🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.84K photos
837 videos
32 files
209 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
اللهم بصيرةَ الطريق، وعونَ الرفيق..
بك ومنك وإليك.


🌸 جمعةطيبة 🌸


🕊🖤
18
"يا حَيُّ يا قَيُّوم برحمتك أستغيث، أصلِح لي شأني كُلَّه"

حي لا يعتريه نوم ولا فناء، قيوم قام به كل قائم وكل موجودٍ بإرادته وُجِد.. فمن ذا الذي يملك الفرَج سواه؟! ومن ذا الذي يُصلح الحال غيره؟!

"برحمتك أستغيث"، لا بطاعتي الباهتة، ولا بحيلتي الهزيلة.. يا ربّ بمددك لا بحولنا، وبرحمتك لا بعملنا.

"أصلِح لي شأني كُلَّه"، لا تُبقي خللًا ولا تذر اضطرابًا.. ديني ودُنياي، سرّي وعلانيتي، ما أهمّني وما غاب عني، ماضيّ وحاضري وما هو آت، لا تَكِلْني إلى نفسي طرفةَ عين.

وحدك مَلاذ الخائفين، وملجأ العاجزين، ومفزع المُنكسرين.

- محمد وفيق.

🕊🖤
13😢1
بسم الله 💛

🕊🖤
11👏1
كل ما تحس انك مش قادر تستحمل اللي بتمر بيه خلاص افتكر آيتين "لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلا وُسْعَهَا" و "فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا" يعني ربنا حاطلك في ده و هو عارف انك قدها و هتعرف تعديها، و كمان بيطمنك انك بعد كل دة بقى هيعوضك بنتيجة تعبك و هتتيسر.

🕊🖤
10
🤦‍♀🤷‍♀
😁83😢1
‏على سبيل الاستغناء :
"ولو اجتمعوا على أن ينفعوك بشيء
لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك"
.
على سبيل الطمأنينة :
" ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء
لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك"
.
وعلى سبيل التسليم بما ورد :
"رُفعت الأقلام وجفّت الصُّحف"

🕊🖤
15🕊3
لا حَولَ ولا قُوّةَ إلا باللّٰـه
‏ سُبــحانَ اللّٰـه وبِحمدِه
‏ سُبــحانَ اللّٰـه العَظيــم
‏ حَسبيَ اللّٰـه ونِعمَ الوكيل
‏ اللهمَّ صلِّ علىٰ محمدٍ وآلِ محمد.


🕊🖤
10🥰1
عزيزي يا صاحب الظل الطويل
لا أعرف من أين أبدأ أو ماذا أقول,
لكنني حقاً أرغب في رؤيتك …لكي أبوح لك بما فعله بي هذا العالم ,وأعبر لك عن كل ما يسكن داخلي من كتمان وألم.
لكن …إذا رأيتك،من أين سأبدأ؟
هل أحدثك عن ذبول عيوني التي كانت جميلة؟
أم عن وجهي الذي بات شاحباً؟
يا صاحب الظل الطويل، أنا حقاً كجرم صغير أنطوى فيه العالمُ الأكبر
كل يوم أسأل نفسي:
أين رحلت تلك الفتاة المفعمة بالحيوية؟
تلك التي كان قلبها ربيعاً مزهراً يبتسم كل من رآها،كانت حياة،وكانت طاقة لا تنفد

اتساءل يا ترى …
ما هذا العالم؟وما وهي حقيقة الناس ؟
ولماذا يمتلكون عدة وجوه؟
لماذا لا يكون الإنسان ذو وجه واحد فقط؟
لا أعرف يا عزيزي، ولكنني أتمنى أن تقرأ رسالتي هذه
رغم أنها ليست كافية للتعبير عما يسكن أعماقي …لكن حين أراك عند تساقط حبات المطر، حينها فقط سأبوح لك بكل شيء.

🕊🖤
9😭4🔥2😢2❤‍🔥1👏1
قال النبي ﷺ:
‏”أكثروا من الصلاة عليَّ ليلة الجمعة ويوم
الجمعة فإن صلاتكم معروضة عليَّ.“

‏اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى سَيِّدُنَا مُحَمَّد♡
اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى سَيِّدُنَا مُحَمَّد♡
اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى سَيِّدُنَا مُحَمَّد♡
🕊🖤
7
تصبحون على خير مما تتمنوا يا رب❤️


جبر الله قلوبكم جميعا
#لا تنسوا الوتر❤️.

🕊🖤
10🥰2
شهر ذُو القعدة🩷

وهوَ مِن الأشهر الحُرم
وهيَ أشهر عظِيمة عِند الله
قال تعالى:(فَلَا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنفُسَكُمْ)
الحسنات فيهَا تتضاعف والذنوب عظِيمة
ف اختَر بمَا تملأ صحيفتك!

• اللهمَّ ارزقنا بها حفظ الجوارح من الآثام، وزدنا بها خيراً وأجراً.

🕊🖤
22
والكُلُّ في رِحابِ اللهِ آمِنٌ.

#لا_تنسوا_الوتر

🕊🖤
17
التسبيحة في الأشهر الحُرم خيرٌ من ألف تسبيحة في غيرها.

🕊🖤
20🕊1
الى من يهمه الامر






لست بخير..
💔18😢162😨2👎1🕊1
{إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا}

🕊🖤
8
يا رب💙
13🕊1
أترك الهاتف وستحفظ القرآن الكريم بإذن اللّٰه ، وتذكر كلامي !

فما سرق القرآن من القلوب مثل هذا الانشغال المتواصل، ولا شتّت الذهن عن كلام الله مثل التعلّق بالشاشات. الهاتف لا يسرق الوقت فقط، بل يسرق الحضور، والخشوع، وصفاء القلب.

حين تضع الهاتف جانبًا، تكتشف أن الوقت كان موجودًا، وأن العجز وهم، وأن القلب كان ينتظر لحظة صدق. عندها يفتح الله لك أبواب الفهم والحفظ، وتجد في القرآن أنسًا يغنيك عن كل ضجيج، وسكينة لا يمنحها شيء سواه.

من أراد القرآن حقًا، قدّم له أفضل أوقاته، وخلّى قلبه مما يزاحمه، فجازاه الله بأن جعله ربيع قلبه ونور صدره . .
12🕊5
Forwarded from توّابين.
"ما هو الحرمان؟
أن تقرأ كل شىء إلا القرآن"
14👍5
ي

ا

ر

ب🥺
15👏2🥰1