يلتفت،
لا نفرض على أحد وجودنا،
لا نتحدث بأريحية مع من لا يهتم،
نحن بسطاء، نؤمن بالعفوية والتداخل
لكننا أعزاء في نفوسنا
مدركين لمكانتنا،
أشخاص مثلنا لن تدرك أهمية تواجده،
إلا حين يغيب،
التي أُغلقت في وجوهنا
ولا نطلب لمن استدار أن يلتفت،
لا نفرض على أحد وجودنا،
لا نتحدث بأريحية مع من لا يهتم،
نحن بسطاء، نؤمن بالعفوية والتداخل
لكننا أعزاء في نفوسنا
مدركين لمكانتنا،
أشخاص مثلنا لن تدرك أهمية تواجده،
إلا حين يغيب،
هل تعلم أن جسم الإنسان
يحتاج من 15 الي 20
الف دولار كل شهر .
هذه دراسة فعلتها أنا قبل قليل
😁😂😂
يحتاج من 15 الي 20
الف دولار كل شهر .
هذه دراسة فعلتها أنا قبل قليل
😁😂😂
*إن لم يكن في صُحبتك من يُكثر من قول :*
*اتقِ الله، وحرامٌ عليك، ويتشاجر معك حتى لا تعصي وتُخطئ ويصيبه الحزن لأجلك ..*
*فصُحبتك بلاءٌ وخسارةٌ لك!*
*ابحث عن الصُحبة الصالحة وإن لم تجد كن صُحبة صالحة لنفسك ولا تحزن فـ الله معك*
*اتقِ الله، وحرامٌ عليك، ويتشاجر معك حتى لا تعصي وتُخطئ ويصيبه الحزن لأجلك ..*
*فصُحبتك بلاءٌ وخسارةٌ لك!*
*ابحث عن الصُحبة الصالحة وإن لم تجد كن صُحبة صالحة لنفسك ولا تحزن فـ الله معك*
والله لو اجتمعت أسباب السعادة في العالم كله .....
ولم يأذن الله بنفاذها لقلبك .....
فلن تنفذ !!!
{ وَأَنَّهُ هُوَ أَضْحَكَ وَأَبْكَى }
أصبحنا على طاعة جديدة وثقة أكبر بالله
أصبحنا وأصبح الملك لله .......🤍
ولم يأذن الله بنفاذها لقلبك .....
فلن تنفذ !!!
{ وَأَنَّهُ هُوَ أَضْحَكَ وَأَبْكَى }
أصبحنا على طاعة جديدة وثقة أكبر بالله
أصبحنا وأصبح الملك لله .......🤍
"لا أنام جيداً ليلاً، ولا أرتاح بما يكفيني نهاراً، ولا أهتم بصحتي، وأكتم كُلَّ شيءٍ بقلبي وأبتسم، كم أنا سيءٌ بحقِ نفسي
🥺
🥺
❤2