🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
209 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
‏من الجميل ان تنتقي نصفك الآخر ...لكن تأكد انه بالفعل نصفك الآخر ... كي لا تعيش عمرك كالمشوه ..بنصف لايشبهك


♥️
-أما الفرق بين الحب والود: أن الحب ما استقر في القلب، والود ما ظهر في السلوك، فكل ودود مُحب وليس كل مُحب ودود.










‏د. محمد راتب النابلسي.

رعى الله فتاةً لم تُؤتَ من كيدِ النساءِ شيئًا..
بريئةً، نقيةً، صافيةَ الروح، لا تخدعُ ولا تُنافق، لا تكره ولا تتربّص، لا تحملُ ضغينةً ولا حِقدًا ولا حسدًا، لا تغتابُ ولا تنُمّ و لا يشغلها من ترّهات فتياتِ أهل عصرنا شيئًا، تحملُ الخير للجميع، وتُجاهِدُ ألا تتركَ إلا أثرًا طيّبًا للهِ درُ فتـاةٍ أدّبها القرآن فكانت خير مثلٍ بين الأهل والخلّان كوني عفيفة 🌸"
وقل الحمدلله حتى يتَّسع صدرك للحياة.🤍





الحمد لله...🥺
نحن بحاجةٍ لأشباهنا ليس بالملامح، بل أشباهنا بالطيبةِ والوضوح، بطريقةِ التفكير والتعامل!♥️🫂
‏"لا أحد سابقك
ولا أنت بسابقٍ أحد
كلٌ يسير لقدره
وكلٌ مسير لرزقه".






الحمد لله
نصفك الثاني سيكون مثلك تماما وعلى قدر سعيك لإصلاح نفسك الله سيصلح لك النصف الثاني لينفذ وعد الله " الطيبون للطيبات"🌸🤍🌸





😍❤️
احمد حلمي قال جمله معبره جداا
سنك ف البطاقه غير سنك ف المرايا .؛ غير سنك مع حد بتحبو ؛ غير سنك وانت فرحان .، غير سنك وانت زعلان
جوا عمرك عمر تاني❤️👌🏻
انا لا احب نظرة الشفقه والرحمة لذالك دائما اكبت اوجاعي واضهر بوجه مبتسم ..........




بحجم انفاس العالم لك الحمد يا الله❤️
سلام على قلب رقيق عرف نبرت الحزن لشخص فحاول أن يخفف مافيه ولو حتى بكلمة




الرحمون يرحمهم الله....🥺
يخلق الانسان خوفة بيده،، ثم يرتجف رعباً عنه..🍃
- كن متحضرًا مع الجميع، واجتماعيًا مع الكثيرين، ومقربًا للقليلين، وصديقًا لفرد واحد، ولا تكن عدوًا لأحد.

- بنجامين فرانكلين 📚.
‏حكاية..

نسر كبير يطير في السماء وعلى ظهره أفعى
النسر يقول: إن حاولت أن أرميها ستلدغني

الأفعى تقول: إن لدغته سيرميني
الجمهور على التل القريب يهتف ويصفق: يا لروعة الصداقة بينهما

فكّروا جيداً في هذه القصة وستفهمون الكثير من العلاقات والتحالفات القائمة في هذا الزمن ..!!
كنت ومازلت أضع بعض الحواجز عند معرفتي بشخص جديد، لا أريد أن أضيف أي أحد إلى حياتي ويسئم من تقلباتي وتصرفاتي الغريبة، كنت أتصنع السطحية وأستثقل في عمقي وأبقى بعيد حتى لا يبدأ خيط يربطني بشخص آخر بينما أنا مزاجي وغريب الأطوار، وأفضل بأن أكون وحيد على أن أكون بين حشود من الأشخاص •
‌‌‎"نحن لا نطرق الأبواب
التي أُغلقت في وجوهنا
ولا نطلب لمن استدار أن يلتفت،
لا نفرض على أحد وجودنا،
لا نتحدث بأريحية مع من لا يهتم،
نحن بسطاء، نؤمن بالعفوية والتداخل
لكننا أعزاء في نفوسنا
مدركين لمكانتنا،
أشخاص مثلنا لن تدرك أهمية تواجده،
إلا حين يغيب،
هل تعلم أن جسم الإنسان
يحتاج من 15 الي 20
الف دولار كل شهر .
هذه دراسة فعلتها أنا قبل قليل
😁😂😂
↯↯

كرسالة جميّلة أنا هُنا...))☺️
أردتُ وصلك و الأقدارُ مانعةٌ
و ليسَ للقلبِ إلَّا خيرةُ اللَّهِ 💛
‏وَمَنْ طَلَبَ العُلا مِن غيرِ كَدٍّ
سيدرِكُهَا إذا شَابَ الغُرابُ.


👌
🕊 أطياف عابِرة 🕊
❤️😍
من أرض ذبحان هذا الفن والجمال........❤️