🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.84K photos
838 videos
32 files
209 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
يارب لاينكسر لنا خاطر ولا ينوجع لنا قلب🥺.

.
11
يااا جبار أجبر قلوبنا بفيض كرمك
12
يا جبار أجبر
12
يا جبار أجبر
13
يا جبار أجبر
12
-"قد ينالُ المرءُ بدعاءِ إخواتِه ما لم يَنَلْه بدعائِه لنفسه
وللصائمِ دعوةٌ لا تُرَدّ
اذكرونا في دعائكم حبًّا،
عسى دعاؤكم يُصيبُنا فنُجبَر"))
25
‏إنا إليك
راجعون ، تائبون ، نادمون
فلا تردنا ونحن ضعفاء ،
وإليك متوجهون
124
‏وَصَفَ ابنُ الجَوزي شهرَ رَمضان فقال:

مَا مِن دعاءٍ إلَّا مسموع، ولا عملٍ إلا مرفوع،
ولا خيرٍ إلا مجموع، ولا ضررٍ إلا مدفوع.

اللهم ما في القلب🥺🤍.
🕊🖤
21
-
يا ربِّ،
يهرول إليك عبادك، وأنا أتوكأ على عرجة قدمي تجاهك.

يطرقون بابك بقوة، وأنا أطرقه على استحياء؛
سُبحانك ما عبدتك حق عبادتك، وما شكرتك حق شكرك، وما جاهدت فيك حق جهادك،

لكني أحبك!

يا ربِّ،
انظر إلى قلبي، وتقبل قليل عملي، واغفر زلتي، وأقم عثرتي، واكتبني في عبادك المقبولين.

يا رب،
أسألك السعة في النفس، والأهل، والولد، والبيت، والصحة، والعلم، والمال.

اللهم إني أسألك نعيمًا لا ينفد، وفضلًا لا يخبو، وتيسيرًا لا ينقطع..
يا أنيس المستوحشين،
يا أمان الخائفين،
يا مجيب السائلين،
ياربّ يا مَنّان🤍 !


🕊🖤
26👍2😢1
"اليوم ليلة 21 اغتنموها بكل عملٍ صالح.
اللهم إنك عفوٌ تحبُّ العفو فاعفُ عنَّا."
🖤
5
ثلاث دعوات تمسكوا بها في العشر الأواخر من رمضان:

- اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا، (دعاء أوصى به الرسول السيدة عائشة في العشر الأواخر).

- اللهم انا نسألك الحسنى وزيادة، (الحسنى هي الجنة والزيادة هي لقاء الله فيها).

- اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا فيها على قَدَر قدرك🥹 (قدر الله عظيم وربما يأتيك بدعائك هذا أضعاف ما تمنيت).
19
أصلي قبل خروجي على عجل، أقطع أذكاري في منتصف الطريق حينما يُقابلني أحد ، يتزاحم يومي وأؤجل وردي حتى نهاية اليوم، وأنت الذي لم تقطع عني رحمتك ولم تؤجل عنايتك لأموري لحظة !

أعود لك ليلاً راكضاً وكُل ما أقدمه لك تالف معطوب، وكل ما تُعطيني إياه كامل .. نعم الرب أنت وبئس العبد أنا.'))

🕊🖤
217💔1
🍂•اللهُمَّ اجْعَلْ ما تَبَقَّى مِنْ أَيَّامِ رَمَضانَ
_جابِرَةً لِلْقُلُوبِ
_سَاتِرَةً لِلْعُيُوبِ
_ماحِيَةً لِلذُّنُوبِ
_مُفَرِّجَةً لِلْكُرُوبِ.
🕊🖤
14
ادعو لي. 🥺🥺
11
اللهمّ لا تكِلنا إلى أنفُسِنا فنعجز،
ولا إلى النّاس فنضيع
اللهمَّ لا تكِلنا إلا إليك.🥺
120🥰3😍3👏2
أعيدت😍😍😍

🕊🖤
5👏2
‏كلُّ عيدٍ والسعدُ يحفُّ أرواحكم هنأكم الله وبشّركم، وسرّكم، وأسعدكم، وأبهجكم، وآنسكم، وأفرحكم، وأضحككم، ورضي عنكم
كُل عام وقلوبكمْ في علوٍ ورفعةٍ من الدينْ والدُنيا كل عام وأنتم بخير 🥰...

🕊🖤
8
عزيزي يا صاحب الظل الطويل،
أتمنى دائمًا أن تكون أيامك حنونة، وألا تشق عليك أبدًا.
ألا تعلم أن الشوكة التي تشاكها تُدمي قلبي؟
أخاف عليك من كل شيء،
حتى من نفسك!
أخاف أن تقسو عليها وتحملها مالا طاقة لها.

يا صاحب الظل الطويل..
هنا قلب لا يمانع أن يفديك، ويخاف عليك من نسمة هواء باردة، ومن قرصة بعوضة، ومن سهر يؤلم عينيك، ومن أجواء شتوية تصيب يديك بالبرودة، ومن تفكير يرهق ذهنك.

وأخاف عليك مني!
أخاف أن تؤذيك فرط رقتي، وميل قلبي إليك!
أخشى أن أفرط بالعطاء فتملّ مني!
يقيدني دائمًا خوفي من أن أخطو نحوك، رغم أني تمنيت كل يوم أن أربت بيدي على كتفك، لعل تلك اليد الصغيرة تزيح بعضًا من آلامك، وتهبك القليل من الأمان.


#كل_عام_وانت_بالف_خير.

🕊🖤
28🥰3
بحب قوي جُملة (ينعاد عليكم بـ رِفقة مَن تُحبون)

علشان العيد من غير حبايبنا ميتسماش عيد،
يارب ما تحرمنا ولا لحظة من وجود أهلنا وحبايبنا فـ وسطينا، و يا رب كُل سنة نزيد منقلش أبدًا، و يارب بـ حق الأيام المُفترجة دي ما توّري حد غياب.

🕊🖤
313🕊3
سُمَّي العيدُ عيدًا؛ لأنهُ يعودُ ڪُلَّ سنةٍ بفرحٍ مُجدَّد!!.

الحَمدُللَّـهِ أَن بَلَّغَنَا عِيدُنَا.

🕊🖤
612
😁😁
😁9🙊42🥱2👌1