نحن بحاجةٍ لأشباهنا ليس بالملامح، بل أشباهنا بالطيبةِ والوضوح، بطريقةِ التفكير والتعامل!♥️🫂
نصفك الثاني سيكون مثلك تماما وعلى قدر سعيك لإصلاح نفسك الله سيصلح لك النصف الثاني لينفذ وعد الله " الطيبون للطيبات"🌸🤍🌸
😍❤️
😍❤️
احمد حلمي قال جمله معبره جداا
سنك ف البطاقه غير سنك ف المرايا .؛ غير سنك مع حد بتحبو ؛ غير سنك وانت فرحان .، غير سنك وانت زعلان
جوا عمرك عمر تاني❤️👌🏻
سنك ف البطاقه غير سنك ف المرايا .؛ غير سنك مع حد بتحبو ؛ غير سنك وانت فرحان .، غير سنك وانت زعلان
جوا عمرك عمر تاني❤️👌🏻
انا لا احب نظرة الشفقه والرحمة لذالك دائما اكبت اوجاعي واضهر بوجه مبتسم ..........
بحجم انفاس العالم لك الحمد يا الله❤️
بحجم انفاس العالم لك الحمد يا الله❤️
سلام على قلب رقيق عرف نبرت الحزن لشخص فحاول أن يخفف مافيه ولو حتى بكلمة
الرحمون يرحمهم الله....🥺
الرحمون يرحمهم الله....🥺
- كن متحضرًا مع الجميع، واجتماعيًا مع الكثيرين، ومقربًا للقليلين، وصديقًا لفرد واحد، ولا تكن عدوًا لأحد.
- بنجامين فرانكلين 📚.
- بنجامين فرانكلين 📚.
حكاية..
نسر كبير يطير في السماء وعلى ظهره أفعى
النسر يقول: إن حاولت أن أرميها ستلدغني
الأفعى تقول: إن لدغته سيرميني
الجمهور على التل القريب يهتف ويصفق: يا لروعة الصداقة بينهما
فكّروا جيداً في هذه القصة وستفهمون الكثير من العلاقات والتحالفات القائمة في هذا الزمن ..!!
نسر كبير يطير في السماء وعلى ظهره أفعى
النسر يقول: إن حاولت أن أرميها ستلدغني
الأفعى تقول: إن لدغته سيرميني
الجمهور على التل القريب يهتف ويصفق: يا لروعة الصداقة بينهما
فكّروا جيداً في هذه القصة وستفهمون الكثير من العلاقات والتحالفات القائمة في هذا الزمن ..!!
كنت ومازلت أضع بعض الحواجز عند معرفتي بشخص جديد، لا أريد أن أضيف أي أحد إلى حياتي ويسئم من تقلباتي وتصرفاتي الغريبة، كنت أتصنع السطحية وأستثقل في عمقي وأبقى بعيد حتى لا يبدأ خيط يربطني بشخص آخر بينما أنا مزاجي وغريب الأطوار، وأفضل بأن أكون وحيد على أن أكون بين حشود من الأشخاص •
"نحن لا نطرق الأبواب
التي أُغلقت في وجوهنا
ولا نطلب لمن استدار أن يلتفت،
لا نفرض على أحد وجودنا،
لا نتحدث بأريحية مع من لا يهتم،
نحن بسطاء، نؤمن بالعفوية والتداخل
لكننا أعزاء في نفوسنا
مدركين لمكانتنا،
أشخاص مثلنا لن تدرك أهمية تواجده،
إلا حين يغيب،
التي أُغلقت في وجوهنا
ولا نطلب لمن استدار أن يلتفت،
لا نفرض على أحد وجودنا،
لا نتحدث بأريحية مع من لا يهتم،
نحن بسطاء، نؤمن بالعفوية والتداخل
لكننا أعزاء في نفوسنا
مدركين لمكانتنا،
أشخاص مثلنا لن تدرك أهمية تواجده،
إلا حين يغيب،
هل تعلم أن جسم الإنسان
يحتاج من 15 الي 20
الف دولار كل شهر .
هذه دراسة فعلتها أنا قبل قليل
😁😂😂
يحتاج من 15 الي 20
الف دولار كل شهر .
هذه دراسة فعلتها أنا قبل قليل
😁😂😂
*إن لم يكن في صُحبتك من يُكثر من قول :*
*اتقِ الله، وحرامٌ عليك، ويتشاجر معك حتى لا تعصي وتُخطئ ويصيبه الحزن لأجلك ..*
*فصُحبتك بلاءٌ وخسارةٌ لك!*
*ابحث عن الصُحبة الصالحة وإن لم تجد كن صُحبة صالحة لنفسك ولا تحزن فـ الله معك*
*اتقِ الله، وحرامٌ عليك، ويتشاجر معك حتى لا تعصي وتُخطئ ويصيبه الحزن لأجلك ..*
*فصُحبتك بلاءٌ وخسارةٌ لك!*
*ابحث عن الصُحبة الصالحة وإن لم تجد كن صُحبة صالحة لنفسك ولا تحزن فـ الله معك*